المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع AMD تعلن عن نيتها بطرح معالجات ثلاثية النواة في 2008

Gentleman
21-09-2007, 03:28 AM
السلام عليكم ..

أفصحت شركة AMD عن خطتها في طرح سلسلة معالجاتها للسنتين القادمتين .. وأوضحت أنها في صدد إنزال معالجات بمعمارية معالجات Barcelona حاملة لعدد 3 أنوية في معالج واحد .. وتأتي هذه المعالجات تحت سلسلة معالجات Phenom X3 كما هو الحال في المعالجات الرباعية النواة الـ Phenom X4 .. ويأتي الإسم الرسمي لفصيلة هذه المعالجات بإسم Toliman ..

المعالجات الجديدة ستكون مواصفاتها مشابه لفئة المعالجات الثنائية والرباعية النواة .. فهي داعمة لكل من سوكت الـ +AM2 ومتحكم ذواكر DDR2 وبذاكرة كاش 512 كيلو للمستوى الثاني وبـ 2mb للمستوى الثالث ..

صورة خطة معالجات شركة AMD للعامين القادمين مع صورة توضيحية لعمل المعالج ::

http://www.games4arab.com/upload/files/gentleman_amdroadmap.jpg http://www.games4arab.com/upload/files/gentleman_triplecoreamd.jpg

وشكرا ..

Ti3gib
21-09-2007, 12:28 PM
عسى أنه يحطها في السوق و يفرضوا تخفيض أسعار إنتل

مثل ما صار أيام الX2 ...

شكراً على الموضوع

تحياتي ,,

Gentleman
25-09-2007, 12:53 PM
كل شيء جايز .. والفتره المقبله راح تشهد نزاع قوي بين الطرفين ..

وشكرا على مشاركتك ..

amraymen
27-09-2007, 12:46 AM
مشكور اخى على الموضوع

SWORD.FISH
29-09-2007, 08:54 PM
وعليكم السلام

أخي العزيز Gentleman

أشكرك على هذا الموضوع الاكثر من رآئع ولكن هل تعتقد انه سوف يكون هذا المعالج ارخص من معا لعجات
intel ؟ فعلا أم ما ذا

وشركة intel قد توصلت إلى معالجات رباعيتة النواه >>>>

فما رأيك أخي العزيز ؟

واشكرك مره اخرى على هذا الموضوع

سلام

Gentleman
29-09-2007, 11:10 PM
حياك الله جميعا ..

الشركة أرادت بكل تأكيد جعل هذا المعالج بين المعالجات الثنائية النواة والرباعية في الأداء والسعر أيضا .. حيث انها تريد ضم اكبر عدد من محتاجي المعالجات .. اعتقد هذا السبب ..

وشكرا ..

Grandia
29-09-2007, 11:19 PM
وعليكم السلام

أخي العزيز Gentleman

أشكرك على هذا الموضوع الاكثر من رآئع ولكن هل تعتقد انه سوف يكون هذا المعالج ارخص من معا لعجات
intel ؟ فعلا أم ما ذا

وشركة intel قد توصلت إلى معالجات رباعيتة النواه >>>>

فما رأيك أخي العزيز ؟

واشكرك مره اخرى على هذا الموضوع

سلام

يسمحلي اخي العزيز جنتل

ولاكن في اعتقادي ان 3 أنوية حقيقية تتخاطب فيما بينها عبر ناقل داخلي سريع سيكون أفضل من أربعة أنوي غير حقيقية 2+2 تتضطر للخروج للناقل الأمامي البطيئ للتخاطب فيما بينها...

وهنا تكمن اهمية هذا المعالج ان النواه حقيقه

هذا والله اعلم

SWORD.FISH
24-10-2007, 02:11 PM
أشكركم جميعا على التوضيح .

عبد الرحمن219
30-10-2007, 02:02 AM
يسمحلي اخي العزيز جنتل

ولاكن في اعتقادي ان 3 أنوية حقيقية تتخاطب فيما بينها عبر ناقل داخلي سريع سيكون أفضل من أربعة أنوي غير حقيقية 2+2 تتضطر للخروج للناقل الأمامي البطيئ للتخاطب فيما بينها...

وهنا تكمن اهمية هذا المعالج ان النواه حقيقه

هذا والله اعلم

الآن هذا الذي كنت اتكلّم عنه!
العالم مخدوع (إلّا من كان يفهم معماريّة و عمل هذه المادة)، مخدوع بسبب Intel التي تزعم أنّها تسوّق معالجات رباعيّة النواة . انظروا فيها في المواقع المتخصصّة للعتاد الصلب (Hardware) و ستعرفون لِمَ الأمر خدعة.
سبحان الله، كيف لنا أخواني الأعزّاء أن نثق ب Intel بعد هذه السخرية؟ لا ربّح الله كل غشّاش.
ما سوف تصدره AMD ستكون بالفعل معالجات بنفس عدد الأنوية التي تظهر لنا و حينها كلّها ستعمل بانسجام على أساس أنّها ثلاثيّة النواة أو رباعيّة النواة.

DeadLy_
30-10-2007, 10:03 AM
صج قوية AMD تسوي أي شيء لمنافسة الآخرين و تحاول جاهداً على صنع شيء مميز, إن شاء الله نشوف شنو اللي بيصر. و احتمال كبير أشتري لي هذا المعالج أول ما ينزل
أنا طول عمري أتعامل مع Intel و الله كرهتهم و كرهت معالجاتهم الزفتة :09: