المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة الأبديت اليديد

Emperor-uae
23-09-2007, 02:12 AM
السلام عليكم

شباب البارحه عقب ما نزل الأبديت الجديد للأكس بوكس....من بعدها و انا ما اقدر انزل اي ديمو!!!
كل ما ابغي انزل ديمو يظل عل 1% ما يتحرك ابدا...جربت اكثر من ديمو و نفس الحاله

ليكون بس ياني باند من مايكروسوفت!!! علما إني ابدا ما تعاملت مع الكوبي اوي اي خرابيط...جهازي مثل ما هو من الشركه

شو السالفه...هل فى حد صار له هل شي بعد الأبديت الأخير؟

و علما اني مسحت المركت بليس من الميموري و طفيت الجهاز و شغلته و ايضا نفس الحاله :(

و ياليت حد يقولي شو الحل ...جربت بأكثر من جيمر تاج عادي ادخل اونلاين بس اني انزل ديمو لا ما يصير يتم معلق عل 1% لو ساعه كامله

yameii Wii
23-09-2007, 03:27 PM
تدري انا من اول ما اشتريت الجهااز استوالي جي ..وعقب مووت يمكن يزيد 1%
بس اخليه طول الليل شغاال على وضع الستاند باي و يوم يخلص تسكر الاكس اتو ماتيك

Mr.Chief
23-09-2007, 03:33 PM
ضغط السيرفر + بعد المسافه عن السرفر الامريكي

في شهر اكتوبر او نوفمبر بتنحل المشكله هذي لان مايكرو قاعده تشتغل على سرفر محلي خاص بالخليج ( مركزه في الامارات ) يحل مشاكل تنزيل الديمو والعروض والافلام .......ألخ

والاهم ............ماشي لااق .........,

Mr.Xbox
23-09-2007, 03:54 PM
عاده تصير معاي .. ببساطه سوي Sign out وبعدين Sign in وبتلاقي العداد زاد (( يعني بين كل فتره وفتره سوي هالشي لحد مايخلص التحميل )) وطبعاً الشي اللي تحمله يكون قاعد يتحمل بس العداد مايتحرك

GHOST 360
25-09-2007, 10:37 PM
وانا بعد صارلي مثل المشكله

واوا أكس
25-09-2007, 11:14 PM
بين كل فتره وفتره سووي cancel وبعدين اقعد نزل اللعبه مره ثانيه download again
وبتلقاها تزيد كل شوووي

وفالك طيب ان شاء الله :biggthump

PremaFrost
26-09-2007, 03:01 AM
ضغط السيرفر + بعد المسافه عن السرفر الامريكي

في شهر اكتوبر او نوفمبر بتنحل المشكله هذي لان مايكرو قاعده تشتغل على سرفر محلي خاص بالخليج ( مركزه في الامارات ) يحل مشاكل تنزيل الديمو والعروض والافلام .......ألخ

والاهم ............ماشي لااق .........,
احلفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف:wow:
جان زين والله عشان اللاق يختفى نهائيا FFS