المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكل هذا حقد يابن صهيون .........الله لايوفقكم ..

فتاة الإسلام 2
14-12-2001, 07:45 AM
وكل هذا حقد يابن صهيون دافنين الحقد أكثرمن الف سنة وحتى الآن أنا أعترف وإعتراف صريح إنكم عملت إنجازات عظيمه خلال خمسين عام بس والله ماعلوت العلو هذا كله إلى وراح تسقطون وفي أقل من 20 سنة فقط بإذن الله راح ننجز نحن المسلمين إنجاز عظيم وراح يكون ردنا قوي قوي جدا بس إنتم إستمروا في مشاريعكم وهدم المنازل لاكن لاتنسى يابن صهيون تجمع يهود العالم عندك قصدي في دولتكم المنشوده هذا إذا استمرت دولة إسرائيل المزعومة .
أقول يابن صهيون كيف يفكر سموكم بأن يضع دولة إسرائيل مستقلة في قلب الجزيرة العربية وحول جزيرة المسلمين ألا يخاف سموكم من الزوال أو الإرهاب كما تدعونه بعد كل هذا المشوار الطويل أو إنك ستقول لي سنحتل نصف الجزيرة ونأخذ الحذر ونبني حصونا للإرهاب القادم أو ستقول لي قوتنا في أسلحتنا ستكون عند إذا قد أخطأت خطأ فادح في تلك الحالتين حتى ولو أستخدمت يابن صهيون جميع أسلحة العالم لن تستطيعوا أن تهزموا أصغر دولة مسلمة في العالم أتدري لماذا يابن صهيون حتى لو أقولك لن تفهمني أبدا يابن صهيون ...؟

ياجماعه هذه الرسالة أرسلتها إلى موقع أحد الصهاينه الخسيس حاط له موقع أنا إلي يغيظني في موقعة حاط صورته وعلى رأسه برنيطة صغيرة والنجمة السداسية وقاعد يتكلم عن الأرهابيون العرب وإنهم مافكروا بالسلام يوما وقاعد يقول علينا أن نستأصل الإرهاب من جذوره طبعا هو قاصد الإسلام وبن صهيون هذا أعتقد إنه من يهود أمريكا كنت أتمنى بعد مايقرأ رسالتي يتحطم لاكن الواضح إن ماهز بكيانه وهذا سبب حيرتي الخسيس بل الحقير أرسل رسالتين لي ومتفائل بالخير قال في الرسالة الأولى طبعا بعد مانسخ رسالتي وكاتب تحتها..... سنرى ذلك ... وإنني سأقدم لك بطاقة دعوة لحظور حفل بناء الهيكل عن قريب ..
هذه الرساله التي وصلتني من حفيد الخنزير
أما الرسالة الثانية فيقول فيها
لابأس هذا مجرد كلام وأين الأفعال
وهذه الرسالة الثانية إلي وصلتني من حفيد القرد
وكأنه متعود من العرب الكلام فقط وليس الأفعال..أينكم ياعرب
أنا إللي أعرفه إن بني صهيون جبان جبان جدا
(الله كريم يمهل ولا يهمل )

تعبت عيناي من رؤية دماء إخوتي في الله ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ....

أختكم :
المتئلمه لآلام المسلمين
فتاة الإسلام حفيدة محمد عليه الصلاة والسلام

acer2
14-12-2001, 10:15 PM
اي والله حرام

شجون
15-12-2001, 01:17 AM
أشكرش أختي فتاة الإسلام2 جزيل الشكر ويوم النصر عل هؤلاء القردة آت إنشاء الله

وسيم الرهيب
15-12-2001, 01:45 AM
ترى يا فتاة الإسلام الخنازير أولاد الخنازير هذول ما يستاهلوا حرق الدم هذا كله
هم معروفين من قديم الزمان بخستهم ودنائتهم وأن الواحد فيهم يخاف من ظله وأكبر دليل اللي نشوفه في الأخبار الجندي الإسرائيلي معاه أسلحة توزنه مرتين ويهرب من طفل صغير ماسك حجر
ولا محمد الدرة إيش ذنبه المسكين يقتلوه غير إنه كان موجود في هذا المكان
يتكلمون عن السلام وهم أصل الإرهاب
يتهموننا ويقولوا عنا إرهابيين ولو طالعوا تاريخنا ما لقو مسلم قتل طفل أو إمرأة أو شيخ أو أعزل
وحسبي الله ونعم الوكيل.
خيبر خيبر يا يهود
جيش محمد سوف يعود

acer2
15-12-2001, 03:09 AM
امممممم

ياليت يتحقق كلامك

وسيم الرهيب
15-12-2001, 03:15 AM
تفاءلوا بالخير تجدوه

ANG3L
16-12-2001, 03:10 PM