المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خبر مرعب وقاتل خاص للبلاي ستيشن 2

Ralf
14-12-2001, 09:17 AM
أنتم تعرفوا أنه في ألعاب كوبي للبلاي ستيشن 2 سيكون الخبر سيئا جدا للذين يتعاملون بالألعاب الكوبي وهو أن شركة سوني قالت لجميع شركات الألعاب بأن كل لعبة تصدرها على البلاي ستيشن 2 سوف تضيف معها شوشرة للصوت في اللعبة وهذه الشوشرة هي فيروس يدمر الجهاز لكن كيف ؟
عندما تشغل لعبة أصلية سوف يكون بداخلها الشوشرة سوف تزال هذه الشوشرة من خلال المعالج في جهاز البلاي ستيشن 2 وفي كل لعبة تصدر يضعون لها رقم سريا خاصا لأحد يعرفه حتى أقوى الهكرز فهو رقم مؤلف من9 أرقام لكن كيف يعرف الجهاز بالرقم السري ؟
يوجد في اللعبة عند تشغيلها رقم آخر يتكون من رموز غير مفهومة هذه الرموز هي التي تقرأ الرقم السري ثم تقوم بمقارنتها في المعالج فأن كانت متطابقة تماما سوف تعمل اللعبة بشكل صحيح ولن يكون هناك شوشرة

أما في الألعاب الكوبي فعندما تأخذ الرموز الرقم السري تقوم بمقارنتها في المعالج لكن الرقم لن يكون متطابقا لهذا سوف ترد الى الأسطوانة فتأخذ الأسطوانة معلومات غريبة فيقوم بعكسها على شكل شوشرة للصوت في اللعبة

وهناك طريقة أسهل وهي عندما تشتري لعبة أصلية ستجد بداخلها ورقة مكتوب فيها 7 رموز وذلك عندما تشغل اللعبة سوف تقوم اسطوانة اللعبة بأرسال معلومات الى المعالج ومن بينها الرمزالسري للعبة ثم ستظهر شاشة ثم يطلب منك ادخال الرقم السري الموجود في الورقة فتكتبه فترسل الرموز في المعالج فيتحقق من الرمز ويطابق بالذي موجود في المعالج ثم تعمل بدون الشوشرة

سأكتب لكم طريقة الكوبي فيما بعد وأرجوكم شاركونا بآرائكم

ROAD BLOCKER
14-12-2001, 10:41 AM
لا اله الا الله بس ليييييييش يبو يلغو العاب البلاي شتيشن 2؟؟؟
قمسا بالله اذا رح سوته كذا انا ابيع الجهاز والله انا اتكلم عن جد

ROAD BLOCKER
14-12-2001, 10:48 AM
عفوا عفوا الغوا الرد السابق فهمت الموضوع الحين

:": :": :": :":

Lara Croft
14-12-2001, 11:11 AM
و الله مافيني حيل للقراية تعبت ممكن حد يختصرلي الموضوع...؟

HeRC2001
14-12-2001, 11:39 AM
هذا هو نظام الامان في النسخة الجديدة من البلاي ستيشن2 وهوانه مايقبل التطوير علشان تشغل كوبي لكن لا تخافوا لانه النسخة القديمة تشغل صدقوني.

Lara Croft
14-12-2001, 11:44 AM
كل هذا الموضوع هذا إختصاره الحمدلله إني ما قرأت و الحمد لله إنها يت على كذا و ما سووا شيىء أكبر.

جيم سنتر
14-12-2001, 11:55 AM
لو ان السي اي ايه CIA بنفسها سوت نظام الحمايه ما راح يوقفون الكوبي يعني انا اعتبر الرايض تنمسح من خريطه المملكه ولا الكوبي يخلص

Grandia
14-12-2001, 01:12 PM
بس وين المصدررررررررررررررررررررر

ولو كان الخبر صحيح اضن السوني 2 بدمر نفسها بنفسها

1X1=1
14-12-2001, 01:37 PM
كلام جميل لكن اسمعوا الاجمل
الكوبي لن ينتهي من عالم الكمبيوتر ومهما وصل علم التكلنوجيا من تقدم سيضل الكوبي في امان
تدرون ليش انا اقولكم :
لانه سوني توضح لشركات انها تحاول كبت القراصنه ومن جهه ثانيه هي تحاول تفكيك الحمايه للقراصنه
يمكن تقلون هذا مهب صاحي
لكن هذي هي الحقيقة تدرون كيف عرفت انها الحقيقه انا بعد راح اقولكم
لانها اصلا سوني ما عندها العاب حصريه الا يمكن ثنتين او ثلاث وهي التي تنتجهن من نفس سوني
اما الباقي والمعتمد عليه هو العاب الشركات وهي بهذه الحركه ترضي الطرفين عالم القرصنه والشركات
تريدون دليل طبعا خوذو الدليل
ان من اشد ما يحارب الكوبي هو نتندو ليش لان العابها تنتجها بنفسها او تبرمجها بلاصح هذا نقطة
النقطه الثانيه ان سوني اهم ما تريد ان يباع اجهزتها واكسسواراتها لانها هي المكسب الحقيقي لها
واذا تريد ان تصل الى اكبر مبيعات لازم تحقق رضى القارصنة والي يدعموهم( الي هم حنا ":" )
ورضى الشركات .
هل تريد ان تعرف مراحل انفجار القنبله النووية ?:

ssaww8
15-12-2001, 12:53 AM
هل الحين يعني اذا شريت شريط كوبي بيخرب الجهاز ...
لان انا اصلا ماشتري الا كوبي ..مافيه امل اشتري اصلي .
( صراحة مصخرة اذا كان الخبر صحيح ):غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
او اني مافهمت الموضوع عدل

THE_ZODIAC
15-12-2001, 01:10 AM
افا ليش جذي?:

احنا مكزرينها على الكوبي

و مشكور على الموضوع :(

و جيب لنا الاخبار اول باول:D

DARK HDUKEN
15-12-2001, 07:48 AM
كريس ريد فيلد : شكراً على الاخبار .. وأنا سمعت هالسالفة من فترة طويلة وقالوا أن شركة يهودية هي اللي صممت برنامج الحماية ( والله زمن صاروا اليهود يحمون ) .. وتسلم يالغالي على الاخبار . :D :D :D
1X1=1 : كلامك صحيح .. وتدري مرة سمعت أن شركة سوني عندها مصنعين للكوبي في تايلاند .. وكانت تدخل من وراه ذهب لاكنه تم أغلاقه من قبل منظمة الحقوق الفكرية و الابداع .. وطبعاً الشركة طلعت من السالفة مثل الشعرة من العجين ":" والله عجيبة هالشركة .. سلااااااااااااااااام :D :) ;)

Adriano
15-12-2001, 08:08 AM
ليه كل ذا اذا هذي السالفة على الاجهزة الجديدة الحمدلله جهازي شاريه لي تقريباً نص سنة .

دكتورالحب
15-12-2001, 08:10 AM
مستحيل القضاء على الكوبي لان اصلا السي دي اسهل شي انة يكون كوبي لان عبارة عن اسطوانة فيها معلومات اللعبة ماهي كاتردج وبلاستيك وخرابيط .. يعني مجرد نقل معلومات فقط ... وبعدين لو حطوا الف شفرة مصيرها تنفك يعني هي ماهي سيارة ورقم شاصية يعني الرقم لو حطوة حايحطون في الكوبي نفس الرقم بس في مليون ديسك.... وبعدين مهماتطوروا الشركات ايضا القراصنة بيتطوروا .... هم فقط الشركات يكسبون من الدول الغنية التي اصلا الكوبي فيها ممنوع جدا جدا جدا زي امريكا واليابان واوربا وهذا يكفيهم لان دخلهم عالي ولعبة ب50 او 40 دولار كانها ريال عندهم.....
وياحلاوة الكوبي 10 ريال تستمتع بافحل لعبة ولو انكسرت اجيب الف غيرها ....

z8
15-12-2001, 08:53 AM
شباب لحد يخاف .. لكل مشكله لها حل .. ومثل ما قالوا الشباب : كل ما تتطورا الشركات تطوروا القراصنه .. ولا تنسون أيام شركة سوني مزعجنا على بلاي ستيشن2 .. وأنها تتحدى أحد يسوي قرصنه لألعابها .. وأضرب لكم مثال ثاني: شركة مايكروسوفت وقت تدشين الوندوز الجديد XP قال رئيسها (الأطخم) بيل غيتس : أتحدى أحد يسوي كوبي للـXP( الله من النصب) وهذا زي ما تشوفونه موجود بالهبل كل مكان

ZAYERMA7
16-12-2001, 05:48 PM
ترى أنتوا خوفتونا على العموم القراصنة يعرفوا كيف يتعاملوا مع هذي الحاجات أذا كان الكلام صحيح عطنا المصدر وأنا راح أشتري العاب أصلية أذا كانت الكوبي خطيرة الى هذي الدرجة:D :D :D

ROAD BLOCKER
17-12-2001, 12:17 AM
طيب ليه الكوبي ممنوع عند امريكا واروبا واليابان؟؟؟؟

H.warrior
17-12-2001, 01:28 AM
من وين جبت هذه الاخبار
لاني صارلي سنة ونصف اشتغل بالاشرطة الكوبي والجهاز
مافي انظف منه
كلامك كله خرابيط

H.warrior
17-12-2001, 01:29 AM
من وين جبت هذه الاخبار
لاني صارلي سنة ونصف اشتغل بالاشرطة الكوبي والجهاز
مافي انظف منه
كلامك كله خرابيط :cool: :cool: :cool:

(T.L.R)
17-12-2001, 01:59 AM
يشباب لش تنشرون مواضيع مو موكده 100% .......
الموضوع غير معقووووول

كريس2022
17-12-2001, 04:06 AM
مستحيل

اذا كان هذا الخبر صحيح فأعتقد انه كلام لا أكثر وذلك لكي تبين شركة سوني النية الاكيدة في القضاء على القرصنة يعني بيسوون دراسات وبعدين يكنسلو الفكرة لصعوبتها او لاي سبب يطلعونه

تحت الصفر
18-12-2001, 12:20 AM
اذا كنت سوني بتلغي الكوبي فلازم تخفض اسعار الاصلي
عشان يجيهم سوق:D :D :D

المجنون 5555
18-12-2001, 06:44 PM
مصدقين انت وياه ((ترا ماقصدت اكذبك)) هذي خطة من سوني علشان الناس تشتري السوني2 قبل لاتنزل برنامج الحمايه
يعني اللي ماشراه راح يشريه علشان يزيد الطلب على الجهاز فهمتوايعني دعايه:D :D

Aerodynamic
18-12-2001, 07:28 PM
السلام عليكم
يا شباب قريت من موقع konami أنهم شافوا العاب كوبي لميتل جير 2 في تايلندا و قالوا (و نأكد كل واحد أن العاب الكوبي ما راح تشتغل على جهازك حتى لو قلك البائع أنه يشتغل)
هذا معناته أن طلع أشرطة كوبي لميتل جير 2