المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحول ولا قوة إلا بالله

yvtm
26-09-2007, 03:15 PM
بدون مقدمات

أنا محتار خططت أن أشرح عمل البرنامج التلقائي

وأنا الآن أشرح ولكن إكتشفت خطأ جذري على الشرح

وقد وصلت إلى أكثر من منتصف الشرح!!!
والشرح طويل...
وأنا احترت
أشرح من جديد
ولا اذا كان الموضوع الكل يعرفه اترك الشرح
وقد كنت أفكر أن أضع شروحات متميزه وحصرية...
ولكن ماذا تنصحوني أن أفعل وقد صممت 40 صوره ومازال الكثير؟
أشرح من جديد؟
ولا أترك الشرح؟
ولا ايش اسوي؟
والله أحترت وأبي شوركم أنا الحين متورط
ايش اسوي...
لاحول ولاقوة الا بالله
ثلاث أيام والشرح ماخذ كل وقتي
وأكتشف خطأ جذري
هل لي أن أستشيركم
وشكراً

Dark Night
26-09-2007, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هل تقصد موضوع شرح ثاني غير الشرح الي سويته قبل كم يوم ولا قصدك تعيد نفس الشرح بطريقة اسهل ؟
عموما في كل الاحوال 40 صورة كثيرة, عيد الشرح ولاتهتم في التفاصيل, واشرح المهم فقط
واترك التفاصيل لمن لم يفهم في الردود واذا كان لابد من الاطالة في الشرح فاشرح كل يوم جزء معين الى ان تنتهي ثم ابدا كتابته.

AAGun
26-09-2007, 04:08 PM
برأيي ان الشرح الطوييل يحتاج فيديو

AboGelany
26-09-2007, 08:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم
اقدر قدر حيرتك و زعلك علي المجهود الذي بذلته في الشرح الذي اكتشفت الخطا فيه مؤخرا لكن لا تحزن :(
و يا اخي لا تحتار الامر بسيط :)
من رايي ان تقوم باعادة الشرح مرة اخري مع تدارك الخطا الذي وقعت فيه و عندها و عند قيامك برفع شرحك المميز للمنتدي سوف تجد موضوعك و قد نال استحسان اعضاء المنتدي و هنا سوف تنسي كل التعب هذا من ناحية
من ناحية اخري يمكنك ان ان تقوم برفع موضوعك تارة و رفع الشرح تارة اخري مع التنويه في سياق موضوعك بعدم ترك الردود لحين اكتمال الشرح و بهذا تكون قد ساهمت بموضوع كان نفسك فيه و كذا ميزت هذا الموضوع بشرح مميز نقدرك عليه ان شاء الله
استعن بالله و توكل عليه
لا يهمك انت رجل http://img225.imageshack.us/img225/7696/09um3.gif

yvtm
27-09-2007, 01:11 AM
برأيي ان الشرح الطوييل يحتاج فيديو
كلامك صحيح ولكن في هذا الشرح يحتاج مني أن أبين الطريقة لكل برنامج والفيديو ما ينفع الا ان أشرح على برنامج معين
وشكراً على ردك........

yvtm
27-09-2007, 01:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هل تقصد موضوع شرح ثاني غير الشرح الي سويته قبل كم يوم ولا قصدك تعيد نفس الشرح بطريقة اسهل ؟
عموما في كل الاحوال 40 صورة كثيرة, عيد الشرح ولاتهتم في التفاصيل, واشرح المهم فقط
واترك التفاصيل لمن لم يفهم في الردود واذا كان لابد من الاطالة في الشرح فاشرح كل يوم جزء معين الى ان تنتهي ثم ابدا كتابته.

لالا الشرح حق البروتابل مو ناوي أعيده لأنه مفصل برأيي

أما الشرح هذا طويل مررره لأني أنا من طبيعة شروحاتي أفصله بالتفصيل الممل

وأنا قعت 3 ايام أخذ كل وقتي ولا خلصته وعلى فكره البروتابل خلصته في يوم بدون عناء أما هذا الشرح طوييل مره...

yvtm
27-09-2007, 01:51 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم
اقدر قدر حيرتك و زعلك علي المجهود الذي بذلته في الشرح الذي اكتشفت الخطا فيه مؤخرا لكن لا تحزن :(
و يا اخي لا تحتار الامر بسيط :)
من رايي ان تقوم باعادة الشرح مرة اخري مع تدارك الخطا الذي وقعت فيه و عندها و عند قيامك برفع شرحك المميز للمنتدي سوف تجد موضوعك و قد نال استحسان اعضاء المنتدي و هنا سوف تنسي كل التعب هذا من ناحية
من ناحية اخري يمكنك ان ان تقوم برفع موضوعك تارة و رفع الشرح تارة اخري مع التنويه في سياق موضوعك بعدم ترك الردود لحين اكتمال الشرح و بهذا تكون قد ساهمت بموضوع كان نفسك فيه و كذا ميزت هذا الموضوع بشرح مميز نقدرك عليه ان شاء الله
استعن بالله و توكل عليه
لا يهمك انت رجل http://img225.imageshack.us/img225/7696/09um3.gif

أشكرك على النصيحة

yvtm
28-09-2007, 04:39 PM
الرجاء التصويت أنا محتار للحين ما بديت الشرح لقلة الأصوات

وشكراً

AAGun
28-09-2007, 06:48 PM
في رأيي ان الذي تريد شرحة له قليل من المستخدمين او كل 100000: 1 كل مئة الف مستخدم مقابلها مستخدم واحد يريد تعلم الطريقة

لو شرحت فلن يستفيد الكثير من الناس لاسيمى ان البرنامج يريد فاتحى المخوخ

yvtm
28-09-2007, 07:11 PM
في رأيي ان الذي تريد شرحة له قليل من المستخدمين او كل 100000: 1 كل مئة الف مستخدم مقابلها مستخدم واحد يريد تعلم الطريقة

لو شرحت فلن يستفيد الكثير من الناس لاسيمى ان البرنامج يريد فاتحى المخوخ
ههههههههههههههههههههههههه

أقولك البرنامج مررررررره سهل وطريقته سهله مرررررررره

والأوامر مررررره سهله خصوصاً للي متعلمين اللغة الإنجليزية

وصراحة ردك حطمني ولو يجي بعدك واحد ثاني يحطمني تصير نسبة شرحي 0%

بالعربي مو شارح اذا جا واحد حطمني

وشكراً على ردك على كل حال

Dark Night
28-09-2007, 08:25 PM
المعذرة اخي الحبيب سيغلق الموضوع بهذا الحد ( ثلاث أيام )
قدمنا النصائح والإرشادات وانتهى الموضوع فلاداعي لجمع الأصوات طلباً لطرح المشاركات فهذا أشبه بمواضيع طلب الإيميل لإرسال البرامج
التي هي من المواضيع الممنوعة في القسم ولكننا مقدرين مجهودك واذا كنت قادرا على اعادة الشرح خير وبركة ان شاء الله واذا كنت غير قادر فلا بأس
وأخلص دائماً مشاركاتك لوجه الله ولاتنتظر الشكر من العباد
جزاك الله خيرا على مجهودك