المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة إنظم إلى Gulf Empire - Alliance - Shattered Hand



clashman82
29-09-2007, 06:56 AM
السلام عليكم و رحمة الله
تحية طيبة....


نحن Guild كويتي على سيرفر Shattered Hand - Alliance نطمح كما يطمح كل من يلعب هذه اللعبة بإن نصل إلى مراحلة متقدمة باللعبة..من تجربة Black Temple, The Eye, Mount Hyjal…etc و غيرة من الأمور الشيقة ولهذا قررنا ان نستقطب العديد من اللاعبين العرب و غيرهم للإنظمام إلينا.

نحن حريصون جداً على اعضائنا, كما نحرص اكثر على سمعتنا بين الاجانب. ولذلك وضعنا بعض من الخطوات التي نحرص من خلالها على استقطاب كل من يتوائم مع شروطنا. وهذا السبب الذي جعلنا نستمتع اكثر بللعبة بعدد قليل نسيبياً من الاعضاء و الذين نفضل ان نسميهم " عائلتنا الصغيرة ". اخواني ... هدفنا الرئيسي الإستمتاع باللعبة

نبذة عنا: نحن Gulf Empire مجموعة من الاصدقاء قررنا ان ننتقل على سيرفر معين و ننشئ جيلد خاص بنا بعد ان كنا مفترقين. اغلبنا جرب المراحلة المتقدمة جداًَ من اللعبة قبل الإضافة الاخيرة (Expansion ) و " لعيبة" العاب الاون للاين اخرى مشهورة مثل Lineage1, Lingeage2, FFXI, Everquest, Everquest 2 و غيرهم. و اغلبنا يعشق سلسلة العاب WarCraft

نحن الآن نهني كارازان كل اسبوع و نتطلع لتحديات اكبر. ليسة لدينا مشكلة ان كنت لم تصل للمستوى السبعين او ليسة لديك ادنى فكرة عن الريد و غيره. ستتعلم معنا طالما انك تريد و ملتزم معنا.


لطلب العضوية الرجاء الدخول على منتدانا التالي
http://gulfempire.forumotion.com/Recruitment-f1/Application-Form-t3.htm (http://gulfempire.forumotion.com/Recruitment-f1/Application-Form-t3.htm)

ويرجى التفضل بإلقاء نظرة على ترتيبنا في السيرفر على الموقع التالي
http://www.wowjutsu.com/us/shatteredhand/ (http://www.wowjutsu.com/us/shatteredhand/)


اخوكم - Warsongg

goldyman15
03-10-2007, 06:02 PM
.......................................
up
...........................................