المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عاجل الرجاء الاجابة بسرعة

ssaww8
14-12-2001, 05:37 PM
السؤال في : ميتل جير1
بعد ان تخطيت الشخص اللي يحمل معاه مسدس مادري هو شو اسمه يمكن رفولفر او فوكس هاوند ..صراحة مادري شو اسمه لاني مو عارف قصة اللعبة اصلا .؟؟
المهم انه يحمل مسدس ويتفنن فيه بعد ان تخطيته جاء فيه مشاهد بعد ماخلصت المشاهد صرت في مكان فيه واحد عطاني ديسك والمكان هذا هو نفسه اللي قابلت فيه صاحب المسدس ....
الحين كيف افوز النطقة هذي
انا ضغطت على select قال لي كلام من ضمنه كلمة Myrl انا شفت هالاسم عندي في القائمة واذا اضغط عليه يقول لي no response
الآن ماهي الطريق بسرعة

RAUL 7
14-12-2001, 06:49 PM
اسمه ريفولفر..... تفضل شف هذاhttp://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=54526
يمكن يفيدك

ssaww8
15-12-2001, 12:43 AM
شوف الرابط اللي عطيتني وياه مكتوب فيه

بعد ماهجت البنت اللي في السجن رح المكان اللي فيه دبابتين وعندها
انا هزمت ريفولفر بس ماطلع لي بنت هجت ولا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بعد ماهزمته طلع لي مكان هو نفس المكان اللي قابلت فيه ريفلوفر ..؟؟؟؟؟

الرجاء المساعدة

الرجل الأسود
15-12-2001, 03:25 AM
روح المصعد واختار الدور B2
ولما تروح هناك انزل تحت آخر شي ولف يمين بعدين اطلع فوق

واطلع السلم وظلك ماشي بفتحة التهوية لين آخر شي بتلاقي فتحة مسدودة اكبس عندها دائرة

Xenon
15-12-2001, 06:24 AM
شوف اسمع ...

الحين رح لB2 وافتح الابواب اللي ماكنت تقدر تفتحها اللي تحمل نفس رقم البطاقة اللي اخذتها ...

وراح تاخذ من هناك سلاح جديد وهو الرشاش ما ادري يمكن ترا انا اقولك ومن زماااااان مالعبت يمكن ماتلقى الرشاش ما ادري اذا كانت ذي نسخة ثانية المهم المفروض انك تلقى الرشاش... بس انتبه اذا دخلت الغرفة حط على الاداة الحرارية اللي تخليك تشوف المكان باللون الاحمر لانه في احد الغرف فيها ليزر واذا مريت من الليزر وبتنكشف ووتصيرلك سالفة المهم حط على المنظار الاحمر الحراري وازحف من تحت الليزر..
واذا مامعاك المنظار الحراري خذ سيجارة وراح يبان الليزر من دخان السيجارة ازحف من تحت الليزر وخذ الرشاش واطلع...

بعد ماتروح الابواب اللي تحمل نفس رقم البطاقة اللي معك ارجع للمكان اللي فيه دبابتين ... ورح للابواب اللي ماكنت تقدر تفتحها وخذ منها ادوات ... وعلى ما اعتقدر راح تاخذ كاتم الصوت ركبه على مسدسك العادي ...

المهم بعد ماتخلص اتصل بكامبل وزهقه اتصالات لين يعطيك ذبذبة ميرل عشان تتصل عليها ...

واذا عندك خلاص بعد ماتوصل مكان الدبابات انزل للساحة االلي تحت اللي فيها الدبابة واجلس اتصل عليها ... واصبر لين تفتحلك بوابة كبيرة في الجهة الشمالية على يمين المصعد...

لاتنسى البوابة ماراح تنفتح على طول اصبر واجلس اتصل فيها ودر بالمكان اللي تحت لين مايتفتح ميرل لك اباب بعد ماتدخل انتبه لاتمر على طول لانه الممر مليان باشعة الليزر واذا لمست اي اشعة بينصك الباب وينتشر غاز لين تموت ... عشان كذا انتبه من الليزر واستعمل نفس الطريقة المنظار الحراري او السيجارة ...

بعد ماتعدي الممر ... تنهي من هذي المنطقة وتوصل منطقة جديدة...

واي خدمة انا جاهز ولو ترسل على الرسائل الخاصة اذا تأخرت عليك بالرد يكون احسن...

بس انشر سؤالك قبل بالمنتدى عشان يستفيدون الاعضاء الاخرين...

وانا في الخدمة...

وشكرا:D:D:D.

Xenon
15-12-2001, 06:29 AM
شوف اسمع ...

الحين رح لB2 وافتح الابواب اللي ماكنت تقدر تفتحها اللي تحمل نفس رقم البطاقة اللي اخذتها ...

وراح تاخذ من هناك سلاح جديد وهو الرشاش ما ادري يمكن ترا انا اقولك ومن زماااااان مالعبت يمكن ماتلقى الرشاش ما ادري اذا كانت ذي نسخة ثانية المهم المفروض انك تلقى الرشاش... بس انتبه اذا دخلت الغرفة حط على الاداة الحرارية اللي تخليك تشوف المكان باللون الاحمر لانه في احد الغرف فيها ليزر واذا مريت من الليزر وبتنكشف ووتصيرلك سالفة المهم حط على المنظار الاحمر الحراري وازحف من تحت الليزر..
واذا مامعاك المنظار الحراري خذ سيجارة وراح يبان الليزر من دخان السيجارة ازحف من تحت الليزر وخذ الرشاش واطلع...

بعد ماتروح الابواب اللي تحمل نفس رقم البطاقة اللي معك ارجع للمكان اللي فيه دبابتين ... ورح للابواب اللي ماكنت تقدر تفتحها وخذ منها ادوات ... وعلى ما اعتقدر راح تاخذ كاتم الصوت ركبه على مسدسك العادي ...

المهم بعد ماتخلص اتصل بكامبل وزهقه اتصالات لين يعطيك ذبذبة ميرل عشان تتصل عليها ...

واذا عندك خلاص بعد ماتوصل مكان الدبابات انزل للساحة االلي تحت اللي فيها الدبابة واجلس اتصل عليها ... واصبر لين تفتحلك بوابة كبيرة في الجهة الشمالية على يمين المصعد...

لاتنسى البوابة ماراح تنفتح على طول اصبر واجلس اتصل فيها ودر بالمكان اللي تحت لين مايتفتح ميرل لك اباب بعد ماتدخل انتبه لاتمر على طول لانه الممر مليان باشعة الليزر واذا لمست اي اشعة بينصك الباب وينتشر غاز لين تموت ... عشان كذا انتبه من الليزر واستعمل نفس الطريقة المنظار الحراري او السيجارة ...

بعد ماتعدي الممر ... تنهي من هذي المنطقة وتوصل منطقة جديدة...

واي خدمة انا جاهز ولو ترسل على الرسائل الخاصة اذا تأخرت عليك بالرد يكون احسن...

بس انشر سؤالك قبل بالمنتدى عشان يستفيدون الاعضاء الاخرين...

وانا في الخدمة...

ssaww8
15-12-2001, 06:03 PM
مشكوووووور ماقصرت ....
وياليت كل مرة تعطيني اجابة تفصيلية..
انا الآن وصلت الى منطقة nuke bldg1 ( هذي المنطقة ماقدر استخدم فيها اي سلاح )
وهذي المنطقة فيها باب ادخل البطاقة علشان يطلع لي المصعد طلع لي B1 و B2
دخلت على B1 طلع لي ابواب بعض هالابواب مايفتح وبعضها فيها سلاح المهم بعدها رحت انا الى B2 بس ماعرفت اسوي فيها شي هذي المنطقة فيها واحد طلع لي من قبل في منطقة الثلج وماطلعت لي صورته
هو اسمه يمكن deapthroat يمكن كذا ..

ياليت المساعدة ...

يعني وين اروح هل الى B1او B2

واذا رحت الى أي وحدة ويش اسوي هناك .....

ssaww8
15-12-2001, 08:07 PM
:) :( :o :D ;)

lord-uae99
15-12-2001, 09:14 PM
السلام عيكم
ممكن اتقولي كيف قتلت الدبابه ...........
تحياتي

ssaww8
15-12-2001, 09:17 PM
خذ القنايل الموجودة عند في قائمة الا سلحة وبعدها اقترب من الدبابة يعني تقرب تحتها وارمي القنبلة مع مراعاة ان القنبلة لازم تصير فوق الدبابة وكمل بنفس الطكريقة الى تقتلها ...

Xenon
15-12-2001, 10:48 PM
رديت على سؤال بالرسائل الخاصة... وعشان يستفيد الاعضاء هذا شرح مبسط...

اولا توجه للدور الاول.. واحصل على سلاح قاذف الصواريخ الموجهه ...

بعد ذلك توجه للدور الثاني.. وستجد ممر مكهرب مهمتك هي تعطيل هذا المم المكهرب بتفجي وحدة الكهرباء ولكن كيف ستصل الى الوحدة؟؟؟ والطريق مكهرب اتبع الاتي...

قف عند بداية الممر واطلق صاروخ من سلاح الصواريخ الموجهه NIKITA الان تستطيع التحكم بهذا الصاروخ من بعد اتجه للامام حتى تصل الى نهاية الممر ثم اتجه لليمين لتدخل الى غرفة كبيرة ويوجد بها كاميرات تحمل رشاش ... لكي يخلو الطريق للصاروخ عليك اولا القضاء على هذه الكاميرات بتوجيه الصورايخ عليها .. بعد ذلك سيخلو الطريق لك الان اطلق صاروخ جديد واتجه لهذه الغرفة واستمر بالتقدم فيها حتى تجد غرفة زجاجية اتجه لليسار ستجد فتحة تدخلك لهذه الغرفة والان بهذه الغرفة الزجاجية ستجد وحدة الكهرباء .. ماعليك الان سوا تفجيرها ... وسيتعطل الممر المكهرب وتستسطيع اكمال سيرك...

ssaww8
15-12-2001, 11:02 PM
بجرب وبشوف
وشكرا:D:D:D:):):):p

ssaww8
16-12-2001, 11:06 AM
شوف الحين وصلت الى النينجا وهزمته ..( والله مادري ويش قصته ذا )
لاني اصلا ماعرف قصة اللعبة .. ممكن واحد يقولها لنا ..جزاه الله خير ....
=========
المهم بعد ماهزمته طلع لي واحد ابو نظارة قعد يقول كلام واااااااجددددد المهم انا اضغط start ولا عليي منه لانه كل مشاهد المهم بعدها ويش اسوي .
وين اروح
=================================
واكرر اريد معرفة قصة ميتل جير ومن هو ميتل جير ..ومن هو فوكس هوند ومن هو سولد سنيك وهل هو نفسه سنيك ومن هو النينجا .. وغيرهم وياليت شرح القصة بالتفصيل ..
وعندي سؤال وهو هل باقي واجد على اللعبة وانهيها لاني وصلت الى النينجا ..
الرجاء الرد

:)

ssaww8
16-12-2001, 01:37 PM
:)

ssaww8
17-12-2001, 06:39 AM
أفااااااا وينكم كذا تسووا فيني تخلوني انتظر الاجابة وتالي ماتردوا ماتوفعت كذا .....:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

Xenon
17-12-2001, 03:36 PM
معليه اعذرني بس تعرف يام العيد شوي الواحد مضغوط ...(ولامندي:))
المهم
مهمتك باختصار الان الالتقاء بميرل...
والان مع التفاصيل:
أولا قم بفتح الابواب في المنطقة المتواجد بها بالبطاقة التي حصلت عليها وبعد حصولك على الادوات وما الى ذلك توجه للطابق الاول..

اتعرف تلك الغرفة التي بها جنديين ويتناوبان شخص يذهب الى الحمام وشخص يبقى ... أصبح الاون يوجد جندي اخر واحد هؤلاء الجنود هي ميرل ... ولكن ايهم هي ؟؟ هذه الطريقة لتلتقي بها...

الجندي الثالث هي ميرل ... انتظر حتى يبتعد مجال نظر الجنود عن ميرل لتقوم بالاتصال بها ...

وابقي نفسك مراقبا للجنود وتناوبهم حتى يأتي جندي فيخرج اتبعه ... ستجده هذه المرة اتجه الى اليمين جهة حمام النساء اتبعه... وبعد دخولك والبحث عنه في الحمام سيأتي لك عرض سينمائي ... وبعدها ستكمل اللعب ... لتقابل الرئيس الاخر سايكو مانتس...

(باختصار حاول انت تلتقي بميرل ومعرفة اي الجنود هي واتبعها حتى تجدها...

lord-uae99
17-12-2001, 04:11 PM
ساعدووووني والرفجه ..لعوزني هالزعيم كييف قاتله..والله ذاني كل ما اطلق عليه رصاص يحميه عمره بالسيف ..ارججوكم ساعدونيي
...بسرعععععععععه ......تحياتي ..
باااااااااي

Xenon
17-12-2001, 04:29 PM
بطريقة بسيطة لكي تنتصر عليه لاتستخدم المسدس او اي سلاح فقط اللكمات ...

وشيئا فشيئا سيستخدم بعد ذلك الننجا جهاز التخفي ولتكشف مكانه ماعليك سوا انت تلبس المنظار الحراري(اللون الاحمر)...

وعليك باللكمات حتى يصل الننجا الى محلة نهائية فيقوم بصنع كرة دائرية ضخمة حولة عندها استخدم المسدس...

ssaww8
17-12-2001, 05:17 PM
شوف انا هزمت الجنود كلهم اللي في الطابق الاول .. بس بقت وحدة وهي ميرل .. وكل ماشافتني تقول لي snake ثم يطلع لي game over ساعدوني
========
وايضا انت قلت

========================
اتعرف تلك الغرفة التي بها جنديين ويتناوبان شخص يذهب الى الحمام وشخص يبقى ... أصبح الاون يوجد جندي اخر واحد هؤلاء الجنود هي ميرل ... ولكن ايهم هي ؟؟ هذه الطريقة لتلتقي بها...
================================================

انا ماعرف الغرفة هذي ؟؟؟

ssaww8
18-12-2001, 09:43 AM
شووووف الحين انا وصلت الى غرفة فيها شخص يلاحق ميرل وميرل تقاتلني واذا قتلت ميرل يصير لي game over وهذا الشخص مادري كيف اقتله ؟؟
الرجاء مساععععععدة

ssaww8
18-12-2001, 09:53 PM
ليش ماتردوا :غضب: ليش ماتردوا :غضب: ليش ماتردوا :غضب: ليش ماتردوا :غضب: