المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بعد التحري..هل يفقد gamespot مصداقيتة ؟

فوق المستحيل
01-10-2007, 03:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله

الحقيقه لستُ خبيرا في التقاييم للالعاب ولكن ماشدني في جيم سبوت

هو في لعبة Def jam

اللعبه بالاكس بوكس والسوني 3 متساويين بالتقاييم وايضا بالايجابيات والسلبيات

ولكن موقع جيم سبوت اختار Best للاكس بوكس

فياترى لماذا ...هل هي محاباة ام ان الموقع ليس ثقة ؟

مكتوب

3D Fighting (http://www.gamespot.com/games.html?type=games&category=Fighting+Games&platform=1028&tag=stats;genre)
http://image.com.com/gamespot/b.gif (http://www.esrb.com/)
ESRB: Mature
Also on: X360 (http://www.gamespot.com/xbox360/action/defjam3/index.html) Best

هنا الرابط وتأكدوا بنفسكم

http://www.gamespot.com/ps3/action/defjam3/review.html?om_act=convert&om_clk=gssummary&tag=summary;review

meshofesho
01-10-2007, 03:49 AM
ياعمي انا من زمان ما اثق با المواقع

والغريب فعلا انا اغلب الالعاب تكون ميلتي بس تلقاها ماخذه على الاكس 360 تقييم افضل

واللي زود الطين بلة تقييم هافنلي سورد خاسفين ام تقييمها

مشكور حبيبي على الموضوع الهام

نصيحة : اي لعبة سمعت عنها نزل لها عروض وشوف يعجبك اسلوبها او رسمها او لا ( يعني انت اللي تقيم )

هنتر فور ايفر
01-10-2007, 03:52 AM
جيم اسبوت موقع متحيز وما تستغرب اخي يوم ما يطلع ميتل غير و يعطيه 6.5 او سبعه بور ..وفي لعب كثيره ما تستاهل و ما عندها طور الاون لاين ابدا و اعطيها تقيم عالي جدا

تحياتي هنتر

SALM0RE
01-10-2007, 03:55 AM
" عنصرية "

DSL
01-10-2007, 03:57 AM
ههههههههههههههه اخير طلع الموضوع هذا ...

يناس موقع gamespot اقسم بالله انه متحايز بشكل كبير للأكس بوكس انا ملاحظ هذا الشي من زمان !!!

المواقع الأمريكيه متحايزه مع جهازهم المدلل أكس بوكس لأنه أمريكي !! يبون يخسفون اليابانيين ...

Sparta Ghost
01-10-2007, 05:01 AM
خلاص يا اخوان التقاييم ما تحتاجوا لها ما دام الستور موجود. نزل الديمو عجبتك اللعبه .
اشترها لو ان شاء الله اللعبه ما خذه -1 .

msm
01-10-2007, 05:05 AM
لو أن أحدكم قرأ المراجعة (الموحدة) لوجد أن نسخة PS3 تفتقد لسمتين متواجدة في نسخة X360 ..وهي دعم المحادثة الصوتية ودعم وضع مقاطعك الموسيقية في اللعبة ..

وهاتين السمتين وإن لم تؤثرا على التقييم ..لكنها على كل حال ستجعل نسخة X360 هي الافضل بالمنطق ..

Modi
01-10-2007, 05:06 AM
^
^
ولا تنسى الاتشيفمنت :p

عن ديف جام .. من EA اذا مو غلطان صح
وEA اذكر لها تصريح ان العابها على الاكس تكون بجوده افضل !!
خاصه الالعاب الرياضيه مثل الكره الامريكيه و60 ايطار وغيره .. اذا مو غلطان

Yusuke Urameshi
01-10-2007, 05:26 AM
موقع يفتقد للاحترافيه و عنصري درجه اول......اللعاب اليابانيه ينزل فيها بالارض بينما اللعاب الامريكيه هي الbest و تقاييم خياليه لها و مادري على شنو

هنتر فور ايفر
01-10-2007, 05:34 AM
لو أن أحدكم قرأ المراجعة (الموحدة) لوجد أن نسخة PS3 تفتقد لسمتين متواجدة في نسخة X360 ..وهي دعم المحادثة الصوتية ودعم وضع مقاطعك الموسيقية في اللعبة ..

وهاتين السمتين وإن لم تؤثرا على التقييم ..لكنها على كل حال ستجعل نسخة X360 هي الافضل بالمنطق ..

هذي الخواص مرتبطه بي الجهاز وليس بي اللعبه .. .. شنو دخل اللعبه اذا هذا الجهاز او ذاك ما يدعم خاصيه ما ...

تحياتي هنتر

DSL
01-10-2007, 06:25 AM
أجل معطين لعبه Motorstorm تحت8.5 ؟؟ والله لو انها لعبه امريكيه كان صارت 9.8 من 10

الشقوق
01-10-2007, 07:25 AM
الموقع هذا ما عنده سالفه
أنا من يوم شفته يخسف في تقييم ألعاب البلايسيتشن3 و يزود في الاكس بوكس قلت هذا ضارب الفيوز عنده

عاشق 360
01-10-2007, 09:36 AM
اوكي و ign !! و غيرهم من المواقع كلها نفس الشي هل يعني انها متعصبه !؟

solid619
01-10-2007, 10:15 AM
أجل معطين لعبه Motorstorm تحت8.5 ؟؟ والله لو انها لعبه امريكيه كان صارت 9.8 من 10

انا من بعد تجربتي للعبه ما تستاهل 8.5 ابدا ابدا:02:

على التقييم انا اعطيها 6 او 6.5 بالكثير :ponder:

اما تقييم هفنلي سورد انا متفق معاكم جيم سبوت خسفها شويه اللعبه

المفروض تاخذ 8.5 إلى 8.8

DSL
01-10-2007, 10:33 AM
انا من بعد تجربتي للعبه ما تستاهل 8.5 ابدا ابدا:02:

على التقييم انا اعطيها 6 او 6.5 بالكثير :ponder:

اما تقييم هفنلي سورد انا متفق معاكم جيم سبوت خسفها شويه اللعبه

المفروض تاخذ 8.5 إلى 8.8

6 او 6.5 ؟؟ وين ؟؟ تحسبها لعبه من انتاج ميكروسوفت ؟

DSL
01-10-2007, 10:40 AM
اوكي و ign !! و غيرهم من المواقع كلها نفس الشي هل يعني انها متعصبه !؟

لا بس كلها مواقع امريكيه ... ويتمنون النصر لجهازهم ...

mk88
01-10-2007, 10:41 AM
موقع غيم سبوت لا متحيز ولا شيئ الموقع برأي صحيح بنسبة 80% واكبر دليل المواقع كلها خسفت بتقيم heavnly sowrd الا موقع غيم سيوت اعطها تقييم 8 وهذا التقيم اذا حصلت عليه اي لعبة وخصوصا من غيم سبوت يعني تشتريها وانت مغمض لذا انا برأي انو موقع غيم سبوت افضل موقع للتقاييم بس بالاخير يبقى رأيك بالالعاب خاص وعلى ذوقك لكن تقاييم المواقع فقد من اجل الاطلاع ومشان تعرق شغلات عن اللعبة

legendforever
01-10-2007, 11:30 AM
لا اعتقد ذلك هو فيه صحيح العاب تحصل تقاييم جيدة من جيم سبوت ولكنها قليلة ايضا لكي لا يظهر للجمهور انه محايد لدرجة فضيعة لازم يعطي الموقع تقاييم جيدة للبلايستيشن3 من حين الى اخر لكي لا يفقد الموقع مصداقيته نهائيا يعني هذي سيااااااااااااااااااااسة

KratosGhost
01-10-2007, 11:38 AM
والله يا اخوي فوق المستحيل
المفروض اتكون متعود عله الموقع :D
ومتعود عله انه ما عنده سالفه وانا واحد من زمان متابعه ومتابع تقاييمه :D
واخر شي توصلت له
انه الموقع يميل للالعاب الامريكيه بنسبة 75%
والالعاب اليابانيه بنسبه 15%
و5% للعاب الاوروبيه
عيل بالعقل
شوف تقييم لعبة متل قير 3 للقيم سبوت راح تلقاها ماخذه 8.7 :12:
وانا واحد شاري اللعبه اصلي ولو بيدي التقيييم اعطيها 9.7 لانها من اروع ما يكون
لانه كل شي فيها اروع من الاخر والموقع معطيها هذا التقييم
وياريت في شي مقنع

وتلقاه يعطي حق لعبه اوبليفين عله الاكس بوكس 360
تقييم 9.6
واللعبه بصراحه مرض صعب الشفاء منه لا قصه ولا قيم بلي ويمنك اذا بتقنعني فيها راح اقول انه الموسيقه الي فيها حلوه والرسوم الله لا يوريك عشان ما اتحوشك رغبه بالانتحار :D
عشان جذي انا واحد تعوت اني اشوف اللعبه واشوف اعروضها واقيمها من نفسي بس احب القي نظره حق التقاييم من بعض المواقع قيم تريلر واي جي ان .....الخ
المهم اخوي لا اتعور راسك واتعب نفسك لانه الموقع ما منه فايد :D
سوري عله الاطواله :ponder:
وشكرا عله الموضوع :D

hardmetal
01-10-2007, 12:01 PM
انا لين الحين ماشفت اي تحيز واضح وملموس من جيم سبوت لجهاز معين ... فيه بعض الشطحات يمين ويسار ... لكن مافيه اي شي واضح وقوي عليه ... من بعض الشطحات .. اي لعبة تنتقل من البلايستيشن 3 الى الاكس وتصير ملتي يكتب في العنوان " البلايستيشن 3 يخسر لعبة لصالح الاكس 360 " لكن لما يصير العكس يكتب " لعبة تنتقل الى البلايستيشن 3" ... يمكن عامل الاثارة هو المبرر المنطقي لكتابة العنوان بهذه الطريقة ... لكن فيه اعضاء يعتبرونها شطحة من الشطحات.

خلوني الخص رايي في عبارة بسيطة..

انا اثق في جيم سبوت .. لكني ماثق في اللي يدعمه .. وافهم يافهيم.

solid619
01-10-2007, 12:14 PM
6 او 6.5 ؟؟ وين ؟؟ تحسبها لعبه من انتاج ميكروسوفت ؟

انت كذا اثبت انك متعصب 100% :(

إيش دخل مايكروسوفت :bigeyes: لكل شركه تطلع العاب رهيبه والعاب بايخه

وموتور ستورم برأيي انها اسوأ لعبه سيارات في البلاي ستيشن 3 ;)

وجيم سبوت اعطاها اكثر من حقها

وانا اشوف جيم سبوت احسن موقع في التقييم تقريبا

بس بعض الاحيان تجيلو حالات يطيح لعبه زي هفنلي ويخسف لعبه زي بلو دراجون:saeek:

DSL
01-10-2007, 12:46 PM
انت كذا اثبت انك متعصب 100% :(

إيش دخل مايكروسوفت :bigeyes: لكل شركه تطلع العاب رهيبه والعاب بايخه

وموتور ستورم برأيي انها اسوأ لعبه سيارات في البلاي ستيشن 3 ;)

وجيم سبوت اعطاها اكثر من حقها

وانا اشوف جيم سبوت احسن موقع في التقييم تقريبا

بس بعض الاحيان تجيلو حالات يطيح لعبه زي هفنلي ويخسف لعبه زي بلو دراجون:saeek:

يضل رأيك...

mgs7
01-10-2007, 03:08 PM
الموقع زين برايي بالتقييمات
الا تقييم توني هوك3 الصراحه فاجعه 10من 10
وش هالمسخره ميتل جير3 87 وهذي عشره يعني بالله عليكم هذي لعبه تتقارن باسطورة زلدا لاقصه ولا شي بس سخافه
يعني الموقع تجيه بعض الغباوات لكنه بكل عام فيه بعض الانصاف

msm
01-10-2007, 04:23 PM
هذي الخواص مرتبطه بي الجهاز وليس بي اللعبه .. .. شنو دخل اللعبه اذا هذا الجهاز او ذاك ما يدعم خاصيه ما ...
كيف مرتبطة بجهاز معين ؟ ..المحادثات الصوتية وتشعيل المقاطع الموسيقية ممكنة على الجهازين ..وليست مرتبطة مثل خاصية الاستشعار في PS3 وخاصية الإنجازات في X360 ..

النسختين متماثلتين في كل التقديرات والموقع كتب لها مراجعة موحدة .. فبما أن أحد النسختين تحوي ميزتين ليس موجودة في النسخة الأخرى (سبب عدم وجودها لايرجع للجهاز بل اللعبة) إذن من الطبيعي والمنطقي والعقلي والتلقائي أن تكون هذه النسخة هي الافضل Best .. أعتقد الحديث عن صلب الموضوع انتهى الآن ..

أما الموقع برغم أني أحياناً أختلف معه في مراجعاته وأحياناً أتفق معها ..إلا أنه يضل موقع احترافي له مكانته الكبيرة ومصداقيته بين جمهور اللاعبين ..

hardmetal
01-10-2007, 08:52 PM
أما الموقع برغم أني أحياناً أختلف معه في مراجعاته وأحياناً أتفق معها ..إلا أنه يضل موقع احترافي له مكانته الكبيرة ومصداقيته بين جمهور اللاعبين ..

لما ظهر تقييم هيفينلي سورد في موقع جيم سبوت.. قام احد الاعضاء بكتابة موضوع في منتدى البلايستيشن 3 مدعياً بأنه شاهد المراجعة من الموقع وكان المراجع اليكس نافارو .. واكد ان التقييم كان اقل من 8 من 10 مدعياً ان جيم سبوت حذف عرض المراجعة وغيروا التقييم وجعلوه 8 من 10 ... المهم هاجموه الاعضاء لدرجة ان اليكس نافارو شارك بالموضوع ورد عليه واكد على عدم صحة كلام العضو ... سردت هذه الحادثة تعقيباً على كلام msm ان الموقع يملك مصداقية لدرجة ان الاعضاء يدافعون عنه ... ومنهم انا لووووول

Old Snake 85
01-10-2007, 09:02 PM
الموقع "كنت" أثق فيه بس بصراحة بعد تقييم ألعاب مثل GT4,MGS3,SOTC...الثقة إختفت بصراحة...-_-"

just guy
01-10-2007, 09:13 PM
هافنلي سورد خذت تقييم فاشل لانه عمر اللعبة ما يتجاوز 9 ساعات

لكن فيع العاب على الاجهزة الاخرى عمر اللعبه فيها يكون نفس هافلني سورد

لكنها تاخذ تقييم مثل عشرة على عشرة ليش بالله ؟؟

وين المصداقية بالمواقع ليش ما خسف في ........ وفي ........... نفس هافلني سورد والعاب غيرها

وفيه العاب على الاجهزة الاخرى الجرافيكس يكون فيها اقل من هافلني سورد الى ماخذه 9 من عشرة

لكن يعطونها تقييم في الجرافيكس عشرة على عشرة شي غير طبيعي نفس لعبة ............. تعرفون اي لعبة اقصد

بنسبة لجيم سبوت واي جي ان المصداقية صفر على الشمال بنسبة لي

وعشان لا تتحطمون في المستقبل لا تتوقعون ميتل جير وفاينل فانتسي ياخذون اكثر من 8 من هالمواقع

The Shadow
02-10-2007, 12:32 AM
موضوعين في نفس اليوم يهاجموا جيم سبوت ^^" ؟! لا اكيد صاير شي XD

الموقع زين برايي بالتقييمات
الا تقييم توني هوك3 الصراحه فاجعه 10من 10
وش هالمسخره ميتل جير3 87 وهذي عشره يعني بالله عليكم هذي لعبه تتقارن باسطورة زلدا لاقصه ولا شي بس سخافه
يعني الموقع تجيه بعض الغباوات لكنه بكل عام فيه بعض الانصاف
بس حبيت اعقب على هذه النقطة .... المواقع تقييم اللعبة حسب تصنيفها وليس على حسب الالعاب الاخرى ، اقصد بهالشي ان توني هوك كالعبة رياضية ( اذا صح التصنيف ) فانها تستاهل تقييم 10 /10 ، اما ميتل جير كاللعبة ( اكشن - تجسس ) فان تقييمها 8.6 اذا ماكنت غلطان ...
نفس الشي قبل سنة يوم نزلت زيلدا واخذت 8.9 بعدين نزلت واريو واخذت 9 وشوي ، عصبوا البعض معبرين ان زيلدا افضل ! لكن تصنيف واريو كاللعبة غير عن تصنيف زيلدا ..واعتذر عن الخروج قليلا عن الموضوع

1412 K.I.D
02-10-2007, 12:51 AM
اما ميتل جير كاللعبة ( اكشن - تجسس ) فان تقييمها 8.6 اذا ماكنت غلطان

أنت لعبت اللعبة ؟؟؟؟
الجزء الثالث مختلف اختلاف كلي عن الجزء الثاني , يعني مافي تكرار ونظام التخفي جديد ومبتكر
يعني خسفهم للتقييم غير مبرر أبدا ... فيه ألعاب كثيرة ماتقدم شي جديد ومملة ومع ذلك يعطوها تقاييم عالية مثل SC
--
وايضا لعبة Shadow Of The Colossus اللي مافيه لعبة مثل اسلوبها على أي جهاز
ومع ذلك خاسفين التقييم

لوكانت FPS كان الكلام ثاني بيعطوها أعلى تقييم مع انها ماتستاهل, ومافي داعي أجيب أمثلة يكفيك
اللعبة اللي قالوا انها HD وبعدين ماصارت HD :D وعطوها أعلى تقييم

GHOST 360
02-10-2007, 01:03 AM
^
^

:biggthump

GHOST 360
02-10-2007, 01:06 AM
^
^

:biggthump

tobaid
02-10-2007, 03:46 AM
انا من الناس اللي ماقمت اصدق هالمواقع
لأن يخسفون باللعبه مرات من غير سبب

SNAKE-1
03-10-2007, 03:35 AM
اخي الظلم الكبير برأئي هيا انهم معطين ريستنس فول اوف مان تقيم 8.5 !!!

واللعبه رائعه بمعنى الكلمه ايش من رسوم ايش من اونلاين خاصه اقوى اونلاين شفته الين اليوم بصراحه ومع احترامي لعشاق الجهاز الأخضر انا افضلها على هالو من ناحية الأون لاين بتقولوون غشيم مايعرف عندي جميع اجزاء هالو ومختمها وحده وحده ونابغه فيها بأونلاين !!

انا بنظري لعبه تعطيك حرية القفز والجري وطريقة السقوط بعد الموت واقعيه جدا جدا لاتوجد مشاكل في اللعبه من تقطيع وغيره إلا شئ بسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط جدا ولا يلاحظ !!!

اللعبه لو كان الموقع عادل فيها كان اعطاها 9.5 !!

بأنتظار كيل زون وميتل جير راح نشوف الموقع يديها كم ؟؟؟

هنا الفرق حيبان هل هيا متحيزه ام لا

يجب ان لاتقل الميتل جير و وكيل زون عن 9.5 والسلام عليكم !!!

SNAKE-1
03-10-2007, 03:39 AM
ولاتنسوا اخواني تقيم السكات اللعبه الجديده على الأجهزه اخدت على الأكسبوكس تقيم افضل من البلايستشن 3 مع ملاحظة ان اللعبه كوبي هنا وهناك يعنى نفس النسخه الفرق فقط اختلاف الجهاز يعنى البلايستيشن 3 والأكسبوكس

واعطوها تقيم افضلل انكشفت اللعبه يابو الشباااااااااااااب علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههي !

Sparta Ghost
03-10-2007, 05:02 AM
يجب ان لاتقل الميتل جير و وكيل زون عن 9.5 والسلام عليكم !!!

اعتقد كيل زون طريقه اللعب هو اللي بيحدد إذا بتاخذ تققيم مرتفع لو لا .

ميتل جير 10 على 10 ما عليك من المواقع :D

cantona222
03-10-2007, 07:36 AM
يا حبايبنا.
لاهو عنصرية و لا تحيز. أنا هاللعبة لعبتها و ختمت الـStory Mode عالـ360. و نسخة الـ360 فيهه شي مو موجود بنسخة الـPS3. الا و هو انك تقدر تنزل أغانيك و تحطها كـBackground أثناء القتال. و الأغنية اللي بالـBackground شي أساسي بهاللعبة.
يمكن تشوفون هالشي على انه إضافة بسيطة......... بس أسمها إضافة، و بالتالي تتفوق نسخة الـ360.

و رجاءاً........ لحد يحكم الا بعد ما يقرأ التقرير كامل، و أحسن ان يلعب اللعبة بعد.

على طول سويتوه موقع متحيز :أفكر:........ و على فكرة، اللعبة نزلت صارلها 7 أشهر و توكم تستوعبون؟

راؤول الأسطورة
03-10-2007, 12:22 PM
بالنسبة لموضوع ديف جام أكيد بيكون مثل ما وضحه الاخوة عن الاضافة اللي بالاكس بوكس هي اللي صنعت الفارق ^^
لكن بالنسبة لموقع جيم سبوت فبالفعل لها تقاييم غريبة جدا لأكثر من لعبة خصوصا شادو أوف كولوسيس وطبعا متل جير 3 اللي كانوا تحفة زمانهم !!
عالعموم مثل ما قال أحد الاخوة دام ان الألعاب تنزل لها ديمو بالستور فالمشكلة انحلت بالتجربة الشخصية ^^