المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا خبراء منتدى الجيم هذا وضعي افيدوني

Mioo
04-10-2007, 01:46 PM
السلام عليكم
ياشباب احتاج راي ناس عرفين وش قاعدين يسوون لاني سمعت اراء كثيرة وسالت ناس غلط ومثل ما انتوا عارفين كثرة الطباخين تحرق الطبخة....
المهم انا قررت ادخل عالم الجيم من اوسع ابوابه.. او بالاحرى قبل ثلاث ايام:D
المشكلة اني كنت متين شوي من قبل سنة تقريبا يعني كان وزني 91 وطولي 166سم وعمري 21 يعني دمااار.. بس على فكرة فترة السمنة دخيلة على حياتي يعني مو طول عمرى متين اوكي:biggthump
دخلت صالة حلوة وصملت وصبرت ثلاث شهور ونزلت الين صار وزني 73 .. انجاز لاحد يقول لي مو انجاز:09:
والحين صر لي تسع شهور تقريبا من يوم ما طلعت من الصاله يعني سنة وانا محافظ على وزني وكل مرة كنت ناوي ادخل الصالة مرة ثانيه الين قبل ثلاث ايام ليش ؟؟ اقول لكم ليش؟ انا اولا ابي انزل من ثلاث الي اربع كلوات زيادة
ثانيه جسمي من جد مترهل يعني بالملابس اللي يشوفني يقول ماشالله تبارك الله جسمه مرررررة حلو ومن جد تجيني تعليقات على ان وزني على طولي اوكي بس مايدري اني قاعد اعاني من ترهلات في الجسم الله لا يوريكم خصوصا ان وزني المثالي تقريبا من 70 الى 68بس ماعندي ذاك الكرش
المهم انا اللي ابيه بالظبط وحاطه براسي شد وتقسيم للجسم يعني النظام الفرنسي يعني عظلات بارزة وبدون كرش ونايس بوت:D ومشدود وس....سي
بس سوالي هل لازم اسوي رجيم اول بعدين ابدا في الحديد ؟؟ وللا الحديد راح يتكفل بالكيلوات الاربع؟
طيب بالنسه للترهل اللي سببه لي رجيمي السابق؟ كم ياخذ لي مده عشان الاحظ صدري مشدود والساعد والبطن وباقي الجسم؟؟؟ او على الاقل ابدا الاحظ التاثير
طيب انا اتمرن كل يوم وش البرنامج المناسب لحالتي في الاجيم وش برنامج الاكل المناسب؟؟؟؟ والادوية المساعده بروتين ما بروتين
وش نصائحكم للي حالته مثل حالتي ابي الرد بسرررعه من اهل الحكمة الله يخليكم واللي عنده اساله بيسالها انا حاضر.....
وعلى فكرة كلكم مبدعين وفيه كتاب هنا اعرفهم ماشالله يجبر ونك على التصفيق ورفع القبعه لما تقرا مواضيعهم
انتظر ردودكم الكريمة

Mioo
07-10-2007, 02:28 AM
يا شباب معليش وربي ماودي اقول الكلام هس مومعقول يعني فوق الاربعين زيارة بدون اي رد
والموضوع من اربع ايام موجود وما حبيت اكتب الكلام ذا من قبل استحيت وقلت عل وعسى يجي الرد
بس القهر ان فيه مواضيع جات بعدي واستفسارات وجت ردود عليها وانا لو عندي خبرة كان ماقصرت وساهمت ورديت
بس لو المنتدى مافيه ناس فاهمين كان عذرت بس اللي اعرفه ان فيه ناس عندهم المعرفه الكافيه وكفو للي يحتاج مساعده في شي
ارجو انكم تردون على الاستفسار لا هنتوا لاني بجد مو عارف شسوي
ومشكورين رديتوا او مارديتوا