المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طور المنتدى 3: التطويرات العامة (آخر مناقشة : دعونا ننهي هذا الجزء)

فارس المجد
05-10-2007, 02:27 PM
أريد أن أناقش هنا هذه الاقتراحات , أرجو المشاركة من الجميع وقولي لي رأيكم بالاقتراح وأي إضافات عليه , شاكراً لكم حسن تعاونكم (هذا الموضوع متجدد , أرجو الاطلاع عليه إلى أن نرتقي جميعاً بالتطويرات العامة وندخل في الجزء الرابع)

الاقتراح قدم بواسطة Maxvan

اقتباس:
انا اقترح ان يكون لكل قسم من القسم العام لكل اسبوع موضوع يثبت ويكتب فيه موضوع الاسبوع وهو يكون الموضوع الذى يستحق لان يثبت وياخذ لقب موضوع الاسبوع

وايضا كاتب الموضوع يحصل على نقاط ترشيح

الاقتراح قدم بواسطة another moon

اقتباس:
لا بد من وجود مجلس للشورى في المنتدى العام أو برلمان :09:
اقتباس:

يضم الأعضاء المميزين في المنتدى العام بمختلف اتجاهاتهم الفكرية ,, يكون دورهم في التصويت مثلا في المسابقات على أفضل المواضيع ,

و يتناقشون في القوانين الموضوعة , عن ضعيفها و قويها ,, إضافة القوانين و حذفها ,,

باختصار يكون دورهم كدور البرلمان بالضبط ,, بحيث يمثلون الجهة التشريعية و المراقبين يمثلون الجهة التنفيذية ,,

الاقتراح قدم بواسطة أبو طلحة القبطي

اقتباس:
تحديد موضوع معين يقوم الأعضاء بإعداد مقال أو موضوع عنه, ويتم التصويت على أفضل موضوع من قبل المراقبين والأعضاء المميزين أو جعل التصويت متاحاً لجميع الأعضاء.

ســــــاهــــر
05-10-2007, 05:32 PM
انا اقترح ان يكون لكل قسم من القسم العام لكل اسبوع موضوع يثبت ويكتب فيه موضوع الاسبوع وهو يكون الموضوع الذى يستحق لان يثبت وياخذ لقب موضوع الاسبوع

الأقتراح ممتاز
أضافتي على أقتراح الأخ Maxvan
ليس في القسم العام فقط بل حتى في قسم النقاش

اما الاقتراح السياسي ;)
another moon
هي فكرة راقية

اا اقتراح أبو طلحة القبطي
جيد اذا وجد اعضاء يتقبلون الفكرة والتواصل مع الموضوع

مؤييد الأقتراحات
ومايجتمع علية الأعضاء ...

صقر المغرب الأقصى
05-10-2007, 08:22 PM

اقتباس:

^^
اقتراح لا بأس به
لكن لربما مر اسبوع دون ايجاد موضوع لا يستحق التثبيت <<< احتمال ضعيف لكن يبقى محتملا
او قد يكون هناك اكثر من موضوع في نفس القسم
فما العمل ساعتها ؟؟

اقتباس:
اقتباس:

يضم الأعضاء المميزين في المنتدى العام بمختلف اتجاهاتهم الفكرية ,, يكون دورهم في التصويت مثلا في المسابقات على أفضل المواضيع ,
و يتناقشون في القوانين الموضوعة , عن ضعيفها و قويها ,, إضافة القوانين و حذفها ,,

باختصار يكون دورهم كدور البرلمان بالضبط ,, بحيث يمثلون الجهة التشريعية و المراقبين يمثلون الجهة التنفيذية ,,

مجلسا للشورى
فكرة جيدة كذلك
ويستحسن فتح موضوع لذلك يشارك فيه الجميع وبعد المصادقة يمرر للتنفيذ الإداري

اقتباس:
تحديد موضوع معين يقوم الأعضاء بإعداد مقال أو موضوع عنه, ويتم التصويت على أفضل موضوع من قبل المراقبين والأعضاء المميزين أو جعل التصويت متاحاً لجميع الأعضاء

هذه تصلح فكرة لمسابقة :).

Taskos
05-10-2007, 08:39 PM
خارج عن الموضوع -- المشرف

TiTaN
06-10-2007, 03:19 AM

لا ، المجلس لا ينفع لمثل هذه الفكرة
يجب أن يكون هناك فريق للعام لا يدخل قسمه إلا أعضاؤه
لكي لا يدخله كل من هب و دب .

بينما يكون هناك مجلس لمناقشة الإقتراحات و تقديمها من جميع الأعضاء .

بدل أن يحصل على نقاط الترشيح

يضم إسمه تلقائيا لقائمة أفضل الأعضاء للشهر :)

و فعلا ، يجب أن ينضم مراقب أخر لرقابة العام .

another moon
06-10-2007, 03:38 AM

فكرة جميلة و لكن بشرط أن لا يثبت أي موضوع في أسبوع ما إذا لم تتوفر مواضيع جيدة في ذلك الأسبوع :33:

اقتباس:
تحديد موضوع معين يقوم الأعضاء بإعداد مقال أو موضوع عنه, ويتم التصويت على أفضل موضوع من قبل المراقبين والأعضاء المميزين أو جعل التصويت متاحاً لجميع الأعضاء.

أيضا فكرة جميلة و لكنني لا أؤيد أن يكون لتصويت متاحا لجميع الأعضاء , فقط للمراقبين
لأننا سنرى (فزعات) كثيرة تفسد الفكرة و تجرد منها سمة الحيادية :أفكر:

Crazy Nsx
06-10-2007, 03:48 AM
صراااحة افكااااار بطلة وانا عجبتني فكرة ماااكس فااان

والله اوكي

تقبل مروري

نوااف

فارس المجد
06-10-2007, 03:17 PM
يا شباب , ما رأيكم بفكرة البرلمان للمنتدى ؟ (سنناقشها أولاً)
أقترح أن تكون مواضيع البرلمان غير مرأية لكل من هب ودب وتكون على شكل مجموعة يجب الاشتراك بها ... ما رأيكم بذلك ؟
سنحاول أن يشمل البرلمان مراقبوا الأقسام الأخرى كمان , ليكون عنا برلمان قوي جداً , وطبعاً كل هذا بعد أن ننسق مع الدايركتور ذلك ...
ما رأيكم بالفكرة ؟

TiTaN
06-10-2007, 03:39 PM
^
^
نفس فكرتي :) .

فارس المجد
07-10-2007, 12:03 PM
وين ردود باقي الأعضاء ؟

صقر المغرب الأقصى
07-10-2007, 02:44 PM
يا شباب , ما رأيكم بفكرة البرلمان للمنتدى ؟ (سنناقشها أولاً)
أقترح أن تكون مواضيع البرلمان غير مرأية لكل من هب ودب وتكون على شكل مجموعة يجب الاشتراك بها ... ما رأيكم بذلك ؟
سنحاول أن يشمل البرلمان مراقبوا الأقسام الأخرى كمان , ليكون عنا برلمان قوي جداً , وطبعاً كل هذا بعد أن ننسق مع الدايركتور ذلك ...
ما رأيكم بالفكرة ؟

فكرة جيدة ديك ^^

أبو طلحة القبطي
08-10-2007, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعذرني أخي عبد الرحمن في التأخر على إضافة ردي, وبإذن الله سنساندك جميعاً لتطوير المنتدى العام. :)

أنا متأسف ولكنني لم أفهمها جيداً فهل يمكنك توضيحها لي أكثر أخي Maxvan؟ :ee2:

أنا أؤيد هذه الفكرة الطيبة وأعتقد أنه مهمة لتنشيط القسم, أو يكون بديلها هو تكوين فريق خاص بالمنتدى العام كما ذُكر من قبل.

فارس المجد
08-10-2007, 03:30 PM
حسنا بإذن الله سوف أراسل الدايركتور حول هذه النقطة ...
بما أن عدد من كبار الأعضاء اجتمعوا عليها :D

ولكن لنأتي لنقاش الموضوع الذي سيثبت كل أسبوع

أنا متأسف ولكنني لم أفهمها جيداً فهل يمكنك توضيحها لي أكثر أخي Maxvan؟ :ee2:
هو يقول أنه في كل أسبوع نختار أفضل موضوع ونثبته لمدة أسبوع , وبعد أسبوع نقوم باختيار موضوع آخر ... ويكون هو موضوع الأسبوع ويعطيه المشرفون النقاط...

ولكن أنا أعارض هذا الاقتراح لسببين :
- السبب الأول هو أنه ليس في كل أسبوع ستجد موضوعاً يستحق التثبيت
- السبب الثاني , أنا أفضل أن يقتصر التثبيت على المواضيع الإدارية , والمواضيع التي فيها تنبيهات عامة , والمواضيع التي تحتوي على تنبيهات هامة جداً لمجتمعاتنا

هذه وجهة نظري , أرجو أن تعطوني رأيكم في الاقتراح وفي وجهة نظري

أبو طلحة القبطي
08-10-2007, 03:43 PM
أولاً: أشكرك على توضيح الفكرة لي.
ثانياً: أتفق معك في رأيك, فليس من السهل وجود موضوع يستحق التثبيت كل اسبوع, أما بالنسبة لشروط التثبيت فهذا قد يطول مناقشته.

TiTaN
08-10-2007, 04:01 PM
هذه وجهة نظري , أرجو أن تعطوني رأيكم في الاقتراح وفي وجهة نظري

فعلا ، لكن من الممكن أي يكون التثبيت نوعا من المكافأة
أي ليس مشروطا بأسبوع أو غيره ، إذا كان هناك موضوع جيد لكنه لم يصل لدرجة التميز يثبت .

فارس المجد
09-10-2007, 12:49 PM
فلنناقش إذا شروط التثبيت (أعذروني فالمناقشات تتم سريعاً لكثرة الاقتراحات)
الشروط الحالية هي :

ثانياً : التثبيت - كيف نقوم بتثبيت موضوعك ؟

1- يجب أن يكون الموضوع من كتابة العضو وليس منقولاً.
2- أن يكون الموضوع منسقاً.
3- أن يكون فيه فائدة يحتاجها الجميع , مثل شيء عن المنتدى أو خطأ شائع يقع فيه الكثير , أو أن يكون مناسباً لفترة معينة (مثل رمضان)
يمكنك ملاحظة المواضيع المثبتة لترى كيف

ما رأيكم , هل تكفي ؟ أم أنها صعبة

TiTaN
09-10-2007, 03:01 PM
^
^
أن لن لا تكون الفكرة مكررة ^^
أو أن تكون أخر مرة ذكرت منذ زمن طويل

أبو طلحة القبطي
09-10-2007, 06:58 PM
أعتقد أنه ليس لدي جديد في هذه النقطة, فبجانب الشروط السابق ذكرها توجد رؤية المراقب والمشرف للموضوع, وإذا تم بالفعل تشكيل فريق للقسم العام أو (مجلس) فسيكون الموضوع أسهل إذا طُرح للتصويت حول استحقاقه للثبيت أم لا.

صقر المغرب الأقصى
09-10-2007, 08:44 PM
أعطيت رأيي مسبقا

فارس المجد
10-10-2007, 12:28 PM
هذا يطبق داركتلي ^__^
لأنه أكيد لا يمكن تثبيت موضوعين متشابهين في العنوان ...(يعني لو الأول استحق التثبيت الثاني لن يستحق حتى لو ألغينا التثبيت عن الأول)

تشكيل فريق للقسم العام أو (مجلس)
هذا أسهل , قصدي أن يأتي مراقب آخر للقسم العام يحتاج إلى وقت , لأننا لا نريد اختيار مراقب "فشك بشك"
نريد مراقباً نشيطاً ... وأيضا قسم الإنضمام لنجوم المنتدى مغلق !

يعني رح نحاول نعمل مجلس أو برلمان (نختار الاسم بعدين لأنه ثانوي جداً) في أقرب وقت ممكن

فارس المجد
10-10-2007, 12:33 PM

اقتباس:

-----------------
رأيي أن هذا الأمر ينفع لمسابقة لا أدري هل يمكن أن يطبق هذا الأمر أم لا ؟
أعتقد أن المسابقة القادمة تكون على شكل تصويت ولكن مقتصرة فقط على لجنة تحكيم , لأني شفت مسابقة الطبخ فيها أنواع (الفزعات):D

أبو طلحة القبطي
10-10-2007, 02:38 PM
هذا الاقتراح في الأساس قدمته كفكرة للمسابقة القادمة في الموضوع السابق: الجزء الأول : عام (http://www.montada2.com/showthread.php?t=556334).
لذلك لا أظنه يصلح للتطبيق في الأوقات العادية.

فارس المجد
10-10-2007, 03:43 PM
سنأتي قريباً لمناقشة المسابقة القادمة

فارس المجد
10-10-2007, 03:50 PM

طرح قضايا معاصرة تمس واقعنا -ليس فيها حكم شرعي وتقبل النقاش- من قبل المراقبين على القسم -بعد تعيين المزيد-.
اقتراح ممتاز , ولكن لا أدري من المسؤول الأول عن طرح هذه المواضيع ...
لأن كل واحد يجي ينشر الموضوع اللي بباله ... لذلك أعتقد أن هذه المواضيع يجب أن تناقش في المجلس
ويقوم بطرحها أحد المتطوعين , وأنا من جهتي سأحاول أن أطبق الاقتراح ... ولكن أعطوني بعض الاقتراحات على مواضيع , وإذا كان عندكم الوقت الكافي أنشروها !

TiTaN
10-10-2007, 04:11 PM
^
^
ما فهمت هادي النقطة كويس
هل تتحدثون عن قضايا مثل : قيادة المرأة للسيارة ؟

فارس المجد
10-10-2007, 04:32 PM
ربما !!
أنا أيضاً أحتاج أمثلة لمواضيع ....
سأفكر بها وسأعطيكم اقتراحات قريباً جداً

another moon
10-10-2007, 08:40 PM
طرح قضايا معاصرة تمس واقعنا -ليس فيها حكم شرعي وتقبل النقاش- من قبل المراقبين على القسم -بعد تعيين المزيد-.
طبعا راح يطبق هالاقتراح في قسم النقاشات ,, و الا انا غلطانة ؟

يعني مثلا يثبت موضوع يسمى ( نقاش الاسبوع ) يشارك فيه الجميع بأرائهم في موضوع معين و

نطلع كلنا في النهاية بخلاصة ,, لكن أهم شيء زي ما قال اخوي ابو طلحة ما يكون النقاش في امر شرعي

فارس المجد
10-10-2007, 08:50 PM
أكثر من مميزة !
ما رأيك أن نضع هذه الخلاصة في القسم العام أيضاً كل أسبوع (وأقترح جعلها أسبوعين مارأيك بهذا أيضاً؟)

على فكرة هذه الفكرة كنت سأنفذها , هذه ثاني فكرة تطابقيني فيها , يبدو أنك ذكية مثلي <<< مغرور :D شو نعمل
سنعمل دعاية لقسم النقاشات في الموضوع العام ...

ولكن عندي إقتراح آخر أن يكون هناك نقاشان في الشهر أي 4 مواضيع نقاش في الشهرين !
يعني ما رأيكم أن نضع عنوان الـ 4 مواضيع في الشهرين داخل القسم العام , وذلك كنوع من الدعاية لقسم النقاشات؟

حتى يفرج الله كرب هذا القسم ;)

عموماً ننتظر أبو طلحة كي يقترح بعض هذه العناوين ...
-------------------
ملاحظة: ستكون الخلاصة بناء على ضوابط ستتم مناقشتها بعد تأكيد الفكرة.

another moon
10-10-2007, 09:07 PM
أكثر من مميزة !

احم احم <<< الحقوا على راسها :D

ما رأيك أن نضع هذه الخلاصة في القسم العام أيضاً كل أسبوع (وأقترح جعلها أسبوعين مارأيك بهذا أيضاً؟)

جميل ,, لانها كلما زادت مدة الموضوع زاد عدد الاعضاء المشاركين فيه ,,

على فكرة هذه الفكرة كنت سأنفذها , هذه ثاني فكرة تطابقيني فيها , يبدو أنك ذكية مثلي <<< مغرور :D شو نعمل
ههههههههه ,, أجل طلعت مغرور :D

سنعمل دعاية لقسم النقاشات في الموضوع العام ...
طيب وش رايك يوضع بنر للموضوع اللي يتم نقاشه ؟

فارس المجد
10-10-2007, 09:42 PM
البانر كل أسبوعين متعب جداً , ومزعج للمشرف العام

ما رأيك أن نضع هذه الخلاصة في القسم العام أيضاً كل أسبوع
ما أجبتيني على هالنقطة

تنين المجد
13-10-2007, 01:50 AM
اقتباس:

هذا الرأي من الاقتراحات الرائعة وانا أأيده فهذا الاقتراح سينمي قدرة المنتدى على التطور والنماء

فارس المجد
14-10-2007, 12:09 AM
نعم نعم ... مفهوم ... :D

ناصر المحمدي
14-10-2007, 01:35 AM
اسف على التأخر اللي مرة محد انتبه له :D
اسمع شوف :D
اعتذر لكم لو ردي فيه نوع من المخالفة بسبب التأخر ولكن حبيت ان اضيف مافي جعبتي عل وعسى ان يكون له تأثير :)
اقتباس:

وهذا اقتباس من اخوي ديك المجد :

1- يجب أن يكون الموضوع من كتابة العضو وليس منقولاً.
2- أن يكون الموضوع منسقاً.
3- أن يكون فيه فائدة يحتاجها الجميع , مثل شيء عن المنتدى أو خطأ شائع يقع فيه الكثير , أو أن يكون مناسباً لفترة معينة (مثل رمضان)
يمكنك ملاحظة المواضيع المثبتة لترى كيف

ما رأيكم , هل تكفي ؟ أم أنها صعبة

وهذا اقتباس من اخوي تيتان :

انا مؤيد لاقتراح التثبيت .. ولكن الشروط المذكورة
سواء اللي ذكرها اخونا ديك المجد
أو اللي الشروط اللي اخونا تيتان اقترحها ..

اعتقد بأنها لاتفيد .. لماذا؟.. لأن المنتدى العام له فترات ذروة
ويكثر فيها الاعضاء
وتكثر فيها المواضيع الجميلة والمفيدة والغير مكررة
سواء في النص أو في الفكرة
وستكمن صعوبة لدى المشرفين في التثبيت
سواء في تثبيت الموضوع او دراسة محتواه لتثبيته .. لكثرة المواضيع
لان الموضوع المفيد اللي راح ينكتب راح يكون
موضوع معاصر ومعروف لدى الكل .. وسواء ذكر ام لم يذكر ..
الناس حاسة في البلاوي اللي بتنكتب ..
طيب وش شروطك ياشاطر..
انا عندي شرط واحد:
ان الموضوع لابد ان يكون فيه فائدة من ناحية تنمية الفكر او تنبيه على شيء تم التغافل عنه او الغفلة عنه ..
وان تكون المكنونات المفصوح عنها خافية عن الاكثرية ..
مثل :
هكر مغاربة يستحوذون على موقع إباحي!
هذا الموضوع وضح كيفية عمل موقع شخصي ونسبه الى أي اتجاه ..
ثم الأدعاء بانه كان كذا واصبح كذا ..

ومثال ثانٍ: موضوع احبب القراءة وأجعلها مؤثرة
محتواه مفيد ومجرب وغير مكرر.. ياليت لو يثبتونه المشرفين تراه اختفى في الصفحات .
انا ودي اكمل بس المشكلة تكمن في مواصلتي وعدم النوم :blackeye:
تراني اجيب العيد وانا مواصل :D
وانا مواصل اصحك تعطيني وجه اجيك يوم الاحد واقولك اشوفك بكرة الاحد :D

لي عودة قريبة بأذن الله

في أمان الله

فارس المجد
15-10-2007, 08:14 PM
نعم معك حق .... إذاً ستطبق هذه القوانين , وهي على فكرة لا تختلف عن ما قدمته أنا كثيراً

أليس هذا كما قلته أنت ؟ فائدة يحتاجها الجميع قصدت بها أن يكون تنبيهاً لشيء غفل عنه الكثير
أو يكون مناسباً لفترة معينة ... فمثلاً في فترة رمضان نثبت المواضيع الرمضانية إلى أن ينتهي (وهذه المواضيع نادرة ما تحدث وتثبت )

إذا :

انا عندي شرط واحد:
ان الموضوع لابد ان يكون فيه فائدة من ناحية تنمية الفكر او تنبيه على شيء تم التغافل عنه او الغفلة عنه ..
وان تكون المكنونات المفصوح عنها خافية عن الاكثرية

هذا نحن متفقان عليه !
ولكن ألا توافقني بضرورة أن يكون الموضوع ليس منقولاً ومنسقاً !
(على فكرة إذا كان الموضوع له محتوى جيد فأنا مستعد لتنسيقه بإذن الله)

فارس المجد
17-10-2007, 06:03 PM
جاء وقت إنهاء هذا الموضوع ....

الاقتراح قدم بواسطة ناصر المحمدي

اقتباس:
أقترح أن تكون هناك في المنتدى العام هذه الأشياء : أ- تثبيت موضوع ديني خاص باسئلة الاعضاء واستفساراتهم ( لعدم قدرة كثير من الاعضاء المشاركة في المنتدى الاسلامي) .

أعتقد أنه حتى المنتدى الإسلامي ليس مناسباً للفتاوى , أنا أرى أن نلغي هذا الاقتراح من أصله , ما رأي الأعضاء ؟

الاقتراح قدم بواسطة ناصر المحمدي
اقتباس:
ب - تخصيص موضوع خاص بالكتب الهامة والمفيدة ومناقشتها : وتحديد مدة معينة لكل كتاب يتم طرحه << لتعم الفائدة لا اكثر

هذا ممكن التطبيق , مناقشة كتاب في المنتدى العام لن يضر , وسوف "نسرق" أفضل موضوع من منتدى الكتب ...
ولكن التنفيذ يحتاج لأعضاء ... فهل من متطوع هنا ؟
يجب وجود متطوع أم أننا سنؤجل الاقتراح إلى إشعار آخر ...

أبو طلحة القبطي
24-10-2007, 02:40 AM

اقتراح ممتاز , ولكن لا أدري من المسؤول الأول عن طرح هذه المواضيع ...
لأن كل واحد يجي ينشر الموضوع اللي بباله ... لذلك أعتقد أن هذه المواضيع يجب أن تناقش في المجلس
ويقوم بطرحها أحد المتطوعين , وأنا من جهتي سأحاول أن أطبق الاقتراح ... ولكن أعطوني بعض الاقتراحات على مواضيع , وإذا كان عندكم الوقت الكافي أنشروها !

طبعا راح يطبق هالاقتراح في قسم النقاشات ,, و الا انا غلطانة ؟

يعني مثلا يثبت موضوع يسمى ( نقاش الاسبوع ) يشارك فيه الجميع بأرائهم في موضوع معين و

نطلع كلنا في النهاية بخلاصة ,, لكن أهم شيء زي ما قال اخوي ابو طلحة ما يكون النقاش في امر شرعي

ولكن عندي إقتراح آخر أن يكون هناك نقاشان في الشهر أي 4 مواضيع نقاش في الشهرين !
يعني ما رأيكم أن نضع عنوان الـ 4 مواضيع في الشهرين داخل القسم العام , وذلك كنوع من الدعاية لقسم النقاشات؟

حتى يفرج الله كرب هذا القسم ;)

عموماً ننتظر أبو طلحة كي يقترح بعض هذه العناوين ...
-------------------
ملاحظة: ستكون الخلاصة بناء على ضوابط ستتم مناقشتها بعد تأكيد الفكرة.

أتأسف على تأخري بالتعقيب على هذه النقطة, لمن لم يفهم هذه النقطة سأشرحها باستفاضة أكثر:
بالطبع هذا الإقتراح الذي ذكرته كان في هذا الرد (http://www.montada2.com/showpost.php?p=5766393&postcount=8)بالموضوع الأول, وكان خاصاً بالنقاشات العامة.
كل يوم تظهر على الساحة مشكلة أو حادثة تطل برأسها على واقع حياتنا, فاقترحت أن يتولى فريق الرقابة على القسم إنشاء مواضيع خاصة بتلك القضايا من خلال متابعتهم المستمرة لوسائل الإعلام وتتم مناقشة تلك القضايا لمدة شهر أو أكثر -ويفضل أن تكون الفترة الزمنية كافية وليست قصيرة- على قدر حجم القضية المثارة, وبالطبع لا يُناقش ما هو فيه أمر شرعي معلوم وليس فيه اختلاف.
ومن أمثلة القضايا المختلفة المعاصرة: الزحام الشديد بالمدن, ارتفاع الأسعار, تدني الأجور, تراجع البحث العلمي والتطور بالتعليم إلى أدنى المستويات, تأثير وسائل الإعلام على فكر الناس...إلخ, فهناك المئات من المواضيع التي يُمكن مناقشتها, وأقترح أيضاً إدراج استفتاء كل شهر على الأعضاء لاختيار الموضوع الذي يرغبون في مناقشته, وقد تُعرض الخلاصة -كما ذكرت الأخت الفاضلة- بالقسم العام وهذا اقتراح جيد جداً.
بارك الله فيكم.

فارس المجد
24-10-2007, 10:41 PM
فكرة ممتازة وسنعمل على تطبيقها خلال الأسبوعين القادمين بإذن الله