المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استحلفكم بالذي وهبكم الحياة ان تقرأوها وتردوا علي والله أكاد أجن من هذا الموضوع

DARK ness girl
06-10-2007, 10:16 PM
:: السلام عليكم ::
كتمت مشاعري وحبست عبراتي واختنقت في حنجرتي الكلمات ولكنها أبت إلا أن تخرج، أبت إلا أن تفصح عن معاناتي، والله الذي لا إله إلا هو أنا أكتب الآن وأحس بأن السكاكين تنغرس في جسدي من كل جانب :31::(أنا لا أريد ان أتذكر هذه الحادثة ولكني حقا تعبت فاحببت أن تشاركوني بآرائكم، أي أنكم لو كنتم في موقفي هذا ماذا كنتم ستفعلون؟؟ ماذا ستكون ردة فعلكم؟؟!! وكما أنني أحببت أن تقولوا لي رأيكم في طريقة كتابتي للقصص القصيرة ولكم مني جزيل الشكر والآن سوف أدعكم مع القصة آملة ان تنال إعجابكم:

ملاحظة: اقرأوها وأنتم تستمعون إلى أغنية أو لحن حزين وسوف تكون النتائج مذهلة(مجرب)

:02:بعنوان: وهل يتغير الحب؟؟!!!:02:

في مبنى شاهق، وعند نافذة مفتوحة جلست هبة وأطلقت لمخيلتها العنان، فأخذت الأفكار تسبح يمينا ويسارا، وأخذت تتذكر تلك الأيام، أيام قليلة ولكنها كانت أجمل أيام عمرها، تذكرت صديقتها هدى تلك الفتاة التي تكبرها بالمرحلة الدراسية، تلك الصديقة التي لطالما اعتقدت بأنها قد وجدت نصفها الآخر معها، ولكن هل آن الآون لكي تتغير وتتهدم هذه الأحلام الوردية، سرحت هبة بتفكيرها بعيدا، ما حدث اليوم لم يكن بالحسبان بل كان أشبه بالخيال، لقد قابلتها صديقتها العزيزة بكل جفاء وبرودة أعصاب، ليست تلك الفتاة التي عرفتها في فصلها الدراسي الثاني من العام الفائتنعم...ليست هي لقد كانت صديقتها القديمة تحبها جدا لدرجة أنها كانت تمر بمحذاة صفها لكي تسلم عليها فقط أو لكي تراها، لقد كانت تلك الفتاة الرائعة تخلق المواضيع من لاشيء فقط لكي تتكلم معها أما هذه فليست بهدى التي تعرفها أخذت هبة تفكر جيدا:
((ماالذي حدث؟؟! لماذا لم تتكلم معي مع أن أول يوم دراسي لي في هذا العام استقبلتني فيه استقبالا رائع، وكادت تطير من الفر، ماالذي غيرها؟!!لماذا كانت صامتة، ولم تخترع أي شيء لنتحدث فيه؟؟!!،لماذا هذا البرود؟!! هل تغير ذالك الحب الذي كان بينن؟؟! هل استطاعت الأيام أن تمحي تلك الصداقة الجميلة، وتلك الضحكات البريئة؟؟!!))
في أول يوم دراسي لهبة استقبلتها هدى بابتسامة مشرقة، وعناق كبير، وكلمات كادت ان تختنق في فمها من فرط سعادتها برؤية صديقتها، قالت هدى ((لم أتوقع قدومك، لقد اعتقدت بأنك ستسافرين؟؟!!))فردت هبة قائلة:((نعم لقد كنت كذلك، ولكن حدث تغيير في الخطة وقررنا البقاء،المهم كيف حالك؟!)) هدى: ((بخير، وأنت؟!)) هبة: ((الحمد لله))
ورن جرس الفسحة معلنا نهايتها،فقالت هبة: ((أراك في الفسحة الثانية إلى اللقاء))
وفي الفسحة الثانية انشغلت هبة عن الخروج من الفصل، ومن بعد ذلك اليوم وهي تحاول التكلم مع صديقتها هدى ولكنها دائما تكون مشغولة، أو مع صديقاتها، فتستحي هبة من الموقف وتقرر الانسحاب، ولكن صبرها لم يسعفها ففي أحد الأيامذهبت هبة في نهاية الدوام للحديث مع صديقتها، وقالت لها:((أين تختفين أثناء الفسحة؟! إني لا أراك))، فردت هدى قائلة: ((لقد خربت علي الموضوع كنت أود أن آتي إليك في الغد))، فردت هبة: ((هذه ليست مشكلة المهم هو أن أراك في الغد إلى اللقاء!))، هدى:((وداعا))......
في اليوم الثاني ذهبت هبة لملاقاة صديقتها، ولقد كان من عادتهما أن يتمشيا خارجا أو في الطابق الثاني من المدرسة، ولكن هدى هذه المرة قررت الجلوس، فجلست هبة معها، ومن ثم قالت هدى بطريقة مملة:((هيا قولي أي شيء!!)) انصدمت هبة من الأمر ، لقد كان من عادة هدى هي التي تبدأ بالحديث، فقالت هبة:((كما تريدين، لقد قلت في نهاية العام الفائت أنك تريدين التعرف علي أكثر، فما هو الشيء الذي لاتعريفينه عني؟!)) صمتت هدى لبرهة ومن ثم أردفت قائلة:(( آه....لا أذكر لست بمزاج جيد يسمح لي بالحديث عن هذا الموضوع!!!))انصدمت هبة من طريقة كلامها الجافة، وأكملت الفسحة بجوار صديقتها التي انشغلت مع صديقاتها الأخريات، دق جرس الفسحة معلنا انتهاءها، وقد كان من عادتهما أنهما يذهبان لشراء الماء معا، ومن ثم تقوم إحداهما بإيصال الأخرى إلى صفها ، ولكن هذا لم يحدث بل ذهبت كل واحدة منهما في حال سبيلها..!!.....!!!!.............
لقد كان هذا اليوم بمثابة صدمة بالنسبة لهبة، لقد باتت منذ ذالك اليوم ضحية الأفكار القاتمة والكآبة الدائمة، نعم...لقد تغيرت هبة،...لقد تغيرت كليا، لقد أصبحت شاردة الذهن مشوشة الفكار، وفي كل يوم كان يمر كانت بحزن وقهر شديد:(( لو أنها لم تفعل ذالك معي؟؟ لو أني عشت على ذكرى اليوم الأول لي معها؟!؟ ولكن ماذا يفيد هذا الآن؟؟!!))
ومنذ ذلك اليوم وهي لم تتكلم معها، لم يعد بإمكان هبة النظر في عيني هدى بل إنها كانت تتجنبها دائما، ولم تحاول التكلم معها...........

::النهاية::

هل يمكن لتلك المشاعر الجميلة ان تتهدم فجأة؟؟؟!!!!، وهل يمكن للحب أن يتغير بتغير الزمان والمكان؟؟؟!! أسءلة أطرحها وكلي أمل في إيجاد الجواب الشافي لها؟؟!!!!

أتمنى إني ما أكون طولت عليكم وعلى فكرة في احداث جديدة حصلت معي ورح اكتبها إن شاء الله لاحقا، وهذا في حالة نالت هذه القصة إعجابكم وللعلم فهذه أحداث واقعية حدثت معي في هذا العام مع صديقتي المفضلة والسلام عليكم

:oلا تنسوني من خالص دعائكم:o

bnt alislam
06-10-2007, 10:36 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عزيزتي كاتبة القصة , لا ادري ما هو الشيء الذي جذبني في قصتك

ولو انها محزنة , لربما اني مررت بتجربة كالتي بين هدى وهبة

كم هو صعب ومر ان تفترق الصديقات عن بعضهن البعض

و كم هو صعب اجتراع العلقم من بعد ان تتعود طعم العسل ..

و الاصعب من ذلك هو ذلك الاحساس بالحب الذي ينقلب مع مرور الزمن

ليتحول الى ذلك الصمت القاتل الشبيه بالكراهية العمياء :(

لا اعلم ما مررت به من تجربة لكني اعلم ما هو شعورك ..

في انتظار التكملة ان شاء الله .. و السلام عليك ورحمة الله وبركاته

DARK ness girl
06-10-2007, 11:06 PM
السلام عليكم أختي بنت الإسلام و شكرا لتفاعلك معي والله يعين كل واحد مر بتجربة مشابهة والتكمله إن شاء الله في نهاية الأسبوع لأنني مازلت أقوم بكتابة القصة راجية ان تعجب الجميع والسلام عليكم............

DARK ness girl
07-10-2007, 01:17 PM
السلام عليكم يا جماعة أنا حقا بحاجة إلى آرائكم ومقترحاتكم وما هي الطرقة المثلة لتفادي المراقف المشابهه أرجوكم لا تبخلوا علي بالرد ولكم مني جزيل الشكر..............:)

الأمير القلق
07-10-2007, 03:11 PM
أختي..

لا أدري كيف أصف لك مشاعري التي تملكتني وأنا أقرأ هذه الكلمات التي ينبعث الحزن من بين سطورها..

كم هو صعب فعلاً أن نكون بهذه القساوة التي تسمح لنا بنسيان الأصدقاء.. وأية أصدقاء.. الأصدقاء المقربون إلينا!!!

أختي..

قصتك الجميلة وأسلوبك الرائع شوقني لقراءة المزيد من كتاباتك...

بارك الله فيك... وقوى الله أسلوبك الأدبي وسخره لخدمة دينه.. إنه ولي ذلك والقادر عليه..

تقبلي فائق الاحترام..
Prince Majid

الأمير القلق
07-10-2007, 03:58 PM
نسيت أن اضيف نقطة..

ياريت لو تغيري الأسماء " هبة وهدى " وتخليهم أسمين بتقدري تميزي بيناتهن.، لأنو الاسمين كتير متقاربين من بعضهن.. ولحد هلأ ما عم بعرف ميز بين هدى وهبة..

النقطة الثانية:

لو أنك استبدلت السمايل :( بوصف أدبي لكان هذا أجمل... < مجرد اقتراح..

أعتذر منك أختي..
ولكن " قلمي المتطفل " لا يتأدب..

وجزاك الله خيراً ووفقك وبيض وجهك..

تقبلي فائق الاحترام.
Prince Majid

DARK ness girl
07-10-2007, 11:53 PM
[quote=الأمير القلق;5775246]
نسيت أن اضيف نقطة..
ياريت لو تغيري الأسماء " هبة وهدى " وتخليهم أسمين بتقدري تميزي بيناتهن.، لأنو الاسمين كتير متقاربين من بعضهن.. ولحد هلأ ما عم بعرف ميز بين هدى وهبة..

النقطة الثانية:
لو أنك استبدلت السمايل :( بوصف أدبي لكان هذا أجمل... < مجرد اقتراح..

السلام عليكم أخي أمير القلق وشكرا لك على كلماتك لأنني أحسست برغبة فجائية حمستني حقا لكتابة بقية هذه القصة أما عن طلبك الأول بتغير الأسماء فإن شاء الله سوف أقوم بتغيير اسم هبة أما هدى فهو الاسم الحقيقي لصديقتي المفضلة ولذلك لن يطاوعني قلبي بتغييره:( أما عن اقتراحك فشكرا لقلمك المتطفل ولكن الكمبيوتر هو من وضع السمايل ولست أنا ولكن سوف استمع إلى نصيحتك وساقوم بذلك بالجزء الثاني من القصة إن شاء الله، ولك مني كل الشكر والاحترام وشكرا..........:)

الأمير القلق
08-10-2007, 12:44 AM
:biggthump

السلام عليكم أخي أمير القلق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.:)

وشكرا لك على كلماتك لأنني أحسست برغبة فجائية حمستني حقا لكتابة بقية هذه القصة

العفو.. انتي طلبتي أراء الأعضاء.. وأنا كعضو أعطيت رأيي:)..
وأنا بانتظار التكملة على أحر من الجمر..:saeek:

أما عن طلبك الأول بتغير الأسماء فإن شاء الله سوف أقوم بتغيير اسم هبة أما هدى فهو الاسم الحقيقي لصديقتي المفضلة ولذلك لن يطاوعني قلبي بتغييره:

هذا الشيء يرجع إليك.. فأنت حرة في اختيار الأسماء.. افعلي ما يناسبك وترتاحي إليه أثناء كتابة القصة.. فهذا عامل مهم لفتح نفسك على الكتابة والاستمرار في الإبداع..

ولكن الكمبيوتر هو من وضع السمايل ولست أنا

ممم عرفت السبب..
لأنك تحطي النقطتين أول شي بعدين تفتحي قوس.. مثال:
وقالت هبة : ( << طبعاً بدون مسافة بين النقطتين والقوس.. رح يعطيكي مثل هذا السمايل:(
إنشالله تكون النقطة وضحت..

قصتك أختي أثارتني لإكمال روايتي البوليسية ... ترقبيها قريباً على منتدى المنتدى..:biggthump

وجزاك الله خيراً...

تقبلي فائق الاحترام..
Prince Majid

DARK ness girl
08-10-2007, 07:06 PM
قصتك أختي أثارتني لإكمال روايتي البوليسية ... ترقبيها قريباً على منتدى المنتدى..:biggthump

السلام عليكم وشكرا على المعلومة وسوف أطبقها في كتابتي القادمة إن شاء الله أما عن قصتك فأنا من عشاق القصص والروايات البوليسية وأتمنى يوما ما أن أستطيع من كتابة واحدة ولكن مثل هذه القصة يريد لها دراسة من كل الجوانب وخاصة لو كانت جريمة قتل وأنا حقا متشوقة لرؤيت أسلوبك في كتابة هذه القصص :) ولك مني جزيل الشكر...............

Anisovic
14-10-2007, 12:46 AM
السلام عليكم
Sorry i can't answer in arabic, i liked you're story and i just want to say to you that if you realy love your friend dont leave her and be courageous and ask her what happened to change her attitude like that, if she refuse to talk to you say this "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين"
finally if you really care about her pray Allah to repair the relation betwen you,
Salem

DARK ness girl
14-10-2007, 11:45 AM
السلام عليكم أخوي Anisovic كلامك جواهر وصراحة هذا يلي صار في احداث القصة الثانية بس المشكلة إنو ما في وقت يكفي علشان اكتبها فإن شاء الله اكتبها عن قريب وشكرا لتفاعلك... والسلام عليكم .... وكل عام وانتم بخير....

هايلد
17-10-2007, 09:32 AM
انا..انا مرعلي مثل هالموقف تقريبا فكل بنت اتعرف عليها
وماكنت متخيله انها بتمر عند غيري بس كلنا سوى :)
احم احم مشكورة اختي على القصة الحلوه ^^
وننتظر جديدج

rmrom
18-10-2007, 05:05 AM
تبغين الصراحه حل هذه المشكله سؤال واضح وصريح (( ايش اللي غيرك؟؟))
اذا اجابتك فبيكون السبب للتغير المفاجي
فان لم تجبك فبيوك هنا الف سؤال و سؤال

DARK ness girl
20-10-2007, 11:13 AM
[quote=هايلد;5791431]
انا..انا مرعلي مثل هالموقف تقريبا فكل بنت اتعرف عليها

وماكنت متخيله انها بتمر عند غيري بس كلنا سوى :)
احم احم مشكورة اختي على القصة الحلوه ^^

وننتظر جديدج
[/quote

السلام عليكم أختي أولا شكرا على التفاعل ثانيا مثل ما قلت للي قبلك أسوأ شي إن الإنسان يمر بهذه المواقف لأنها مواقف تجرح في الصميم والله لولا النظام الجديد يلي مسويته وزارتة التربية والتعليم لدولة الإمارات للثانوية بشكل عام (أقصد التقويم المستمر) لكنت كتبت الجزء الثاني من القصة ولكن الامتحانات خذت وقتنا كله وهذا كزم والمشاريع كوم ثاني فاعذروني لو تأخر ردي عليكم... السلام عليكم....

DARK ness girl
20-10-2007, 11:27 AM
تبغين الصراحه حل هذه المشكله سؤال واضح وصريح (( ايش اللي غيرك؟؟))
اذا اجابتك فبيكون السبب للتغير المفاجي
فان لم تجبك فبيوك هنا الف سؤال و سؤال

السلام عليكم أخوي شكرا على التفاعل أما عن حل هذه المشكلى فخليني أقولك شوية من أحداث الجزء الثاني من القصة ( أنا رح أطرح هذا السؤال عليها بس الرد بيكون مرررررررررة غريييييييييييب فعشان هيك رح يكون في عنجد ألف سؤال وسؤال في راسي) انتظر الجزء الجديد في حالة أحببت معرفة النهاية الغريييييييييبة ........ والسلام عليكم .......

تيكراوي
20-10-2007, 03:40 PM
مشكوووووووووووووووورة وانا ما قريت القصة بقراها بعدين لأن الحين مشغوووووووول

DARK ness girl
20-10-2007, 06:57 PM
مشكوووووووووووووووورة وانا ما قريت القصة بقراها بعدين لأن الحين مشغوووووووول

السلام عليكم أخوي هاهاهاهاه:Dا سالفتك تضحك والله !!مشكورة على شو وإنت ما قريت القصة؟!! :pوالله دمك خفيف ومع ذلك شكرا على التفاعل وإن شاء الله تعجبك لما تقراها....السلام عليكم...

تيكراوي
21-10-2007, 04:01 PM
هلا هلا جيت جيت

انا سالفتي تضحك وانتين قصتش تبكي لأن صار ليي نفس هالموقف تهئ تهئ تهئ
وما يحتاج اذكر التفاصيل لأن مشابه لهذه القصة

DARK ness girl
21-10-2007, 11:50 PM
هلا هلا جيت جيت

انا سالفتي تضحك وانتين قصتش تبكي لأن صار ليي نفس هالموقف تهئ تهئ تهئ
وما يحتاج اذكر التفاصيل لأن مشابه لهذه القصة

السلام عليكم ويا هلا بيك اخوي والله يعين كل واحد صار فيه هل الموقف...
وإن شاء الله اكتب البقية بس نخلص من سااااااااااالفة الامتحانات....
وشكرا..

arab0boy
24-10-2007, 02:02 PM
السلام عليكم
الصراحة واقع محزن وطرح حزين وإبدااع في الكلمات أسلوب جيد ماشاء الله

master_akuma
31-10-2007, 10:27 AM
موضوع القصه شدني

ودخلت عشان اقرا واقول رايي حسب ماطلبتي

أنتي كنتي احسن وأحسنتي المعامله مثل ماهو واضح بالقصه

راجعتي نفسك أكيد لو أنتي غلطانه بشي ولا لا

أذا شفتيها تبتعد عنك وترفض اي محاولة تقرب صادره منك

أنا أقول وانا إن شالله لكِ ناصح لاتجننين نفسك وتصدعين راسك

بتحصلين صديقه غيرها إن شالله الدنيا بخير فيها ناس طيبين كثير

لكن هذا مايمنع أنك تبتعدين عنها او تصدين لو صادفتي وقابلتيها

دايما كوني الأفضل:biggthump

واتمنالك التوفيق وسامحينا على الاطاله

DARK ness girl
31-10-2007, 06:51 PM
السلام عليكم أخوي.... وشكرا على المرور ، وشكرا بعد على النصيحة...بس عشان أكون صريحة معاك أنا ما تجنبت شوفتها وصديت عنها لإني زعلانة أو ماخذة موقف!!، أنا سويت كده علشان جرحي ما يزيد كل ما أشوفها وانا ما أقدر أتكلم معاها:(......ووالله لولا المنهاج الجديد يلي حاطينه في دولة الإمارات للمرحلة الثانوية ((التقويم المستمر)) كنت كتبت الجزء الثاني من القصة...بس أنا بالله وبالنبي أدخل على الأكثر نص ساعة المنتدى وأطلع علشان أسوي بحوثي وتقاريري...إن شاء الله ألاقي وقت فاضي واكتب فيه، لإن الجزء الثاني طويل ويباله وقت.....وشكرا....

رابعة العدوية
03-11-2007, 12:04 AM
تأخرت قليلا عن نقلها ..
ولكنها تبدو لي اليق بالقسم العام أكثر منها هنا ..
دمتِ
<< عفكرة أنا الاخرى اعاني بعض المشاكل مع صديقة العمر

Burdoga
03-11-2007, 05:37 AM
كلماتك تغلغلت داخل أعماقي وأثرت على مشاعري لا أدري لماذا
يمكن لأن القصة حزينة وطريقة كتابتها وتنسيقها جميل
أم لأني مررت بمثل هذا الموقف

DARK ness girl
03-11-2007, 08:41 AM
تأخرت قليلا عن نقلها ..
ولكنها تبدو لي اليق بالقسم العام أكثر منها هنا ..
دمتِ
<< عفكرة أنا الاخرى اعاني بعض المشاكل مع صديقة العمر

السلام عليكم....شكرا اختي على المرور....وانا من ناحيتي ما يهمني وين تكون القصة...المهم هو أن يقرأها الجميع، ويعرفوا إنه في ناس يعانوا مثلهم أو أسوأ منهم...والله أسوأ شيء على الإنسان إنه يضارب مع أعز شخص لقلبه..وشكرا

DARK ness girl
03-11-2007, 08:45 AM
كلماتك تغلغلت داخل أعماقي وأثرت على مشاعري لا أدري لماذا
يمكن لأن القصة حزينة وطريقة كتابتها وتنسيقها جميل
أم لأني مررت بمثل هذا الموقف

السلام عليكم وشكرا على المرور... وشكرا على إطراءك لأسلوب كتابتي ..بس من ناحيتي أعتقد بأنك تفاعلت لأنك مررت بهذا الموقف من قبل...يعني هي عملية استرجاع ذكريات ليس إلا... أما الكلمات فهي عنصر مساعد للتفاعل...ومشكوور أخوي.

OctoBot
03-11-2007, 02:51 PM
السلام عليكم أخوي.... وشكرا على المرور ، وشكرا بعد على النصيحة...بس عشان أكون صريحة معاك أنا ما تجنبت شوفتها وصديت عنها لإني زعلانة أو ماخذة موقف!!، أنا سويت كده علشان جرحي ما يزيد كل ما أشوفها وانا ما أقدر أتكلم معاها:(......ووالله لولا المنهاج الجديد يلي حاطينه في دولة الإمارات للمرحلة الثانوية ((التقويم المستمر)) كنت كتبت الجزء الثاني من القصة...بس أنا بالله وبالنبي أدخل على الأكثر نص ساعة المنتدى وأطلع علشان أسوي بحوثي وتقاريري...إن شاء الله ألاقي وقت فاضي واكتب فيه، لإن الجزء الثاني طويل ويباله وقت.....وشكرا....

كيف حال؟
عدة أشياء:
1- "بالله و بالنبي" اللفظ خاطيء و خطير و شرك أصغر :) و هو مو ضروري استعماله, فتعودي على تركه.
2- حلفك كثير قليلا, حاولي أن تتذكري كل مرة تحلفين فيها, عندما تفعلين ذلك سيكون أسهل لكي أن تتركي الحلف و تعلقي اسم الله بكل ما تقولين, فاسم الله لا يهان و لا ينقص بينما الأشياء التي تقولينها تحتمل الصحة و تحتمل الخطأ, فالحلف الكثير عادة سيئة, عانيت منها شخصيا فترات في حياتي.
3- نظام التقويم المستمر في الإمارات بعد؟, (هههههه, تصدقين كتبت "و الله" هنا و بعدين مسحتها؟, تري الحلف عادة سيئة جدا -.- ) الثانوية العامة في السعودية كلنا رؤوسنا بتنفجر >_> من الأسبوع اللي بعد العيد إلى الآن كل يوم اختبار و قد يكون اختبارين, حتى ما عندي فرصة أذاكر بتوسع أو أقرأ خارج المنهج أو ألعب رياضة.

الآن بالنسبة للحب و الصداقة, أنا أحس إن بعض الناس يعانون لأنهم يظنون أن الحب حلم سيغرقهم بالسعادة و ستلغى كل مشاكل الواقع, أنا أرى الحب كأي إحساس آخر, ربما يكون أكثر أسرا من غيره, لكنه إحساس من الإحساس, الحزن و السعادة و الضحك و الألم لا يستمرون أبدا, و لا الحب.
و خاصة في مثل سننا (الثانوية العامة), لا نزال نتشكل, بعضنا أكثر من الآخر, فيوجد فرص عديدة للتغير في الشخصية, و كم من رفقاء طفولتي (الابتدائية) اختلفوا عني كثيرا الآن, و شخصياتهم مناقضة لي و أصبحوا أشخاصا مختلفين, لا ألومهم على شيء, و لكن الصداقة معهم أصبحت لا تصلح, و أفضل شيء أن يعرف ذلك الطرفين في نفس الوقت.
حاولي أن يكون عدد أصدقائك محدود جدا, بينما عدد زملائك (أو أصحابك) أكثر بكثير, الصاحب من يصاحبك, و الزميل من يزاملك, الصديق من يصدقك و تصدقه القول!.. فرق كبير, و الزملاء و الأصحاب مهمين, فلا تستغني عنهم لأن لديك أصدقاء.

DARK ness girl
03-11-2007, 04:11 PM
[/color]

السلام عليكم...شكرا أخوي.. أما عن الحلفان فإن شاء الله بحاول أقلل منه، وكلمة بالله وبالنبي ما انتبهت إنها غلط إلابعد ماسويت اعتمد المشاركة وقريت موضوعي بالكامل وانتبهت على الخطأ الفادح يلي كتبته...وشكرا على اهتمامك وتنبيهك..يعني بصراحة إنت انتبهت لما بين السطور وهذا شيء في غاية الأهمية والروعة، لأن فعلا الردود هاذي الأيام صارت مجرد مجاملات ليس إلا...لكنك أقنعتني إنك قريت الموضوع والردود الأخرى...

أما عن التقويم المستمر في دولة الإمارات فهو لكل مراحل الثانوية وليس الثانوية العامة فقط، فأنا بصف أول ثانوي ونعاني نفس ضغوط الثانوية العامة، لأن معدلنا داخل بشهادة الثالث ثانوي، فالله يعينا ويعينكم ...

وألحين خلينا بالموضوع: بصراحة أنا كمان أشدد على كلمة صديق وزميل ودائما ما أقول هذا للبنات يلي أعرفهم (أنا عني أعرف نص بنات المدرسة) وأنا معاك إن الحب مجرد إحساس ليس إلا، لكن ليش ما يكون طويل الأمد مع بعض المشاكل البسيطة ليس إلا، ليش الكل يتغير بعد ما تمر السنين والأيام، يعني أنا بصراحة مو عارفة أجاوب ولا أعلق على كلامك، لإن أفكاري عن الصداقة بصراحة صارت مخربطة وشكلي بسوي فورمات وببدأ من جديد....وشكرا أخوي على المرور...

فارس المجد
04-11-2007, 05:13 PM
قصة محزنة فعلاً ... أعجبني أسلوب الكتابة ...

ولكن السؤال المهم هنا : ما السبب ؟

ربما كانت البنتان من أهل الخير , ولكن إحداهن انحرفت , وأرادت أن تقطع العلاقة بهذه الطريقة ...

لكن في الحقيقة عتبي على الفتاة اللي تفاجأت ... كان لازم تسألها ليش فعلت معها هذا الشيء ... ؟
غلط كبير , ربما صديقتها تمر بأزمة نفسية صعبة , ولا تريد أن تتركها ولكنها أيضاً ليس لها مزاج للتعامل مع الناس ...
المفروض تراجعها وتقول لها ذلك !

rmrom
09-11-2007, 02:24 AM
سلام
كثرت الردود والتعليقات والتكملة ما كملت ارجو ما تطول المدة
واقول ايش الفرق بين ( الصديق - الصاحب - الزميل ) هل هي اسماء عده لمعنى واحد وإذا تختلف ايهما اقرب الى القلب؟ وشكرا

DARK ness girl
10-11-2007, 05:36 AM
آسفة على التأخير ....... بس كان عندي امنحانات!!!!!!!

السلام عليكم اخوي ديك المجد........ شكرا على المرور، والله يا حلاتي بعد كل يلي صار فيني اللوم والعتب ينحط علي هاهاهاهاهاها... مشكور على رأيك بس أتوقع أن لي حق أنصدم من تصرفاتها... وأسألها بس أفيق من الصدمة...ولا إنت إيش رايك؟؟!!!
وشكرا.........

DARK ness girl
10-11-2007, 06:04 AM
السلا م عيكم اخ rmrom ...معك حق كثرت الردود والتكملة ما جآت... بس أنا إيش ذنبي إذا ما عندي وقت؟! يعني المنهاج الجديد تعبنا بصراحة، يعني انا يادوب أقعد ساعتين على الإنترنت، بالله شو أسوي بهذي الساعتين؟!!! أسوي مشاريعي ولا بحوثي ولا تقاريري ولا أرد في النتدى!!! فياريت تعذروني لإني قاعدة أحاول أنظم وقتي بحيث يكون في متسع لكتابة التكملة...

أما عن سؤالك،فأنا مو فاهمة إنتى تبي رأيي ولا معناه اللغوي الصحيح!! على العموم رأي والقاموس نفس الشي....

أولا الصديق : هو الصاحب الصادق الودود، وهو دائم التصديق والموفي بالعهود ويتصف بالإخلاص...طبعا وهذا النوع نادرا ما تلاقي منه ألحين....

أما الصاحب فهو بمعنى المرافق يعني على أرض الواقع إذا كنت في شلة فأكيد مو كل أعضاء الشلة بيكونوا اصدقاءك! يعني إذا افترضنا إنك تعرف واحد بينهم ووكان صديقك لدرجة قوية (انتبه لتعريف كلمة صديق) فاكيد باقي الأعضاء بيكونوا بس أصحاب يعني مجرد رفقة وناس تتمشى معاهم لاغير...

أما الزميل فمو شرط يكون بينك وبينه علاقة مودة وصداقة لإنه مجرد زميل يا أما زميلك في الصف أو في العمل يعني هو باختصار الشخص الذي ساعدك في عملك ويشاركك مكان العمل أوالإقامة يعني مثل زميل بالغرفة....

أما عن أيهما أقرب للقلب فالشغلة أكيد ما تبالها ذكاء!! الصديق بالطبع اما الباقي فيجب توافره للزوم الحاجة إليه..

ويارب تكون فهمت كلامي مع إني كثرت بالكلام..وشكرا

قمر البوادي
10-11-2007, 12:41 PM
أظن ان هذا الحدث صار معي مرارا وتكرارا اتصل بصديقتي التي احب ولكنها لا تتصل بي

وقد كنت بعلاقة طيبة وقررنا ان لا نفترق وها نحن لا تعرف الواحدة عن الأخرى الا الشيء اليسير

ولكن صدقيني ان الاحوال تتبدل وكذلك المشاعر والصديقة التي تبقى مخلصة لك هي التي التي ستكون اختك في الله والتي باذن الله سترافقك الى الجنة

DARK ness girl
10-11-2007, 04:10 PM
كلامك جميل ..... شكرا على مرورك... ومعك حق فالمشاعر تتبدل وتتغير ، وصديقتي المخلصة هي التي سترافقني إلى الجنة بإذن الله.... شكرا أختي سوف أجعل كلامك هذا نصب عيني دائما.......

CheLSaWe
11-11-2007, 10:27 AM
القصه فعلا واجهتني لكن من كثر ماواجهتني تأكدت انه لايوجد صداقه حقيقية في هذا الزمن وبكل اسف

شيء اسطوري اننا نحصل صديقين مدى الحياة !!

خصوصا صداقة سن المراهقه اللي تبدء اليوم تنتهي باجر ..

ويمكن من كثر ماصادفتني صارت فيني هذي العاده

صرت ما احس بطعم الصداقه للاسف

CheLSaWe
11-11-2007, 10:29 AM
لاخير في الدنيا اذا لم يكن فيها صديق صدوق صادق الوعد مخلصا

DARK ness girl
11-11-2007, 09:24 PM
add me sis on my emil

iadd u but u add me this is my mail master_kilerr@hotmail.com (master_kilerr@hotmail.com)

this is a prisnt for u ^^

DARK ness girl
11-11-2007, 10:09 PM
add me sis on my emil
iadd u but u add me this is my mail master_kilerr@hotmail.com (master_kilerr@hotmail.com)

hi, hold on amint plz!!! how could you write that in my name?!! well iam the dark ness girl so who ru??!j
second thing, ithink that u add me in my old e_mail
sandybell-92@hotmail.com (sandybell-92@hotmail.com)) well it dosnt work know .so iwill add you in other e_mail, but be4 that tell me who ru, imean ur boy or girl??!!!l and thx

OctoBot
11-11-2007, 11:43 PM
add me sis on my emil

من جد؟
شكله هكر.. شوف اسم الإيميل بس..
الله يعين, داركنس جيرل الحين راح إيميلها و العضوية >_>

DARK ness girl
12-11-2007, 05:00 AM
من جد؟
شكله هكر.. شوف اسم الإيميل بس..
الله يعين, داركنس جيرل الحين راح إيميلها و العضوية >_>

السلام عليكم..... يعني هذا هكر؟؟!!!! يعني هذا المحترم ما لقى إلا يسوي هكرينج إلا على إيميلي وعضويتي!!!!!!!!!! ثانيا وش قصدك بأن إيميلي وعضويتي راحوا فيها؟؟!!! أخ OctoBotخليك متفاءل بالخير!!....هئ هئ هئ ، طلعت روحي عشان سجلت في هذا المنتدى، لإني انا الأخت المحترمة فاشلة بشي اسمه منتديات، وأكره ما علي أسجل فيها، وأتحمل سالفة إن ((في حد آخذ هذا الاسم إذا الرجاء التغيير))!!!!!!!! إنزين ألحين خليني أدعي ربي إنه ما يسوي شي بالإيميل والعضوية، وخلينا نكون أوكي.............. والله يستر!، بس لو إنه يتفضل علي ويطلعلي الاسم ماله شان فيها زين،، بس كده وبهاي الطريقة فهاي أول مرة تحصلي، إن شاء الله تكون السالفة خير.........والسلام عليكم.

felestyny
12-11-2007, 11:57 AM
السلام عليكم

القصة جميلة

دعيني احللك الموضوع من وجهت نظري وبعدها اطرح عليكي الحل من نظري
الموضوع له وجهان من نظرت الجنسات الرجل والمرأه:-
الموضوع بنسبة لأغلب الرجال تافه لا يستحق القراءة كثيرا والسبب هو ان صداقة بين البنتين تختلف عن الصداقة بين الشبين البنت تأخذ كل امور بلعاطفة واخلاص وحنية

لكن هل يعني انه لا يوجد مشكلة لالا بل هنالك مشكلة عميقة
الحل من رأي
1-ان تتجهي لصداقة من بنت ثانية صدقيني سوف تنسيكي الأولى اما ان تنسي من غير بديل هذا صعب

2- ان تعاملي تلك بنت بعلاقة رسمية جدا جدا ابدأي بطرح السلام وامشي من جانبها ولا تتحدثي معها بلبداية ابقي على هذا الحال فترة وجيزة من زمن حتى تذهب الحساسية بينكما ومن ثم زيدها حبتين وقولي لها امور رسمية اي كيف الحال كيف دراسة ان شاء الله تام مثل هاي المواضيع على ان لا تزيد مدة القاء اكثر من 5 د لكي تحس البنت على انك لن تموتي لو تركتك وغير ملتصقة بها

3- ان تكوني اكثر جدية في تعاملاتك مع اخرين وان لا تميلي كل الميل للأخرين ابقي واقفة ولا تميلي لأحد

3- احرصي على حصول على اصدقاء جدد وان تكوني اجتماعية اكثر أن هذا الأحساس قد يكون بسبب قلة من حولك وصدقيني راح تجري الأيام وتشوفي حالك قد نسيتي امر وسوف تعتبريه تافه وتقول لنفسك تروح في ستين داهية زي ما بدها .

OctoBot
12-11-2007, 01:08 PM
السلام عليكم..... يعني هذا هكر؟؟!!!! يعني هذا المحترم ما لقى إلا يسوي هكرينج إلا على إيميلي وعضويتي!!!!!!!!!! ثانيا وش قصدك بأن إيميلي وعضويتي راحوا فيها؟؟!!! أخ OctoBotخليك متفاءل بالخير!!....هئ هئ هئ ، طلعت روحي عشان سجلت في هذا المنتدى، لإني انا الأخت المحترمة فاشلة بشي اسمه منتديات، وأكره ما علي أسجل فيها، وأتحمل سالفة إن ((في حد آخذ هذا الاسم إذا الرجاء التغيير))!!!!!!!! إنزين ألحين خليني أدعي ربي إنه ما يسوي شي بالإيميل والعضوية، وخلينا نكون أوكي.............. والله يستر!، بس لو إنه يتفضل علي ويطلعلي الاسم ماله شان فيها زين،، بس كده وبهاي الطريقة فهاي أول مرة تحصلي، إن شاء الله تكون السالفة خير.........والسلام عليكم.

إن شاء الله.. بس ما يضر لو تغيرين كلماتك السرية الحين, حاولي تغيرينها مرتين ورى بعض عشان تتعبين الهكر (لو كان هكر).

DARK ness girl
12-11-2007, 06:22 PM
السلام عليكم أخوي OctoBot، لو كانت السالفة تبالها تغيير الباسورد بس فهي سهلة، ولكن أنا فكرت بالموضوع.... يعني لو هو يبي يسوي شي كان سوى وخلص لكن الموضوع شكله سالفة إيميلات ليس إلا باعتقادي....... ويا أخي التفاؤل يجلب الخير، يمكن نكون ضالمينه وما يكون هكر;)...... بس يلي مشيب راسي كيف سواها؟؟؟!!!:bigeyes::boggled::wow:

bnt alislam
12-11-2007, 07:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنت اقرأ الردود , لكني لم اجد التكملة للأسف ..
طولتي علينا اختي داركنس جيرل وينتا التكملة ان شاء الله؟
:أفكر:
c ya soon

[felestyny] عجبني التوقيع :biggthump
اذا لم تكن فلسطيني فسارع في الانتساب

راعي كبر
13-11-2007, 02:02 AM
يا بنت الحلال ابي اكلمكي من دون تكلُف....هذا العلاقة التي بينكم -او قد تعتقدين انها بينكم- إذا كانت تسبب لكي تماماً ما تصفين من شرود وحزن ، فهي علاقة إعجاب معتادة بين المراهقين تكون في الغالب من طرف واحد.
شوقك لها كما تصورينه ومشاعرك ناحيتها كما تعتقدينه من حب ورغبة في الملازمة وتحرج من رفقتها الخاصين..
كل هذا..يدل على الإعجاب والتعلق بالصور..أُخيتي..لحداثة سنك وجاذبية رفيقتك ولإحتمال كونك تبحثين عن ما يملاء قلبك ينظر لكي الشيطان على انك فريسة سهلة بإمكانه أن يوقعها في شباكه..فيزين لكي رفيقتك..كما تريدين..ويوسوس لكي الأفكار التعيسة كلما سنحت له الفرصة..وكل هذا لانه أشبه بلاعب الشطرنج المحنك...يبدأ معكي هكذا..وقد يعلم أنكي لا تريدن ما يغضب الله ((في البداية فقط)) لكنه يطمح لما لا تتوقعين..قد لا تجدين من زميلتك هذه التجاوب العاطفي الذي ترجينه منها..فتلجئين الى غيرها..قد تكون طالبة اخرى في نفس المدرسة او الجامعه..وقد يكون شاباً تتعرفين عليه بسبب اليأس الذي قد تصلين إليه..وقد يكون ذئباً لا رحمة له..يستعملكي كما يستعمل اللعبة لهشاشتك في ذلك الوقت ثم يرميكي كما يرمي بقية ألعابه..ارجو ان لا تصلين لهذه المرحله..
((وهذا ما يريده أبليس من سيناريو أمثل لنهاية هذه القصة في رأيه))
أتركي عنكي هذه الوساوس...لا تحتاجين لحب هذه الفتاة أو غيرها...بل قد تكون تضايقت من أسلوبك ومن نظرتك للصداقة التى رأتها جلية في تعلقك بها.
الزمالة جميلة..والصداقة أجمل..لكن يجب أن تكوني ذكية بما فيه الكفاية لتعرفي متى بدأت هذه المشاعر النقية التى تملكينها بالذهاب بكي شرقاً وغرباً وتزيين ما لا يجب أن يبدوا أجمل من ما يجب في نظرك......بالعربي:
ابيلس يستغلك أنتي وغيرك من الشباب والشابات ونراهم في المدارس والجامعات بشكل متكرر دائماً..تدهور دراسي..شرود ذهني..وقوع في المحرمات..تغير طباع..وغيرها الكثير..
أعراض معتادة للإعجاب الشيطاني...
أبحثي عن الخلاص في نفسك..أقتنعي بأن هذه هي الحقيقة..لأنها الحقيقة ولا شك..أقبلي ما قرأتيه او لا تقبلينه..((البعض يا أختاه يريد أن يتكسب من حالك))..بصراحة أنا أتمنى أن لا تكملى كتابة هذه القصة..أرجوا أن تنهي بعد قرأتك المتمعنه الشجاعه لهذه السطور...
أكتبي لنا قصة أخرى رقيقة وجميلة من مخيلتك..وستجديني أول من يرد ويبارك وينقد...شكراً لكي.

DARK ness girl
13-11-2007, 05:52 PM
السلام عليكم

القصة جميلة

دعيني احللك الموضوع من وجهت نظري وبعدها اطرح عليكي الحل من نظري
الموضوع له وجهان من نظرت الجنسات الرجل والمرأه:-
الموضوع بنسبة لأغلب الرجال تافه لا يستحق القراءة كثيرا والسبب هو ان صداقة بين البنتين تختلف عن الصداقة بين الشبين البنت تأخذ كل امور بلعاطفة واخلاص وحنية

لكن هل يعني انه لا يوجد مشكلة لالا بل هنالك مشكلة عميقة
الحل من رأي
1-ان تتجهي لصداقة من بنت ثانية صدقيني سوف تنسيكي الأولى اما ان تنسي من غير بديل هذا صعب

2- ان تعاملي تلك بنت بعلاقة رسمية جدا جدا ابدأي بطرح السلام وامشي من جانبها ولا تتحدثي معها بلبداية ابقي على هذا الحال فترة وجيزة من زمن حتى تذهب الحساسية بينكما ومن ثم زيدها حبتين وقولي لها امور رسمية اي كيف الحال كيف دراسة ان شاء الله تام مثل هاي المواضيع على ان لا تزيد مدة القاء اكثر من 5 د لكي تحس البنت على انك لن تموتي لو تركتك وغير ملتصقة بها

3- ان تكوني اكثر جدية في تعاملاتك مع اخرين وان لا تميلي كل الميل للأخرين ابقي واقفة ولا تميلي لأحد

3- احرصي على حصول على اصدقاء جدد وان تكوني اجتماعية اكثر أن هذا الأحساس قد يكون بسبب قلة من حولك وصدقيني راح تجري الأيام وتشوفي حالك قد نسيتي امر وسوف تعتبريه تافه وتقول لنفسك تروح في ستين داهية زي ما بدها .

السلام عليكم ....شكرا على المرور....أنا احترم وجهة نظرك واحترم الحلول يلي قدمتها، بس المشكلة إني ما أقدر أسويها!!! ليش؟!!؟؟ لإن الصداقة يلي كانت بينا كانت قوية، مع إنها دامت لمدة ست شهور لاغير، ولكن فعلا كانت حصن متين، يعني حتى السبب يلي خلاها تسوي كده تحسه لمصلحتي !!.... أنا ألحين أحاول أتجنبها وما أشوفها، ولكن في أحيان أتعمد أمر من جنبها وأسوي حركات كنا زمان نسويها وكانت مثل شعار لنا.... وأقول بنفسي : يمكن تحن وتذكر!!!.......صدقني الحلول هذي جيدة بس أنا ما أقدر أسويها لإني من النوع يلي الصداقة تعني له أشياء كثيرة في حياته، وأنا مو طبعي أنسى الناس يلي كنت معاهم حبايب، وحتى لو صار شو ما صار....... وشكرا...

DARK ness girl
14-11-2007, 07:22 PM
يا بنت الحلال ابي اكلمكي من دون تكلُف....هذا العلاقة التي بينكم -او قد تعتقدين انها بينكم- إذا كانت تسبب لكي تماماً ما تصفين من شرود وحزن ، فهي علاقة إعجاب معتادة بين المراهقين تكون في الغالب من طرف واحد.
شوقك لها كما تصورينه ومشاعرك ناحيتها كما تعتقدينه من حب ورغبة في الملازمة وتحرج من رفقتها الخاصين..

السلام عليكم..... كل مرة أدخل الموضوع وأقرأ الرد، وأحاول أرد بس ما أقدر...... يعني بصراحة هذا الكلام صدمني!!!!!!! على الرغم من إن كلامك كان شوية قاسي.... بس أعجبني رغم إنه مو صحيح أبدا..... أما عن الشرود والسرحان الذي كان ينتابني، فأتوقع أنه من حقي أن أفعل ذلك، كان يجب أن أعود بذاكرتي للوراء، علي أتذكر أمرا كنت قد فعلته، وأدى بعلاقتنا إلى هاوية الانجراف....صدقني الموضوع لايتعدى هذا الأمر...

[/quote]كل هذا..يدل على الإعجاب والتعلق بالصور..أُخيتي..لحداثة سنك وجاذبية رفيقتك ولإحتمال كونك تبحثين عن ما يملاء قلبك ينظر لكي الشيطان على انك فريسة سهلة بإمكانه أن يوقعها في شباكه..فيزين لكي رفيقتك..كما تريدين..ويوسوس لكي الأفكار التعيسة كلما سنحت له الفرصة..[/quote]

استغفر الله من أفكار الشيطان، ولكن يا أخي أتوقع أنك سرحت بتفكيرك بعيدا، فأنا والحمد لله قد منّ الله علي بقدر من الإيمان، وهذا القدر على قلته مقارنة بمن هم أكثر مني، لا يسمح لي بالتفكير بهذه الأشياء، على الرغم من أنها تأتي جراء أفكار قد يعتقدها البعض بريئة ، ولكن الموضوع والحمد لله لم يصل لدرجة أني أعجب بصديقتي... (أعوذ بالله من هذه الفكرة)

[/quote]قد لا تجدين من زميلتك هذه التجاوب العاطفي الذي ترجينه منها..فتلجئين الى غيرها..قد تكون طالبة اخرى في نفس المدرسة او الجامعه..وقد يكون شاباً تتعرفين عليه بسبب اليأس الذي قد تصلين إليه..وقد يكون ذئباً لا رحمة له..يستعملكي كما يستعمل اللعبة لهشاشتك في ذلك الوقت ثم يرميكي كما يرمي بقية ألعابه..ارجو ان لا تصلين لهذه المرحله..[/quote]

أنا لا أحتاج إلى تجاوب عاطفي من أحد، ولن ألجأ إلى غيرها، يا أخي أي هشاشة التي تتحدث عنها، صدقني أني أتفهم أنك كتبت هذا الكلام من منطلق خوفك من سقوطي نحو الهاوية، ولكني ما زلت بعيدة عنها بملايين الخطوات، أما عن الشاب فأعوذ بالله من السقوط في هذا الوحل المدنس.........

[/quote]
أتركي عنكي هذه الوساوس...لا تحتاجين لحب هذه الفتاة أو غيرها...بل قد تكون تضايقت من أسلوبك ومن نظرتك للصداقة التى رأتها جلية في تعلقك بها.[/quote]

بالعكس هي من كانت المتعلقة، وأنا كنت أتصرف معها بطريقة عادية، وقد أكون جافية في بعض الأحيان، لكن يكون ذلك من منطلق اني أخجل عن الإفصاح عن مشاعري اتجاه أي شخص وخاصة لو كان الأمر وجها لوجه، وهي من كانت تحثني على أن تكون علاقتنا قويه، إنها هي التي بدأت بهذه الصداقة، ولست أنا.... لذلك لم أفهم لماذا تغيرت بهذه الطريقة، وبدأت أسرح كثيرا....

[/quote]بالعربي:
ابيلس يستغلك أنتي وغيرك من الشباب والشابات ونراهم في المدارس والجامعات بشكل متكرر دائماً..تدهور دراسي..شرود ذهني..وقوع في المحرمات..تغير طباع..وغيرها الكثير..
أعراض معتادة للإعجاب الشيطاني...[/quote]

الحمد لله ياأخي أنا من الأوائل في مدرستي مع أني لم أحب كتابة هذه الجملة ولكن علك تفهم أن هذه المواضيع لا دخل لها بدراستي، وحتى صديقتي ....... والحمد لله الأمر لم يصل بنا إلى الإعجاب الشيطاني، ولن يصل بإذن الله.....

[/quote]
أبحثي عن الخلاص في نفسك..أقتنعي بأن هذه هي الحقيقة..لأنها الحقيقة ولا شك..أقبلي ما قرأتيه او لا تقبلينه..((البعض يا أختاه يريد أن يتكسب من حالك))[/quote]

صدقني..... لقد فهمت الأمر من منظور خاطئ، وهذه ليست الحقيقة، لإني لو كنت معجبة بها لكنت الآن بعد تصرفاتها القاسية في حالة انهيار، ولكني والحمد لله بدأت اتخطى هذه المسألة على الرغم من عدم قدرتي على نسيان تلك الأيام التي قضيناها معا....

[/quote]
أنا أتمنى أن لا تكملى كتابة هذه القصة..أرجوا أن تنهي بعد قرأتك المتمعنه الشجاعه لهذه السطور...
أكتبي لنا قصة أخرى رقيقة وجميلة من مخيلتك..وستجديني أول من يرد ويبارك وينقد...شكراً لكي.[/quote]

عندي إحساس بأنك سوف تغير رأيك عن القصة بعد أن تقرأ الجزء الثاني منها، والحمد لله قد أتمكن من كتابته في نهاية هذا الأسبوع ... والله ولي التوفيق..... وصدقني لم أرد على كلامك هذا إلا والفخر يملأني لوجود من يهتم في هذا العصر المتخبط بامور الآخرين، ويهتم بحلال إخوانه المسلمين، وبالعكس ردك هذا أسعدني على الرغم (والحمد لله) أنه لا يمس قصتي بشيء بتاتا...... أدامك الله أخي ذخرا للأمة، وشكرا على حرصك..... ونورت موضوعي بمرورك....

rmrom
15-11-2007, 04:33 AM
مشكوره dark ness girl على المعاني واقول ان المعلومه وصلت
واحب اقول ماراح ينفعك الا دراستك بس لا تنسي التكمله
هههههههههههههههه( نصيحه وطلب ..اخر زمن.. ) وشكرا

تنين المجد
05-12-2007, 10:59 PM
اما انا فصديقي المقرب مني في الفصل هو بعادته بااااااارد لا ومتلج كمان قليل الكلام وانا كثير الكلام
مشكلتي هي أني أتكلم معه ولا يجيب فهذا يقلل نسبة الصداقة بيننا.

DARK ness girl
26-12-2007, 06:25 PM
"السلام عليكم......... والله زماااااااااااااااااااان لي ما دخلت المنتدى إشتقتله حيييييييييل...... قطعت فترة طويلة طبعا بسبب الامتحانات، وبعدين سافرنا وما حصل نصيب أدخل ........ المهم ألحين..... تراني كتبت الجزء الثاني من القصة بقسم القصص بس يوم ما دخلت ما شفت تعليق........ أدري إنها طوييييييييييييلة بس طبعا أنا استحيت منكم كل مرة أقلكم بعدين بعدين، ومو حلوة آخرتها أجزئها..... فكتبتها دفعة وحدة.... عاد لازم كل واح يبى يعرف النهاية يشد حيله ويشمر عن ساعديه، ويستخدم نظارة ستة على ستة، وبالتوفيق إن شاء الله...... أشوفكم في موضوع ثاني إن شاء الله............

Anisovic
27-12-2007, 02:59 AM
الحمد للّه, من مدّه و انا انتظر التكملة, سأمرّ عليها ثمّ اوافيك بتعليقي عليها

اٍحساس حقيقي
27-12-2007, 11:17 PM
اكره شيء عندي هو فراق الاصدقاء والاحباب !!

مرة صديق عزيز على قلبي بيني وبينه عشرة عمر .. وفي يوم من الايام اضطر للسفر الى بلده الى غير رجعة :(

مشكورة اختي على القصة الجميلة ..

سؤال هل انتي احد شخصيات القصة ؟!

maitre ninja
28-12-2007, 12:09 AM
إن هدا الرد الدي أنا بصدد كتابته ليس هدفي منه المدح فقط فلا تكفي المساحات لدلك :ponder:بل أريد منك ألا تأخدي من الصداقة موقفا عدواني بسبب حثالة لم تستحق أن تصادق فالحياة مهما كثر فيها الخبث ناقضه الصلاح مررت بهده التجربة مرات عدة ولإماني بوجودها رغم هول الخطوب التي خضتها تعرفت على أنيس وهو صديقي الأعز فكان حقا ثمرة معاناتي المطلوب منك إن لم تجدي قلبا مفتوحا فنحن أصدقائك أيضا مهما إبتعدت أجسامنا إقتربت أرواحنا وفي الختام سوف أقول ما قاله مصفى السباعي (من خانك فقد أراحك من الإحسان إليه) إن مازلت أدكر جيدا أما بالنسبة للقصة بما أن أصلها واقعي فجعلي فرعها تأملاتك أو ماشابه دلك وإني أنصحك بجعل منها رواية ضخمة لها فصول تحكي عن فتاة تبحث عن الصداقة في وسط عالم إنتشر فيه عالم الخيانة
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=296575&stc=1&d=1198793340

DARK ness girl
28-12-2007, 08:45 AM
السلام عليكم.....
أخ إحساس حقيقي....مشكور على التفاعل، وصدقني لو ماكنت حاسة بمقدار ألم وخيبة أمل كبيرة ما كنت كتبت القصة، والله إنه أصعب موقف مر علي لحد الآن....ولكننا نرجو من الله الثبات........

وبالمناسبة بما أن خاصية الرسائل الخاصة لم تشغل عندي بعد،فدعني أجاوب على أسئلتك: فعلا أنا إحدى شخصات القصة ولكن اسمي الحقيقي ليس هبة...اسمي هو.......((ولا أقول خليه سر)):D:09:
ولكن اسم صديقتي هدى..... هذا بالنسبة لسؤلك،

أما سؤالي......فكيف عرفت أني من برج الحوت؟؟!!!:33::scratchchin:
وشكرا.....

DARK ness girl
28-12-2007, 08:59 AM
السلام عليكم.... أخ maiter ninja شكرا على المرور، وكلامك هذا فعلا كان مشجع لي، كما اني أعتبر كل أعضاء هذا المنتدى كالإخوة لي بل أكثر، وأدام الله صداقتك فإن فقدان الخليل م أصعب اللحظات التي قد تمر بها، وبمناسبة كلامك تذكرت عبارة باللغة الإنجليزية، هي مقاربة لما كنت تقوله عن تجاربك التي خضتها
وأنت تبحث عن الصديق المناسب:

maybe god wants us to meet afew wrong people before meeting the right one, so that when we finally meet the right person, we will know how to be grateful.......j

وشكرا......