المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الله ياسيفون فلتر ميرور ابداااع

البيكهام هام
07-10-2007, 08:17 AM
امس شريت لعبة سيفون فلتر عالبلاي2 واول ماشريتها قلت معنى اجزاء اللعبه اللي طافوا ماعجبوني بس قلت خلني اشتريها واجربها لانها اخر لعبه اشتريها عالبلاي2
وقبل شوي الفجر نهيت هالو3 وانا كنت مخطط العب بمانهانت2 بعد مااخلص هالو3 وقلت خلني اجرب سيفون فلتر قبل لا العب مانهانت2 والا اشوف اللعبه رووووووووعه:biggthumpومختلفه عن الاجزاء اللي قبلها يمكن الجزء هذا احسن جزء والحين عديت المهمه الاولى بساعه شفت المهمات اللي باللعبه وعددهم 7مهمات بس كل مهمه تاخذ وقت طويل على ماتخلصها يعني تقريبا عمر اللعبه 7ساعات او اكثر بس اللعبه عجيبه وتستاهل تلعبها وتوصل فيها:32:

صج ختامها مسك مع سيفون فلتر ميرور ومانهانت2:biggthump

SymphonyOfDeath
07-10-2007, 08:26 AM
الف مبرووووك حجي :)

VAAAN
07-10-2007, 02:18 PM
مبووووووووووووووووووووووورك على العبة الجديدة واتمنى انك تستمتع فيها

White Knight
07-10-2007, 02:37 PM
لو عندك على البي إس بي ليش ماتقتنيها كمان أنا سمعت إن جزء البي إس بي كان رائعا
حتى أنها حصلت على أفضل التقييم من IGN 9,5
ومبروك على اللعبة

ستيف...
07-10-2007, 04:44 PM
مبروك عليك
العاب البلاي 2 أخر الأصدارات مرررره قصير
تخلصها فيوم وليلة
سلام ستيف

المجهول الحقيقي
07-10-2007, 05:22 PM
بالفعل أخي الكريم كما تفضلت اللعبة مشوقة ومميزة ، بس ترى فيها اشياء مخفية كثيرة ، وفيها مهمات متعددة طبعاً اللعبة مشابهة للأجزاء الثلاثة التي صدرت ماعدى الجزء الأخير يلي كان عبارة عن مهمات فقط وكان جزء صعب جداً وهو سايفون فيلتر اوميغا من أصعب الأجزاء التي مرت علي بصراحة ، ومع ذلك اللعبة كان لها شعبية مميزة على السوني الأول ، وهذا الجزء أيضاً له نفس التقديم ولكن برسوم أفضل وتطويرات مميزة ، أنصحك قبل أن تتوقف عن اللعب بألعاب السوني بعد آخر لعبة ، أن تخوض تجربة في لعبة Obscure II (http://games4arab.com/index.php?option=com_content&task=view&id=7452&Itemid=48)من الألعاب الرعب المشوقة والممتعة ولن تخسر شيء في تجربتها ...

البيكهام هام
08-10-2007, 12:56 AM
الله يبارك فيكم ومشكورين عالردود;)

المجهول الحقيقي
بالنسبه لاوبس كيور انا لعبت الجزء الاول والصراحه ماعجبني فوق هذا معقد يعني وصلت فيها لمدة ثلاث ساعات بس الجزء الثاني ماخذيته لانه خوفي يكون نفس الجزء الاول:o
شالفرق بين الجزء الاول والثاني؟

TARLON
08-10-2007, 01:43 AM
مبرووك عليك اللعبة ..اللعبة حللوة وكانت عندي على بلاي 1..^^... ..... اما 2 ماشريتها لاني مالقيتها والله
بس على سؤالك ما عرفت اجاوبك فييه...

سلااامي:tarlon

LANCE VANCE
08-10-2007, 02:26 AM
اللي كان يعجبني في سيفون فيلتر هو طور لعبين((تحدي مع واحد غيرك))
اخخ كان ذكريات و بالذات الهيدشوت و الـ m79 طلقة تشيل الدرع و الطلقة الثانية تنهيك

اللعبة احسن مافيها طور اللاعبين

و مبرووووك