المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .÷.÷ لا هنتم يا شباب أبغى أفضل ورشة في الرياض .÷.÷

the lord roma
07-10-2007, 11:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .. نسأل المولى العظيم أن يعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار وان يجعلنا من الفايزين بليلة القدر ونسأله ان يبلغنا آخر رمضان مثل ما بلغنا أوله ونسأله ان يعيده علينا في أزمنة عديدة انه هو القدير .. اما بعد :

يا أخوان انا قدر الله علي وصارلي حادث في حي النهضة وانا من سكان البديعة والي صدمني هرب والحمد الله تم ألتقاط رقم لوحته ولون سيارته من قبل أخوان ما قصروا والله يجزاهم خير الجزاء .. نسأل الله ان يوفقوا رجال المرور وأن يقبضوا عليه ويأخذون الحق منه ..

والآن أفسر لكم صدمة الحادث انا كنت مقبل على الموقف امام التموينات واعترضت الطريق من أجل الموقف والي صدمني كان مسرع واثبت لكم جرت الفرامل موجودة على الزفلت والمسافة تفوق العشرين متر في الزفلت وضرب السيارة من الخلف اليمين أي من جهة الشنطة من الجنب وزحفت السيارة وصدمت في شاحنة من الجهة الأيسر عند الشنطة والباب الخلفي والكفرة حقت نقل المواد الغذائية مثل المراعي والصافي الي فيها ثلاجة .. وتأثرت السيارة من الخلف وخاصة الكفر الخلف الإيمن أنحرف أي أصبح مائل

وانا أخ أستفسر من أخوانه ان يساعدوه ولكم باذن الله الاجر من الله ودعاء مني له ولكم كلكم

أبغى أفضل ورشة في الرياض وياليت يكون في غرب الرياض عند المسكن والله يعينني على التعب والمراجعات من المرور وورقة الأصلاح وما أدري هل رجال المرور ان يمسكوه مثل ما ذكروا لي ام فقط مرجد كلام :33: .. لو كان مجرد كلام لازم اروح اسوي قضية وخطاب .. والله يعينني

وبالتوفيق لكم يا أخوان ..

أرجو الرد منكم .. طلبا لا أمر

راعي كبر
08-10-2007, 08:39 AM
ياخي كان نزلتها الصناعية اللي قريبة من مكان الحادث(صناعية الخليج) إذا كان قصدك حي النهضة اللي قريب من استاد الملك فهد...الله يعينك ياخوي والله ما شكلك نزلت الموضوع غير شكل الموضوع مشغلك شوي...الله يعينك.

the lord roma
08-10-2007, 12:15 PM
ياخي كان نزلتها الصناعية اللي قريبة من مكان الحادث(صناعية الخليج) إذا كان قصدك حي النهضة اللي قريب من استاد الملك فهد...الله يعينك ياخوي والله ما شكلك نزلت الموضوع غير شكل الموضوع مشغلك شوي...الله يعينك.

مشكور أخوي على الرد
حتى إذا نزلت السيارة مكان الورشة صناعية الخليج ورقة الإصلاح ما عطوني حتى الآن حسبي الله عليهم

راعي كبر
09-10-2007, 10:43 AM
هههههه..طول بالك عليهم هذا حالهم.