المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ختمت هالو 3 : وين الي قالو ان اللعبه قصيره ؟ وين الي قالو تخرب الجهاز ؟

iNFaMY
08-10-2007, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل لا اشتري هالو 3
كنت مو مقتنع بالجزء الثالث من كثر الي سمعته عنها بالمنتدى !!
مع اني لاعب الجزء الاول والثاني عالاكس بوكس الاول
قلت خل اجرب واشتري الثالث !!
ويوم شريته ....
وحطيت السي دي على الاكس بوكس 360
وبديت العب
ينيييت
ياخي لعبه ولا اروع لعبه غير طبيعيه
واحلى لعبه لعبتها حتى الان
لكن مو هذا موضوعي
موضوعي هذا عباره عن رد على كل من قال التالي :
لعبه هالو تخرب الجهاز
لعبه هالو طلعتلي لمبات حمر
لعبه هالو فيها باتش
لعبه هالو قصيره جدا

وانا الي ارد على هالكلام :
هالو 3 خلصتها بيومين
وبايوشوك خلصتها ابيوم واحد
يعني ياحبيب قلبي
هالو 3 اطول من بايو شوك
وبايوشوك بالنسبه لي كانت طوييييله
فمابالك هالو
انتو تقولون انها قصيره لانكم لعبتوها على الـ easy
اكيد بتكون قصيره اي لان الوحوش يموتون بسرعه !!!

اما بالنسبه للي قالو انها تخرب الجهاز
انا مستعد احلف واقسم بالله انه الي قال هالكلام ماعنده لعبه هالو 3 اساسن
كل ربعي عندهم هالو 3
وماصار بجهازهم شي !!
واعرف واحد تاريخ تصنيع جهازه 2005
ماصار فيه شي !!
عدد الي داشين اونلاين بهالو 3 وصل مليون لاعب !!!
يعني هالمليون لاعب كلهم ماخترب جهازهم وانت بيخترب جهازك ؟؟
معقوله مليون لاعب ماخترب جهازهم الا انت ؟

المهم
اي واحد يبي يشتري اللعبه خل يشتريها بدون تردد
لحد ياخذ على كلام بعض شباب المنتدى
تره والله يخلونك ماتشتريها بالمره بسبب كلامهم الي مافيه حتى دليل
لحد يتردد مثلي
ويعطيكم العافيه

brezee
08-10-2007, 01:23 AM
but Your Gamer Tag Say other wise?!! Are You Sure You Finished The Game ?

SymphonyOfDeath
08-10-2007, 01:46 AM
انا قاعد العبها ع الليجندري من اسبوع
ترى اللعبه صعبه ليلحيني بالمرحله الثالثه
يبيلها قيمست :D

PremaFrost
08-10-2007, 02:38 AM
انا خلصت اللعبه على النورمل مع ولد خالتى بخمس ساعات او ست ساعات هذا الحجى الفجر صار بليل قلنا خل نلعب على الليجندرى عشان الاشفيمنت وحياتك المرحله الاولى مانى قادر اعديها
اللعبه مافيها شئ لاتعلق ولاتخلى الجهاز يخربحتى السيف الى يقولون عنه خربان مافيه شئ بس للحين مالعبت اولاين ماكو لايف:dead1::dead1:

PS Player
08-10-2007, 03:05 AM
مبروك على الختمة

مالعبتها للحين انا :D

وبالنسبة لموضوعك اعتقد انه مو موجه لي لاني عمري ماتكلمت عن هالو << جنه خايف

ثانكيو ماي برو

solid619
08-10-2007, 03:46 AM
انا وصلت المرحله الرابعه في هالو وبعدين صكيت اللعبه لما رجعت ابى اكمل شغلت اللعبه وسوى لودنج لما
اكتمل الجهاز طفى وولع لمبات حمرا

tobaid
08-10-2007, 03:52 AM
انا عندي اثنين من ربعي خلصوها على الليجندري وعلق السي دي :\
شباب انصحكم بالاون لاين حده قوي

Mr.X
08-10-2007, 03:54 AM
الكلام اللي طلع هو ان بعض نسخ هالو فيها خدش من الشركه وهو اللي يتسبب في انك ما تقدر تكمل احد مراحل اللعبه ,,
بس ما أدري إذا انه يتسبب بتخريب الجهاز أو لا وبعدين وشفيك كاتب هالموضوع بطريقه مثل ما تكون كأنها تهجمية وكأنك
تدور وتبحث على المشاكل !! خذ لك لفه على المواضيع بالمنتدى وبتلقى المواضيع اللي بنفس صيغة عنوانه تقفلت ..مثل ..
http://75.126.249.149/~director/vb/images/statusicon/thread_dot_hot_lock.gifللذين قالوا ان هالو2 سبيه بجرافيكس هالو 3 , احكموا بانفسكم.. (http://www.montada2.com/showthread.php?t=556026)

فأنصحك تبعد عن مثل هالأساليب لأنها تسبب حزازيات بين الأعضاء ..وبالنهاية كل موضوعك يعبر عن رأيك الشخصي ..
ويمكن انت انهيتها بوقت طويل لأن غيرك امهر منك فأنهاها في وقت قياسي , او انك انت تستكشفها بزياده , هذا غير ان
عامل درجة الصعوبه والسهولة يلعب دور كبير ..

YagooT
08-10-2007, 04:23 AM
اا خلصتها من قبل جم يوم تقريبا على Normal وماكو اي مشاكل معنه عندي النسخه ليمت ادشن
وحاليا انا قاعد العبها على الليجندري في المرحله 6 وماكو اي مشاكل

عبود الغريب
08-10-2007, 04:30 AM
اخوي الكلام الي تسمعه منا صحيح انت لو جربة جميع اجزاء السلسله شان عرفة ليش نقول الجرافكس متشابه

يمكن انت ما عندك خبره في انهاء بعض الالعاب يا حبيبي انا خلصة اللعبه في 5 ساعات طبعن ما راح اكذب عليك انا خلصتها على الايزي بس حتى لو في العاب كثيره من الجيل القديم اطول من هالو3 مليون مره وهذا حسب خبرتي لاني من الناس الي ينهي العاب كثير على فكره ترى هالو2 اطول من هالو3 اشان تعرف قصرها

اللعبه لم تقدم شيء جديد ابدا جميع الاشياء موجوده في الجزء السابق جميع الاعداء هم اصلن موجودين في الجزء السابق جميع الاسلحه والمركبات وكل شيء موجود في الجزء السابق لا ادري ما هو الجديد حتى الجرافكس خيب امالنا لم يكون فيه اهتمام كبير لاحض وجوه تعابير اصدقائك وشوف الاهمال

مشروع هالو3 كانهم يقولوا سووا اللعبه بسرعه ولا تهتموا بشيء واهم شيء تهتموا بالاون لين اشان ندر ارباح يعني ما يبوا يتعبوا انفسهم وفي نفس الوقت هم متأكدين من ارباح اللعبه افكر ميكرو ليسة عليي انا انا فاهم طريقتها عدل

انا ما بقولك انا تندمة على شرائها فهي ممتعه في الاون لين اشان كذا احس انه تستحق الشراء واشان كذا تشوف مبيعاتها عاليه

والله لو يلغوا الاون لين في هالو3 والله ان اللعبه ما تسوى ولا نص ريال في مليون لعبه احسن من اسلوبها بكثير الله يكثر العاب التصويب صارت مثل النمل

المجهول الحقيقي
08-10-2007, 04:38 AM
مبرووووك أخي الكريم إنهائك لهالو ......

ولكن الذي استغربه بأنك تقول بأن بيوشوك ختمتها بيوم واحد ، بصراحة لاتزعل مني هذا ليس صحيح ، ومن سابع المستحيلات أخي الكريم تنهي بيوشوك بيوم واحد ، اللعبة 20 ساعة سواء على مستوى سهل أو مستوى المتوسط فكيف ختمتها هل يعني سبقت الزمن ، هذا لم نتكلم عن الخفايا يلي فيها على العموم مع احترامي لك مافي أحد ختمها في العالم كله بيوم واحد ، اللعبة صعبة وطويلة ومعقدة ، يعني كأنك تقارن لعبة بيوشوك بلعبة كراش بانديوكوت يلي يتم ختمها بيوم واحد فريق التطوير ظل سنوات يطور فيها للعبة علشان تقول بيوم واحد حرام بصراحة ، معلش أخي الكريم الموضوع عن هالو لذلك خلي كلامك في هالو فقط ، رأيك نحترمه ولكن انك نتبالغ فيه فهذا خارج عن الصحة ،وعموماً هالو حرام الواحد فينا يلعبها على السنغل بلاير لأنوا هي على اللعب الجماعي أجمل بكثير ومتعة اللعبة في اللعب الجماعي أكثر منه في السنغل بلاير ، هذا برأي الخاص طبعاً وأكيد كل انسان له رأي ونحن نحترم وجهات النظر ، ولكن انا من الناس الذين لايحبون المبالغة ... بالنسبة انوا هالو تخرب الجهاز فالحمدلله انا ماصار معي هي مشكلة ولقد اشتريت اللعبة نسخة أصلية وانا ألعب عن طريق الاونلاين تحديات كبيرة وبطولات ولم تواجهني أي مشكلة ...

وشكراً

Super Shadow
08-10-2007, 11:41 AM
عبود الغريب

التقاييم و مبيعات اللعبة أقوى دليل أن اللعبة من أقوى ألعاب الشوتر ، ما يبغيلها كلام ، في ناس أعرفهم لعبة هالو 3 بدون ما يلعبوا 1 و 2 و عجبتهم بقوة ، اذا انت ما تحب اللعبة كيفك

و أنصحك أنك تلعب اللعبة على الليجندري أو المستوى الي قبله عشان تحس بالتحدي و بطعم اللعبة الحقيقي

مش تلعبها على الايزي و تقول أن اللعبة عادية و مافيها شي جديد و الخ :أفكر:

اللعبة فيها اضافات بس طفيفة

و طور الكامبن يعتبر تكملة لقصة هالو ، مش شغل على السريع عشان يركزون على الأون لاين

و بخصوص الجرافيكس

أساسا اللعبة بيئاتها ضخمة جدا و عوالمها كبيرة عكس ألعاب الشوتر الثانية ، فلازم ينقصون من الجرافيكس ، و أضف على هذا الأون لاين ، و حلاوة اللعبة بالجيم بلاي مش الجرافيكس

صعب يسوون جرافيكس خارق جدا مع عوالم ضخمة و كبيرة

اذا هالو ما تسوى شي بالأون لاين ، الجزء الأول يسلم عليك

ما كان فيه اون لاين و نجح نجاح قوي

الحين ندخل بالموضوع

بخصوص الخرابات

يمكن الشباب انتو اشتريتوا نسخ اللميتيد اديشن

لأن الليميتيد تغليفه سيء جدا و السيديات تكون مخدوشة

عن نفسي شريت النسخة العادية و ما صار أي مشاكل و الحمد الله

KratosGhost
08-10-2007, 12:04 PM
انا بصراحه نهيت اللعبه بمستوه نورمل خلال 9 او 10 ساعات
وهذا لاني تعوت من الاجزاء السابقه اني ما اخل اللعبه الى اذا نهيتها :D
وتوني مخلصها هارد
واللجندري موراضيين يرحموني ومن سابع المستحيلات جنودك يعيشون بهل المستوه :D
واتعيش بروحك اتواجه اللجندري لوووووول :D
بس من ناحيت الاضافات باللعبه انا اشوف انه في اضافات مثل فكرت الاكس والدروع الي اتحطها
وهناك اشياء معدله باللعبه كانت بالاجزاء السابقه مسويتلي مشاكل :D
كل ماكان يعيب اللعبه انها عله وضوح 640 هذا الي اشوفه

yameii Wii
08-10-2007, 03:17 PM
اخوي الكلام الي تسمعه منا صحيح انت لو جربة جميع اجزاء السلسله شان عرفة ليش نقول الجرافكس متشابه

يمكن انت ما عندك خبره في انهاء بعض الالعاب يا حبيبي انا خلصة اللعبه في 5 ساعات طبعن ما راح اكذب عليك انا خلصتها على الايزي بس حتى لو في العاب كثيره من الجيل القديم اطول من هالو3 مليون مره وهذا حسب خبرتي لاني من الناس الي ينهي العاب كثير على فكره ترى هالو2 اطول من هالو3 اشان تعرف قصرها

اللعبه لم تقدم شيء جديد ابدا جميع الاشياء موجوده في الجزء السابق جميع الاعداء هم اصلن موجودين في الجزء السابق جميع الاسلحه والمركبات وكل شيء موجود في الجزء السابق لا ادري ما هو الجديد حتى الجرافكس خيب امالنا لم يكون فيه اهتمام كبير لاحض وجوه تعابير اصدقائك وشوف الاهمال

مشروع هالو3 كانهم يقولوا سووا اللعبه بسرعه ولا تهتموا بشيء واهم شيء تهتموا بالاون لين اشان ندر ارباح يعني ما يبوا يتعبوا انفسهم وفي نفس الوقت هم متأكدين من ارباح اللعبه افكر ميكرو ليسة عليي انا انا فاهم طريقتها عدل

انا ما بقولك انا تندمة على شرائها فهي ممتعه في الاون لين اشان كذا احس انه تستحق الشراء واشان كذا تشوف مبيعاتها عاليه

والله لو يلغوا الاون لين في هالو3 والله ان اللعبه ما تسوى ولا نص ريال في مليون لعبه احسن من اسلوبها بكثير الله يكثر العاب التصويب صارت مثل النمل

اخوي زيين منك تكلمت بمصداقيه ولا اهني فلمنتدى هالو وهالو كانه ما في لعبه غيرها و اسطوره زين يوم بينت اللعبه برؤية صاادقه
ولا تسمعلك وااحد الجرااااااااااااافيك جبااار شو بتقوول عنه و انت عيني عينك شايف الجرافيك انه عادي
كلمة الحق لازم تنقاال في النهااية

NGC
08-10-2007, 04:21 PM
مبرووووك أخي الكريم إنهائك لهالو ......

ولكن الذي استغربه بأنك تقول بأن بيوشوك ختمتها بيوم واحد ، بصراحة لاتزعل مني هذا ليس صحيح ، ومن سابع المستحيلات أخي الكريم تنهي بيوشوك بيوم واحد ، اللعبة 20 ساعة سواء على مستوى سهل أو مستوى المتوسط فكيف ختمتها هل يعني سبقت الزمن ، هذا لم نتكلم عن الخفايا يلي فيها على العموم مع احترامي لك مافي أحد ختمها في العالم كله بيوم واحد ، اللعبة صعبة وطويلة ومعقدة ، يعني كأنك تقارن لعبة بيوشوك بلعبة كراش بانديوكوت يلي يتم ختمها بيوم واحد فريق التطوير ظل سنوات يطور فيها للعبة علشان تقول بيوم واحد حرام بصراحة ، معلش أخي الكريم الموضوع عن هالو لذلك خلي كلامك في هالو فقط ، رأيك نحترمه ولكن انك نتبالغ فيه فهذا خارج عن الصحة ،وعموماً هالو حرام الواحد فينا يلعبها على السنغل بلاير لأنوا هي على اللعب الجماعي أجمل بكثير ومتعة اللعبة في اللعب الجماعي أكثر منه في السنغل بلاير ، هذا برأي الخاص طبعاً وأكيد كل انسان له رأي ونحن نحترم وجهات النظر ، ولكن انا من الناس الذين لايحبون المبالغة ... بالنسبة انوا هالو تخرب الجهاز فالحمدلله انا ماصار معي هي مشكلة ولقد اشتريت اللعبة نسخة أصلية وانا ألعب عن طريق الاونلاين تحديات كبيرة وبطولات ولم تواجهني أي مشكلة ...

وشكراً

السينجل بلاير حلاوته إنك تلعب مع اصدقائك co-op صدقني لو جربته راح تحبه أكثر وخصوصاً إذا لعبته على صعوبة الليجندري :D ... المجهول الحقيقي ممكن تعطيني gamer tag حقك أبي اضيفك عندي ومنها نلعب سوا بعد العيد إن شاء الله :D

عاشق 360
08-10-2007, 05:51 PM
اللعبه مالعبتها للحين لان انشغلت بالدراسه شوي

بس هالخمسي انشاء الله اخذها

اللعبه باين عليها جباره وماراح اصدق كلام ناس هم مايعرفونها اصلا

PremaFrost
08-10-2007, 06:01 PM
انزين ياجماعه انا خلصت اللعبه من فتره على النورمل والحين اليجندرى وماتى قادر نهائيا المهم مافهمت انا النهايه يعنى ماستر شيف مات ولا شنو وشنو معناه الرقم 117:006:

Z3TR
08-10-2007, 06:16 PM
انزين ياجماعه انا خلصت اللعبه من فتره على النورمل والحين اليجندرى وماتى قادر نهائيا المهم مافهمت انا النهايه يعنى ماستر شيف مات ولا شنو وشنو معناه الرقم 117:006:

هذا رقم ماستر تشيف
و النهاية انا اعتبرها مبهمة لانه ما ندري وش صار علية هل مات فعلاً او اصدقاء ماستر تشيف يعتقدون انه مات

و بالنسبة لطول و قصر العبة انا اشوف انها قصيرة اذا قارنتها بالجزء الثاني ، و كنت اتمنى تكون اطول من كذا صراحة
بس برضو العبة روعة و الاروع الملتي بلاير تبعها

PremaFrost
08-10-2007, 06:30 PM
هذا رقم ماستر تشيف
و النهاية انا اعتبرها مبهمة لانه ما ندري وش صار علية هل مات فعلاً او اصدقاء ماستر تشيف يعتقدون انه مات

و بالنسبة لطول و قصر العبة انا اشوف انها قصيرة اذا قارنتها بالجزء الثاني ، و كنت اتمنى تكون اطول من كذا صراحة
بس برضو العبة روعة و الاروع الملتي بلاير تبعها

يعطيك العافيه على الرد ومشكور :)

Mr.X
08-10-2007, 08:16 PM
صاحب الموضوع بغى يكحلها فعماها :09:.. وانا مستغرب كيف كتب موضوعه ,, مع انه دخل اليوم مره ثانية ولا رد برد واحد !!
ومثل ما قال اخوي yameii Wii

كلمة الحق لازم تنقاال في النهااية

SymphonyOfDeath
08-10-2007, 08:42 PM
^
^
يمكن عشاق اللعبه لاهين باللعبه :D
مو يمكن
الا أكيييييييييييييييييد :D

Mr.X
08-10-2007, 08:58 PM
^
^
يمكن عشاق اللعبه لاهين باللعبه :D
مو يمكن
الا أكيييييييييييييييييد :D
شوف متى آخر وقت لعبها .. اليوم بالصبح الساعه .. 7:17 وإذا ما تصدق أدخل على الجيمر تاج حقه وشوف بنفسك ..

Halo 3 (http://live.xbox.com/profile/Achievements/ViewAchievementDetails.aspx?compareTo=Still Will Kill&tid=%09%5d%3a%15%18*iAr%07)

Last Played on ‏الاثنين, ‏رمضان ‏27, ‏1428 07,17 ص

brezee
08-10-2007, 09:08 PM
^^^
وشوف ايضآ اذا كان ختم اللعبة من الاساس

iNFaMY
09-10-2007, 12:42 AM
اقسم بالله العظيم اني ختمتها لووول
واخر مرحله تركب السياره وتنحاش من بين الانفجارات الي حواليك
حبيبي اللعبه ميه على ميه والحين بحاول اخلصها عالليجندري
الموقع مال الجيمر تاق يتأخر بعض المرات
شوف الجيمر تاق مالي الي بالاكس بوكس 360
مو بالموقع !!!
تبون تصيدوني غصب ؟ ههههه والله حاله

حمود جيرمني
09-10-2007, 04:02 AM
^^^^
حبيب والله وماعليك من احد
وآسف اليوم ماقدرت ادخل معاك السيرفر اانشاءلله مره ثانيه

GHOST 360
09-10-2007, 12:28 PM
بس للحين مالعبت اولاين ماكو لايف:dead1::dead1:

ههههههههههههههه
شو دراك بالايف انا كليوم ادخل واشوف 000 000 1 واحد يلعبها:أفكر:
وانا دايمن العب مع انجليز:D

suman
09-10-2007, 12:55 PM
اللعبه قصيره جداً أنا ختمتها ب 5 ساعات و على ظزر الNormal
و الحين أختمهى على اليجندري باقي لي مرحلتين و أنهيها كل مرحله تجلس وياي ساعه يعني أنهيها ب 9 ساعات

suman
09-10-2007, 12:57 PM
أخي الكريم أنت لم تختمها و الدليل على ذلك الجيم سكور مالك لا يدل على أنك أنهيت اللعبه

zero 4uae
09-10-2007, 12:59 PM
انا خلصت العبه بس سمعت اذا دخلت الايف يقفل عندك الجيمر كارد وانا يلحين ما جربت انا انهيت العبه بالهارد مع صديقي
chif
:p

http://www.montada.com/showthread.php?p=5778600&posted=1#post5778600

المجهول الحقيقي
09-10-2007, 01:00 PM
على العموم ياشباب أنا شايف المووضع طال وصار ممل ، والأخ يلي فاتح الموضوع مو راضي يعترف ، وبصراحة من أول ماقال انوا هالو اطول من بيوشوك غسلت ايدي من اني استمر بالمشاركة ، لأنوا لايوجد مقارنة بينهم بيوشوك 20 ساعة وهالو من 6 إلى 8 ساعات كأقصى حدى فسبحان الله ...

ياريت من الرقابة تقفل الموضوع لأنوا شكله لح ينقلب شتايم بعد شوي .

وشكراً

zero 4uae
09-10-2007, 01:11 PM
انا خلصت العبه بس سمعت اذا دخلت الايف يقفل عندك الجيمر كارد وانا يلحين ما جربت انا انهيت العبه بالهارد مع صديقي
chif
:p

NGC
09-10-2007, 03:25 PM
على العموم ياشباب أنا شايف المووضع طال وصار ممل ، والأخ يلي فاتح الموضوع مو راضي يعترف ، وبصراحة من أول ماقال انوا هالو اطول من بيوشوك غسلت ايدي من اني استمر بالمشاركة ، لأنوا لايوجد مقارنة بينهم بيوشوك 20 ساعة وهالو من 6 إلى 8 ساعات كأقصى حدى فسبحان الله ...

ياريت من الرقابة تقفل الموضوع لأنوا شكله لح ينقلب شتايم بعد شوي .

وشكراً

أنا ختمت هيلو 3 على Normal في 9 ساعات .. وعلى Heroic أكثر من 9 ساعات :D

suman مبين عليك إنك خبير بهيلو 3 ولا كان ما خلصته على الليجندري :D .. على فكرة اخوي إذا لعبتها co-op مع ثلاث من اصدقائك تقدر تخلصه بالمدة إللي ذكرتها لكن تلعبها بروحك صعب اصدقك إنك خلصتها على الليجندري في 9 ساعات :أفكر: أنا اعرف ناس خبيرين فيها يعانون بختم اللعبة على صعوبة Heroic

طيب ممكن تعطيني الجيمر تاج مالك حتى أتأكد ؟ ( يا كثر ما سألت السؤال وبالأخير العضو ما يرسل الجيمر تاج -______- !)

المجهول الحقيقي
09-10-2007, 05:00 PM
معلش أخي الكريم ngc اعتقد مافي كلام بيني وبينك لو سمحت فلاتحرجني ، انا قرأت ردك بس للأسف مالي حابب رد عليك اسمحلي يعني ، وتاني شي لايهمني لو تختمها بساعة وحدة انا قلت يلي عندي والناس كلها تعرف انوا السنغل بلاير لهالو قصير ، وأصلا هالو لاتصلح سنغل فهي مالتي بلاير لعبة جماعية أكثر ماهي لعبة فردية ، وشكراً ... وتاني شي انا وجهت كلامي لصاحب الموضوع ولم اوجهه لك فهل أنت محامي دفاع ، لو كان الموضوع انت فاتحه لكان الأمر مختلف ولكن بما انوا الموضوع موجه لصاحب الموضوع فاعتقد مابصير تسأل هاد السؤال ، والدنيا رمضان وليلة قدر مالها مستاهلة اني كذب لأنوا الموضوع لايستحق ، على العموم إذا صاحب الموضوع سألني لح جاوبه وعلى الخاص ، بس انت بعتذر .

على فكرة مين قال لك اني ختمتها هل لديك دليل ، انا قلت عمرها بالسنغل بلاير قصير انا صح حددت الوقت ولكن هذا هو وقتها والمواقع الأجنبية مجمعة على ذلك ويكون بعلمك بأن إنهاء أي لعبة ليس هالو تحديداً تختلف من لاعب إلى آخر ربما انت محترف تنهيها بوقت قياسي وربما لست خبير تنهي اللعبة بوقت طويل وهذا طبيعي ، وقلت بحديثي بأني العبها اونلاين ولم اذكر بأني ختمتها وبحياتي كلها لم العب هالو سنغل بلاير .

وشكراً

NGC
09-10-2007, 06:51 PM
المجهول الحقيقي

وتاني شي انا وجهت كلامي لصاحب الموضوع ولم اوجهه لك فهل أنت محامي دفاع ، لو كان الموضوع انت فاتحه لكان الأمر مختلف ولكن بما انوا الموضوع موجه لصاحب الموضوع فاعتقد مابصير تسأل هاد السؤال ، والدنيا رمضان وليلة قدر مالها مستاهلة اني كذب لأنوا الموضوع لايستحق

-__- اخوي لا تعقد الأمور .. المنتدى مفتوح للجميع وليس محتكر لعضويين فقط !! ويحق لي الرد متى شئت صحيح ؟

بعدين متى قلت لك أنت تكذب ؟!!! <<< هذي تهمة خطيرة ترا وفي رمضان بعد !! الله اكبر

على فكرة مين قال لك اني ختمتها هل لديك دليل

-__- متى قلت لك إنك ما ختمتها .. الله يهديك بس

وقلت بحديثي بأني العبها اونلاين ولم اذكر بأني ختمتها وبحياتي كلها لم العب هالو سنغل بلاير .

:Dممتاز جداً .. ضيفني عندك باللايف حتى نلعب مع بعض

الجيم تاج : bo 3abed

المجهول الحقيقي
09-10-2007, 09:39 PM
لا حول ولا قوة إلإ بالله :

طيب ممكن تعطيني الجيمر تاج مالك حتى أتأكد ؟

أول كلمتك انوا عطيني تاج مالك لحتى اتأكد يؤكد بأنك لم تصدقني لأنوا كلمة تأكد يعني مشكوك بكلامي وأي واحد عربي يقرأ كلامك لح يذكر هالسبب وأنا لايهمني تأكدك أو لم تتأكد ، وثانياً بعتذر منك لااريد أن ألعب معك .

صعب اصدقك إنك خلصتها على الليجندري في 9 ساعات
يعني انا ماجبت سيرة اني خلصتها انت يلي تقول وبدك تكذب كلامك سبحان الله .

ثانياً : كلامي واضح بالعربي ياأخي الكريم انا لاأحب ان اناقشك أو أن أرد عليك هل تريديني أن اشرحها لك رجاءاً ، نعم صحيح المنتدى للجميع ويحق لك الرد على أي عضو ولكن لايحق لك أن تغصبني اني أرد عليك ، حاولت أني مارد عليك بس انت في كل مرة تجيب لي اقتباس من كلامي وبدك ياني ارد عليك بالغصب ، وهذا آخر كلام عندي ، صداقتك والنقاش معك لااريده وشكراً ، أتمنى أن تكون فهمت ذلك الآن ، وهذا آخر رد على هذا الموضوع

يرجى من المراقبين اقفال الموضوع ، واعتذر لصاحب الموضوع لأنوا الموضوع خرج عن مساره ويرجى تقدير ذلك .

وشكراً

SymphonyOfDeath
09-10-2007, 10:35 PM
هالو
قيمر تاج بالعسل
يوعتونا و احنا برمضان :D

hamad_007
09-10-2007, 10:41 PM
حبيت أقول ان هالو3 أقصى حد لها 13 ساعة مب 9 مادري 6 ساعات اذا كانت على المستوى الأصعب طبعا .
و هذا هو المصدر على كلامي :
http://xbox360.ign.com/articles/821/821911p2.html
فياريت مرة ثانية لو واحد يبغي يتكلم عن شي
يجيب معاه دليل على كلامه

Mr.X
09-10-2007, 10:55 PM
حبيت أقول ان هالو3 أقصى حد لها 13 ساعة مب 9 مادري 6 ساعات اذا كانت على المستوى الأصعب طبعا .
برظوه قصيرة ,, لو انها يومين مثل ما قالو ,, كان قلنا ايه طويلة !!

NGC
09-10-2007, 10:58 PM
لا حول ولا قوة إلإ بالله :

أول كلمتك انوا عطيني تاج مالك لحتى اتأكد يؤكد بأنك لم تصدقني لأنوا كلمة تأكد يعني مشكوك بكلامي وأي واحد عربي يقرأ كلامك لح يذكر هالسبب وأنا لايهمني تأكدك أو لم تتأكد ، وثانياً بعتذر منك لااريد أن ألعب معك .

يعني انا ماجبت سيرة اني خلصتها انت يلي تقول وبدك تكذب كلامك سبحان الله .

ثانياً : كلامي واضح بالعربي ياأخي الكريم انا لاأحب ان اناقشك أو أن أرد عليك هل تريديني أن اشرحها لك رجاءاً ، نعم صحيح المنتدى للجميع ويحق لك الرد على أي عضو ولكن لايحق لك أن تغصبني اني أرد عليك ، حاولت أني مارد عليك بس انت في كل مرة تجيب لي اقتباس من كلامي وبدك ياني ارد عليك بالغصب ، وهذا آخر كلام عندي ، صداقتك والنقاش معك لااريده وشكراً ، أتمنى أن تكون فهمت ذلك الآن ، وهذا آخر رد على هذا الموضوع

يرجى من المراقبين اقفال الموضوع ، واعتذر لصاحب الموضوع لأنوا الموضوع خرج عن مساره ويرجى تقدير ذلك .

وشكراً

لا حول ولا قوة إلا بالله

suman مبين عليك إنك خبير بهيلو 3 ولا كان ما خلصته على الليجندري .. على فكرة اخوي إذا لعبتها co-op مع ثلاث من اصدقائك تقدر تخلصه بالمدة إللي ذكرتها لكن تلعبها بروحك صعب اصدقك إنك خلصتها على الليجندري في 9 ساعات أنا اعرف ناس خبيرين فيها يعانون بختم اللعبة على صعوبة Heroic

طيب ممكن تعطيني الجيمر تاج مالك حتى أتأكد ؟ ( يا كثر ما سألت السؤال وبالأخير العضو ما يرسل الجيمر تاج -______- !)

واضح من كلامي إني قاعد اكلم الأخ suman مو أنت -_______________________- .. عرفت اخوي؟

يعني لازم تطلعني غلط :(

الله يسامحك بس

hamad_007
09-10-2007, 10:59 PM
برظوه قصيرة ,, لو انها يومين مثل ما قالو ,, كان قلنا ايه طويلة !!

ألعاب التصويب جذي تكون أعمارها
حتى على أيام البلاي ستيشن2 و الاكس الأول
تقريبا معظم الألعاب كانت ما تتعدى 15 او 20 ساعة بالكثير .

just guy
10-10-2007, 12:12 AM
^^^^^^^^^^^^

المقياس الحقيقي لطول اللعبة في طور النورمل وليس في مستوى الايزي او الهارد

iNFaMY
10-10-2007, 12:48 AM
معلش أخي الكريم ngc اعتقد مافي كلام بيني وبينك لو سمحت فلاتحرجني ، انا قرأت ردك بس للأسف مالي حابب رد عليك اسمحلي يعني ، وتاني شي لايهمني لو تختمها بساعة وحدة انا قلت يلي عندي والناس كلها تعرف انوا السنغل بلاير لهالو قصير ، وأصلا هالو لاتصلح سنغل فهي مالتي بلاير لعبة جماعية أكثر ماهي لعبة فردية ، وشكراً ... وتاني شي انا وجهت كلامي لصاحب الموضوع ولم اوجهه لك فهل أنت محامي دفاع ، لو كان الموضوع انت فاتحه لكان الأمر مختلف ولكن بما انوا الموضوع موجه لصاحب الموضوع فاعتقد مابصير تسأل هاد السؤال ، والدنيا رمضان وليلة قدر مالها مستاهلة اني كذب لأنوا الموضوع لايستحق ، على العموم إذا صاحب الموضوع سألني لح جاوبه وعلى الخاص ، بس انت بعتذر .

على فكرة مين قال لك اني ختمتها هل لديك دليل ، انا قلت عمرها بالسنغل بلاير قصير انا صح حددت الوقت ولكن هذا هو وقتها والمواقع الأجنبية مجمعة على ذلك ويكون بعلمك بأن إنهاء أي لعبة ليس هالو تحديداً تختلف من لاعب إلى آخر ربما انت محترف تنهيها بوقت قياسي وربما لست خبير تنهي اللعبة بوقت طويل وهذا طبيعي ، وقلت بحديثي بأني العبها اونلاين ولم اذكر بأني ختمتها وبحياتي كلها لم العب هالو سنغل بلاير .

وشكراً

هلا حبيب قلبي

انت لما تختم هالو 3 رد على موضوعي لانك انت بهالطريقه تناقض المنطق :)
انت ماختمت اللعبه ... وتقول انك تمشي على كلام الاعضاء بحيث انهم يقولون انها قصيره ..
يعني انت حتى ماعندك تأكيد ذاتي عن اللعبه ...
عموما ..

بايوشوك خلصتها بيوم عالايزي ....
تبي تصدقني حياك الله ماتبي تصدقني على عيني وراسي انت مو مجبور تصدق كلامي وانا مو مجبور الزم عليك :)

واذا تبي اثبات انه عندي خبره في انهاء الالعاب ....
انا احب اتحداك على شيء بسيط وهو :
عطني مهله مدتها 3 ايام وبعدها بتلاقي الانشيفمنت لهالو 3 1000 / 1000
شرايك ؟؟
عطني ثلاث ايام موافق ؟
وهالو 3 كنت اقدر اخلصها بيوم بس كنت مشغول وكملتها اليوم الثاني

والموضوع ماله داعي يتسكر لان ردود الاعضاء هي تعبير عن اللعبه نفسها ومافيها شيء لو تناقشنا بخصوص هذا الموضوع
انا مارديت عليك فالبدايه لانه انت مو خاتمها بالاساس (( هذا اذا عندك اللعبه )) فردي بيكون ماله قيمه لاني ارد على واحد ماجرب اللعبه الي نتكلم عنها حاليا
لكن دامك مصر على كلامك انا عند ويهك حاظرين حبيبي

iNFaMY
10-10-2007, 12:51 AM
NGCوالله على راسي كفيت ووفيت ههههههههههه

Mr.X
10-10-2007, 04:41 AM
iNFaMY انت ما رديت إلا على المجهول الحقيقي وكأن ما فيه حد رد عليك بالموضوع كله إلا هو
طيب وينك ما رديت على الشباب اللي بالأساس انت موجّـة موضوعك وكلامك لهم .. وينك من اللي
قالو انهم جاتهم المشكله باللعبه وان اجهزتهم خربت !!؟
و وينك من اللي قال انه انهاها بـ 5 أو 6 ساعات وانت تقول يومين !؟؟ ابيك تــجــاوب عليهم ..

بس تدري !
زين انك ما عميتها زيادة وقلت بموضوعك وين اللي قالو ان هالو 3 ما تشتغل على الـ HD
وبالأخير اللعبه ما تشتغل إلا على 640 :silly:
وشكلك منجد مثل ما قالو..

والأخ يلي فاتح الموضوع مو راضي يعترف

SymphonyOfDeath
10-10-2007, 06:10 AM
^
^
انت اقعد عاجل كلا تبي تناجر :D

لول

cantona222
10-10-2007, 08:07 AM
iNFaMY:

يعني ياحبيب قلبي
هالو 3 اطول من بايو شوك

^
.
.
.
الجملة اللي فوق مستحيل تكون صحيحة.
مــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــيـــــــــــ ـــل
ألعب Halo 3 عالـHeroic و العب BioShock عالـNormal.
و اذا كانت Halo3 ليلحين عندك أطول.......... فمعناته ان نسخة BioShock اللي عندك مضروبة و ناقصة. Lo0oL :D

حمود جيرمني
10-10-2007, 01:01 PM
تنهي اللعبه 6 ساعات ولا 60 ساعه كل هذا مومهم
اهم شي اون لاين اللي تقعد سنتين ولا راح تمل منه

PremaFrost
10-10-2007, 01:08 PM
مااقول الا حرام على جيرز والله احلى من هالو بكل شئ حتى الاونلاين عندى احلا بس لايلزق القنبله فيك عشان انا مااتنرفز :rambo:
يلا ياكلف اشتغل على الجزء الثانى وطشر هالو:yup:

suman
10-10-2007, 01:39 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

واضح من كلامي إني قاعد اكلم الأخ suman مو أنت -_______________________- .. عرفت اخوي؟

يعني لازم تطلعني غلط :(

الله يسامحك بس

أخي الكريم الجيمر تاج حقي هو Gosvil

و أنا لم أنهي اللع8به على الليجندري بل بقي لي مرحلتين و هذا ما قلته في ردي أن الشاشه تجلس معي ساعه كامله

Mr.X
10-10-2007, 02:28 PM
تنهي اللعبه 6 ساعات ولا 60 ساعه كل هذا مومهم
اهم شي اون لاين اللي تقعد سنتين ولا راح تمل منه
يا عالم حد جاب طاري الأون لاين !!!!؟؟
انت تتكلم من بداية الموضوع عن السينجل والشباب كلهم ردو عليك عن السينجل
فلا تروح يمين يسار وتقول اهم شي الأون لاين !!!!!!!!؟
بس زين انك قلتها بنفسك بالأول يومين والحين معنى كلامك يقول 6 ساعات ..

ياخي إعترف ترا الإعتراف بالحق فضيلة .. :D

SymphonyOfDeath
10-10-2007, 02:47 PM
فضيله هاذي خدامه :D

شباب صلو على النبي
شفيكم مسوين الموضوع كلان و سنايبرات و هيدريبلايات فبعض :D
كل واحد يبوق علم الثاني باقتباس

روحو لعبو هيفينلي سورد
فلكلور وايد ابرك من هالنقاشات العقيمه

نقاشات عقيمه = ما تيب عيال :D

KratosGhost
10-10-2007, 06:15 PM
فضيله هاذي خدامه :D

شباب صلو على النبي
شفيكم مسوين الموضوع كلان و سنايبرات و هيدريبلايات فبعض :D
كل واحد يبوق علم الثاني باقتباس

روحو لعبو هيفينلي سورد
فلكلور وايد ابرك من هالنقاشات العقيمه

نقاشات عقيمه = ما تيب عيال :D
لوووووووووول
شقاعد اتخربط انت
والله مادري شقاعد اتقول
بس اتضحكني :D

Emirates
10-10-2007, 06:46 PM
ههههههههههههه

هالو 3 ما فيه اثنين يختلفون على روعتها

اي واحد يشك ( يسير يشيك على الارقام القياسيه اللي حققتها )

وبعدين الواحد ما ينكر ايضا انه فيها اون لاين من اروع ما وجد في تاريخ الالعاب

just guy
10-10-2007, 08:03 PM
انا اشوف كول اوف ديوتي 2 افضل من ناحية الاون لين

ما بقى شي وتنزل كول اوف ديوتي 4 وتمسح بهالو البلاط

ahat45
10-10-2007, 09:40 PM

:bigok:.....................:D

hamad_007
10-10-2007, 10:14 PM
ههههههههههههه

هالو 3 ما فيه اثنين يختلفون على روعتها

اي واحد يشك ( يسير يشيك على الارقام القياسيه اللي حققتها )

وبعدين الواحد ما ينكر ايضا انه فيها اون لاين من اروع ما وجد في تاريخ الالعاب

هيه والله
مع اني ما لعبتها
بس وايد عجبتني عروض الملتي بلاير
الصراحة ما شفت لعبة بروعتها في الملتي بلاير
و أكيد مافي لعبة تقدر تنافسها في الملتي بلاير
كل الشباب الي كانوا يلعبون جيرز أوف وور و كول أوف ديوتي و رينبو6 حولوا لهالو
و انا ان شاء الله بحول عقب شهرين
مافيني أدمن عليها الحين :D

Emirates
10-10-2007, 10:21 PM

وجهة نظر شخص من فوق الخمس ملايين شخص >> طبعا ارجح كفة الخمس ملايين هههه

hamad_007
10-10-2007, 10:22 PM
لوووول
عبدالله شكلك تقرا أفكاري
توني ياي بكتب هالكلام .

just guy
10-10-2007, 10:25 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^

مو وجهة نظري لوحدي ادخل على سيرفر اللعبة

وشوف بنفسك كم واحد موجود اون لين في كول اوف ديوتي

ومعطين هالو طاااااااااف اليم

hamad_007
10-10-2007, 10:45 PM
لوول واضح جدا الطاف الأليم لهالو و الدليل :
Halo 3 Players Online:
175,100

و هذا عدد اللاعبين في آخر 24 ساعة :

Halo 3 Players (Last 24 Hours)
2,990,397

الصراحة صدق طاف ألييييييييييييم

http://www.bungie.net/

Mr.Zero X
10-10-2007, 11:03 PM
لا أخوي حمد اضرب الرقم الي عندك في 8
تقريبا من أسبوع وأنا يالس ألعب halo 3 matchmaking لقيت مكتوب تحت تقريبا
Gamers online :yup: 1 430 000

just guy
10-10-2007, 11:20 PM
لوول واضح جدا الطاف الأليم لهالو و الدليل :
Halo 3 Players Online:
175,100

و هذا عدد اللاعبين في آخر 24 ساعة :

Halo 3 Players (Last 24 Hours)
2,990,397

الصراحة صدق طاف ألييييييييييييم

http://www.bungie.net/

الي يلعبون اون لين مية وخمسة وسبعين الف بس

نفس عدد الي يلعبون كول اوف ديوتي 2 تقريبا

ما شوف ذاك الفرق الكبير

NGC
10-10-2007, 11:26 PM

ما شوف ذاك الفرق الكبير

يا جماعة الخير شفيكم على الرجال .. خلاص Just guy يفضل COD2 على هيلو 3 مافيها شي الناس اذواق يا شباب

just guy :
اصبر لـ COD4 والله راح تدمن أكثر من COD2 مليون مرة :D:D لو جربت البيتا راح تفهم شعوري تجاه اللعبة :02:

اخخخ الله يصبرنا للشهر الجاي على ما تنزل

Mr.X
10-10-2007, 11:31 PM
كل الردود الـ 13 أو الـ 11 اللي قبل ردي هذا مالها اي اساس بالموضوع
الموضوع راعيه كاتبه علشان يثبت لنا ان هالو3 خلصها أو انهاها بيومين
وانها ما تخرب الجهاز على حد قوله .. وبصراحه اضحكني بعض الكلام اللي قريته عن
مقارنة مبيعات لعبه ومبيعات جهاز ,, وجهازنا اقوى من جهازتكم وجهازكم اوسم من جهازنا
وكأن أصحاب هذي الكتابات لهم أسهم بالشركه!!
والموضوع انزاح عن مساره وكأنه صار عن المبيعات ..

المهم لا نطلع عن الموضوع اكثر .. وانا إلى الآن انتظر رده على كلامي ..

يا عالم حد جاب طاري الأون لاين !!!!؟؟
انت تتكلم من بداية الموضوع عن السينجل والشباب كلهم ردو عليك عن السينجل
فلا تروح يمين يسار وتقول اهم شي الأون لاين !!!!!!!!؟
بس زين انك قلتها بنفسك بالأول يومين والحين معنى كلامك يقول 6 ساعات ..

ياخي إعترف ترا الإعتراف بالحق فضيلة .. :D

SymphonyOfDeath
11-10-2007, 12:21 AM
لوووووووووول
شقاعد اتخربط انت
والله مادري شقاعد اتقول
بس اتضحكني :D

لول :D

كلان = خريطه انت تسويها :D
و الشباب حولو الموضوع لخريطه :D

هيدريبلايات = هيد شوت بالمنتدى :D
كل واحد رده = هيد شوت :D

و بوق الاعلام نفس هالو اللي يبوقون علم من اللاعبين بس هالمره باقتباسات :D

و طبعا انا قاعد فوق الطياره و اقنص

هذا الموضوع المفروض يسمونه
halo 3: montada edition :D

الف مبروك :congrats:

:D:D:D:D

عاشق 360
11-10-2007, 12:39 AM
يستحق الموضوع الرسمي لهالو 3

iNFaMY
11-10-2007, 01:25 AM
iNFaMY انت ما رديت إلا على المجهول الحقيقي وكأن ما فيه حد رد عليك بالموضوع كله إلا هو
طيب وينك ما رديت على الشباب اللي بالأساس انت موجّـة موضوعك وكلامك لهم .. وينك من اللي
قالو انهم جاتهم المشكله باللعبه وان اجهزتهم خربت !!؟
و وينك من اللي قال انه انهاها بـ 5 أو 6 ساعات وانت تقول يومين !؟؟ ابيك تــجــاوب عليهم ..

بس تدري !
زين انك ما عميتها زيادة وقلت بموضوعك وين اللي قالو ان هالو 3 ما تشتغل على الـ HD
وبالأخير اللعبه ما تشتغل إلا على 640 :silly:
وشكلك منجد مثل ما قالو..

منو حاطك محامي للشباب الي مارديت عليهم ؟؟
وانت شنو الي قاهرك ؟؟
انا لما افتح موضوع اوجهه للكل بدون ما ارد على احد اللا اذا قال شيء يستاهل اني ارد عليه
شوف كل مواضيعي الي فاتحها ما ارد بعد ماافتحها الا بعد فتره ويكون رد او ردين بالكثير
لاني واثق بكلامي الي كاتبه ومقتنع فيه
والسبب الثاني لاني مادخل المنتدى الا هالحزه
عاجبك كلامي على عيني وراسي مو عاجبك المفروض تعطيني تجاهل وماتنتبه لمثل هالمواضيع الي ابنظرك كاذبه .. صح ؟؟
حتى لو واحد او اثنين او عشره دشو وقالو انها قصيره وانها خربت جهازهم ..
انا ليش اعور راسي واسوي مثلك واقعد اتكلم واشد حيلي ؟؟
ماله داعي كلامي مقتنع فيه واذا انت مو مقتنع فيه هذا شي راجعلك محد لزم عليك وقالك رد

بالنهايه هالو بالقمه :D

م
و
ت

ق
ه
ر

hamad_007
11-10-2007, 01:30 AM

ما شوف ذاك الفرق الكبير

انزين من وين جبت هالمعلومة ؟
حط مصدر على ان الي يلعبون كول أوف ديوتي 2
175000 أو قريب من هالعدد .

حمود جيرمني
11-10-2007, 02:45 AM
Halo 3 Players Online:897,109
الله يزيد ويبارك
وشباب كل يوم سبت تكون عطله بأمريكا اللي موجودين بالاون لاين يتعدى عددهم المليون ونص في وقت واحد

SymphonyOfDeath
11-10-2007, 02:54 AM
السبب واضح
هالو فنننننننننننننننننننننننننننننننن

Mr.X
11-10-2007, 03:04 AM
اهم شي انك حتى الآن ما اعترفت او اقريت بكلامك انه غلط ..
وانا واللة ماني من المتابعين لك ولردودك او كتابتك للمواضيع علشان اعرف انك ما تكتب ردودك إلا بعد فترة على قولتك .. وعموماً انا لو اني مكانك ما كان سويت نفس طريقتك او اسلوبك تكتب موضوع طويل عريض والغرض منه هو في إثبات وجهة نظرك في ان اللعبه طويلة وانها تخرب الجهاز ,, بإختصار لأنها ممكن اي واحد يشتريها ويجربها بنفسه ويتأكد من هالشي , فتصير في وضع لا تحسد عليه ابداً .. ثانياً كان من المفروض انك تحط ببالك إحتمالية ان يصير اللي ما كنت تتوقعه .. مثل ان اللعبه تخرب عليك أو تخرب جهازك مثل ما صار لغيرك , لأن مو معناتها انه ما صارلك شي فخلاص ما راح يصير لغيرك . ومو معناتها انك انهيتها في يومين وكان فيه من هو احسن منك او مستواه باللعب متوسط وانهاها في 6 ساعات ..

وبالنهاية انا يكفيني انك ما أعترفت إلى الآن ..

بالنهايه هالو بالقمه :D

م
و
ت

ق
ه
ر
"لسان العاقل في قلبه, وقلب الأحمق في فيه "

SymphonyOfDeath
11-10-2007, 03:26 AM
شباب صلو على النبي
العيد قرب ماله داعي هالمشاحنات :)

just guy
11-10-2007, 04:24 AM
يا جماعة الخير شفيكم على الرجال .. خلاص Just guy يفضل COD2 على هيلو 3 مافيها شي الناس اذواق يا شباب

just guy :
اصبر لـ COD4 والله راح تدمن أكثر من COD2 مليون مرة :D:D لو جربت البيتا راح تفهم شعوري تجاه اللعبة :02:

اخخخ الله يصبرنا للشهر الجاي على ما تنزل

هاذي الناس الي يفهمون :D:D

iNFaMY
11-10-2007, 04:39 AM
اهم شي انك حتى الآن ما اعترفت او اقريت بكلامك انه غلط ..
وانا واللة ماني من المتابعين لك ولردودك او كتابتك للمواضيع علشان اعرف انك ما تكتب ردودك إلا بعد فترة على قولتك .. وعموماً انا لو اني مكانك ما كان سويت نفس طريقتك او اسلوبك تكتب موضوع طويل عريض والغرض منه هو في إثبات وجهة نظرك في ان اللعبه طويلة وانها تخرب الجهاز ,, بإختصار لأنها ممكن اي واحد يشتريها ويجربها بنفسه ويتأكد من هالشي , فتصير في وضع لا تحسد عليه ابداً .. ثانياً كان من المفروض انك تحط ببالك إحتمالية ان يصير اللي ما كنت تتوقعه .. مثل ان اللعبه تخرب عليك أو تخرب جهازك مثل ما صار لغيرك , لأن مو معناتها انه ما صارلك شي فخلاص ما راح يصير لغيرك . ومو معناتها انك انهيتها في يومين وكان فيه من هو احسن منك او مستواه باللعب متوسط وانهاها في 6 ساعات ..

وبالنهاية انا يكفيني انك ما أعترفت إلى الآن ..

"لسان العاقل في قلبه, وقلب الأحمق في فيه "

يه يه يه ليهدرجه حساس ؟
قلتك موت قهر مت قهر صج ؟
ههههههه :D
انت ماعندك سالفه من بدايه ردك في موضوعي :D
ليش تناقض نفسك ؟؟ :D
الحين انا جذاب وموراضي اعترف صح ؟
ليش ماتعطيني طاف دام اني ابنظرك منافق ؟ :D
شفت شلون ؟؟ ههههههه
يبه الله يعينك انت ماتدري شنو تبي :D
داش كل مواضيعي وتقولي ما اتابع ردودك ههههههه
تبي تنرفزني بكلامك بس مشكلتك تبي تنرفز الي مايتنرفز :D
يبن الحلال بدال ماتناجرني على لعبه انت ماعندك اياها وتتكلم عن اشياء ماجربتها ابنفسك
روح اشتر اكس بوكس وفك عمرك عشان لما تدخل مواضيعي تقدر تصيدني اما جذي شلون تبي تمسك علي شي وانت مو لاعب اللعبه ولا عندك الجهاز ؟؟
خخخخخ والله حاله
اما بالنسبه للغرض من موضوعي المتواضع ;) :
الغرض منه اني اتكلم بكل صراحه واقول للي متردد يشتري اللعبه من كثر مايسمع الحجي الفاضي الي يطلع عنها والي مايدخل المخ انه يشتريها بدون تردد لانه كل هالحجي جذب ابجذب ;)
بالله عليك ...
تشتري شريط .. يخترب جهازك ؟؟؟
متى صارت هذي ؟؟
هذا كلام اطفال ... كلام ناس صغار
يعني تخيل يطلعلك واحد يقولك شريت كره تخلي الملعب يخترب ...
بتصدق ؟؟ والله جد بتصدق يعني ؟؟
او
افرض انه فعلا الشريط فيه مشكله
ماراح يخرب الجهاز لو كان فيه مشكله
راح يخرب العدسه ...
مو الجهاز !!!!
وهذا كله كلام تافه
و يله

Mr.X
11-10-2007, 05:33 AM
يبن الحلال بدال ماتناجرني على لعبه انت ماعندك اياها وتتكلم عن اشياء ماجربتها ابنفسك
روح اشتر اكس بوكس وفك عمرك عشان لما تدخل مواضيعي تقدر تصيدني اما جذي شلون تبي تمسك علي شي وانت مو لاعب اللعبه ولا عندك الجهاز ؟؟

عندي اياها وابشرك عندي كل الاجهزة مو بس الـ 360 وفيه شباب هنا عارفيني ويعرفون هالشي..

ومابي الموضوع يطول زياده لأن باين انها قصيره من خلال ردود الشباب اللي انهوها بنفسهم .. وترقيع البعض عن قصرها ..
وباين انها تخرب الجهاز وانا قريت ان الإصدار الخاص منها اللي يجي في علبه حديد هو اكثر شي يصير فيه توقف باللعبه بأحد
المراحل والسبب هو لأن الغلاف الحديدي للعبه يخدش السيدي فلعشان كذا تتوقف عليك اللعبه في احد المراحل ,, وانا قريت اخبار
انها تخرب الجهاز وما توقعت ان هالكلام بالفعل صحيح لكن من بعد ما انتشرت الشائعات وقالو الشباب انهم بنفسهم خربت عليهم
تأكدت من هالكلام وفيه 2 مدري 3 بالموضوع قالو انها خربت عليهم وخربت عليهم الجهاز .. نقول هم كذابين يعني ؟
على فكرة اقرا كلامي مره ومرتين وثلاث ولاحظ اني اكلمك بمنطق ,, مو استهبال وموت مقهور وكلام اطفال وحساس , وماني عارف ايش !!!!؟

iNFaMY
11-10-2007, 05:41 AM
:D
عندي اياها وابشرك عندي كل الاجهزة مو بس الـ 360 وفيه شباب هنا عارفيني ويعرفون هالشي..

ومابي الموضوع يطول زياده لأن باين انها قصيره من خلال ردود الشباب اللي انهوها بنفسهم .. وترقيع البعض عن قصرها ..
وباين انها تخرب الجهاز وفيه 2 مدري 3 قالو هالكلام بنفسهم بالموضوع .. نقول هم كذابين يعني ؟

هممممم ..
2 او 3 قالو هالكلام مقابل 20 او 30 قالو العكس
وانا ليش اصدق هالاثنين والثلاث دام ان الكل يقول العكس ؟
وعلى سالفه الترقيع مثل ماقلتلك بالبدايه انا ابنظرك منافق ونصاب وما اعرف العب وارقع
عطني تجاهل من الاساس
يعطيك العافيه

PS Player
11-10-2007, 05:45 AM
هههههههههه

قولوا لا اله الا الله

اذكروا ربكم ياجماعه ترى السالفه ماتسوى

suman
11-10-2007, 10:44 AM
يا شباب موضوع تافه لا يقلب لمشاحنات ....

صلوا على النبي ...

Mr.Xbox
11-10-2007, 11:23 AM
الموضوع وصلت فكرته للكل .. وصار مشكلات على الفاضي

الموضوع مغلق