المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرة القدم F I F A 08 Official Topic

The Shadow
08-10-2007, 04:01 AM
F I F A 08 Official Topic

بسم الله الرحمن الرحيم

----------------------------------------------------------
http://image.com.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/938659_85628.jpg

اسم اللعبة : F I F A 08
الناشر : Electronic Arts:biggthump
المطور :EA Canada
تصنيف اللعبة : تجسس اكشن :D ! اوة عفوا قصدي رياضة :D .
تاريخ الاصدار :
اميركا: October 9, 2007
اليابان: Unreleased
اوروبا \ ( الشرق الاوسط ) : September 28, 2007
استراليا : September 27, 2007
الاجهزة التي صدرت عليها : PS3 \ XBOX360 \ PS2 \ PSP \ DS \ Wii \ Wireless
عدد اللاعبين : 1 - 8
تصنيف منظمة ESRB العالمية : M للبالغين فقط :blackeye: !؟ قصدي E للجميع
http://image.com.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/938662_85631.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/938663_85632.jpg
( نسختي الـPSP والـPS3 ... )

.
.

----------------------------------------------------------
قد يكون 70% او حتى 80% من الشباب هنا يعشقون العاب كرة القدم ، والدليل الشعبية الجارفة العاب كرة القدم ( خصوصا WE ) ...
لاحظوا دايما WE ونكاد لانذكر ان هناك العاب اخرى ، وحتى لو كانت هناك العاب اخرى فستكون فاشلة اليس كذلك !؟ حتى فيفا سابقا لم تستطع الصمود امام برو ايفلوشن او ويننق اليفن ...... لكن EA وبخطوة قوية كسرت هذا الشيء وقدمت لعبة قوية وتحتوي عناصر لعبة كرة القدم الناجحة ! حصل ذلك في الواقع قبل عام عندما اصدرت Fifa 07 الناجحة برأيي ، لكن قليل جدا الذي عرفوا جمال هذه اللعبة ، منذ فترة قصيرة EA عادت بعد سنة فقط باصدار نسخة جديدة من فيفا بأسم FIFA 08 وهي لعبة ناجحة ايضا واخذت تقاييم ممتازة .....

اطوار اللعب :

سأذكر هنا باختصار اطوار اللعب

KICK - OFF
Classic : وهو طور اللعب الكلاسيكي ، انت ضد صديقك او انت ضد الكمبيوتر ......
Be A Pro : طور جديد ، وهو انت تأخذ فريق لكنك سستحكم بلاعب واحد من هذا الفريق ! مثلا اذا اخذت برشلونة ، واخترت ميسي مثلا ، فطوال المبارة لن تستطيع التحكم الا بميسي ! وهذا سيدوم لمباراة واحدة فقط
Zone Play : طور جديد ايضا ، وهو ان تاخذ فريق لكن ستتحكم بخط واحد فقط ! واقصد بذلك فمثلا لو اخذت Ac milan واخترت ( خط الهجوم ) هنا ستتحكم بجيلردينو و رونالدو فقط ، لانهما هجوم . وهذا سيدوم لمباراة واحدة فقط .

GAME MODE
Be A Pro - Co oP : وهو طور جديد ، وهو ان تاخذ فريق كامل لكنك ستتحكم بلاعب واحد طوال البطولة ! يمكنك انشاء لاعب والبداء معه منذ الصفر الى ان تجعله محترفا او انك تاخذ لاعب مشهور وتلعب به طوال الموسم

Manager Mode :
لا اكذب عليكم اني انا و اغلب الفانز يشترون الشريط عشان هذا الطور ، سيصيبك بالادمان ! قد اكثركم يعرفه في الوننيق اليفن بطور الماستر ليج ....لكن طور المانيجر افضل بكثير من الماستر ليج ..اتوقع انا اغلب الاسئلة هنا ستكون عن هذا الطور ^^" ...... طور المانيجر مود هو ان تاخذ فريق وتكون معه طوال موسم كامل ، تحصد البطولات وتحاو ل ارضاء اعضاء المجلس بطلباتهم ، تشتري وتبيع لاعبيك .......والكثير ، طور ممتع جدا جدا جدا ....
اول ما تبدأ سيطلب منك ادخال اسمك ، عمرك ، الجنسية ....الخ
ثم ستختار احدى الفرق ، وهذه احدى اهم الخطوات ، حيث ستضل مع هذا الفريق موسما كاملا ! ولكل فريق ميزانية معينه و توقعات معينه ، فمثلا عند اختياري AC Milan كانت الميزانية 89 مليون دولار ! بعكس احدى فرق الدوري المكسيكي اللتي كانت ميزانيته 100 الف دولار فقط @@ هذا راتب رونالدو في مباراة واحدة XD .......ايضا للتوقعات فعند اختيارك ريال مدريد فان اعضاء الملجلس يتوقعون بطولة ! اما عند اختيار فريق ضعيف فاتوقعاتهم هي شراء لاعب فقط @@ ! وهكذا
بعد ذلك تحدد الراعي الرسمي لفريقك ( اختر موبايلي لاتختار الجوال <--اقول مو وقتك انت ) يفضل ان تختار راعي رسمي يدفع لك الكثير ...
الان سترى اعلان صحفي ( كان اعلاني مكتوب : هل Dahem سيدرب برشلونه ؟! اهذه مزحة !!!؟ )
الان ستظهر شاشة جوالك ( مو الجوال اللي في جيبك XD ) وستقرا الرسائل ، هذه الرسائل مهمة اقراة بتمعن وجيدا جدا !!!
ستبدا الان وتظهر شاشة المانيجر مود :
NEXT MATCH : ادخل فيها لتذهب الى مباراتك القادمة ، هناك نقطه سأذكرها لاحقا
OFFICE : لتراقب توقعات اعضاء المجلس ، مبارياتك القادمة ، الخ
Team Managent : لتنظيم فريقك ، الخطة ، و متابعة عقود اللاعبين .
Statistics : الاحصائيات ، فاي مركز انت في البطولة ، وترتيب الهدافين وهكذا .
Transfers : الانتقالات ، لمتابعة سوق الانتقالات ولبيع اللاعبين وشرائهم ، سيفتح هذا الخيار اثناء موسم الانتقالات فقط ! وهذا الموسم يأتي كل خمس شهور ... عند بداية اللعبة سيكون الاسبوع الاول هو اسبوع انتقالات ، انتبه جيدا هنا ، يجب ان تعرف فريق ماذا يحتاج من لاعبين ، ومن هم اللاعبين الذين لاتحتاجهم ، بصراحة فكرة ان اول اسبوع هو اسبوع انتقالات كانت سيئة ، لاني للتو بدأت ولا اعرف فريقي ماذا يحتاج وماذا ينقصة ومالذي يزيدة ! فلذلك عديت شهر الانتقالات بدون فعل اي شي ، فان لا اعرف ماذا يحتاج برشلونه من لاعبين .
Save \ PSP Link : لتسييف ، اما PSP Link هذه الخاصية ستظهر في نسخ اجهزة البلايسيشن .... ستتيح لك نقل جميع الاشياء التي فعلتها في المانيجر مود الى الـPSP واكمال ذلك في جهازك المحمول اثناء سفرك او طلعتك ، ثم ارجاع التعديلات الى البلايستيشن واكمالها هناك !!! فكرة جدا روعة اليس كذلك ..

TOURNAMENT :
طور البطولات ، وهنا تاخذ احدى الفرق لكي تصل الى البطولة ، ويحتوي على بطولات كثيرة جدا ( تقريبا 20 بطولة o_O ! ) ...

ملاحظات :
اي سؤال انطباعات ، حاجة ...ضعها هنا ، بس أرجوكم لاتقلبوها WE VS. FIFA ^^" ! هنا نتناقش في فيفا وفقط فيفا .
بالنسبة لي ، سأتكلم فقط عن نسخة الـPS2 وممكن نسخة الـPSP ..هذا الموضوع سيكون محصور لاجهزة البلايستيشن من 2 و 3 و محمول ، اذا جاء احد الشباب الذي يملك نسخة الاكسبوكس ساحاول المساعده قدر الامكان لانه يمكن يكون تشابه .

وما اوصيكم في العشر الاواخر ياشباب .......مع السلامة

wishbagi
08-10-2007, 05:34 AM
مع اني ما احب فيفا لكن شوقتني للمانجر مود اتذكر لعبته مره
بس ما خبصت فيه لانك يبغالك تركز وتقرا لكن ما كان لي نفس
احسن شي فيه انه صعب
لكن الشين ان القيم بلاي هو فيفا
اتمنى pes يكون عنده نفس الطور
عموما شكرا على التقديم

زعيم نصف الارض
08-10-2007, 10:49 AM
والله اللعبه شكلها حماس

ومشكووور اخوي

tobaid
08-10-2007, 11:18 AM
امس قاعد افكر اخذها ولا لأ بس اللي باط جبدي طريقة اللعبه صعبه تعدي

بلا ميعاد
08-10-2007, 12:09 PM
ابدددددددددددددددااااااااااااااااااععععععععععععععععع

فيصل الكويت
08-10-2007, 01:09 PM
اخوي ممكن سؤال

ابي اسويه شخصيه والعب فيها بطولات وحتراف علمني طريقه معليك امر ؟؟

المأثور
08-10-2007, 04:35 PM
مشكووووووووووووووووووووووووور
ساعدتني على فهم طريقة اللعب فيها
ممكن تشرح كيفية تغيير التحكم فيها مثل(الشوت يكون مربع)
وتغير الكاميرا

Yusuke Urameshi
08-10-2007, 06:20 PM
اخوي اقدر اللعب مع الشخص الي معاي يكون جنبي اون لاين ضد اي شخص من السرفر؟؟؟

The Shadow
08-10-2007, 06:35 PM
اخوي ممكن سؤال

ابي اسويه شخصيه والعب فيها بطولات وحتراف علمني طريقه معليك امر ؟؟اهلا اخي ، بالنسبة لسؤالك هذا يصير عبر طورBe A Pro - Co oP ... المندرج تحت قائمة Game mode ، اذهب اليه واتبع الخطوات البسيطة جدا ( وذلك بأنشاء لاعب او انك تختار لاعب جاهز مثل انزاجي واللعب به ) :biggthump

ساعدتني على فهم طريقة اللعب فيها
ممكن تشرح كيفية تغيير التحكم فيها مثل(الشوت يكون مربع)
وتغير الكاميرا

خلينا نصيغ السؤال بصيغة ثانية :D

كيف اجعل التحكم مثل WE ؟!

اولا نصيحتي انكم تتعلموا على طريقة التحكم الجديدة لانه عميقة جدا ... لكن اذ كنت تريد ان يكون التحكم مثل ويينق اليفن فاتبع التالي :-

في القائمة الرئيسية اذهب الى My Fifa 08
ختر Contrlos
اذهب الى الخيار الثاني Configuration Type
حركة الى اليسار واليمين ، لديك اربع اختيارات ، اللي يهمنا اثنان منهم
رقم 2 - New Analog Dribble ( هذا سيجعل التحكم مثل ويينغ ايلفن ، لكن تحريك اللاعب سيكون بعصى الانلوج فقط ! )
رقم 4 - New Digital Dribble ( هذا سيجعل التحكم مثل ويينغ ايلفن ، لكن تحريك اللاعب سيكون بازرار الديباد فقط )

بالنسبة للكاميرا

اثناء اللعب اضغط ستارت وتوجه الى Cameras واختر مايناسبك ، افضل BrodCast تحسة مثل القنوات الاوربية:D

----------------------------
اليوم صارت لي مباراة ديربي ، مبارايات الديربي مهمه ، حتى ان اعضاء المجلس يرسلون رساله قبل المباراة بكم يوم ينبهونك بان هناك مباراة ديربي ويجب ان تريح بعض اللاعبين المهمين ، طبعا انا جعلت ميسي وهينري و رونالدينو يرتاحوا وعند مباراة الديربي ادخلتهم ، لكن ريال مدريد كان لي بالمرصاد وتعادلنا 2 / 2 :dead1:

مذكرة الموت
08-10-2007, 07:41 PM
:D

انا متعود على الوينينج إلفن

أما الفيفا فما جربته ^.^....بس جربت فيفا ستريت !!

لكن بما انك الي وضعت الموضوع فا تشجعت اشتري هاللعبة :D

كل لعبة تجي من The shadow لازم تصير حلوة :)

يعطيك العافية على الأستعراض لهذي اللعبة ^^"

||::::::::\\:::::::||

wishbagi
08-10-2007, 09:01 PM
اخوي اقدر اللعب مع الشخص الي معاي يكون جنبي اون لاين ضد اي شخص من السرفر؟؟؟
تقصد 2in same computer ضد اي شخص

tarek77
08-10-2007, 10:04 PM
[quote=The Shadow;5776358]

لمباراة واحدة فقط
Zone Play : طور جديد ايضا ، وهو ان تاخذ فريق لكن ستتحكم بخط واحد فقط ! واقصد بذلك فمثلا لو اخذت Ac milan واخترت ( خط الهجوم ) هنا ستتحكم بجيلردينو و رونالدو فقط ، لانهما هجوم . وهذا سيدوم لمباراة واحدة فقط .

مشكور اخوي وما قصرت وفعلا لعبة اكثر من رائعه
انا عندي نسخة ال ps3 بس طور ال zone play غير موجود عندي ممكن تخبرني اخوي شو الطريقة اللي ممكن ادخل فيها على هذا الخيار
ومشكور وتقبل الله طاعتكم

The Shadow
08-10-2007, 10:19 PM
اعذرني على هذا الخطأ ، ممكن ان نسخة الـPS3 لايوجد فيها هذا الخيار ، لكن نسخة الـPS2 موججود فيها هذا الطور ولعبت فيها امس ...

فيصل الكويت
09-10-2007, 12:10 AM
اعذرني على هذا الخطأ ، ممكن ان نسخة الـPS3 لايوجد فيها هذا الخيار ، لكن نسخة الـPS2 موججود فيها هذا الطور ولعبت فيها امس ...

----------

اخي انا ابي اتحكم في لاعب واحد اوصل فيه ودش بطولات انت متاكد انها نسخة ps3

The Shadow
09-10-2007, 12:29 AM
^
^
قلت لك يا اخي العزيز كلامي اللي فوق كان عن نسخة الـPS2 وليس PS3

Yusuke Urameshi
09-10-2007, 12:46 PM
تقصد 2in same computer ضد اي شخص

اي نعم هذا قصدي

Yusuke Urameshi
09-10-2007, 06:32 PM
شباب عندي استفسار شلون اقدر اغير التحكم من الانلوج الاسهم و اغير التحكم الازرار الي نفس طريقة تحكم وينينج اليفين مثل المربع تسدد و دائره لرفع الكره

Lunar Soul
09-10-2007, 06:55 PM
طبعاً أنا ما أحب FIFA 08 ، لكن في السنة الماضية جربت FIFA 07 و عجبني ^.^"
بإذن الله راح أشتري هذا الجزء ، بس أحد أشتراه قبلي ؟

و مشكور The Shadow على الموضوع O.o

-Gunners-
09-10-2007, 06:59 PM
شباب لعبة قوية انا مجربها يعني اللي يحب كرة القدم حرام يطوفها لأن متعوب عليها و صج روعه و PES2008 هم ما تتطوف بعد بس لازم يكون عندك اللعبتيين نصيحة :)

The Shadow
09-10-2007, 07:05 PM
شباب عندي استفسار شلون اقدر اغير التحكم من الانلوج الاسهم و اغير التحكم الازرار الي نفس طريقة تحكم وينينج اليفين مثل المربع تسدد و دائره لرفع الكره
انا وضعت الطريقة في الموضوع هنا راجع الرد رقم 9 ^^

طبعاً أنا ما أحب FIFA 08 ، لكن في السنة الماضية جربت FIFA 07 و عجبني ^.^"
بإذن الله راح أشتري هذا الجزء ، بس أحد أشتراه قبلي ؟

و مشكور The Shadow على الموضوع O.o

ياهلا لونار ...... اغلب اللي هنا شروا نسخة البلاي 3 و بلاي 2 ....... انت بتشتري نسخة الويي !؟
وانصحك باللعبة بما ان الجزء 07 عجبك

شباب لعبة قوية انا مجربها يعني اللي يحب كرة القدم حرام يطوفها لأن متعوب عليها و صج روعه و PES2008 هم ما تتطوف بعد بس لازم يكون عندك اللعبتيين نصيحة :)

ونعم النصيحة ، كلا اللعبتين رائعتين صدقوني ، شكرا على مروروك الطيب اخي Winning 11

Kingdom Fantasy
09-10-2007, 07:43 PM
hالسلام عليكم..كيف حالك شادو؟..:)..
أ
أنا شريت اللعبه أمس..ولكن مااشتغلت..يعني لما تطلع النافذه الي يقولك في اضغط ستارت..

يجلس واقف هناك..هل واجهتك نفس المشكلة..:)؟..

والسلام

The Shadow
09-10-2007, 07:50 PM
اهلا كينغو عاش من شافك ! وينك عن المنتدى ؟؟

بالنسبة للمشكلة لا والله لم تواجهني ، انت قصدك الشاشة اللي تجي بعد عرض البداية !؟ بالنسبة لي اضغط اي زر وخلاص ادخل عالقائمة الرئيسية ، يبدو ان هناك مشكلة في نسختك

tarek77
09-10-2007, 08:52 PM
اخواني بعد في شي رائع ما ذكرتوه
انك من خلال اللعبة تقدر تتابع اخر اخبار الدوريات العالمية واخر النتائج والمباريات القادمة وموعدها وترتيب الهدافين موجود الدوري الايطالي والفرنسي والاسباني والانجليزي والالماني وغيره

صراحة شي رائع بالاضافة انك ممكن تحصل على اخر الانتقالات عن طريق الابديت
وتقدر تشوف ترتيبك عالعالم من خلال ال leaderboard
وتقدر تقارن نتائجك مع اي شخص اخر
وقبل ما تلعب مع اي شخص تقدر تعرف ترتيبة عالعالم وكل نتائجة, يعني ما انصحكم تتحدوني :09: tawallpiero اللعبة خيااااال وبانتظار ال pes2008 حتى نقارن بينهم
شباب اللي ما جاب اللعبة ترى طافه شي كثير وتجربة رائعة فعلا ابدعت ال ea هذه المرة
وفي شي جديد انك قبل المباراة تقدر تختار نوع ارضية الملعب يعني نوع العشب وكيفية تخطيطة سواء دوائر او مربعات في وايد خيارات

No `AnGel
09-10-2007, 09:43 PM
امس قاعد افكر اخذها ولا لأ بس اللي باط جبدي طريقة اللعبه صعبه تعدي

من ناحية صعب تعدي .. صعب تعدي :blackeye:

انا حملت نسخه الـ PC اللاعبين فيه ثقيلين :blackeye:

ولازم تلصق في الحارس علشان تشوتها وتدخل هدف (&) !

ثانكس شادو ^^

Lunar Soul
10-10-2007, 02:13 AM
ياهلا لونار ...... اغلب اللي هنا شروا نسخة البلاي 3 و بلاي 2 ....... انت بتشتري نسخة الويي !؟

هلا بيك . . . هع هع ، ما عندي الوي xD

أتوقع أني راح أشتري نسخة البلاي2 ، أحسها أحسن ^.^"

wishbagi
10-10-2007, 02:48 AM
انا اليوم مجرب اللعبه على ال xbox 360
صراحه احسن لعبة كوره لحد الان
رووووعه:32:
اتوقع انه بتنافس ال pes بقوه
فيفا الحين مي زي زمان
اول ما كنت احبها ابد القيم بلاي الحين مختلف
لما تشوت الكوره زي الحقيقه توقع تروح اي مكان

انا جربت اللعبه كامله وجربت ديمو لل pes
الي فاز بجداره فيفا على غير العاده:33:

each
10-10-2007, 03:08 AM
اهلا اخي ، بالنسبة لسؤالك هذا يصير عبر طورBe A Pro - Co oP ... المندرج تحت قائمة Game mode ، اذهب اليه واتبع الخطوات البسيطة جدا ( وذلك بأنشاء لاعب او انك تختار لاعب جاهز مثل انزاجي واللعب به ) :biggthump

خلينا نصيغ السؤال بصيغة ثانية :D

كيف اجعل التحكم مثل WE ؟!

اولا نصيحتي انكم تتعلموا على طريقة التحكم الجديدة لانه عميقة جدا ... لكن اذ كنت تريد ان يكون التحكم مثل ويينق اليفن فاتبع التالي :-

في القائمة الرئيسية اذهب الى My Fifa 08
ختر Contrlos
اذهب الى الخيار الثاني Configuration Type
حركة الى اليسار واليمين ، لديك اربع اختيارات ، اللي يهمنا اثنان منهم
رقم 2 - New Analog Dribble ( هذا سيجعل التحكم مثل ويينغ ايلفن ، لكن تحريك اللاعب سيكون بعصى الانلوج فقط ! )
رقم 4 - New Digital Dribble ( هذا سيجعل التحكم مثل ويينغ ايلفن ، لكن تحريك اللاعب سيكون بازرار الديباد فقط )

بالنسبة للكاميرا

اثناء اللعب اضغط ستارت وتوجه الى Cameras واختر مايناسبك ، افضل BrodCast تحسة مثل القنوات الاوربية:D

----------------------------
اليوم صارت لي مباراة ديربي ، مبارايات الديربي مهمه ، حتى ان اعضاء المجلس يرسلون رساله قبل المباراة بكم يوم ينبهونك بان هناك مباراة ديربي ويجب ان تريح بعض اللاعبين المهمين ، طبعا انا جعلت ميسي وهينري و رونالدينو يرتاحوا وعند مباراة الديربي ادخلتهم ، لكن ريال مدريد كان لي بالمرصاد وتعادلنا 2 / 2 :dead1:

هذي صح موجودة في القائمة الرئيسية اذهب الى My Fifa 08

لكن اللي بعدها SETTINGS بعدين CONTROL SETTINGS بعدها تغير من R1 وتختار SETTINGS
هذا اللي عندي اللي قلته اخوي ماطلع معي ولا تغير التحكم ياليت تشرح وبتوضيح اكثر لو تكرمت

Alkathiri84
10-10-2007, 07:42 AM

هذا اللي عندي اللي قلته اخوي ماطلع معي ولا تغير التحكم ياليت تشرح وبتوضيح اكثر لو تكرمت

يمكن يقصد الـ PS2

wishbagi
10-10-2007, 07:54 AM
من ناحية صعب تعدي .. صعب تعدي :blackeye:

انا حملت نسخه الـ PC اللاعبين فيه ثقيلين :blackeye:

ولازم تلصق في الحارس علشان تشوتها وتدخل هدف (&) !

ثانكس شادو ^^
نسخة البي سي جربتها ديمو
بااايييخه
اما الاكس بوكس رووعه

The Shadow
11-10-2007, 03:06 AM

مثل ما قال اخي Alkathiri84 قد يرجع هذا الشي الى اختلاف النسخ

-------------
على فكرة شباب ، في المانيجر مود ادخلوا على الكاليندر ( اللي اول كانت فائدتها في اظهار مواعيد مبارياتك و موسم الانتقالات ) الان في ميزة جديدة وهي ان تختار اي يوم يكون فريقك فاضي ماعنده مباراة وجعله يوم تدريبي ، يمكنك اختيار عددة تدريبات ( للحارس \ للدفاع في تعلم عمل دائرة قوية \ للهجوم في عمل بعض الخدع ) لكن العيب اني ما اقدر العب هذه التمرينات ، فقط وصول رسالة تبشرك بان التدريب سرى على خير مايرام ، لكن مهما كان فكرة جميلة وومكن تطور اللاعبين لكن انتبه ، كثرتها تتعب اللاعب ، فمثلا جعلت الحارس يتمرن ويتمرن ويتمرن وفي النهاية صار مرهق لدرجة اني ماجعلته يلعب احدى المباريات

A.N.G.E.L
11-10-2007, 03:19 AM
مبرووك شاادو على نزولها XD
المهم الصراحة انا مالي بالكورة أبد ابد بس جربت مرة لعبة على Psp واحترفت بامها سو بإذن واحد احد بشتريها لانو الصراحة فيها اشياء ماتنفوت من كلامك شادو..يصلموو خيو كتير0.0

Alkathiri84
11-10-2007, 03:28 AM
مثل ما قال اخي Alkathiri84 قد يرجع هذا الشي الى اختلاف النسخ

-------------
على فكرة شباب ، في المانيجر مود ادخلوا على الكاليندر ( اللي اول كانت فائدتها في اظهار مواعيد مبارياتك و موسم الانتقالات ) الان في ميزة جديدة وهي ان تختار اي يوم يكون فريقك فاضي ماعنده مباراة وجعله يوم تدريبي ، يمكنك اختيار عددة تدريبات ( للحارس \ للدفاع في تعلم عمل دائرة قوية \ للهجوم في عمل بعض الخدع ) لكن العيب اني ما اقدر العب هذه التمرينات ، فقط وصول رسالة تبشرك بان التدريب سرى على خير مايرام ، لكن مهما كان فكرة جميلة وومكن تطور اللاعبين لكن انتبه ، كثرتها تتعب اللاعب ، فمثلا جعلت الحارس يتمرن ويتمرن ويتمرن وفي النهاية صار مرهق لدرجة اني ماجعلته يلعب احدى المباريات

مشكور اخوي شادوا على ها المعلومة إلي ما كنت اعرفها ،،

بس مثل ما ذكرة انك ما تقدر تلعب ها التدريات ،،

لو كان فيه ،، الصراحه بيكون ادمان للمنجر مود اكثر عن الاون لاين

مشكور اخوي

=========

على فكرة في شي حاب اضيفة ،

انه تجمع نقاط و ها النقاط تقدر تزيد من طاقات اللاعبين يعني مثلا عندك لاعب ودك يكون الشووت عنده اقوي تقدر تزيدة ،،

اعتقد ها الميزة موجودة في PES

السموحة

Yusuke Urameshi
11-10-2007, 12:53 PM
يا خوي انا عندي النسخه الاوروبيه و انت شرحت طريقة تغير التحكم ما ضبطت معاي عندي اختيارات التاليه في تغير التحكم :

1classic
2 classic alternate
3 new
4 new alternate

جربتهم و بس تغيرة الازرار بينما لسه التحكم نفس ماهو على analog و انا ابي اتحكم بالاسهم لاني واجهت صعوبه بالتحكم في الانلوج

each
13-10-2007, 04:18 PM
يا خوي انا عندي النسخه الاوروبيه و انت شرحت طريقة تغير التحكم ما ضبطت معاي عندي اختيارات التاليه في تغير التحكم :

1classic
2 classic alternate
3 new
4 new alternate

جربتهم و بس تغيرة الازرار بينما لسه التحكم نفس ماهو على analog و انا ابي اتحكم بالاسهم لاني واجهت صعوبه بالتحكم في الانلوج

وانا نفس الشئ

The Shadow
13-10-2007, 10:10 PM
بغض النظر عن الاختلافات ، اتوقع انكم ستجدون قائمة عاليمين ، تبين لكم التغييرات التي تحدث للتحكم ، فانتوا انظروا جيدا لهذه اللوحة وشوفوا اذا كان التحكم يناسبكم ، واذا لم يكن غير وغير حتى ياتي المطلوب ....

Kingdom Fantasy
14-10-2007, 01:52 AM
--------------------------------------------------------------------------------

اهلا كينغو عاش من شافك ! وينك عن المنتدى ؟؟

بالنسبة للمشكلة لا والله لم تواجهني ، انت قصدك الشاشة اللي تجي بعد عرض البداية !؟ بالنسبة لي اضغط اي زر وخلاص ادخل عالقائمة الرئيسية ، يبدو ان هناك مشكلة في نسختك

الله يسلمك..مبروك عليك العيـد..:)..

عالعموم أبشرك اشتغلت النسخه معاي..:)..

واللعبه رائعه جداً..أحلى شئ المهارات في اللعبه..+الإخراج لايوصف..:wow:!..

يعطيك العافية..

حد عرف يسوي حركة رونالدينهو..؟

The Shadow
14-10-2007, 02:21 AM
^
^
اي حركة (&) ؟!

(( على فكرة لاحظوا رونالدينو اثناء تنفيذ ركلة الجزاء ))

Kingdom Fantasy
14-10-2007, 02:50 AM
حركته الشهيرة الي يسويها هو وكرستيانو رونالدو..ورونالدو وابرهايموفتش..
الي يشيل الكره على رجله لأقصى اليمين ويردها بسرعها يسار..:)..

إ1ذا ماتعرفها..فراح اصفقك..:D

The Shadow
14-10-2007, 04:20 AM
آآآآآى..........اوووو ........اممممممممم ، كح كح (&)(&)(&)(&)
لايكون تقصد اللي تحرك الانلوج الايمين يسار ويمين بسرعة (&) اذا مو هي فا الكف جاي جاي XD

Dody2006
15-10-2007, 08:06 PM
مشكور أخي الكريم ومنتظرين جديدك دائما

Alkathiri84
15-10-2007, 10:39 PM
وانا نفس الشئ

في PS3 لا تستطيع تغيير التحكم بالانالوج ،، فقط الازرار

:02:

memo27
17-10-2007, 11:16 AM

روح لكنترول وغير الخيار الثاني من classic إلى New