المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج Free Download Manager ][][ مدير التحميل الشامل ][][ حاصل على جوائز عديدة ..



caveat
08-10-2007, 06:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://www.up4vip.com/up/uploads/80fe9ee63d.gif (http://www.up4vip.com/up)



برنامج Free Download Manager





برنامج Free Download Manager هو أحد برامج إدارة التحميل القوية والممتازة والغنية بالمميزات والقدرات الهائلة التي لا يملكها برنامج غيره وهو يغنيك عن إستخدام عدة برامج مختلفة ولإستخدامات عديدة .

و برنامج FDM في الحقيقة رائع جداً و مستخدميه بالملايين في كل أرجاء العالم , وهو حاصل على جوائز عديدة من مواقع مختلفة , و يدعم أغلب المتصفحات من إنترنت إكسبلورر و فاير فوكس و نيتسكيب إلى أوبرا فلا تقلق من هذه الناحية .

و يدعم اللغة العربية والمثير في الأمر أن عملية التحويل من اللغة العربية إلى الإنكليزية أو غيرها تكون بشكل مباشر وفي ثواني وبدون إعادة تشغيل البرنامج أو التثبيت من جديد .

جربه وربما (أن شاء الله) أنك ستجده ممتاز ورائع لدرجة إستخدامه كمدير التحميل الإفتراضي لديك بدلاً من البرنامج الحالي الذي تستخدمه.


[مميزات البرنامج]




1- زيادة سرعة التحميل و إكماله عند إنقطاعه : يقوم البرنامج بتقسيم الملفات إلى أجزاء ثم يتم تحميلها جميعاً في الوقت نفسه , والنتيجة زيادة سرعة التحميل إلى حتى 600% أو أكثر . وإكمال التحميل في النقطة التي أنقطع التحميل بها بدل إعادته من جديد .

2- دعم برتوكولات HTTP/FTP/BitTorrent : يدعم البرنامج تحميل ملفات التورينت . وليس هذا فقط إنه يدعم تحميل مواقع باكملها او صفحة ويب معينة .

3- تحميل الفيديو بصيغة الفلاش (Flash) : يدعم البرنامج تحميل مقاطع الفيديو من مواقع مثل : Youtube, Google Video إلى أخره , و الفيديو تستطيع حفظه بصيغته الأصلية Flv. أو تحويله إلى صيغة مشهورة أخرى بإستخدام خاصية التحويل في نفس البرنامج .


4- تمتع بسهولة بمشاركة الملفات : ميزة مضمنة في البرنامج وهي (Upload Manager) مدير الإرسال (رفع الملفات) يسهل لك رفع الملفات لمشاركتها مع الأخرين .

5- الإنظمام لمجتمع مستخدمين البرنامج : يمنحك البرنامج القدرة على مشاهدة أراء المستخدمين الأخرين الذين حملوا الملف نفسه الذي تريد تحميله , أو معرفة إن كان الملف به برامج خبيثة , وكذلك تستطيع إضافة رأيك الخاص إذا أردت .

6- التحكم عن بعد : تستطيع عن طريق النت أن تتحكم بعملية التحميل من توقيف أو إضافة إلى أخره عن بعد بجهاز أخر في أي مكان ...

7- وضع التنقل : إذا أردت أن تستخدم البرنامج في كمبيوتر أخر فتستطيع أن تصنع نسختك المتنقلة عن طريق البرنامج وبضغطة زر واحدة , لتتجنب تثبيت البرنامج و ضبطه من جديد على كل كمبيوتر تريد أن تستخدم البرنامج عليه .

8- دعم ملفات الصوت والصورة المعزز : يتيح لك مشاهدة الملفات قبل إكتمالها وتحويل صيغتها بعد إكتمال التحميل .

9- 100% مجاني وآمن : البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ويوزع تحت إتفاقية GPL للترخيص .

10- نظام إدارة الملفات الذكي و المجدول القوي : مع هذا البرنامج تستطيع أن بسهولة تنظيم ملفاتك المحملة حسب نوعيتها في مجلداتها المناسبة . ونظام الجدولة الذكي يتيح لك توقيف التحميل أو البدأ به وأيضاً عمل أوامر أخرى مثل : تشغيل التطبيقات الأخرى أو عمل الإتصال بالإنترنت أو قطع الإتصال به ...إلخ في الوقت المحدد من قبلك .

11- تعديل نسبة إستخدام سعة الإتصال بالإنترنت : البرنامج يوفر احد أهم المميزت هنا وهي تحديد أهمية التحميل بالبرنامج من خلال عدة خيارات مثلاً لو أردت تصفح الإنترنت أثناء التحميل ولم ترد أن يؤثر التحميل على تصفحك أو لو كان هناك شبكة وأردت التحكم في سعة الإتصال بها .

12- مستكشف المواقع : يمكنك من إستكشاف المواقع بشكل مفصل من أساساتها للبحث عن المجلد أو الملف المطلوب تحميله .

13- التحميل من عدة مرايا (mirrors) في نفس الوقت : ...

14- تقسم الملفات المضغوطة (zip) : بإمكانك أن تحمل الجزء المهم والمطلوب بدلاً من تحميل كامل الملف للحصول على الجزء المراد .

15- دعم عدة لغات : منها العربية ...وإمكانية التحويل بينها بشكل مباشر وفي ثواني وبدون إعادة تشغيل البرنامج أو التثبيت من جديد .

16- مربع التحميل العائم : هو مربع صغير شبه شفاف يعوم في سطح المكتب , وفائدته تكون بسحب رابط الملف أو ملف التورينت المطلوب تحميله وإسقاطه به لسهولة وسرعة في العمل .


[صورة البرنامج]



http://www.up4vip.com/up/uploads/42dad57862.jpg (http://www.up4vip.com/up)


[معلومات البرنامج]

معلومات البرنامج

أسمه ورقم إصداره : Free Download Manager 2.5.718 ...

رخصة الإستخدام : مجاني ...(البرنامج مفتوح المصدر) ..

الناشر : freedownloadmanager.org

متطلبات البرنامج : Microsoft Windows 9x/ME/2000/2003/XP/Vista (32bit versions only) ...

حجمه : تتوفر نسختان :

الأولى : 5.33 ميغا بايت ...
الثانية : 1.09 ميغا بايت ...

حدود الإستخدام : بدون حدود ...(مجاني بالكامل)

اللغات المدعومة : لغات عديدة ...منها العربية ...



http://www.up4vip.com/up/uploads/f6e6e8d9d9.jpg (http://www.up4vip.com/up)





موقع البرنامج الرسمي ... (http://www.freedownloadmanager.org/)


لمشاهدة الجوائز الحاصل عليها البرنامج ... (http://www.freedownloadmanager.org/awards.htm)



<><><><><><><>لتحميل البرنامج في الموقع الرسمي<><><><><><><> (http://www.freedownloadmanager.org/download.htm/)



http://www.freedownloadmanager.org/new/images/softpedia_free_award_f.gif (http://www.softpedia.com/progClean/Free-Download-Manager-Clean-13192.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/softpedia.gif (http://www.softpedia.com/get/Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.shtml) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/c_net.gif (http://www.download.com/Download-Managers/3150-2071-0.html?tag=dir) softpedia.com (http://www.softpedia.com/progClean/Free-Download-Manager-Clean-13192.html)
"100% FREE" award softpedia.com (http://www.softpedia.com/get/Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.shtml)
4.6/5 rating download.com (http://www.download.com/Download-Managers/3150-2071-0.html?tag=dir)
85% user rating http://www.freedownloadmanager.org/new/images/userspick_s4.gif (http://www.chip.de/downloads/c1_downloads_13015094.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/newfreedownloads.gif (http://www.newfreedownloads.com/Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/download3k.gif (http://www.download3k.com/Antivirus-Report-free-Download-Manager.html) chip.de (http://www.chip.de/downloads/c1_downloads_13015094.html)
CHIP Online 5 Stars Award newfreedownloads.com (http://www.newfreedownloads.com/Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html)
5/5 rating & Editor’s Choice Award download3k.com (http://www.download3k.com/Antivirus-Report-free-Download-Manager.html)
Clean Award http://www.freedownloadmanager.org/new/images/softonic.gif (http://free-download-manager.en.softonic.com/) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/awards_5stars.gif (http://www.sharewareconnection.com/titles/connection2.htm) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/pcw101ff.png (http://www.pcworld.com/article/id,124883-page,3/article.html) softonic.com (http://free-download-manager.en.softonic.com/)
9/10 user rating sharewareconnection.com (http://www.sharewareconnection.com/titles/connection2.htm)
5/5 rating pcworld.com (http://www.pcworld.com/article/id,124883-page,3/article.html)
101 Fabulous Freebies http://www.freedownloadmanager.org/new/images/top-shareware.gif (http://www.top-shareware.net/Free_Download_Manager/antivirusreport.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/filecart.gif (http://www.filecart.com/details/17450/480/Free_Download_Manager.php) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/5stars.gif (http://www.sofotex.com/Free-Download-Manager-download_L21822.html) top-shareware.net (http://www.top-shareware.net/Free_Download_Manager/antivirusreport.html)
100% Clean Award filecart.com (http://www.filecart.com/details/17450/480/Free_Download_Manager.php)
100% Clean Award sofotex.com (http://www.sofotex.com/Free-Download-Manager-download_L21822.html)
5/5 rating http://www.freedownloadmanager.org/new/images/sharewareriver.gif (http://www.sharewareriver.com/products/16459.htm) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/bestfreewaredownload.png (http://www.bestfreewaredownload.com/freeware/t-free-free-download-manager-freeware-mblmlxfs.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/itshareware.gif (http://www.itshareware.com/prodview-code_2050--download-free-download-manager.htm) sharewareriver.com (http://www.sharewareriver.com/products/16459.htm)
5/5 rating bestfreewaredownload.com (http://www.bestfreewaredownload.com/freeware/t-free-free-download-manager-freeware-mblmlxfs.html)
Best Freeware Download Award itshareware.com (http://www.itshareware.com/prodview-code_2050--download-free-download-manager.htm)
5/5 rating http://www.freedownloadmanager.org/new/images/ivertech.gif (http://software.ivertech.com/FreeDownloadManager_software23294.htm) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/file_cluster.gif (http://www.filecluster.com/download-software/internet/free-download-manager/) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/downloadready.png (http://www.downloadready.com/dl/download_18111.htm) software.ivertech.com (http://software.ivertech.com/FreeDownloadManager_software23294.htm)
5/5 rating filecluster.com (http://www.filecluster.com/download-software/internet/free-download-manager/)
Clean and Quality Award downloadready.com (http://www.downloadready.com/dl/download_18111.htm)
5/5 rating http://www.freedownloadmanager.org/new/images/downloadsofts.png (http://www.downloadsofts.com/download/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager-download-details.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/downloadtopc.gif (http://www.downloadtopc.com/get/48/36390/Free_Download_Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/byte_flow.gif (http://www.byte-flow.com/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html) downloadsofts.com (http://www.downloadsofts.com/download/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager-download-details.html)
Clean & Safe award downloadtopc.com (http://www.downloadtopc.com/get/48/36390/Free_Download_Manager.html)
100% Clean Award & 5/5 rating byte-flow.com (http://www.byte-flow.com/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html)
Editor’s Choice Award http://www.freedownloadmanager.org/new/images/shareup_logo_5.gif (http://www.shareup.com/advsearch.php) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/snapfiles_freedlani.gif (http://www.snapfiles.com/freeware/downloader/fwdown.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/gearsbox.gif (http://www.gearsbox.com/product.php?id=16459) shareup.com (http://www.shareup.com/advsearch.php)
5/5 rating snapfiles.com (http://www.snapfiles.com/freeware/downloader/fwdown.html)
5/5 rating
5/5 popularity gearsbox.com (http://www.gearsbox.com/product.php?id=16459)
5/5 rating http://www.freedownloadmanager.org/new/images/getfreesofts.gif (http://www.getfreesofts.com/soft/618/26288/Free_Download_Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/downloads-portal.jpg (http://www.downloads-portal.com/free-download-manager_clean-19408.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/down64.gif (http://down64.com/network-and-internet/download-managers/free-download-manager.htm) getfreesofts.com (http://www.getfreesofts.com/soft/618/26288/Free_Download_Manager.html)
5/5 rating downloads-portal.com (http://www.downloads-portal.com/free-download-manager_clean-19408.html)
100% Clean Award down64.com (http://down64.com/network-and-internet/download-managers/free-download-manager.htm)
5 Stars Award http://www.freedownloadmanager.org/new/images/cleansofts.gif (http://www.cleansofts.com/get/743/19139/Free_Download_Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/criticalfiles.gif (http://www.criticalfiles.com/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/redsofts.gif (http://www.redsofts.com/soft/399/33079/Free_Download_Manager.html) cleansofts.com (http://www.cleansofts.com/get/743/19139/Free_Download_Manager.html)
5 stars award criticalfiles.com (http://www.criticalfiles.com/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html)
Editor’s Choice Award redsofts.com (http://www.redsofts.com/soft/399/33079/Free_Download_Manager.html)
5 Stars Award http://www.freedownloadmanager.org/new/images/maxxdownload.gif (http://www.maxxdownload.com/Free_Download_Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/pcfreunde.jpg (http://www.pcfreunde.de/download/detail-9620/free-download-manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/fw-archiv.gif (http://www.freeware-archiv.de/FreeDownloadManager-Downloadmanager.htm) maxxdownload.com (http://www.maxxdownload.com/Free_Download_Manager.html)
5 Stars Award pcfreunde.de (http://www.pcfreunde.de/download/detail-9620/free-download-manager.html)
Download of the Week Award freeware-archiv.de (http://www.freeware-archiv.de/FreeDownloadManager-Downloadmanager.htm)
Premium Software Award http://www.freedownloadmanager.org/new/images/yankeedownload.gif (http://www.yankeedownload.com/software/free-download-manager-ijlil.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/softchecker.gif (http://www.softchecker.com/Catalogue/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/share3000.gif (http://www.share3000.com/Free-Download-Manager-Download_14558.html) yankeedownload.com (http://www.yankeedownload.com/software/free-download-manager-ijlil.html)
5 Stars Award softchecker.com (http://www.softchecker.com/Catalogue/Network-Internet/Download-Managers/Free-Download-Manager.html)
Editor’s Choice Award share3000.com (http://www.share3000.com/Free-Download-Manager-Download_14558.html)
5/5 rating http://www.freedownloadmanager.org/new/images/soft-go.gif (http://www.soft-go.com/view/Free-Download-Manager_21366.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/programsbase.gif (http://free-download-manager.antivirusreport-476-39372.programsbase.com/) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/findmysoft.gif (http://www.findmysoft.com/Free_Download_Manager-download.html) soft-go.com (http://www.soft-go.com/view/Free-Download-Manager_21366.html)
100% Clean Award & 5/5 rating programsbase.com (http://free-download-manager.antivirusreport-476-39372.programsbase.com/)
100% Clean Award findmysoft.com (http://www.findmysoft.com/Free_Download_Manager-download.html)
Safe to Install Award http://www.freedownloadmanager.org/new/images/goldsofts.gif (http://www.goldsofts.com/soft/411/11851/Free_Download_Manager.html) http://www.freedownloadmanager.org/new/images/wtaward_week0515.gif (http://www.wintotal.de/softw/?id=2684) goldsofts.com (http://www.goldsofts.com/soft/411/11851/Free_Download_Manager.html)
5 Stars Award wintotal.de (http://www.wintotal.de/softw/?id=2684)
Download of the week 15/05



إنتهى ...


في أمان الله ...

AboGelany
08-10-2007, 07:36 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي caveat
برنامج جيد وطرح يدعم البرنامج واكثر ما عجبني في البرنامج هذه المميزات

8- دعم ملفات الصوت والصورة المعزز : يتيح لك مشاهدة الملفات قبل إكتمالها وتحويل صيغتها بعد إكتمال التحميل .

9- 100% مجاني وآمن : البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ويوزع تحت إتفاقية GPL للترخيص .
16- مربع التحميل العائم : هو مربع صغير شبه شفاف يعوم في سطح المكتب , وفائدته تكون بسحب رابط الملف أو ملف التورينت المطلوب تحميله وإسقاطه به لسهولة وسرعة في العمل .

مع العلم اني افضل idm
شكرا علي البرنامج والتقديم الجيد

Soft_Rss
08-10-2007, 08:11 PM
وعليكم السلام عليكم و رحمة الله وبركاته...

برنامج مفيد ومجاني ويحتوي على مميزات كتيرة... فعلا يستحق التجربة

واصل...وجزاك الله خيرا

Black lion
08-10-2007, 08:21 PM
برنامج جيد وطرح ممتاز ... شكرا ً لك :)

جاري التحميل والتجربة ...

Peace

.:Katreen:.
09-10-2007, 04:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير

لكن ممكن اعرف ايهم احسن,هذا ولا الفلاش جيت ؟

شكرا بارك الله فيك

H.Y.M
09-10-2007, 09:57 AM
الصراحة أنا ضعت بين برامج التحميل !!

البرنامج هذا شكله جيد ،، لكن سؤالي نفس سؤال Katreen ،، هل هو أفضل و لا flash get ؟؟؟ و أضيف معاهم ،، Internet Download Manager

أي واحد الأفضل ؟


و مشكور اخوي على البرنامج و الطرح المميز :)

caveat
09-10-2007, 04:00 PM
أهلاً وسهلاً بالجميع ...

حياك الله أخي العزيز abogelany (http://www.montada2.com/member.php?u=431685) و تشكر الشكر الجزيل على مرورك و مشاركتك في الموضوع ...

نورت الموضوع أخي العزيز hilalpro (http://www.montada2.com/member.php?u=343443) و تشكر جزيل الشكر للمشاركة و تعليقك الجيد ... و بالفعل أنا أتفق معك أن البرنامج يستحق التجربة ...

مشكور أخي العزيز Black lion (http://www.montada2.com/member.php?u=48914) جزيل الشكر لمشاركتك و مرورك الكريم ... و إذا أمكن أن تعطينا رأيك في البرنامج بعد التجربة ولو كانت نظرة أولى لكان أفضل ...

مرحباً بك أختي العزيزة .:Katreen:. (http://www.montada2.com/member.php?u=277424) و شكراً لك جزيل الشكر لمرورك الكريم و جزاك الله خيراً و جميع المسلمين و وفقنا لما يحبه و يرضاه في الدنيا والأخرة .


لكن ممكن اعرف ايهم احسن,هذا ولا الفلاش جيت ؟

سؤال صعب ... لكن جوابي سيكون غير مباشر لأن في مثل هذه الأمور كالتفضيل والأحسن تخضع لعدة عوامل لا تتوفر لدي مثل التجربة العميقة للبرامج في كل الظروف الممكنة والخبرة والإمكانيات لمثل هذه التجارب والمقارنات ... إلخ ... وأنا شخصياً لم أجرب (بعد) برنامج FlashGet لكن بالطبع أعرفه من قبل فهو أحد أشهر وأفضل برامج إدارة التحميل وخصوصاً بعد أنه أصبح مجانياً ...التكملة ...حسب ما أعرف >>> بعد قليل ...

حياك الله أخي العزيز H.Y.M (http://www.montada2.com/member.php?u=276743) و نورت الموضوع و مشكور على مشاركتك و مرورك الكريم ...


الصراحة أنا ضعت بين برامج التحميل !!

صدقت و الله و من منا لا يضيع ...و مع هذا العدد الكبير من هذه البرامج قد يدعو المستخدم إلى الحيرة ... لكن عموماً القاعدة الأولى لحل هذه المشكلة هي : إذا كنت راضياُ 100% عن البرنامج الحالي الذي تستخدمه فلا داعي لتغييره ... however طبيعة الإنسان البحث عن الأفضل وهناك التناقض الكبير بين حب التغيير و عكسه تماماً حب الإستقرار و التعود (العادة) على الشيء و ما ينتج عن ذلك ...إلخ ...



البرنامج هذا شكله جيد ،، لكن سؤالي نفس سؤال Katreen ،، هل هو أفضل و لا flash get ؟؟؟ و أضيف معاهم ،، Internet Download Manager

أي واحد الأفضل ؟

انا سأذكر بعض النقاط لكن إذا أردت جواب شافي فلن تجده هنا ... و ربما يتكرم أحد الأعضاء ممن لديهم الخبرة وسبق لهم تجربة هذه البرامج جميعها في أخر إصداراتها في إبداء رأيه الشخصي و الرأي المحايد العادل ...

<><><><><><><>

من حيث الشهرة أو عدد المستخدمين يبدو لي أن النتيجة تكون كالتالي :

1 - IDM
FlashGet - 2
FDM - 3

هذه النتيجة كانت من خلال البحث في غوغل ;) ... بالإضافة إلى عدد التحميلات في موقع واحد وهو Download.com أما عدد التحميلات الكلية فلا علم لي بها ...

<><><><><><><>

من حيث رضا المستخدمين و المحررين في المواقع كانت النتائج متقاربة ... فجميع هذه البرامج حصلت على جوائز (وإن أختلفت في نوعيتها وعددها و كونها قديمة أو جديدة) ...لكن عموماً المهم هنا هي أخر الإصدارات من هذه البرامج و ما هو موقفها الآن هل تحسنت أم لا ؟ هل أصبحت في المؤخرة بعد برامج أخرى تحسنت بشكل ملحوظ ؟ ... وحتى هذه اللحظة لم يتم أختبار كل هذه البرامج في أخر أصداراتها في بعض المواقع ...

<><><><><><><>

من حيث المميزات و الوظائف المضمنة في البرامج فبصراحة و بدون لف أو دوران فإن برنامج FDM هو المتصدر بين منافسيه هنا ... وعموماً كل البرامج هنا تقدم الخدمات الأساسية التي يحتاجها المستخدم من هذه البرامج وهي تؤدي عملها بشكل ممتاز كما هو مطلوب منها ...


<><><><><><><>

المشاكل إن وجدت : أنا لم أجد شيئاً على برنامج IDM ولا على FDM (حسب ما أعلم) أما FlashGet ففي الحقيقة وجدت شيئاً يستحق الذكر و هي المزاعم أن البرنامج في أخر إصداره له أصبح (adware) وأيضاً وجود مراجعات لا تمدح البرنامج بل العكس تماماً ... و أنه يقوم بالإتصال بدون أذن المستخدم وعلمه بالإنترنت ويقوم بعمليات مشبوهه ... شخصياً لم أتحقق من هذه المزاعم لكنها موجودة ...وأيضاً شاهدتها بكثرة ... وكذلك أن البرنامج أصبح لا يتحسن بل العكس ... والحقيقة أن لا دخان بدون نار ... وهناك أدلة وضعها البعض و البعض الأخر حذر من هذا البرنامج (القادم من الصين) ؟؟؟!!!

و من أراد التأكد من هذا الكلام ما عليه إلا أن يقوم بغوغل بسيط عن البرنامج و سيجد ما ذكرته و أكثر ...
...
(الله يستر)

<><><><><><><>


في النهاية التجربة خير برهان ... وأنا شخصياً أنصح بإستخدام إما برنامج IDM أو FDM ولكني شخصياً أفضل الأخير لكونه مفتوح المصدر (هام جداً) وأيضاً مجاني ولا يحوي أي مشاكل كالكراكات وما شابه كالأول ...

...سلام ...

H.Y.M
11-10-2007, 10:48 PM
مشكور اخوي ،، كفيت و وفيت ....


و أنه يقوم بالإتصال بدون أذن المستخدم وعلمه بالإنترنت ويقوم بعمليات مشبوهه
هذه الجملة فسرت لي الكثييييييير مما كنت أستغرب منه !!!!!!!

كثيراً لما أشوف أيقونة الاتصال أشوفها لابقة (مضاءة يعني) http://www.m5zn.com/uploads/9d1790f40f.png
و كنت أستغرب ،، لأني ما قاعد أتصفح و لا أنزل شي !!
و لما أغلق الفلاش جيت يرجع http://www.m5zn.com/uploads/df1052e9c0.png

شكلي راح أمسحه و استخدم غيره ...


على العموم مشكور اخوي و ما قصرت ،، و الله يعطيك العافية ...

جمال الوحش
12-10-2007, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على البرنامج الجميل
وقد قمت بتجربه البرنامج هذا من قبل وهي جيد
لكنني افضل برنامج الIDM عليه
لكن لدي سؤال كيف استطيع تحميل ملفات التورنت عن طريقه لانني قمت بتجربه هذا الامر ولكن لم ينفع
وارجو منك ان تريني الطريق مع شرح بالصور ان امكن
وجزاك الله عنا كل خير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Dark Night
14-10-2007, 01:01 AM
ماشاء الله عليك, وين كنا غافلين عن هذا البرنامج.. برنامج روعة :)
مع أن البرنامج اصبح دوره اكثر من كونه برنامج تحميل للإنترنت بميزاته الاخرى الإضافية..فممكن مايحتاج المستخدم هذي الإضافات كأن تكون خدماتها سيئة.
لكنهم مانسوا هذي النقطة وحطوا نسختين الاولى بالإضافات والثانية بدون إضافات! خطوة رائعة والبرنامج شبيه بحد كبير بالفلاش جيت
يعطيك العافية وتسلم يامبدع

caveat
26-10-2007, 03:59 PM
أهلاً بالجميع ...

العفو أخوي H.Y.M (http://www.montada2.com/member.php?u=276743) وحياك الله ...

مشكور أخوي جمال الوحش (http://www.montada2.com/member.php?u=153212) على مرورك الكريم ... وشرفتنا في الموضوع ...

بالنسبة لسؤالك فالحقيقة لا أدري ما المشكلة التي تمنعك من التحميل وبالنسبة لي أنا أستخدم برنامج تحميل خاص بالتورينت وأيضاً أستخدم النسخة الخفيفة لذا هذه الميزة ليست لدي ...

أسف لعدم إمكانية مساعدتك ...

الله يعافيك أخوي Dark Night (http://www.montada2.com/member.php?u=160875) ويسلمك ... ومشكور وما قصرت على مرورك وتعليقك الطيب ...

<><><><><><><>

إصدارة جديدة من البرنامج نزلت من عدة إيام وبإمكانكم تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج ^^ المذكور في المشاركة الأولى ...

[[Free Download Manager 2.5.721]]

[[الصورة وهي للنسخة الخفيفة]]


http://img85.imageshack.us/img85/603/fdm21kt5.jpg (http://imageshack.us)


في أمان الله ...

caveat
29-10-2007, 04:43 PM
أهلاً مجدداً ...

ما شاء الله البرنامج يتم تطويره على قدم وساق وبشكل مستمر ... ما يمديك تحمل نسخة جديدة إلا والثانية في الطريق ...

أخر إصدار نزل يوم أمس : October 28, 2007 ... طبعاً التحميل من خلال الرابط في المشاركة الأولى ...

[[ Free Download Manager 2.5.723 ]]

الجديد في النسخة :


Improved "launch" and "open folder" commands for Bittorrent downloads

Crash while downloading Bittorrent downloads with large comment fields

Bug after setting by default the folder without back slash at the end

ملاحظة : خاصية التحديث في البرنامج لا تعمل ... لذا إذا حاولتوا التحديث من خلالها سيعطيك البرنامج تنبيه إلى أنك تستخدم أخر نسخة وهو بالطبع ليس بصحيح ...

أنا سأرسل رسالة لتنبيه المبرمجين في الشركة لتصحيح هذا الخطأ البسيط ...

وأيضاً في الموقع الرسمي لا يوضحون رقم النسخة بالكامل و هذا يطرني للإعتماد على مواقع أخرى لأعرف إذا صدرت نسخة جديدة ...

طبعاً هذه أخر مشاركة لي في الموضوع وأردت فقط التنبيه على هذه النقطة لمن يستخدم البرنامج وإذا صدرت إصدارات جديدة من البرنامج فلن أنبه عليها ... إلا فقط إذا كانت الإصدارة جديدة يعني بدل 2.5 تكون 3.0 ...

سلام ...