المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور لـCondemned 2 + دعوه لأعاده احياء قسم الاكس بوكس

Mr.Xbox
10-10-2007, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مثل ما انتوا شايفين في القسم خمول كبير واغلب المواضيع عن هالو3 .. وكثير قالولي اترك منتدى المنتدى بسبب خموله .. بس ماقدرت اترك هالمنتدى :09: .. المهم .. حبيت ابدى مشروع اسمه : كل يوم خبر و رد :p << مالقيت اسم احلى ><" .. المشروع هو انه كل يوم احط خبر على الاقل علشان مايخمل المنتدى وايضاً مع هالخبر احاول ارد على موضوع واحد على الاقل .. بس اهم شي مو يكون الرد "مشكووور" او من هذا القبيل .. انا اول واحد ابي ابدى بهالمشروع .. واتمنى منكم انكم تساندوني بعد بهالمشروع .. ناطر تأييدكم بالقول والفعل :)

المهم نرجع لمحور موضوعنا وهو صور Condemned 2
افضل لعبه رعب لعبتها الى الآن .. واللي لعب الجزء الاول بيعرف معنى الرعب الحقيقي !! .. الجرافيكس ماتطور كثير عن الجزء الاول .. بس اذا كانت اللعبه بنفس اسلوب ورعب الجزء الاول فأنا راضي :)

شكبر ايده !!!

هني فعلاً الجرافيكس يبيله تطوير !

للمزيد اضغط هنا (http://www.gamersyde.com/news_5284_en.html)

Mr.Chief
10-10-2007, 11:13 PM
مثل ما انتوا شايفين في القسم خمول كبير واغلب المواضيع عن هالو3 .. وكثير قالولي اترك منتدى المنتدى بسبب خموله .. بس ماقدرت اترك هالمنتدى :09: .. المهم .. حبيت ابدى مشروع اسمه : كل يوم خبر و رد :p << مالقيت اسم احلى ><" .. المشروع هو انه كل يوم احط خبر على الاقل علشان مايخمل المنتدى وايضاً مع هالخبر احاول ارد على موضوع واحد على الاقل .. بس اهم شي مو يكون الرد "مشكووور" او من هذا القبيل .. انا اول واحد ابي ابدى بهالمشروع .. واتمنى منكم انكم تساندوني بعد بهالمشروع .. ناطر تأييدكم بالقول والفعل :)

والله اخوي Mr.Xbox ودنا انشط القسم بالمواضيع والتقارير لكن مش متحملين بعض الناس وهذا السبب في قلة مشاركاتنا ونشاطنا في منتدى الاكس بوكس

مثلاً يجيك واحد وقاعد يقول ان Halo 3 Floooooooop

فتصير مشاحنات بين الاعضاء والسبب التعليق السخيف والردود الاستفزازيه خصوصاً ان اللي قاعد يستفز ولا عمره شارك بمنتدى الاكس بوكس او مش من الاعضاء الدائمين فيه

واللي مخلي عمره فاهم يتفلسف علينا مثل " مايكروسوفت مشهوره بالاحتكار " كانه محلل اقتصادي او وزير اقتصاد

واللي يتطاول على مشرفينا بانهم ناس نايمه ومدري ايش

خلها على ربك ....,

بالنسبه للصوره

شكلها رعب عن جد

بانتظارها ...

MSF
10-10-2007, 11:26 PM
والله اخوي Mr.Xbox ودنا انشط القسم بالمواضيع والتقارير لكن مش متحملين بعض الناس وهذا السبب في قلة مشاركاتنا ونشاطنا في منتدى الاكس بوكس مثلاً يجيك واحد وقاعد يقول ان Halo 3 Floooooooopفتصير مشاحنات بين الاعضاء والسبب التعليق السخيف والردود الاستفزازيه خصوصاً ان اللي قاعد يستفز ولا عمره شارك بمنتدى الاكس بوكس او مش من الاعضاء الدائمين فيه واللي مخلي عمره فاهم يتفلسف علينا مثل " مايكروسوفت مشهوره بالاحتكار " كانه محلل اقتصادي او وزير اقتصادواللي يتطاول على مشرفينا بانهم ناس نايمه ومدري ايشخلها على ربك ....,بالنسبه للصوره شكلها رعب عن جد بانتظارها ...
ماودي أدخل في نقاش عقيم معاك ، لكن أنت أعتبرت أن كيل زون فلوب فليش تنزعج لما آي أحد يعتبر هيلو 3 فلوب ؟

Mr.Chief
10-10-2007, 11:38 PM
ماودي أدخل في نقاش عقيم معاك ، لكن أنت أعتبرت أن كيل زون فلوب فليش تنزعج لما آي أحد يعتبر هيلو 3 فلوب ؟

نبدأ :

1- كلامي مب موجه لك وما احب اللي يحشرون نفسهم :31:.

2- في فرق بين واحد يقارن لعبه ماخذه 9.7 - 9.4 - 9.5

ولعبه عالقه على 6.9 :33:.

والجزء الثاني مايندرى ايش مصيره لانه يعيد نفسه من اخبار وتاملات مثل الجزء الاول

MSF
10-10-2007, 11:51 PM
نبدأ :

1- كلامي مب موجه لك وما احب اللي يحشرون نفسهم :31:.

2- في فرق بين واحد يقارن لعبه ماخذه 9.7 - 9.4 - 9.5

ولعبه عالقه على 6.9 :33:.

والجزء الثاني مايندرى ايش مصيره لانه يعيد نفسه من اخبار وتاملات مثل الجزء الاول
وشو دخل الجزء الأول من كيل زون بالجزء الثاني منها ؟
كأنك تقول أن الـ 360 ما يقدر يتصدر مبيعات هذا الجيل بسبب أن الـ Xbox الأول ماتصدر مبيعات جيله !

Mr.Chief
11-10-2007, 12:05 AM
وشو دخل الجزء الأول من كيل زون بالجزء الثاني منها ؟
كأنك تقول أن الـ 360 ما يقدر يتصدر مبيعات هذا الجيل بسبب أن الـ Xbox الأول ماتصدر مبيعات جيله !

لان اكثر النقاد والمواضيع اللي انا قلت فيها فلوب السبب هو واحد يقول ان كيل زون اقوى من هالو وتقاييم هالو مبالغ فيها ولعبة اطفال وقصه رخيصه عكس كيل زون " التحفه الذهبيه " ومدري ايش وخرابيط

وهذا اللي صار قبل ماينزل الجزء الاول وبعدها " بلعوا السنتهم " وانا اتمنى من الجزء الثاني يجيب تقاييم وانطباعات رائعه سواء من المواقع او الاعضاء على الاقل يكون هناك سبب لشراء الجهاز لاني " عاشق لالعاب الشوتينج " واللعبه اللي تعجبني اشتريها مهما تكلف الامر ولو تتطلب مني شراء الجهاز

وهذا اخر رد لي عليك لان كلامي من الاساس مب موجه لك ..,

والسموحه ..,, :D

PS Player
11-10-2007, 12:06 AM
صحيح اخي العزيز Mr.Xbox

القسم صابه خمول شديد وانا ملاحظ هالشي من مدة بسيطة تحديدا من بعد اصدار لعبة Halo 3

الظاهر الناس مشغولين باللعب :D

انا قاعد احاول اني اشارك في هالقسم بقد ما استطيع واحاول اجيب اخبار

ولكن اغلب الاخبار اللي احصلها اللي لها علاقة بالاكس بوكس تكون اشاعة او مو موثوقة

وان شاء الله باقي الاعضاء يساندونا ببذل بعض الجهد في هذا القسم

عموما انا معاكم واحاول ابذل قد ما اقدر من جهد في قسم الاكس بوكس

وشكرا

عاشق 360
11-10-2007, 12:48 AM
انا كنت انزل مواضيع كثيره بس محد يرد عليها

من جذي وقفت انزل مواضيع

هنتر فور ايفر
11-10-2007, 01:15 AM
لان اكثر النقاد والمواضيع اللي انا قلت فيها فلوب السبب هو واحد يقول ان كيل زون اقوى من هالو وتقاييم هالو مبالغ فيها ولعبة اطفال وقصه رخيصه عكس كيل زون " التحفه الذهبيه " ومدري ايش وخرابيط

وهذا اللي صار قبل ماينزل الجزء الاول وبعدها " بلعوا السنتهم " وانا اتمنى من الجزء الثاني يجيب تقاييم وانطباعات رائعه سواء من المواقع او الاعضاء على الاقل يكون هناك سبب لشراء الجهاز لاني " عاشق لالعاب الشوتينج " واللعبه اللي تعجبني اشتريها مهما تكلف الامر ولو تتطلب مني شراء الجهاز

وهذا اخر رد لي عليك لان كلامي من الاساس مب موجه لك ..,

والسموحه ..,, :D

عقليتك و اسلوب نقاشك يخلي القسم خمل و معظم اعضاء المنتدئ يهجون منه

المشرف حط موضوع عن Condemned 2 وش دخل هل التعليق في الموضوع

والله اخوي Mr.Xbox ودنا انشط القسم بالمواضيع والتقارير لكن مش متحملين بعض الناس وهذا السبب في قلة مشاركاتنا ونشاطنا في منتدى الاكس بوكس

مثلاً يجيك واحد وقاعد يقول ان Halo 3 Floooooooop

فتصير مشاحنات بين الاعضاء والسبب التعليق السخيف والردود الاستفزازيه خصوصاً ان اللي قاعد يستفز ولا عمره شارك بمنتدى الاكس بوكس او مش من الاعضاء الدائمين فيه

واللي مخلي عمره فاهم يتفلسف علينا مثل " مايكروسوفت مشهوره بالاحتكار " كانه محلل اقتصادي او وزير اقتصاد

واللي يتطاول على مشرفينا بانهم ناس نايمه ومدري ايش

خلها على ربك ....,

بالنسبه للصوره

شكلها رعب عن جد

بانتظارها ...

عزيزي المشرف موضوعك معروف النهايه مدام هل العضوء استفتح بيه ..تعليقي القادم راح يكون في الصفحه مائه

تحياتي هنتر

Mr.Chief
11-10-2007, 01:21 AM
عقليتك و اسلوب نقاشك يخلي القسم خمل و معظم اعضاء المنتدئ يهجون منه

المشرف حط موضوع عن Condemned 2 وش دخل هل التعليق في الموضوع

عزيزي المشرف موضوعك معروف النهايه مدام هل العضوء استفتح بيه ..تعليقي القادم راح يكون في الصفحه مائه

تحياتي هنتر

اكررها للمره الثالثه

كلامي موجه للاخ Mr.Xbox فقط

اما الرد الثاني هو توضيح للاخ MSF

MbTsM
11-10-2007, 01:35 AM
انتمنى ان نحصل اخبار مفيده للجميع وبالنسبه للخمول بالمنتدى زاد عن حده
وانشاله نبدا ونحيي المنتدى
وبالنسبه للتقييم العبه ترا والله ظلموها وانا بصراحه فيه العاب حلوه معطينها تقييم عادي
وتفاجأ
وانا مقمت اصدق التقييم الالعاب الا لمن العبه وشوف
راي شخصي
واتمنا الازدهار بالمنتدى

FARES360
11-10-2007, 02:18 AM
:05: حقيقه ثابته " كلما زاد عدد المتعصبين وضعفت الرقابه وحرية الهواش زاد عدد المواضيع والردود "
و " كلما زاد التوقيف واشتدت رقابة المنتدى..قلت المواضيع والردود مما يؤدي الى خمول تام "

:congrats:

SymphonyOfDeath
11-10-2007, 02:45 AM
القسم خامل ؟؟؟

السبب هالو بالسوووق :D

واصلا اللعبه كانت خايسه بشكل رهيب بالجزء الاول
وكلما ابعد شوي يطلعلي اجيفمنت و ما كنت فاهم شسالفه :p

و اصلا اللعبه كريهه مادري ليش :D شكرا

just guy
11-10-2007, 04:45 AM
ايه صحيح المنتدى فيه شوية خمول بس على الاقل احسن من منتدى النيتيندو بالف مرة

شرايكم نروح هناك ونكتب موضوع تعصبي على ماريو جاليكسي ممكن يتحرك شوي

ههههههه

بس بعد لا تنسون العيد ما بقى عليه شي يعني اغلب الاعضاء يكونون مشغولين في التسوق وهيك شي

iNFaMY
11-10-2007, 04:57 AM
يعطيك العافيه يالحبيب عالموضوع
وبالنسبه انه المنتدى في خمول صراحه بالعكس احس انه بادي يصير احسن من قبل
مادري يمكن لاني تعودت عليه

Mr.Xbox
11-10-2007, 11:11 AM
اخوي Mr.Chif صحيح انه في متعصبين ويستفزون الاعضاء .. بس انت وجميع اعضاء الاكس بوكس لا تتعبون نفسكم بالرد على المتعصبين .. ولما يشوفون انه مافي احد يرد عليهم ويعصب على كلامهم ماراح يتعصبون في القسم مره ثانيه :)

اخوي عاشق 360 .. بالفعل كانت مواضيعك رائعه في القسم .. بس من كثرها ماكنت اقدر ارد عليها كلها .. اتمنى انه تعيد تفكيرك وترجع تشارك بالقسم مثل قبل

وشكراً لجميع الاعضاء اللي ساندوني بالموضوع .. جزاكم الله خير :)