المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3D Max - ثريدي ماكس لحد هلا ما عثرت على مساعدة من اروع منتديات الماكس رجاء الدخول والاستماع

theprinces
11-10-2007, 10:26 AM
انا يا اخواني كل القصة شاهدت درس وهو كيفية تصميم طاولة في الماكس 9 ماشي الان بعد ما صممت الطاولة وكل شي تمام راح الاخ الي بيشرح في الفيديو للخامات فتح على خامة وبعدها في الشرح يحكي ادخل على المكتبة دخلت على المكتبة زي ما قال الاخ الي بيشرح في الفيديو هلا هو كان مليان عنده في المكتبه خشب ارضيات جدران وكل شي عنده وما ناقصه شي بس انا كانت فاضية وعندي نفس الصور الي عنده بس ما في شي بالمكتبة لا خشب ولا اي شي عندي في برنامجي الماكس 9 شو المشكلة مش عارف كيف بدي اضيف على المكتبة ارضيات وجدران وخشب والخ ..................... فهمته علي ولا لا وبتشكر اخوي كنان الي اعطاني الموقع في طلبي الاول لكن انا لا احتاج لموقع احتاج لدرس تعلموني فيه كيف بدي اضيف على المكتبة صور والخ في الماكس وبتشكر لاكم كتير اذا لبيتولي طلبي.

S.H.A.R.K
11-10-2007, 12:35 PM
السلام عليكم
شوف الصورة تحت بالمرفقات وخبرني إذا المشكلة ما انحلت

المسار إللي عليه المكتبات بتلاقيه في مجلدات البرنامج في ملف اسمه materiallibraries

ووالسلام عليكم

The Giant
13-10-2007, 12:22 AM
كم حجم الماكس 9 عندك؟
الماكس يحمل نفصل لكل ملف (الماكس لوحده والخامات لوحدها و الـ sdk لوحدها) عليك أن تحمل المكتبات

Mohammed Bassam
13-10-2007, 05:09 PM
السلام عليكم....
كما قال الاخ The Giant عليك التاكد انك قمت بتحميل الخامات الى المستندات الخاصة بالماكس(عادة تكون مع DVD برنامج الماكس )
ثم اتبع الخطوات التي اشار اليها الاخ S.H.A.R.K
وان شاء الله تحصل على ما تريد

Ray of sword
13-10-2007, 06:12 PM
طيب ..
أنا واحد من الناس الي ما عندهم مكتبات ..

من وين أجيبها ..
خاصتاً أني محمله تورنت .. وجاني ناقص

شكراً

theprinces
13-10-2007, 08:29 PM
مشششششششششششششششكورين والله بتشكر اخوي الاول الي رد فعلا انك محترف والله تستاهل الف شكر مزبوط كملامك بس بدي منك اضافات رائعة ههههههههه انا كان عندي في maps ولكن التطبيقات الخشب والجدرانت والخ في ملف materiallibraries مشكور ومشكورين كلكم واذا كان في عندكم كمان اعطوني ماشي

وفي طلب اخير مثلا انا صممت جسم في الماكس ممكن نقله لبرنامج fbs craetor او لا واذا لا ممكن برنامج تصمميم العاب ثلاثية البعد اقدر انقل فيه ملفات من الماكس لاله وومكن مثلا تقولي على اي برنامج تصنع الالعاب الحديثة اليوم بالتفصيل وشكرا.