المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إنطباعاتكم حول ديمو YES ) Ratchet And Clank !! )

Tyler
12-10-2007, 12:27 AM
السلام عليكم..:)
الديمو نزل في الستور الأمريكي يا شباب.
حجمه كبيييييييييييييييييييييييييييير.. 1609 ميجابايت ( 1.6 جيجا ).
بس ما عليه دام الديمو فيه المستوى الأول بالكامل معناته انه طويل.

جاري التحميل ( 1% :p )

هذا سيكون الموضوع الرسمي لانطباعاتكم بعد التجربة ان شاء الله.
وكل عام وانتم بخير ..

مدمن جيمز
12-10-2007, 12:41 AM
الله ديمو 1,6 جيجا
اللعبه كم حجمها ؟؟

Tyler
12-10-2007, 12:44 AM
على حسب اللي قرأته، اللعبة تغطي 22 جيجا من مساحة البلو-ري
إبداع من insomniac :)

ستيف...
12-10-2007, 12:54 AM
والله المساحة شوي كبيرة
سلام ستيف

Tyler
12-10-2007, 01:10 AM
^
^
أي والله معك حق، لكن ألعاب الجيل الجديد اختلفت عن السابق. المساحة تلعب دور هام في جودة اللعبة.

hardmetal
12-10-2007, 01:37 AM
انا توني منزل فولكلور .. وقاعد انزل كونان ... راتشيت بعدهم

PS Player
12-10-2007, 01:41 AM
سرعة الداونلود عندي من 120 الى 150

كم تاخذ وقت ؟

عمري ماحملت احجام كبيرة << اقصد فوق 1 GB

حدي 500 MB ويطول وياي تقريبا ساعه

لان اذا بيطول وياي مابحملة لاني بصراحة مو متحمس للعبة :D

لكن الكلام اللي ينقال عنها خلاني احط الفكرة ببالي :p

قولوا لي جم ؟

Tyler
12-10-2007, 01:50 AM
انا توني منزل فولكلور .. وقاعد انزل كونان ... راتشيت بعدهم

كونان = إحباط أليم. :o
منتظرين رايك عن راتشيت يا مبدعنا :)

Tyler
12-10-2007, 01:57 AM
سرعة الداونلود عندي من 120 الى 150

كم تاخذ وقت ؟

عمري ماحملت احجام كبيرة << اقصد فوق 1 GB

حدي 500 MB ويطول وياي تقريبا ساعه

لان اذا بيطول وياي مابحملة لاني بصراحة مو متحمس للعبة :D

لكن الكلام اللي ينقال عنها خلاني احط الفكرة ببالي :p

قولوا لي جم ؟

أنا سرعة الداونلود عندي 39 KB وأحمل يومياً فوق الـ 2 جيجا وانت تقولي 150 وولا عمرك حملت فوق 1 جيجا هاه؟

عموماً التحميل ما راح ياخذ منك بالكثير ساعتين ونص إذا هذي سرعتك.
أنا التحميل يخلص عندي بكرة -_-

PS Player
12-10-2007, 04:03 AM
^^ اقصد ملف واحد حجمة فوق 1GB

احمل افلام بس بالتورنت مو بروابط مباشرة والسرعه اقل من المباشر بكثير

وبعدين شنو هالملف اللي حجمة 2GB :bigeyes:

سرعه التحميل عندي مو 150

من 120 الى 150

وشكرا

Tyler
12-10-2007, 04:30 AM
وبعدين شنو هالملف اللي حجمة 2GB :bigeyes:

www.GameTorrents.com (http://www.GameTorrents.com)

Where the fun begins :biggthump

Sanabsie
12-10-2007, 04:36 AM
السلام
ممكن اتجيب صوره للعبه لات ماعندي الجهاز
+انت متوين ادا من السعوديه تدري ايوم بتفتح وكالت سوني+هل العبه حصريه ومن تظرين انطبا عاتك

NewGame
12-10-2007, 04:44 AM
انا قبل شوي لعبة الديمو .. الصراحه ... ما اعرف شو اقول ... روعه من كل النواحي ... جرافيكس رهيب و مناظر المرحله اللي لعبتها عجبتني ... اسلوب اللعب جميل و سهل .. الحوار في اللعبه مسلي و مضحك ... و عمر الديمو لا باس به ... انصح الكل ينزله و يجربه ... و يشاركنا برايه .... انا اعطيها 9.5

mgs7
12-10-2007, 04:49 AM
عندي سؤال لك ياnew game
اللعبه مثل الجزء 1و2و3
لو مثل الرابع
الي صار هالو+جلادييتر
وشكرا

hardmetal
12-10-2007, 05:22 AM
كونان = إحباط أليم. :o
منتظرين رايك عن راتشيت يا مبدعنا :)

كونان مو احباط .. الا الاحباط هو كونان ... الرسوم بلايستيشن 2 محسنة واللعب حلو لكن مو لذاك الزود .. اللعبة ايجار ويخب .. لكن ماعندنا نظم ايجار .. يعني انسى .. انت بس شوف الباكجراوند .. لوول

فولكلور .. خلص التحميل .. بديت بالتثبيت .. الا طلعت لي هالرسالة ..

An error occurred during theinstall operation (80029564)

الحين بدور في المنتديات الاجنبية اشوف واحد عنده هالمشكلة علشان احلها .. داري انها عين واحد من المنتدى .. لوول

سترينجل هولد .. الديمو رائع وراح اشتريها مع الفيلم ...

جاري تحميل راتشيت ...

مشكور اخوي

Tyler
12-10-2007, 05:26 AM
السلام
ممكن اتجيب صوره للعبه لات ماعندي الجهاز
+انت متوين ادا من السعوديه تدري ايوم بتفتح وكالت سوني+هل العبه حصريه ومن تظرين انطبا عاتك

وعليكم السلام

انا من الكويت اخوي، واللعبة حصرية للـPS3
وهذي صورة من اللعبة وغلافها:

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/7/75/R%26C_FTD_Box_Art-RP-thumb.jpg/256px-R%26C_FTD_Box_Art-RP-thumb.jpg

http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/803/803737/ratchet-clank-future-tools-of-destruction-20070711052140350.jpg

وانتظروا انطباعاتي.

Tyler
12-10-2007, 05:33 AM
كونان مو احباط .. الا الاحباط هو كونان ... الرسوم بلايستيشن 2 محسنة واللعب حلو لكن مو لذاك الزود .. اللعبة ايجار ويخب .. لكن ماعندنا نظم ايجار .. يعني انسى .. انت بس شوف الباكجراوند .. لوول

فولكلور .. خلص التحميل .. بديت بالتثبيت .. الا طلعت لي هالرسالة ..

An error occurred during theinstall operation (80029564)

الحين بدور في المنتديات الاجنبية اشوف واحد عنده هالمشكلة علشان احلها .. داري انها عين واحد من المنتدى .. لوول

سترينجل هولد .. الديمو رائع وراح اشتريها مع الفيلم ...

جاري تحميل راتشيت ...

مشكور اخوي

خخخ الله المستعان ^^

بالنسبة للرسالة، شوف يالغالي.. الرسالة هذي تطلع لك في حالة واحدة بس، وهي انك توقف التحميل وترجع تكمله بعد فترة. كذا توقع ان الرسالة تطلع لك أكيد.

حلها الوحيد أنك ترجع تحمل الديمو من جديد بدون تقطيع وبيثبت معك ان شاء الله.
صحيح .. أنت وين كنت عن ديمو Folklore ؟ صار قديم XD

وبانتظارك..

Sparta Ghost
12-10-2007, 06:00 AM
افع كونان احباط اجل <<<<كنت متوقع انها موقد المستوى بس حتى ايجار ما تسوى مي حاله دي بس باجرها و بشوف اذا نزلت .

NewGame
12-10-2007, 06:07 AM
عندي سؤال لك ياnew game
اللعبه مثل الجزء 1و2و3
لو مثل الرابع
الي صار هالو+جلادييتر
وشكرا

للاسف اخوي ما اقدر افيدك في هالموضوع لاني ما لعبت ولا جزء من قبل للعبه ... ها بيكون اول جزء لي ...

Tyler
12-10-2007, 03:37 PM
جربت الديمو..

باختصار، اللعبة دخلت قائمة مشترياتي.
الجرافيكس اللي في مقطع البداية تحسسك أنك تشاهد فيلم من إنتاج Pixar و Disney !! فعلاً تحس بطعم الجيل الجديد !! والغيم بلي .. يــكــفيــك أنها راتشيــت آنــد كلانــك !! فعلاً إبداع.

لا يفوتكم الديمو شباب، والله حمااااااس.

hardmetal
12-10-2007, 04:11 PM
بالنسبة للرسالة، شوف يالغالي.. الرسالة هذي تطلع لك في حالة واحدة بس، وهي انك توقف التحميل وترجع تكمله بعد فترة. كذا توقع ان الرسالة تطلع لك أكيد.

اتوقع انه السبب .. انا وقفته من 4 ايام وكملته امس ..

صحيح .. أنت وين كنت عن ديمو Folklore ؟ صار قديم XD

ياخي الشغل ذبحني ... وتدري ان بداية اكتوبر كانت في رمضان ... يكفي اني اقول اني اشتغل في قسم المالية ...

المهم ..

لعبت الديمو للعبة راتشيت اند كلانك ...

باختصار .. ابداع واللعبة شاريها شاريها مع اني مالعبت ولا جزء منها على البلايستيشن 2 ... وبالفعل تشعر كما لو انها فيلم ...

اليوم ولد اختي ( عمره خمس سنوات ) بيجي البيت ومواعده اني العبه بلايستيشن 3 .. لعبته المرة الماضية لير وانبسط على التحكم ... المرة هذي باخليه يلعب راتشيت ..

(Walter Sullivan)
12-10-2007, 06:41 PM
تقولو لي سرعاتكم 38 و 120 - 150 طيب انا 26 كيف بس ينفع احمل ككككككك:D طيب واذا ينفع انا من ناحيتي لازم اوقف واكمل التحميل في وقت اخر يعني حنزل ديموهات كلها عطلانه :09: والاحجام على كيف كيفك من فوق الجيجا والله شكلي حنسى الاون لاين نهائيا :02: .

اخوي hardmetal ما شاء الله عليك تقول شغال ما شاء الله بس كم عمرك؟

msm
13-10-2007, 02:36 PM
طيب واذا ينفع انا من ناحيتي لازم اوقف واكمل التحميل في وقت اخر يعني حنزل ديموهات كلها عطلانه :09: والاحجام على كيف كيفك من فوق الجيجا والله شكلي حنسى الاون لاين نهائيا :02: . لاتشيل هم ..عادي وقف التحميل متى ماتحب ..أنا معظم الديموات منزلها على فترات متقطعة ..وكلها سليمة ..
الديمو نادرما يتعطل اذا انقطع عندك النت بشكل متكرر أثناء التحميل ..

kingx11
13-10-2007, 02:41 PM
مع ان اللعبه مب من الجنر المفضل لي لكن رهيبه المرحله اللي لعبتها , كل شي حولك يتهدم وحركه واكشن يعني شد اعصاب ومتعه بنفس الوقت

اخوي الصغير بيستطرب عليها صدق

hardmetal
13-10-2007, 03:15 PM
اخوي hardmetal ما شاء الله عليك تقول شغال ما شاء الله بس كم عمرك؟

20 سنة او يزيد ...

لووووول

Welcome to saudi arabia

اخوي الصغير بيستطرب عليها صدق

ولد اختي لعبها امس وعاد المرحلة ست مرات مادري عشر ... مبسوط من راتشيت .. وانبسط من الوحوش لما يتراقصون ... لوووول

اليوم بروح اشتريها له على البلايستيشن 2 ..

msm
13-10-2007, 03:51 PM
وش عندك انت وياه تلمحون اخوي الصغير اخوي الصغير :09:.. لاتغركم الشخصيات ترى السلسلة فيها عناصر تصويب وآر بي جي ومو سهلة ..

Welcome to saudi arabia يارجل قبل اسبوع اشتركت عند آخر نت (أول نت) ..عندهم عرض خاص يعطونك ضعف المدة بنفس السعر ..وياليتني مااشتركت ..بالموت أسوي تسجيل دخول في PSN ..واذا دخلت Store ثواني ويطلعلك eror ..بعد محاولات عديدة قدرت ألقط ديمو راتشيت قبل ماينقطع ..يازين اس بي اس نت :02:.. واحد الله يسامحه قعد على راسي لين غيرته ..

hardmetal
13-10-2007, 06:12 PM
وش عندك انت وياه تلمحون اخوي الصغير اخوي الصغير :09:.. لاتغركم الشخصيات ترى السلسلة فيها عناصر تصويب وآر بي جي ومو سهلة ..

بالعكس انا متحمس لها وبالعبها .. المسألة انها راح تعجب الصغار لو يشوفونها .. انا اتكلم عن نفسي .. اما خوينا القطري اللي فوق مالي دخل فيه .. لووووول

يارجل قبل اسبوع اشتركت عند آخر نت (أول نت) ..عندهم عرض خاص يعطونك ضعف المدة بنفس السعر ..وياليتني مااشتركت ..بالموت أسوي تسجيل دخول في PSN ..واذا دخلت Store ثواني ويطلعلك eror ..بعد محاولات عديدة قدرت ألقط ديمو راتشيت قبل ماينقطع ..يازين اس بي اس نت :02:.. واحد الله يسامحه قعد على راسي لين غيرته ..

هالواحد لازم تحطه في الايجنور ليست ... اول نت من يوم ماعرفتها وهي رايحة فيها .. لحظة تقول لي SPS ؟؟... هذي اسوأ من اول نت .. جربتها واعطيتها لصديقي هدية لانه بس يتصفح ...

سعودي نت تبقى الافضل حالياً ... مع اني انقهر منهم يوم الخميس .. دائماً كل خميس النت بطيء والتحميل الله بالخير ...

الا شرايكم بالتوقيع شباب ؟؟ تحسونه كووووول ؟

(Walter Sullivan)
13-10-2007, 06:29 PM
لاتشيل هم ..عادي وقف التحميل متى ماتحب ..أنا معظم الديموات منزلها على فترات متقطعة ..وكلها سليمة ..

مشكور يالغالي افدتني كثير ولازم من الاون لاين والديموهات والله.

الا على سيرة اللعبه الحلوة هذه (مدري اخويه الصغير ما يحبها ليش ما ادري مع اني اقوله ان اللعبه مشهوره ومسويه ضجه بلنت لكن بدون فائدة هوا لعب جزء واحد على البلايستيشن 2 وما اعجبته) هوا يموت بشيء اسمه سلاي كوبر هل من اخبار عن هذه اللعبه او عن جزئها الجديد تصدقون انه مجمع مبلغها من الان عشان اول ماتطلع حيسنتر عند اقرب محل ويشتريها وشكرا لكم جميعا.

Tyler
13-10-2007, 06:34 PM
الا شرايكم بالتوقيع شباب ؟؟ تحسونه كووووول ؟

CoOoOoL :biggthump
أي برنامج تستخدم؟

hardmetal
13-10-2007, 06:51 PM
CoOoOoL :biggthump
أي برنامج تستخدم؟

برنامج steal & attach

لووول

Tyler
13-10-2007, 07:08 PM
برنامج steal & attach

لووول

خخخ.. لا والله اتكلم جد :p
ما في برنامج بهالأسم X_x

hardmetal
13-10-2007, 07:32 PM
لا .... لووووول

Tyler
13-10-2007, 08:40 PM
^
^
إذا الدعوة فيها إحراج خلاص ما يحتاج <-- لا يا شيخ؟؟
Come ooon CastlevaniaX

hardmetal
13-10-2007, 09:17 PM
إذا الدعوة فيها إحراج خلاص ما يحتاج <-- لا يا شيخ؟؟
Come ooon CastlevaniaX

اول مره اشوف واحد يناديني بعضوية CastlevaniaX .. لا ويضبط الحروف الكبيرة والصغيرة ... لووول

من جد .. انا ماخذ هالتوقيعين من منتدى اجنبي .. يعني جاهز .. بالعادة اذا بغيت اسوي صور متحركة .. استخدم برنامج Ulead لتصميم المقطع وبعد كذا استخدم برنامج لتحويل المقاطع الى صور متحركة ..

ulX0cQa1Rw8

HUMAED
13-10-2007, 09:26 PM
^
^
طيب أنته وياه.. الموضوع عن ديمو R&C (&) ..
إلا موب معقول ما لعبتوا ولا جزء من اللعبة على البلاي 2 ..
أنا ما لعبتهم كلهم بس أذكر واحد من الأجزاء كان واايد روعة

تجي تجي ^^"

Abdul-Rahman
14-10-2007, 12:29 AM
والله حمستونا يا جماعة للPS3
واصلا راتشيت من الاسباب الرئيسية اللي بتخليني
اشتري PS3 إن شاء الله

إلا موب معقول ما لعبتوا ولا جزء من اللعبة على البلاي 2 ..
أنا ما لعبتهم كلهم بس أذكر واحد من الأجزاء كان واايد روعة

ذكرياتي السعيدة :p في الPS2 واللي ما حنساها إن شاء الله
كانت مع راتشيت آند كلانك وجاك آند دكستر ( بالله ما وحشتكم :( )
-----------------
على فكرة اللعبة بتنزل يوم 30 اكتوبر في اوروبا
فسؤالي هل تنزل عندنا بعد الموعد بيومين ولا؟؟
ولدي سؤال آخر هل كل لعبة لها سعر محدد؟
وهل المحلات عندنا في الخليج يلتزموا بهذا السعر؟؟؟ >> عندنا نصابين :p
والسلام عليكم

هنتر فور ايفر
14-10-2007, 12:44 AM
ما ابي احبط احد و لا ازعج احد ...ما عجبتني ابدا .. ما تناسب فئاتي العمريه .. احس ان اللعبه لي underage

تحياتي هنتر

hardmetal
14-10-2007, 12:54 AM
ما ابي احبط احد و لا ازعج احد ...ما عجبتني ابدا .. ما تناسب فئاتي العمريه .. احس ان اللعبه لي underage

تحياتي هنتر

تكفى يالديناصور ...

روفل للابد

هنتر فور ايفر
14-10-2007, 01:15 AM
تكفى يالديناصور ...

روفل للابد

لوووووووول كنت ادري انك راح ترد علي ..ما ابي احد يزعل مني و هذا رائي .. بس والله استحي اللعبها قدام الناس .. راح اسمع هل الجمله .. طويل عريض بي شنب تلعب حق ...

نهايه الجمله .. يا حيفئ الشنب الي بوجهك

لا حد يزعل هذا رائي ..

بس منو ذا روفل :pokey:;)

تحياتي هنتر

Tyler
14-10-2007, 01:29 AM
لوووووووول كنت ادري انك راح ترد علي ..ما ابي احد يزعل مني و هذا رائي .. بس والله استحي اللعبها قدام الناس .. راح اسمع هل الجمله .. طويل عريض بي شنب تلعب حق ...

لا حد يزعل هذا رائي ..

بس منو ذا روفل :pokey:;)

تحياتي هنتر

روفل للأبد :p

hardmetal
14-10-2007, 03:09 AM

لا حد يزعل هذا رائي ..

يعني كأنك تبي تقول لنا انك راح تكون طفل في منظور اهلك لما تلعب راتشيت اند كلانك ... تبي رايي ... انت اصلاً طفل في منظورهم لما تلعب فيديو جيمز ...

خل عندك ثقة في النفس ... لا يهمك احد ... انت راح تلعب ديفيل ماي كراي وانتشارتد وهيفينلي سورد وغيرهم .. ماراح يضرك لو تلعب لعبة برسوم كرتونية كنوع من التغيير ... خلك مثل اللي تحت ..

اللي بالصورة يلعب كاسيلفينيا 2D على البي اس بي قبل شهر تقريباً ... فرحان ومبسوط وماقال انه كبير يلعب العاب اطفال ...

على العموم , رجل اختي عمره 34 سنة و تخصصه برمجة ... امس كان يتكلم معي عن البلايستيشن 3 ومواضيع كثيره عن الالعاب ... وانت مسويلي فيها قبايل .. لووول

حبيت اوضح لك جانب من الموضوع .. وانت بكيفك .. وبالعكس هذا يعتبر رايك وانت حر فيه ...

روفل معناها : يتسدح على الارض من الضحك الاليم .... لوووول

هنتر فور ايفر
14-10-2007, 03:36 AM
يعني كأنك تبي تقول لنا انك راح تكون طفل في منظور اهلك لما تلعب راتشيت اند كلانك ... تبي رايي ... انت اصلاً طفل في منظورهم لما تلعب فيديو جيمز ...

خل عندك ثقة في النفس ... لا يهمك احد ... انت راح تلعب ديفيل ماي كراي وانتشارتد وهيفينلي سورد وغيرهم .. ماراح يضرك لو تلعب لعبة برسوم كرتونية كنوع من التغيير ... خلك مثل اللي تحت ..

اللي بالصورة يلعب كاسيلفينيا 2D على البي اس بي قبل شهر تقريباً ... فرحان ومبسوط وماقال انه كبير يلعب العاب اطفال ...

على العموم , رجل اختي عمره 34 سنة و تخصصه برمجة ... امس كان يتكلم معي عن البلايستيشن 3 ومواضيع كثيره عن الالعاب ... وانت مسويلي فيها قبايل .. لووول

حبيت اوضح لك جانب من الموضوع .. وانت بكيفك .. وبالعكس هذا يعتبر رايك وانت حر فيه ...

روفل معناها : يتسدح على الارض من الضحك الاليم .... لوووول

شوف عزيزي لي كل فئه من الالعاب تحمل تصنيفات تحدد الفئه العمريه المناسب لها ...يعني ما ممكن تجيب طفل عمره اقل من عشر سنين و تقول له اللعب لعبة مانهانت2

وعلى ظهر العلب توجد تفاصيل موسعة تحمل بعض التوجيهات والتحذيرات فحرف «M» يعني للكبار فقط، وهناك «EC» وهي تعني أن اللعبة لمن هم في الطفولة المبكرة أو ثلاث سنوات، وما فوقها وحرف «E» يعني «للجميع» أو لمن هم فوق سن السادسة وحرف «T» يناسب المراهقين و«AO» للكبار فقط..ان شاء الله وجهه نظري تكون واضحه ..اما انك تقول لي ان هذا عمره فوق مدري شنو ..فا هذا شي يرجع لهم ...يعني مو ممكن تشوف شخص عمره 34 سنه و يلعب لعب «EC»

hardmetal
14-10-2007, 03:53 AM
شوف عزيزي لي كل فئه من الالعاب تحمل تصنيفات تحدد الفئه العمريه المناسب لها ...يعني ما ممكن تجيب طفل عمره اقل من عشر سنين و تقول له اللعب لعبة مانهانت2

وعلى ظهر العلب توجد تفاصيل موسعة تحمل بعض التوجيهات والتحذيرات فحرف «M» يعني للكبار فقط، وهناك «EC» وهي تعني أن اللعبة لمن هم في الطفولة المبكرة أو ثلاث سنوات، وما فوقها وحرف «E» يعني «للجميع» أو لمن هم فوق سن السادسة وحرف «T» يناسب المراهقين و«AO» للكبار فقط..ان شاء الله وجهه نظري تكون واضحه ..اما انك تقول لي ان هذا عمره فوق مدري شنو ..فا هذا شي يرجع لهم ...يعني مو ممكن تشوف شخص عمره 34 سنه و يلعب لعب «EC»

اوكي .........

kingx11
14-10-2007, 05:11 AM
..

اول لعبة راتيشت العبها :pokey: <<<<صح النوم

mgs7
14-10-2007, 04:55 PM
ملاحظه بسيطه
الجزء الي راح كان تصنيفه teen
وما اعتقد في واحد يقول انه حق جهال
لان فاينل كل اجزائه نفس الشي
وهالجزء مو e بل e+10 مو e+6
يعني افضل

ROSWELL
15-10-2007, 01:21 AM
لما تطالع التريلر او الصور ماراح تقتنع فيها كثر ما راح تقتنع لما تلعب :fight:

اللعبه عشره على عشره :biggthump

:jap037: سلااااااااااااااااااااااااام

kingx11
15-10-2007, 01:27 AM
رااااااااااااتشيت وش سوويت في اخووي :(

KasiH
15-10-2007, 03:02 AM
شباب خلاص الموضوع انتهى كل واحد قال رايه وخلاص ..
مافي داعي نعيد ونكرر ونعلمكم كيف تعاملوا مع بعض زي كل مرة ..
كل عام وانتم بخير اتمنى ماشوف ردود اكثر خارج الموضوع ولا حينقفل الموضوع وحتصير في مخالفات

KasiH
15-10-2007, 03:03 AM
بالنسبة للعبة راتشيت روووعة بشكل انا محمل عروضها كلها الجرافكس روعة جدا وقوية
والجيم بلاي واضح انه ممتع الاصوات والمؤثرا تالبصرية قمة !!

اللعبة اتوقع لها نجاح كبير @_@

maxi
16-10-2007, 01:40 AM
لعبت نص الديمو .. وتركتها.. حسيتها عاديه جدا..
لكن قررت العب الديمو للنهايه وخلصته
اللعبه عجبتني و اتوقع انها اول لعبه من هذا النوع رح تكون على جهازي ال Ps3
الرسوم جدا رائعه. و طريقة اللعب و التحكم و الكامير GOOD.

الشي الوحيد الي كرهته هو كل خطوتين يطلعلي عدو.
لكن من الغباء ان اترك اللعبه عشان سبب واحد
ان شالله اللعبه الكامله و في المراحل الاخرى يكون هذا العيب قل وجوده.