المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألبنات مغزلجية ....

هاجس
15-12-2001, 02:25 AM
والله ياخوان حقيقة تغيرت الدنيا وانقلبت صارو البنات هم اللى يغازلون الشباب ويطاردونهم من مكان لامكان واللى قاهرنى تطلع الوحدة من بتهم مشخصه وطاقة العباية الملكية المخصرة وحازة عمرها وتتمخطر بها الشوارع مع السواقين واهل اليموزينات وخذلك قززه بهالمواتر اللى فيها الشباب ولا من زين الطبايع ماسكه الجوال بيدها ورازته بجنب الدريشة وأن لاحقها واحد معه سياره ددردعه صدت ولامنه أقبل راعى شبح والا بى أم دبليو ذبت وجهها ولاورقمها الجوال بعد تذبه له ولا من زين الطبايع هالعالم ماعندهم سيره الاالشباب يأخى شوفو هالبنات وعمايلهم بعدين حاسبونا .... والله قهر يفتنونا ويحاسبونا والا وش رايكم ياشباب ها أبى اللرد
ملاحظه _ ترى مو كل البنات شينات أخلاق أن أقول البعض منهن ..........

acer2
15-12-2001, 02:30 AM
اي والله يغرونا

واذا سوينا اي شي

يحاسبونا حساب كانه احنا مرتكبين جريمه قتل

وين العدل

كله يقولون الشباب صايعين وطايشين

ماقاولا السبب اللي خلاهم جذي؟؟

CaT_Q8
15-12-2001, 03:48 AM
انا معاكم ان اللسبب اهم البنات .... بس يعنى الواحد لازم يكون قوي ارداه...ولا شرايكم؟ ":"
شرايكم بنظارتى حلوه؟؟؟؟؟

الخفاش الابيض
15-12-2001, 04:30 AM
انا معي ميتنىال موديل 76 مبوشه
البنات يعطوني الرقم شي عادي
شكلك شكوش:D :D

امزح معك

شجون
15-12-2001, 08:39 AM
أنا أجول أن كلامك100% صح ............تدري أن من علامات يوم القيامه أن 50حرمه يزوجون ريال واحد.................الله ايعينكم يا شباب على غصة الحريم

المحبة
15-12-2001, 10:44 AM
لكن مب كل البنات

احيانا لالا مب احيانا دايما الاولاد يكونون امغازلجيه

الاخت المحبة :p :)

acer2
15-12-2001, 01:40 PM
احنا ما قلنا كل البنات

قلنا جزء منهم

alsalem
15-12-2001, 02:15 PM
خرااااب

خراااب البنات هم كل السبايب

تدرون انتم ليش البنت اللي تبيه تسويه مايهمه احد

هاجس
15-12-2001, 05:56 PM
ألاخت المحبه أنا أوكيه معك ألاولاد نعم مغازليه بس بعض البنات يحدون الواحد على ملاحقتهم مثل ماقلت فى موضوعى ألاول يعنى البنات لهم دور كبير فها الموضوع وهم اللى يحرضون عليه صح والا لا وتقبلى تحياتى

acer2
15-12-2001, 05:58 PM
انا معاك بهذي النقطه يا هاجس

المحبة
15-12-2001, 06:26 PM
صح لسانك البنات احيانا يزودونها اصلاً معروف انا البنات وخصوصا بالسوق فتنه

acer2
15-12-2001, 09:23 PM
اصلا بعض البنات يخلون الشباب يرتكبون الجرايم واهم يستانسون بهذا الشيء

شجون
16-12-2001, 01:00 AM
دائما يوم يكون النقاش عن الأولاد والبنات يصير فيه جدال كبير جداً.....فالأولاد يوقفون في صف الأولاد .....والبنات يوقفون في صف البنات...نبغي كلمة حق يا ناس

CaT_Q8
16-12-2001, 01:05 AM
سبق وقلت ان البنات اهم السبب ... بس يا اخوان يعنى لازم الشخص يكون قوى اراده ويتحكم بتصرفاته

شجون
16-12-2001, 01:37 AM
اعارضش في رايش وأقول لش أن الأولاد والبنات يشتركون في المسؤوليه بس البنات بدرجه أكبر شوي

DARK WOLF
16-12-2001, 01:58 AM
ايه واخر شي يمسكون الشباب:غضب: :غضب:

وسيم الرهيب
16-12-2001, 03:31 AM
إنتو كلكم يامن الكويت أو الإمارات وتشتكون
أجل إحنا السعوديين إيش نسووووووووووووووووووووووووووووووووووي?:
أسواق وممنوع الدخول (يقولك عوائل)
وملاهي وممنوع الدخول (يقولك عوائل)
حتى السوبر ماركتات ممنوع الدخول (يقولك عوائل)
حتى بحر ربنا (يقولك عوائل)
و إذا قلنا لهم وين نروح يقولوا روحوا القهاوي (يبغونا نصيع)
وراس البلى هم البنات (مع الأسف)
من بعد ما جت الدشات
والمزلزلات المكسيكية
والأفلام الهندية
صاروا البنات هم اللي يغازلوا
مش الأولاد:غضب:
والله المستعان

باباسنفور
16-12-2001, 09:25 AM
اذا على البنات

فاناااا مليون بنت تذب وجها علي بس ماش ما اعطيهم وجه

:D :p

Grandia
16-12-2001, 09:28 AM
الخلل في التربيه منذ الصغر

هاجس
16-12-2001, 07:59 PM
معليش يأخ ؤسيم الرهيب ترى المنتدا لعوائل فقط :D

acer2
16-12-2001, 09:21 PM
والله المسؤوليه على الطرفين

كل واحد المفروض يحترم نفسه

هذا اهم شيء

وسيم الرهيب
17-12-2001, 12:20 AM
مو أنا عارف
قصدك عوائل من دون رجال
حلوة النكتة:D

خيال
18-12-2001, 05:21 AM
أقول لأخوي السعودي وسيم الرهيب يحمد ربه .. على الخير إلي عايش فيه......

لأنه إذا كانت هذي المشكلة يعانون منها حتى السعوديين ....

فما بالك بإخواننا إلي في الكويت والإمارات والخليج أو حتى في الدول العربية من مصر إلى لبنان إلى..........إلخ.;)

شهد أخت رغد
18-12-2001, 07:55 AM
الموضوع جدا رائع ويناقش قضيه مهمه ولكن قد مره تسالتوا وش سبب ان البنات يسون كذا
السبب الرئيسي هو قلت الرقابه من قبل الوالدين وترك البنات لذهاب الى الاسواق والاماكن الي تعج بالشبااب وهذا السبب الرئيسي برائي

المتهكم
18-12-2001, 04:25 PM
لكل الطرفين الي ما يبغى يدخل اي مشاكل00 سواء البنت مع الشاب00 ولا الشاب مع البنت00

يكون واثق من نفسه00 ما اقصد الثقه الي يعني تطالع في الثاني من طرف خشمك00 أو اقصد بالثقه الي مره ما تلقي بال 00 يعني لو مرة من جنبك بنت حلوه وجميله ما تطالع فيها مره وتفوت الفرجه في كل هذا الجمال0
أو حتى لو كلمتك بنت ما تعطيها وجه00
أنا اقصد بالثقه 00 الي تحسها من جو من داخل كيانك00 يعني تحسها تمشي في دمك 00
الثقه الي تخليك اي بنت تناظر فيها ولا عطتك وجه00 تخليك تبتسم بسمه خفيفه وتمشي وتقول 00 هه بتت0
الثقه الي تخليك اذا شفت بنت في غايه الورعه والجمال 00 تناظر فيها بكل تأمل بدون ما يتحرك في وجهك أي شي مجرد تأمل وبعدها تمشي وتقول00 وواوو ايش الروعه هذه 00
الثقه الي تخليك اذا كلمتك أو غازلت بنت000 تبتسم لها بكل رقه 00 وتمشي وانت تقول متى يتركون هذه السخافات00
الثقه الي تخلي العالم تلف حواليك وانت في غاية التواضع 0 الثقه الي تخليك اذا جمعك مع البنت أمر معين أقصد طارئ يعني مهم 00 تتعامل معها بكل هدوء او اي انفعال وفي اطار الموضوع ، وان كانت حلوه تبين لها هذا 00 وتمشي بعد ما تستأذن00 ويكون هذا شي غير متكلف يكون طبيعي0
وطبعا والعكس مثل00 يعني الي ينطبق على الشاب ينطبق على البنت0

خليك واثق أو واثقه00 وصدقني حتهز الأرض بكل رقه000 جرب ايش انت خسران00 بس بدون نوايا سيئه

ههه مع تحيات
المتهكم

شجون
18-12-2001, 04:51 PM
الظاهر ان عندك عزة نفس.....مشكور على الكلام اللي يهز البدن.....وحياك الله يا بو الشباب

الراوي
18-12-2001, 08:13 PM
والله العظيم صادق أخوي هاجس...

كنت قبل شهر تقريبا على كورنيش الخبر معاي سيارة فورد تورس موديل 2000 وعادية مرة لا تظليل ولا شي
كان معاي ولد خالي.. أجي أوقف عند إشارة، بالغلط (لاحظوا بالغلط) لفيت وجهي يسار، و... واخزياه، ليتني لم ألف وجهي ما هذا إنيي لا أسدق ما أرى..
سيارة فان فيه سواق والاخو راكب قدام والأم في الوسط ... أما ورا فآه من ورا..
بنت عيونها خاشة في عيوني.. شوي إلا التفتت على الجهة الثانية (الحمد لله مرت على خير)
شوي وإلا ست عيون مقلطة معانا في السيارة، والله لو اني حاط معروض ياخذونه سلام سلام... بس انا عاقل
يديورون من عند الإشارة عاد انا ديورت <<< أنا أصلا كنت بديور!!!
أجي من الجهة الثانية وثلاثتهم يلفون وجيههم ناحيتنا، والله العظيم خلاص اني.......
اني انا ...
انا ويا... وبس....انتهت السالفة بدون وقوع أية إصابات من الطرفين <<< ايه هين اللي بتنتهي على كذا!!!! بس كلام جرايد

وسلامات.. أقصد صح لساني

قاضي المنتدى
18-12-2001, 08:18 PM
زازيدكم من الشعر بيت
والبنات مشاكل لا لهى اول ولا اخر..................

المتهكم
18-12-2001, 08:27 PM
بنات بنات00 يا هو البنت نتبسط إذا الكلام عنها00 حتى لو سب وذم وتهزيء برضك تحب كذا00 وجربوا أيش انتم خسرانين00

؟؟؟؟ متى نكبر ؟؟ أقصد متى 00 متى00 يعني متى الواحد يناظر من فوق 00
افهموني عاد0

قاضي المنتدى
18-12-2001, 08:40 PM
والله يخوي البنت الي تحس ماتنبسط بالعكس يمكن تتجنن اذا الرجال لو كان الكلام هذا فيه والله لينتحر لاكن انت تعرف البنات مالهم داعي اصلاً

باااااااااااااااااي الي يسولف اًلا في هذا الموضوع يضيع وقته اًلاً.........

Areeb123
18-12-2001, 09:52 PM
[COLOR=red][FONT=Andalus][SIZE=
ا3] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : من منا يا إخوتي الأعزاء ويا أخواتي الفاضلات قام بدوره في مثل هذا الأمر ، الناس يا إخوة فيهم طيبة وخير والحياء موجود لكن يحتاج الى من ينفض عنه الغبار ، ويا ليت الشباب الذين يتهكمون على المتمسكين ويستهزؤن فيهم يشاركون ولو لمرة واحدة يجدونها في سجل حسناتهم يوم القيامة وأعوذ بالله أن يكونوا من الذين قال الله فيهم : ( إن الذين أجرموا كانوا من الذين آمنوا يضحكون . وإذا مروا بهم يتغامزون . وإذا انقلبوا إلى أهلهم انقلبوا فكهين . وإذا رأوهم قالوا إن هؤلاء لضالون . وما أرسلوا عليهم حافظين ) فما النتيجة يا إخوتي وأخواتي . .
النتيجة :
( فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون ) وما جزاء المؤمنين الذين كانوا يستهزأ بهم : (على الأرائك ينظرون).

الخفاش الابيض
18-12-2001, 10:17 PM
هههههههههههههههههه
acer2
كل عام وانت بخير:)
وسيم الرهيب
كلامك %100
ومن فين من المملكه

واخيرنا البنات مممممممممممممماااااااااااهههههههههههههههههههوووم

السسسسسسسسسسسسسسسسبببببببببببببب

كان ياماكان ان في بنت غازلت ريال
على قول الكويتين

foooooz
18-12-2001, 10:28 PM
يا اخوان ويا اخوات
الصراحه راحه
الخطأ يقع على الكل
الشباب والبنات
وكلهم مخطئين
والسبب الرئيسي هم الوالدين اللي ما اعرفوا يربون اولادهم او بناتهم التربيه الاسلاميه الصحيحه
ولو كل انسان فكر شويه ان هذي البنت اخته او بنت عمه هل يتجرأ ان يعاكسها بالطبع لا
ولذلك انظر الى رسولنا الكريم لما جاءه الرجل وقال له يا رسول الله ائذن لي بالزنا فقام عليه الصحابه فقال لهم الرسول الكريم دعوه ثم جاء اليه فقال له هل تحبه لامك فقال الرجل لا فقال له الرجل اتحبه لاختك قال لا قال اتحبه لعمتك قال لا الى ان قال له الرسول صلى الله عليه وسلم فان الناس كلهم لا يرضونه لامهاتهم واخواتهم وعماتهم .. الخ
فلو نظر كل واحد منا الى ان هذه المراة هي اخته لما حصل الذي يحصل الان والله المستعان

ددسن ابو جلنط
19-12-2001, 05:06 PM
اقولكم شباب انا غزلت بس ثلاث مرات وخامس يوم محضرني في الهيئه

والمشكله يوم اني اغزل اقولها بصراحه ما اردري اله ذك العبد

المو لد يراقبني والعبد ينضرني ويضحك ومبلسوط وقلت في نفسي

يار جال مدام يضحك كامل وخامس يوم اله رقم السياره

وحت الشكل مسجل عند الهيئه والله قهرني والله لو ليه قدره لمسحته في السفلت وحلقته على الصفر بل موس
زي ما حلقوني

والمشكله كل ما قبلته يضحكلي وعرفت اخر شي انه يصيد المغزلجيه

وهو دبوس وبعدها توبت مع تحيات ابو جلنط ددسن ابو غليون

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

acer2
19-12-2001, 05:40 PM
كتب العضو (الخفاش الابيض)

كان ياماكان ان في بنت غازلت ريال
على قول الكويتين

شدعوه عاد مو لهذي الدرجه

المصـرى
19-12-2001, 06:22 PM
الكلام كلة صح
الغلط من البنت و الشاب,فاذا نزلت البنات السوق مع اهلها
والله ما يستجرئ كلب ولا هلفوت(اسف على الالفاظ) ان ياتى ويحاول ان يغازل

مش كلامى برضو صح؟؟

اخوكم
المصــــــــــــــــرى":"
مع الاحترام لكل الاخوة و الاخواتز وشكرا

Team
19-12-2001, 11:38 PM
لو كل بنت احترمت نفسها وما عطت وجه للشباب
النتيجة : سوف تزول هذه الظاهرة السلبية من مجتمعنا.

صح كلامي ولا غلط يا شباب ;) ;)

شجون
19-12-2001, 11:46 PM
100%غلط

الفهيد
20-12-2001, 01:48 AM
شجون معك

ابو فهد الأسلمي
20-12-2001, 01:55 AM
يقول المثل(لاتشكيلي ..ابكيلك) اي والله عيل اللي بالسعوديه شيسوي ؟؟؟
خلها على الله ياوسيم!!!!?:

acer2
20-12-2001, 01:56 AM
كتب العضو (Team)
لو كل بنت احترمت نفسها وما عطت وجه للشباب
النتيجة : سوف تزول هذه الظاهرة السلبية من مجتمعنا.

صح كلامي ولا غلط يا شباب ;) ;)

انا معاك ميه ميه

الفهيد
20-12-2001, 02:00 AM
والله حرام عليك

خيال
20-12-2001, 02:56 AM
طالما في دين وأخلاق.......

إذا مافي مشكلة.......

وردة 3
20-12-2001, 05:24 AM
صدقت والله
ومشكووووووووووووور على الموضوع

wolfish
20-12-2001, 06:10 AM
على راحتهم كل انسان عنده غريزة
مثل مالولد يدور على بنت ......البنت تدور على الولد.......... ولا حلال علينا وحرام عليهم":" ":"

المتهكم
20-12-2001, 12:11 PM
يعني تبغين تقولين يا ( شجون ) إن كلام ( تييم ) غلط00 وان لو البنات إذا بغوا يطلعون من بيوتهن يطلعون مع أهلهم أو على الأقل مع واحد من أهلهم00 أو إذا طلعوا يطلعون متسترات ومتحشمات00 أو إذا طلعوا ما تطير عيونهم يمين وشمال 00 ولا إذا طلعوا ما يركبون تكاسي وليموزينات00 ولا إذا طلعوا ما يكونن داقت الزين000 كل ذا ما يخلي ولا شاب ولد أمه يفكر انه يغازل او يذي أو حتى بس يناظر في وحده0

وتقولين ان هذا كله غلط 100 % 000
غريبه00

شجون
20-12-2001, 01:52 PM
لا تفهمني غلط...انا قصدي ان البنات والاولاد مشتركين في المسؤوليه..........فهمت...

Team
20-12-2001, 03:56 PM
في واحد مغالزجي يقول انه ما يغازل وحده الا اذا ابتسمت له أو عطته غمزه ،أما اذا شاف وحده منقبة أو محترمة نفسها فما يقرب صوبها ، حتى اذا اتحرش فيها فهي ترده و تحرجه أمام أصدقاءه . فلو كل البنات كانوا كذا ما في حد من الشباب راح يقرب صوبهم.
والسلام ختام .

acer2
20-12-2001, 04:51 PM
اي والله صدقت يا اخ تييم

لو انه كل بنت منقبه وما تعطي الريال ويه

جان مو اختفت هذه الظاهره كان ما انوجدت اصلا

المتهكم
20-12-2001, 05:46 PM
قرأتي يا هانم ( شجون ) كلام الشباب 000 كل مشكله مهما كانت يكون لها أصل 00 وهذا الي نقصده00 معروف ان مشاكل الغزل وما يتبعها 00 من أسبابها الرئيسيه البنت00
باختصار البنات يطلعن محترمات محتشمات متسترات00 ما احد يغازلهن ولا اكبر صايع00
البنات يطلعن متهتكات ومتبرجات فاتنات ساحرات000 شوفي حتى أخبل مراهق يطاردهن00

أظنها معادله واضحه00 ومسأله بسيطه 00 ولا كيف

شجون
21-12-2001, 12:55 AM
أولاً يا أخ تييم:في بنات يطلعون السوق محتشمات وعفيفات ومحترمات ومع ذلك الشباب يلاحقونها....

وانت يا أخ أسير2: قبل اتقول البنات والاولاد يشتركون في المسؤوليه..ليش غيرت رايك.....

وأخيراً يا أستاذ المتهكم:معادلتك خطأ في خطأ......والاولاد والبنات مشتركين في المسؤوليه.....(يا ريت تناديني آنسه بدل هانم)(شو معنى اسمك)

Team
21-12-2001, 01:59 AM
لكن البنت اذا البنت المنقبة العفيفة اذا ما عطت الشاب ويه وما عطته سالفة ، صدقيني انه راح يودرها وما يتجرأ يسير صوبها حتى.

ملاحظة : الشباب ما يغازلون البنت المنقبة و الرزينة .
صدفيني يا أختي :( :(

حتى اسألي كل الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المتهكم
21-12-2001, 03:56 AM
طيب 000 يا أنسه يا مودمازيل ( شجون ) 00 ما أتوقع ان معادلتي خطأ 00 واذا حبيت تتأكدين الأمر في غاية البساطه00 جربي أنت 00 ااا طبعا ( مع كل احترامي لك 00 وعدم المؤاخذه ) 00 جربي انت تطلعين مره محتشمه ومتستره وحالك حال نفسك بدون لف أو دوران00 ومره تطلعين ( هشك بشك ) و طرف شنطه وطرف منديل وصوت كعب يرن 00 والكحل يتناثر 00 وريحة ( البلازير ) تهفهف منك00
وشوفي بنفسك00

طبعا زي ما قلت من أول ما اقصد اي غلط 00 ومع احترامي00 مجرد احاول أبينك مدى صحة المعادله00
ثم لا تنسين يا مدام 00 اوه اقصد يا أنسه 00 ترى الشباب لسه بخير وما أظنه حيزعج ويضايق وحده في حالها ، على الاقل من باب التحضر 00 يعني ايش بيحصل منها 00 ماله الا انه يخطفها 0 وكيف00

المصـرى
21-12-2001, 04:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

خلاصة الكلام: لو كل بنت احترمت نفسها و خافت الله
و كل ولد احترم نفسة و اتقى الله فى افعالة

مش حيكون فى مجال اصلا ان احد يناقش هذا الموضوع مرة اخرى
سواء فى المنتدى او غير المنتدى

و المطلوب:
1. على البنات ان تتقى الله فى لبسها و تعاملها مع الشاب(لازم حدود)
2. على الشاب ان يخاف الله , و يعامل البنات زى اختة ( فى خوفة عليها)
3.ان قتوم الأسر بالمتابعة للابناء و البنات (بعد التربية السليمة لابد من متابعة)
4.البعد عن اصدقاء السوء(فلا يوجد شاب نزل السوق يعلكس لوحدة او لحالة)

و أخيرا اوجة شكر خاص لهاجس لفتح مثل هذا الموضوع الهام

و ارجو ان تكون الحلول الاربعة قد صنعت حد فاصل لوجهات النظر المختلفة
. اخوكم
. المصـــــــــــــــــــــــــــــــــــرى":"

بنت الباديه
21-12-2001, 05:00 AM
هااااااااااا
انا توني مسجله في المنتدي .........
وشفت ان فيه ظلم للبنات شوي ........يا خواني البنت مهما كانت فهي ترحع وتحتاج راعي
يسال عنها وعن تصرفتها,,,,,هو صح تتحمل البنت مسولية الفتنه بس هالمسوليه تتحنلها يقدر20% و50% فالاهل يتحملونها ....ما تسالون وين اهلها عنها ؟وين ابوها ما يشوفها من تخرج ؟كيف لبابسه وكيف يخليها تخرج لوحدها ما السايق او اللموزين
ترى والله اذا خربت البنت فهو من اهلها ل........وتري الشباب يتحملون بعد مسوليه الباقيه لان البنت تنحدع بسهوله و الشاب يعرف فن الخدع(دون زعل يا شباب):D :D :D

المصـرى
21-12-2001, 05:10 AM
السلام عليكم
الى الاخت بنت البادية
هداكى الله ,اقرأى ما كتبت انا قبلك

وان شاء الله تغيرى رأيك

فنحن لا نحب الظلم
و ربنا على الظالم زى ما بيقولو

اخوكى
المصــــــــــــــــرى":"

خيال
21-12-2001, 07:59 AM
الكل بصراحة كلامه صح في صح وما يخلوا من المنطق والموضوعية..

لكن............

من خلال متابعتي لبعض الردود لاحضت فيه بعض التحيز والضلم للطرفين..

يعني بمعنى آخر الشباب صفوا في صف الشباب والبنات صفوا في صف البنات إلا من رحم الله.......

ولوا قدرنا نتخلص من هذا التحيز شوي....
كان قدرنا نناقش ونوجد حلول أفضل لهذي المشلة ولغيرها........

ولا لا يا شباب وشابات;) ..!!!

أخوكم المحبــــ : "خيال"

فااااارس
21-12-2001, 09:34 PM
بالحقيقه الموووووضوع جيد بالنسبه للغزل بخصوص البناااااات انهم يغازلوا الااولاا د بصراحه انه فى السعوديه نادرا مايحصل الشى هذا لاانه بصراحه يوجد الحى فى الديره وهذى خلااصته الموضوع

;)