المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ابي اشتري بلاي شتيشن 3

rare games
13-10-2007, 11:02 AM
السلام عليكم

وعيدكم مبارك

شباب انا ابي اشتري بلاي شتيشن3 بس عندي سوال واحد عن البلاي 3 الاوروبي 60 قيقا اخذه او لا وهل يشغل العاب امريكيه والاون لاين ادش والعب ويا اجهزه امريكيه اولا لاني بصراحه سعره مناسب 185 دينار كويتي مع لعبيتن ويدتين شباب تنصحوني اخذه او لا بسرعه ارجوكم لاني ممكن اشتريه اليوم او باجر

البيكهام هام
13-10-2007, 11:23 AM
ايه عادي يصير تلعب بالاونلاين مع الاجهزه الامريكيه واليابانيه:biggthump

الحق بسرعه روح الكترونيات الغانم مسوين عرض بلاي ستيشن3 اوروبيه مع لعبتين ويدتين وكفاله سنه سعرها 149دينار واحد شراها قبل العيد بيوم ماادري اذا خلص العرض هذا ولا لالحين موجود:biggthump

SymphonyOfDeath
13-10-2007, 11:27 AM
بس العاب البي اس 2 الاميركيه ماراح تشتغل عليه ^.^
بخصوص العرض اللي فووقي...
الجهاز اوروبي 60 قيقا و اللعبتين داخل الجهاز

rare games
13-10-2007, 11:35 AM
ايه عادي يصير تلعب بالاونلاين مع الاجهزه الامريكيه واليابانيه:biggthump

الحق بسرعه روح الكترونيات الغانم مسوين عرض بلاي ستيشن3 اوروبيه مع لعبتين ويدتين وكفاله سنه سعرها 149دينار واحد شراها قبل العيد بيوم ماادري اذا خلص العرض هذا ولا لالحين موجود:biggthump

يعطيك العافيه اخوي وما تقصر بس الالعاب الامريكيه يشغلها اولا لانها اهم شي عندي تشغيل الالعاب واذا يشغل انشالله اليوم او باجر اخذه مع هافنلي سورد وافكر في نينجا غايدن بس متردد( لو تسمح تصحني بالالعاب وااستثني ريستنس ولعبه طيارات مادري شسمها)

rare games
13-10-2007, 11:37 AM
بس العاب البي اس 2 الاميركيه ماراح تشتغل عليه ^.^
بخصوص العرض اللي فووقي...
الجهاز اوروبي 60 قيقا و اللعبتين داخل الجهاز

ما يشغل بلاي 2 حسافه عاد توني شاري فانيل10 اصلي لاني ماجريته قبل كان ودي العبه على البلاي3 بس مو مشكله البلاي2 موجوده

البيكهام هام
13-10-2007, 11:50 AM
يعطيك العافيه اخوي وما تقصر بس الالعاب الامريكيه يشغلها اولا لانها اهم شي عندي تشغيل الالعاب واذا يشغل انشالله اليوم او باجر اخذه مع هافنلي سورد وافكر في نينجا غايدن بس متردد( لو تسمح تصحني بالالعاب وااستثني ريستنس ولعبه طيارات مادري شسمها)
والله انصحك بوير هاوك وهيفنلي سوورد وبالنسبه لنينجا غايدن تراها لعبه صعبه وتدور بمناطق كبيره يعني راح يعورك راسك من كثر التدوير:boggled:

اذا كنت بتاخذها من الغانم معاها لعبتين وحده اجباريه اللي هي ريسيستينس والثانيه اختياريه ياموتوم ستورم او ريدج ريسر7 او فورملا1

انصحك تاخذها من الغانم لما تاخذ ريسيستنس وموتوم ستورم روح للرحاب واشتر هيفنلي سوورد ووير هاوك<<هذه الاونلاين مالها خطييييييير ويجي معاها مجانا سماعة بلوتوث:biggthump

ايه يشغل الالعاب الامريكيه واليابانيه عادي لانه الجهاز فري ريجن

ReGuLaR MaN
13-10-2007, 11:54 AM
سلام عليكم..

أيامك سعيدة.. ^^

العرض جداً رائع و مغري.. نسخة اجهزة 60 gb.. محدودة الكمية.. و هي أفضل من نسخة 40 gb.. و حال نفاذها من الأسواق لن تتوفر مجدداً.. إذ نفذت من مخازن سوني قبل شهر تقريباً.. و هذه النسخة المتوفرة هي النسخة المتوفرة بالأسواق فقط.. و قد أعلنت شركة سوني.. أنها توقفت عن إنتاج نسخة 60 gb.. و ستبقى على نسخة 40 gb و نسخة 80 gb..

لذا إذا كنت راغب.. فعليك بهذا الجهاز.. قبل نفاذه من أسواقكم..

نعم.. لا مانع أن أشتريت أمريكي او أوربي او ياباني.. أو حتى بنقالي! جميع انظمة الألعاب سوى pal او ntsc.. سوف تعمل على أي جهاز من أجهزة ps3.. و هذا ما يسمى بـ Free Region

بالنسبة للأون لاين.. حالياً أغلب الألعاب أيضاً في الأون لاين Free Region.. " و ليس كلها" ... إذا هذا يعتمد على مطور و ناشر اللعبة.. و بأي حال اذا كانت لعبة لديها سيرفرات خاصة لمناطق معينة - Region Locked- .. مثلاً جهازك أمريكي.. و أردت لعبة ما.. صدرت بأنظمة مختلفة pal, ntsc and ntsc-j.. طبعاً النسخة الأمريكية ستكون ntsc المخصصة لسكان مناطق كندا و امريكا.. بهذه الحالة عليك أختيار نظام اللعبة الذي ترغب اللعب فيه الأون لاين.. بمعنى تستطيع شراء اللعبة بنظام pal الخاص بأوربا و الشرق الأوسط و لعبها على جهازك الأمريكي من دون مشاكل..

بالنسبة للأون لاين أيضاً.. هناك بعض الألعاب تدعم Dedicated Server.. و هو ما يعني تحويل جهازك ال ps3.. إلى سيرفر للعبة.. خاص لك بامكانك تسميته ما تشاء.. أن تدعو أصحابك إليه أو تجعله عام..

موفق..

و عايدين سعيدين.. ^^

تحياتي..

ReGuLaR MaN
13-10-2007, 12:05 PM
سلام عليكم..

عيدكم مبارك جميعاً.. :D

واو!! تأخرت.. الشباب كفوا و وفوا.. شسوي رحت أعايد شوي.. رديت على نفس الصفحة و كتبت.. ^^

البيكهام وايد تغري.. :P.. بلدكم صايرة وايد حلوة!.. عسى نحصل مثل العرض الي خليته قريب.. - ما قصدي شي! اهيا من قبل حلوة بس صايرة أحلى 149 دينار "كويتي"!-

كل عام و انتوا بخير..

تحياتي..

PS Player
13-10-2007, 12:48 PM
الكترونيات الغانم مسوين عرض بلاي ستيشن3 اوروبيه مع لعبتين ويدتين وكفاله سنه سعرها 149دينار

روح ركض اشترها

ولاتنسى ترى احسن نسخة 60GB وخلاص سوني وقفت انتاجها لنسخة 60GB

وبالنسبة للنظام لاتشيل هم كلهم نفس الشي فري ريجن

مع اني اسمع بكل مكان الاوروبي احسن شي

ليش ؟ مادري لاتسألني

المهم لحق حيخلصوووووووووووه :D

وشكرا

SymphonyOfDeath
13-10-2007, 01:10 PM
انا سمعت ان الالعاب الامريكيه او اليابانيه للبلاي ستيشن 2 ما تشتغل؟
ابي واحد مجرب يجاوب...
لاني متاكد من الخبر

البيكهام هام
13-10-2007, 01:26 PM
انا سمعت ان الالعاب الامريكيه او اليابانيه للبلاي ستيشن 2 ما تشتغل؟
ابي واحد مجرب يجاوب...
لاني متاكد من الخبر
ايه عدل ماتشتغل اذا كانت اللعبه امريكيه لازم الجهاز يكون امريكي
بس شالفايده من تشغيل الالعاب عالبلاي3 الكل عنده البلاي2:D

rare games
13-10-2007, 04:09 PM
البلاي2 120 مليون باعو فاساسا ما له داعي يخلون البلاي3 يشغل العابه يعني مافي احد ما عنده بلاي2 حتى الي ما يدري عن الفيديو غيمز تلقاه عنده ويلعب الدوري الياباني وحرامي السيارات و اخواني مشكورين على التفاعل اما بالنسبه لعرض الغانم انا رحتله و طلع 175 دينار طبعا رحت حق اكترونيات الغانم الي بالفحيحيل الكبير وانشالله اخذه من الرحاب مع لعبه اختارها وهي هافنلي سورد ويمكن ما اخذ غيرها لان ننيجا غايدن للحيم متردد بس ممكن اخذها وريسيتنس ما افضل العاب التصويب وحتى الطيارات مثل وير هوك يعني ما فيه اشرطه بس لو كان تكن5 في فروق كثيره عن نسخه البلاي2 ممكن اخذها

البيكهام هام
13-10-2007, 04:41 PM
البلاي2 120 مليون باعو فاساسا ما له داعي يخلون البلاي3 يشغل العابه يعني مافي احد ما عنده بلاي2 حتى الي ما يدري عن الفيديو غيمز تلقاه عنده ويلعب الدوري الياباني وحرامي السيارات و اخواني مشكورين على التفاعل اما بالنسبه لعرض الغانم انا رحتله و طلع 175 دينار طبعا رحت حق اكترونيات الغانم الي بالفحيحيل الكبير وانشالله اخذه من الرحاب مع لعبه اختارها وهي هافنلي سورد ويمكن ما اخذ غيرها لان ننيجا غايدن للحيم متردد بس ممكن اخذها وريسيتنس ما افضل العاب التصويب وحتى الطيارات مثل وير هوك يعني ما فيه اشرطه بس لو كان تكن5 في فروق كثيره عن نسخه البلاي2 ممكن اخذها
ترى وير هاوك مو بس طيارات
كل شي طيارات وسيارات وتركض وتاخذ اسلحه وترمي وتقنص كل شي فيها:biggthump

rare games
13-10-2007, 05:10 PM
ترى وير هاوك مو بس طيارات
كل شي طيارات وسيارات وتركض وتاخذ اسلحه وترمي وتقنص كل شي فيها:biggthump

غريبه اشلون مادريت مع اني دقيق جدا في معرفه نوع اللعبه هالمره ما استوعبت ممكن اغير رايي فيها بس اول اشوف عروض الغيم بلاي بغيم سبوت بس شنو نوعها بالضبط خصوصا السنغل بلاي لان انا مالي درب بالاون لاين اكشن رمي شنو بالضبط

PS Player
13-10-2007, 05:17 PM
Multiplayer Only

مافي شي اسمة سنغل بلاي

اللعبة مخصصة للأون لاين

rare games
13-10-2007, 05:23 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

اذن اللعبه مالي درب فيها كلش

rare games
14-10-2007, 01:29 PM
باركولي شريت البلاي3 امريكي 60 قيقا ب185 دينار مع هافنلي سورد واذا تبي لعبتين ويدتين 200دينار يعني راح على توفير 20 دينار اما الاوروبي 185 دينار واخذته دايرت مسوينه على كهربا الكويت 110 فولت يعني بدون محول بس منو يعرف الفرق وفي الاخر بغيت اسال الاتش دي انواعه اسعارها 480 720 1080 وغيره لان عندي البلاي3 والاكس 360 والوي ناقصني الاتش دي بس وبعد بقالي بلاك حق البلاي3 عشان يشتغل انطر العصر عشان يبطل الكهربجي واشتريه والعب البلاي 3 انشالله

بلا ميعاد
14-10-2007, 03:15 PM
اخوي خذها من شركة سوني اوربي 60 ق

rare games
14-10-2007, 08:33 PM
اخوي خذها من شركة سوني اوربي 60 ق

اخوي اخذتها امريكيه 60 قيقا مع هافنلي سورد

The Superman
14-10-2007, 09:12 PM
لعبة Resistance fall of man
لعبة رائعة.....أنا شاهدتها كاملة ولعبتها مع أحد الاصدقاء.....وصدقني لا تقل في الجودة القتالية والذكاء الاصطناعي عن Gears Of war لذلك أنصحك بشرائها أو على الأقل عدم استبدالها بلعبة أخرى....
واللعبة تستحق تقيمات لا تقل عن 9

rare games
14-10-2007, 09:23 PM
لعبة Resistance fall of man
لعبة رائعة.....أنا شاهدتها كاملة ولعبتها مع أحد الاصدقاء.....وصدقني لا تقل في الجودة القتالية والذكاء الاصطناعي عن Gears Of war لذلك أنصحك بشرائها أو على الأقل عدم استبدالها بلعبة أخرى....
واللعبة تستحق تقيمات لا تقل عن 9

بصراحه ودي اجربها بس اللعبه منظور شخص اول وانا ما افضل هالنوع من الالعاب وجربت بيوشوك وما عجبتني بس الي خلاني اشتري بيوشوك ممكن يخليني اشتري ريستيس والي خلاني اخذ بيوشوك هو التغيير والفضول وممكن سوال عن تكن5 اذا في فرق بالجرافكس او اضافات تستاهل اني اخذها ممكن اخذها