المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام افضل عرض للبلاي ستيشن2 في الممكله العربيه السعوديه

swat
15-12-2001, 10:25 AM
العرض هو
جهاز بلاي شتيشن 2 NTSC U/C
10 العاب أضافيه اختياريه
مقبض أضافي DUAL SHOCK2
محول ADAPTOR PS2 الأصلي (لاحظو الأصلي شكله زي السوني2)
قطعة SBOX الأصليه
جيم شارك GAMESHARK2
ب1700 ريال فقط
المحل جزيرة الألعاب بمكه المكرمه
في الششه(قبل بن داوود)
رقم تليفون المحل :5541521
-----------------------------
مع العلم ان الجيم شارك ديسكين مو ديسك
و سلامتكم

دكتورالحب
15-12-2001, 06:48 PM
بعدين انا اعرف محلات بنفس العرض 1500 ريال
وبعدين هل عندك القطعة الجديدة اللي تشغل الكوبي مباشرة ومسها ميسيا اذا عندك خلي العرض بالقطعة ويكون عرضك معقول .....

gamemasterجيم ماستر
15-12-2001, 08:03 PM
مشاء الله انت تقول على مستوى المملكه
كان الافضل تقول على مستوى مكه
رغم ان العرض اللى ذكرته يوجد بسعر اقل
ويوجد بسعر 1960 لاكن بإضافات اكثر

إذا عندك بسعر اقل من 1500 وبنفس ما ذكرته يكون افضل للشباب فى المنتدى لاجل الفائده فقط لهم وليس للترويج

وعلى سالفه المحول الاصلى
ارد عليك بانه للحين لا يوجد محول اصلى با الاسواق لا بشكل السونى ولا باى شكل اخر
كلها تجاريه

اما الاخ دكتور الحب

ما اظن انك راح تجد نفس العرض ومع قطعه المشيا بنفس السعر ترى راح يفرق كثير

دكتورالحب
15-12-2001, 09:03 PM
على فكرة ماعندكم في محلا تكم القطعة الجديدة وكم سعرها ...........
وهل عندكم بلاي ستايشن 2 مطور مع القطعة وكم سعرة مع العرض

DARK WOLF
15-12-2001, 09:57 PM
شكرا على الموضوع:D

Xenon
15-12-2001, 11:01 PM
بغيت اوضح توضيح ...

انه الان قطعة ميشيا الجديدة ستوجد بالاسواق (ولكن هي خاصة بالجهاز الاوربي بال) ((حاليا فقط... وستصدر هذه القطعة فيما بعد للانظمة الاخرى)) .. ومهمة القطعة هي تشغيل جميع انظمة البلاي ستيشن2 سواء كانت من نظام ان تي سي(US او J) وكذلك تشغيل العاب الكوبي وكذلك استخدام اشرطة DVD R المنسوخة ... وكلها ستعمل مباشرة كأي لعبة اصلية...

في الوقت الراهن الجهاز الافضل من بين الانظمة هو نظام بال الاوربي لانه هو الوحيد حاليا المتوفر له هذه القطعة...

واحب انه انوه ان اكثر القطع الموجودة من ميشيا قطع اولية وتجريبة لاتقوم بتشغيل العاب انظمة الاجهزة الاخرى ...(كما اخبرني جيم ماستر)... لذلك عليكم ان تتأكدوا...

وشكرا:D:D:D.

swat
16-12-2001, 09:46 PM
مشكور لكل الشباب الي ردو
هلا جيم ماستر
كل عام وانت بخير
اول شي بدون زعل انا ادبست و غلطت ان اشتريت من محل جيم ماستر الي في مكه لأسباب منها
اول شي مع العرض 5 اشرطه
ثاني شي مين قال لك ان مافي محول اصلي ؟‍؟‍ المحول الأصلي شكله زي السوني 2 ‍‍ !
ثالث شي الأكشن ريبلاي ديسكين مو ديسك واحد
رابع شي و هو أهم شي انه مشوار من بيتي للمحل:)

ash2002
16-12-2001, 10:11 PM
مرحبا يا أصدقاء أولاً
كل عام وأنتم بخير
أنا أريد أن أسال
هل يوجد أحسن محل عندها القطعة الجديدة لــ(PAL) في السعودية (الدمام أو الخبر)؟؟
القطعة الي قال PLAYSTATION2 ولان انا لدي الجهاز نظامه PAL

وشكراً

gamemasterجيم ماستر
17-12-2001, 04:33 AM
الاخ بلاى ستيشن

انا فى حديثى معك على المسنجر ما قلت لك على المشيا لانه لم تصلنا بعد
وانا قد قلت لك على قطعه النيو 4 فقط لانه اللى جربنها و المتوفره با الاسواق هى لتشغيل الكوبى مباشره ومن دون ديسك الاكشن ريبلى
والاصلى من بقيه الانظمه ما تشتغل
لذالك حبيت اوه على هذا
اما الاخ سوات

ما ادرى كيف ارد عليك على كلمه ادبست

وانا موعارف ليش انت تشترى الجهاز وبدون ما تسال على بقيه المحلات لترى افضل العروض وبعدها تشترى من المحل الذى تراه مناسبا وهذا لازم تسويه مع اى جهاز تريده سواء كان العاب او غيره
(مجرد نصيحه)

اما عن عرضنا فى جميع المحلات كان السعر هو 1590 =10 العاب+ريموت لدى فى دى +استاند للجهاز +يد إضافيه+ الجيم شارك والاس بوكس
هذا عرضنا القديم

اما عن المحول فصدقنى مافى محول فى السوق اصلى بمعنى كلمه اصلى اى له وكيل معتمد او قطع غيار
وإنما محولات تجاريه وبإشكال مختلفه
قد تجد منها ماهو ممتاز ويعمل معك فتره طويله وقد تجد ماهو يمشى الحال وممكن يسخن مع الوقت وقد تجد السئ الذى ما تكمل ساعه على تشغيله الا وصار نار هذا إذا ما انحرق لعدم توافق الوات بينه وبين ما يستهلكه الجهاز

اما الاكشن ريبلى ابو ديسك هو با الفعل ليس من الشركه نفسها ويعتبر تجارى ولاكن نقدر نقول انه يمشى الحال لان الديسك الثانى الغالبيه ما يستخدموه لانه للسونى1 فقط واغلب مستخدمين سونى 2 تقريبا نسو شى اسمه سونى1 الا نادرا ولالعاب معينه فقط
ولمعلومك ان كل من يملك اكشن ريبلى للسونى2 هو ما يريده لاكن غصب يشتريه علشان فقط لتشغيل الكوبى

على العموم يا اخ سوات انا مو زعلان من كلامك على فرعنا بمكه بل العكس انت ممكن تنبهنى لاشياء قد تفيدنى كثير
وفى الختام اعذب سلام للجميع

Xenon
17-12-2001, 04:45 AM
مشكور اخوي ابو بندر للتوضيح لي ولبقية الاعضاء...

واسف اذا استعجلت بكتابة الرد وأخطأت فيه..

وشكرا:D:D:D.

swat
17-12-2001, 05:52 AM
على العموم اهم شي انك مازعلت و بالتوفيق:)

GS3000
17-12-2001, 07:07 AM
شباب جزيرة الألعاب والشهادة لله أفضل محل في مكة ومعاملته ممتازة لكن عرضه يمكن مو طيب لكن في بعض المحلات تتضحك عليك وتبدلك اليد المرفقة بالجهاز بيد تجارية تخرب بسرعة وأنا شاهدت هذا الشي في إحد المحلات أتحفظ على اسمه وصارت مشكلة طويلة عريضة لأنه الصبي كل شوي يطلع يد وشوف المصيبة
مطلعها من علبة أصلية علشان يخيش الناس وكل ما يجربها قدام الزبون ما تشتغل. وبعدين في ملصقات تنباع
ب 5 ريال بعض أصحاب المحلات ضعاف النفوس يضعها على الأجهزة ليضحك على الناس ويقلهم هذا الجهاز ياباني ولكن الجزيرة نبه على هذا الشي مما جعل سمعته طيبة لكن طبعا ما يقارن بمحلات جيم ماستر الرائعة والضخمة وإلي أكن لها جميع الاحترام;) بالمناسبة أبو بندر حبيت أستفسر نزلت جاك أند داكستر أصلي وماكس بيين وفاينل فانتاسي 10 الأمريكي عندكم في فرع جدة وكم سعرها لأني ان شاء الله راح أزوركم قريبا:D :D :D ;) ;)