المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ارجوا المساعده اخوتي لاني فعلا احترت بين الاكس بوكس والبلاستيشن 3

heartfox
18-10-2007, 07:37 AM
انا اريد شراء جهاز وعتد السؤال وجدت ناس تقول الاكس بوكس افضل وناس تقول البلاي ستيشن افضل ذهبت لاصحاب المحلات في حولي بالكويت بعضهم يقول بلاي ستيشن والبعض الاخر يقول اكس بوكس وانا اريد ان اعرف منكم ما هي الافضل من الناحية المستقبلية للجهاز والالعاب والمميزات لانى لا اريد ان اشترى جهاز واندم عليه وانا من عشاق لعبة دينستوري وويرز و ايسي كومبات ارجوا اعطائى المشورة اخوتي

PS Player
18-10-2007, 08:09 AM
الجهازين لهم مستقبل جميل

انا اقول لك اخذ الجهازين وريح عمرك :D

نفس ماسويت انا والجهازين عليهم العاب حصرية يعني لو كان عندك الجهازين راح تستمتع

مثل ماقلت لك واذا الميزانية عندك ماتسمح انصحك تاخذ الاكس بوكس بالاول

وبعدين اذا الله سهل عليك اخذ PS3 لان العابة تبدأ بالنزول على التوالي من شهر 11 << اهم شي بالسالفه كلها كلمة التوالي :D

اتمنى اكون افدتك

وشكرا

LANCE VANCE
18-10-2007, 08:27 AM
كثرت المواضيع اللي زي
انت دور في المنتدى عن مواضيع اللي زيك يسألو عن الاجهزة

[إشاعة] قانون يقضي بإنذار من يكتب مواضيع زي كذا
XP
فللللة

White Knight
18-10-2007, 08:33 AM
ياعمي خذ الجهاز إلا تناسب ميولك
ياكثر هذي المواضيع ونهايتها (مغلق)

PS Player
18-10-2007, 09:01 AM
ياجماعة شفيكم الولد حط ثقتة فيكم ويبي ياخذ رايكم لانه محتار

اذا عندك نصيحة له اكتبها واذا ماعندك ياخي اطلع مو لازم تقولون كلام بهالطريقه وبهالاسلوب

قل خيرا او اصمت :)

وشكرا

NewGame
18-10-2007, 09:15 AM
اكتب شو نوع الالعاب اللي تحبها و يمكن الشباب على اساسها يقولون لك شو المناسب ...

SNAKE-1
18-10-2007, 09:47 AM
اخي العزيز انا يمكن راح اساعدك شوف انا انصحك بالبلايستيشن 3 لانه جهاز راح يصمد مع الوقت واذا اشتريته ماحتندم بس المشكله الوحيده فيه هيا الكوبي لايتوفر عليه حاليااا يعنى قيمة الشريط 250 ريال !!!

بالنسبه للألعاب الحصرية كلها حتكون على البلايستشن 3 في عام 2008 واغلبها حتكون مالتي يعنى على جميع الأجهزه !!!

اذا ميزانيتك قليله وانسان على قد حالك انصحك بالأكسبوكس 360 لتوفر الكوبي عليه !!

واذا تبغى تعيش مع جهاز مستقبلي وقوي خد جهاز البلايسيتشن 3 والسلام عليكم !!!

heartfox
18-10-2007, 11:11 AM
مشكور ين اخواني على النصائح لاني فعلا محتاج لها وانا ما ادري ليش بعض الردود ما قدمت نصحة فقط انتقاد لمن يطلب النصيحة انا ما كتب الموضوع الا لاني ابي من الناس المشوره لانى انا ما عندى خلفيةعند مستقبل الجهاز وانا لما سالت قالولي في العاب محتكرة لجهاز معين فعشان جذى حبيت اسالكم ايهم افضل مستقبليا من ناحية نزول الالعاب والاحتكار
والالعاب اللى احبها هي
Dynasty Warriors
Ace Combat

nash mvp3
18-10-2007, 11:46 AM
أشتر الإثنان و اسمع كلامي ترى xbox 360 في ألعاب روعة حصرية و أخص اللعبة نينجا جايدن2 هذه من أفضل الألعاب و جيرز أف وار و البلي 3 عليه ألعاب روعة فلا تفوت على نفسك المتعة أما اذا الميزانية محدودة فاختار اللي يعجبك ترى الجهازين بنفس المستوى الآن و في المستقبل
اما ايس كومبات فمع الأسف حصريا لل360 أما دينستوري وويرز على الجهازين

mk88
18-10-2007, 11:54 AM
اخي اللعبتين الي ذكرتهم حينزلون على الاكس بوكس 360 لكن متل ما قلك اخي ps player انت شوف ميزانيتك واشتري
واذا بتحسن تشتري الاثنين افضل