المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياأهل السنه قولو رافضي ولا تقولون شيعي لأنهم يفرحون بكلمة شيعي

bdonasem
15-12-2001, 02:23 PM
رافضي هذه الكلمه هي التي يكره الرفضيين مذهبهم عند سماعها تكفون ياأهل السنه كلكم أذا بتكتبوا موضوع عن أهل الريحه الكريهه والوجوه الشنيعه أكتبوا الرافضيين .
تصويت (في أحد مر من جانب شيعي وماشم ريحه كريهه وشاف خلقة ربه لوجهه كريهه خصوصا اذا جيتوا عندنا في الشرقيه)
أنا من اهل الشرقيه وفضايحكم عندنا يارفضه وريحتكم عندناووجهيكم المشوهةعندنا.
ومعي في الشغل أكثر من رافضي ودايم نجادلهم بالمذاهب وحنا نفوز بأحاديثنا الصحيحه.ودائماهم جبناءوخوافين أسألني أنا؟ يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااارفضه.

حنا في الشغل نعرف صاحب المعامله رافضي أو سني بواسطة أمرين:

أولا)من بعيد نعرفه من وجهه (ربه خلقه أقرب للقرد وخشمه كبير وعيونه صغيره.......الخ).

ثانيا) أذا اقترب ونريد نتأكد من النتيجه (وأحنا من زمان عارفين أنه رافضي يكفي الأمر الأول لأنه ماهو موجود في السنه)تأتينا الرائحه العفنه.

ملاحظه: في هذا الموضوع لم اذكر أي حديث لكي لايدنسوه هولاء القرود.
وللأطلاع على بعض أحاديثهم الباطله أضغط هنا ولاحظ رد الرافضي حيدر حيث رد على الجزء الأول وترك جزء الرائحه الكريهه!!!!!!
أظغط هناhttp://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=54714

المتقي
16-12-2001, 12:48 AM
يااهل الشيعه لا تقولوا سني بل قولوا ناصبي او وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابي
(وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابيين ادري اني معرض للطرد من الوهابي الكبير اودين)

ODIN
16-12-2001, 12:58 AM
والله انك صادق يالغالي..

انا من اهل الدمام وادرى بهم ..

شوفوا سبحان الله .. من حكم الله انه ابتلى اليهود بوجوه تعرفهم سبحان الله من وجوههم .. سبحان الله سيماهم في وجوههم ..

وابتلى النصارى بوجوه زنخه عفنه ..

وايضا الرافضه .. سبحان الله والله اشكال اللهم لا شماته .. وغير كذا يا اخي . نسيت حاجه ..

القذله الي ناطقه فوق روؤوسهم . هههههه وغير كذا الصوت .. اذا قال ..( هييييييييه حق ويى؟ )

هه اسمحولي يا شباب .. بديت اخورها مضبوط .. بس وش اسوي الواحد منقهر من هؤلاء الخونه ..

المتقي...::

وهابي .. حلوة منك .. لكن مب طاردك الحين .. لانك ما سبيت بكلام مثل اصدقائق الي انطردوا ..

عشان كذا ردك كان وقح بالفعل .. لكن انذار لك .. ها وش تبي اكثر من كذا؟

يا شباب لحد يزعل ترى انا ما قلت شيئ من عندي كلها اوصاف معروفه فيهم .. ذكرتها فقط ..

©MRT
16-12-2001, 01:40 AM
من المعروف أن أي دين عندما يتم تغيره فالخطاء هنا وارد وهذا شئ طبيعي

الخميني عندما كان في إيران قبل موته حصل وأنه زار لبيت شخص من المسؤولين عنده فكان شئ طبيعي أن يتم تكريمه واطعامه لنه ضيف محترم يكفي أن اقول أن تمتع مع بنت صغيرة في السن عمرها لا يقل عن 8 سنوات بعد أستاذن والدها فخلا بها في غرفة مع العلم أن هذا الرجل الذي قدم بنته الصغيره عنده بنات مراهقات بعض النساء الناضجات لكن تفكير الجميني يدل على ......بلاش أقول

إذا هذا الجميني رئيس دولة أيران فعل هذا فما بال الباقين .........نسال الله العافية

القصة هذا واقعية مأخوذة من بعض الكتب التي تعد وثائق

المتقي
16-12-2001, 08:46 AM
--------------------------------------------------------------------------------

من المعروف أن أي دين عندما يتم تغيره فالخطاء هنا وارد وهذا شئ طبيعي

الخميني عندما كان في إيران قبل موته حصل وأنه زار لبيت شخص من المسؤولين عنده فكان شئ طبيعي أن يتم تكريمه واطعامه لنه ضيف محترم يكفي أن اقول أن تمتع مع بنت صغيرة في السن عمرها لا يقل عن 8 سنوات بعد أستاذن والدها فخلا بها في غرفة مع العلم أن هذا الرجل الذي قدم بنته الصغيره عنده بنات مراهقات بعض النساء الناضجات لكن تفكير الجميني يدل على ......بلاش أقول

إذا هذا الجميني رئيس دولة أيران فعل هذا فما بال الباقين .........نسال الله العافية

القصة هذا واقعية مأخوذة من بعض الكتب التي تعد وثائق

من وين مالف القصه يا©MRT

محارب قديم
16-12-2001, 11:21 AM
السلام على من اتبع الهدى .................. اما الرافضيه فلا

الرافضي .... عرف نفسه .......... وبديت اشم ريحته في المنتدى

لو سكت لكان خير لك .....فلم يعلم احد بأنك رافضي ........ وعندما ذكروا صفاتك ........ لو لم تكن فيك لما خرجت عن الادب..........ولعلمك بالنقص اللذي فيك هو من جعلك تنبح .... دون ان تعي لما تهذي.......ولجبنك ومعرفتك بنتانتك ...توقعت ان تطرد .... ولكنهم كانوا خيرمنك ولم يتركوك لجمال خشتك......ولكن لتكون عبره بيننا

اذهب واختر منتدى رافضي يتناسب مع مؤهلاتك وصفاتك ورائحتك........

من اين لكم عقول ؟؟............حتى الشرف بينكم معدوم .....تركبون اخواتكم وامهاتكم في لياليكم القبيحه...... وترجون الامام التقي.......

ودك من جمعكم في شبك في الربع الخالي..........

حتى الشبك ...... حرام فيكم ......ما تستاهلووون

أعوذ بالله من الخبث والخبائث والرافضيه

islam is power
16-12-2001, 12:44 PM
salam alaikom
brother people like you are just trying to make fetne between mulims .plesae stop and may allah guide you and us to the right path.and for other muslims ..plesae do not let people like him to get in between us.....

محارب قديم
17-12-2001, 11:56 AM
الاخ الانقليزي

عرفنا انك فلته في الانقليزي , واتوقع امك بريطانيه وابوك امريكي....

يا اخي ما يكفي العربي حاسوه...رحت للانجليزي تحوسه......
وشو fetne ترا فتنه ما تنكتب كذا

والا وشو mulims ان كنت تقصد مسلمين معليش

لا وبعد right path ان كنت تقصد طريق صحيح rights way

path تعني مسار افتراضي يا حبيبي

احلى مافي كلامك آخر جمله ( لا تدعون اناس مثله يبقى بيننا )

ان كنت تقصد كذا بعد......?: .

اخوي ...اسف لا تزعل مني

....ولكن بالعربي الله يرحم والديك......

ليست الانجليزيه بأفضل من العربيه في التعبير ....ولسنا هنا لنتباهي بالانقليزي.......اقلها لنفهمك جميعا

الا اذا كنت لا تريد هذا الرافضي يفهم كلامك ......

خله يفهم ......ويعرف نفسه:غضب:

اقبل مزاح صديق:D

islam is power
18-12-2001, 07:23 AM
aslamu alaikom
محارب قديم to
i swear to allah(SWT) the only creator that if i had an access to an arabic keyboard or was in arabic country i would never used english. In my real life i try hard not to even speak our arabian gulf slang and try to stick to the real arabic ,the language of quran. brother please do not try to underestimate people because you might hurt them without knowing .most of the people here are my brother and same to you and i will never hurt your feelings.

la illah ila allah mohamadon rasool allah

محارب قديم
20-12-2001, 12:13 AM
اخي العزيز ....... islam is power

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أتمنى يا اخي أن لا تسيء فهمي .........ولقد قلت أرجوا أن تقبل مزاح صديق....
:D :D

ولم أتطرق لموضوعك لشأن السب أو التقليل من شأنك ....ولكن لأغلاق صفحة الرافضي التي ازعجنا بدخولها ....من علمت

ولست اطلب التحدث باللغة العربيه الفصحى وانا أجهل بها من كثيرين.......

ولكن ما يكفي منها وبأي لهجه لنفهمك جميعا...............جميعا

لقد صدقت فنحن سواسيه .....لافضل بيننا الا بالتقوى

أخي ....ان كنت تقول لا أله الا الله محمد رسول الله

فأقول ارجو ان تسامحني........فوالله لم أقصد أن اجرح أحساسك ..... ولم اعلم عن وضع لوحة المفاتيح لديك او من اي مدينة انت......ولكن توقعت قدرتك على الكتابة بالعربي ......كقدرتك قراءة ما كتبنا هنا .........

أخي ....ان كنت لا تسعى لإيذاء احساس اي شخص......فاعلم والله اني استأت من ممازحتي لك......لانهها سببت لك هذا الاذى

ارجو ان تسامحني ..... وأن تقبلني صديقا

بشرط ان لا تكون رافضي:D :D

ارجو ان تتمكن من فهم ما كتبت ...ولو أنني متأكد من حسن فهمك

حفظك الله ورعاك

islam is power
20-12-2001, 01:19 AM
alslamu alaikom
محارب قديم to my brother

i could predict that you are agood muslim and you come from a beautiful roots .may allah protect you
after what you said i am really putting my head down and ask that you forgive me for what i said.
please brother count me as a brother and a friend.

and do not worrry alhamdulellah that i follow sunnat mohanned (may peace be upon him)

إذا بلغ ألصغار منا فطامآ....... تخر له ألجبابر ساجدينا
la illah ila allah mohammed rasool allah
اللهم أنصر دينك وأعز جندك يامن هزمت ألأحزاب وحدك

ملك الأسود
27-12-2001, 10:36 AM
والله مشكور على هذا التنبيه ........:D :)

يارا
28-12-2001, 12:50 AM
الاخ
islam is power

لقد تضايقت عندما عرفت سبب كتابتك بالانجليزي ولذلك لك مني هديه ان شاء الله وهي كي بورد عربي ارسلها لك في اي مكان انت فيه فقط اتصل بي عبر المنتدى وان شاء الله عما قريب ستكتب لنا بالعربي ونراك مسلما عربيا
ولا يكون خاطرك الا طيب

وليس الكثيرين يعرفون لغتك فاعذرنا

بانتظار رسالتك

bdonasem
18-01-2002, 09:34 PM
[

السيد
19-01-2002, 01:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله ....

يا اخ bdonasem اهديك هذا البيت (( ان كان رفضي هو حب محمد والي محمد****فليشهد الثقلان اني رافضي )) وهو ردعلى موضوعك المضحك :D

bdonasem
31-01-2002, 02:36 PM
شوفوا الرافضي وش قالي

يعني مستأنس أنك رافضي بهذا البيت وبعدين مين الغبي اللي مألفه البيت رايح فيها . من قال أن رفضك هو حب محمد وال محمد بل العكس
تكفون ياشباب ردوا عليه أدبوا ياأهل السنة والجماعه.

النايم
01-02-2002, 05:34 PM
على فكرة ياشباب في شي يفهمه الاغلبية غلط

ان الشيعة اسمهم شيعة مو لانهم اشاعوا الاسلام كما يقول البعض

بل لانهم يتشيعون لآل البيت
-----------------------------------------------
وانت ياللي تسمي نفسك السيد
وبعدين حب ال البيت موب غلط بالعكس انت حر تحب اللي تبي مثلا : تحب اهلك اصدقاءك عادي

بس اللي يسوونه من تشيع وغلو في حب ال البيت و تحريف في الملة الاسلامية على كيفهم هذا هو الحرام
فهمت يا اللي تسمي نفسك السيد
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
------------------
bdonasem

هذالين سفهاء لاترد عليهم لانهم مايستاهلون تتعب نفسك علشانهم واذا كلموك قول لهم (( سلاما))