المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضاع الباسوورد :(

the fantasy man
21-10-2007, 03:47 AM
السلام عليكم....
عندي مشكله كبيره و ياليتكم تساعدوني و انا ادري انه فيكم الخير و البركه....

انا حاولت اشبك باكاونتي ما قدرت طلعلي الباسوورد غلط ( رقمي السري يعرفونه اثنين ثقه)
حاولت ارده بس ما قدرت ( الذاكره لك عليها شوي- ما اذكر الجواب السري و لا اي رقم تلفون حطيت >.<)
في حل لاني ارجع الاكاونت والا راح على وجهه.....
و اذا راح على وجهه في طريقه اوقف الاكاونت ( علي و على اعدائي :12:)

xmonster
21-10-2007, 06:33 AM
say bye bye to your acc no way u can have it back cuzz u dont know secret answer

SoulReaper
21-10-2007, 12:15 PM
اعتقد في طريقه بس يبيلها صبر لانها راح اطول

خذ الايميل مال بليزارد وراسلهم وقولهم المشكله وحاول تبعث الهم صوره ابراز هويه واذا اسمك في الاكاونت
نفس البطاقه بيرجعونه ان شالله بس اذا الاسم غير عن البطاقه مستحيل يرجع لك الاكاونت

XxX DiGiTaL XxX
21-10-2007, 12:38 PM
الإيميل باسمك إذا الجواب نعم فأرسلي رسالة خاصة وأضيفك للماسنجر وانشالله مشكلتك تنحل.

ميكافلي
21-10-2007, 12:51 PM
الله ياخوي مع ان مالي خص بالمشكلة

بس بيض الله وجهك ياخوي ديجيتل

xmonster
21-10-2007, 02:44 PM
maybe there is some small chance to get it back

O_oZOMBIEo_O
21-10-2007, 02:54 PM
say bye bye to your acc no way u can have it back cuzz u dont know secret answer

bla bla bla -.-

ما عليك من هذا الكلام :smashfreakB:

المهم

اذا تبغي ترجع السؤال السري ادخل

https://www.wow-europe.com/support/securitywebform/securitywebform5.html

و اكتب بياناتك كلها وارفق صورة اي هويه او صورت الجواز وخلال كم يوم بيردون عليك :)

the fantasy man
21-10-2007, 10:59 PM
بيض الله وجوهكم و ما قصرتوا....

انا بحاول امشي على طريقه الاخ زومبي و اشوف اخرتها بس انا اكاونتي امريكي.يمشي؟

و اخوي ديجيتال مشكور و ما قصرت هذا العشم فيك و انا كلمت الGM و عطاني ايميلهم طرشتلهم مسج و انطر الرد.

مشكورين الشباب اللي ردو علي و ساعدوني

اخوي ديجيتال ما اقدر اراسلك لازم مشاركاتي 300 !؟ >.<

XxX DiGiTaL XxX
23-10-2007, 06:27 PM
في احتمال كبير ان اللي سرق الاكاونت فقط خذ القير حقك وباعه وارسل الفلوس لنفسه على ان السارق مايدري انك ناسي هاذي المعلومات. على العموم ارسلت لك رسالة خاصة بإيميلي.

the fantasy man
25-10-2007, 07:52 PM
دزيت رساله لبليزارد بعدين ردو علي برساله يبون معلومات عن الاكاونت...
دزيت لهم المعلومات (كنت مشير نصها :boggled:) الذاكره مو Ok عندي....

ردوا علي قالوا معلوماتك مو وافيه و نبيك تدز صورت البطاقه المدنيه << فقدت الامل اهني :02:

لان اللي سوالي الاكاونت اهبل كاتب العنوان غلط و الاسم غلط :blackeye:

و بين مشاعر الحيره و فقدان الامل و غضب دقع بي الى ركل سله المهملات و صراخ خافت.....

حاولت بياسن ان اكتب السؤال السري ..... فكتبته .... و كررتها...و لم يحدث شئ ...

ففكرت ..... ما هو رقم فتح خط الكويت !؟ لابد انه 00966 .... لا اعتقد ذلك فسالت ...
فقالوا هذا فتح خط السعوديه يا مغفل ...

فتجمدت احاسيسي و لم استطع حتى ان اسال ما هو فتح خط الكويت... فقالوا فتح خط الكويت 00965 ..... :D

account is back baby!!

بس لبس الهيلينج و التانك و الكاستر للدرويد كله رايح :12:(مخلي لبس فيرال دبس كان يفرم fire motes لقيت 7 primals) خلاني اجك انه هيلر بسيرفري سارق اكاونتي عشان يفرم :stupido2:...
و الشامان لبسه كله رايح epic elemental و epic enhance sets و لبس بو ربع مال هيلينج مو متحسف عليه

و الALTS كلهم مفاصيخ :bigeyes:

نسيت نقطه مهمه ... حبيت اشكر كل من ساندني بها المنتدى الرائع و بالاخص ديجيتال ... مشكور<<<<<< فايز باوسكار

The Persuader
25-10-2007, 11:40 PM
حاول تراسلهم مره ثانيه ممكن يرجعولك الجير بس من غير انشانتس ومش كله للاسف , بس احسن من مفيش ..

وركز على الكاركتر الاهم فيهم , لان العمليه تاخد اسبوعين على الاقل , وبالتوفيق

Thunder Strike
26-10-2007, 12:54 PM
سالفة الجواز على Game خط أحمر
عالعموم...ماعندك الال CD key - email مالك تدز لهم في لأييمل الشركة وتشرح لهم الوضع وإن شاء الله يردونها لك

XxX DiGiTaL XxX
26-10-2007, 01:55 PM
العنوان عامل غير مهم وكذلك ارقام التلفونات و نسيان السيدي كي.

أهم شيئ حاليا هو الاسم المسجل لما سويت الاكاونت. اذا كان باسمك او باسم واحد تعرفه. كل اللي راح تحتاجه صورة مسويلها " scan " من الجواز وترسلها لبليزار وتقولهم ان اكاونتك صارله هاك وماتتذكر كل المعلومات وهاذي صورة الجواز وكذلك تحاول تتذكر التاريخ بالميلادي اللي تغير فيه باسورد الاكاونت حقك وتقولوهم وش القير اللي طار عليك وانشالله يردونلك الجير.

صورة اثبات انك صاحب الاكاونت هي اهم شيئ واهم شيئ انها تكون قابلة للقراءة, يعني بطاقة تعريف شخصية مكتوبة بالعربي ماتمشي.