المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية FIFA 2008 لازالت تحصد نقاط عالية في القارة الاوروبية

Dr.GaMes
23-10-2007, 02:12 AM
السلام عليكم

.
.
.
.
.

الدول الاوروبية وحبها الجنوني لكرة القدم فلازالت نسخة الـPS2 تتصد المبيعات

في كل من اسبانيا والمانيا وخلفها إصدارات الفيفا على الاجهزة

الاخرى (PC.PS3.PSP)

Spain

FIFA 08 (PS2
FIFA 08 (PS3
My Sims (DS
WWE Smackdown! vs. RAW 2007 (PS2
FIFA 08 (PSP
More Brain Training (DS
Halo 3 (Xbox 360
Brain Training (DS
Pokemon Diamond (DS
Heavenly Sword (PS3

Germany

FIFA 08 (PS2
The Settlers: Rise of an Empire (PC
Command & Conquer 3: Tiberium Wars (PC
FIFA 08 (PC
FIFA 08 (PS3
More Brain Training (DS
Pokemon Diamond (DS
Brain Training (DS
World of Warcraft: The Burning Crusade (PC
Halo 3 (Xbox 360

اذا كان هذا بالفيفا وش راح يكون بنسخة الويننق اليفن:boggled:

مصدر (http://www.next-gen.biz/index.php?option=com_content&task=view&id=7636&Itemid=59)

The Shadow
23-10-2007, 02:46 AM
FIFA 08 غير والله غير .... ابداع ذي اللعبة

Dr.GaMes
23-10-2007, 03:29 AM
FIFA 08 غير والله غير .... ابداع ذي اللعبة

من ناحية الجرافيكس خطير

اما الجيم بلي مو شي:boggled:

The Shadow
23-10-2007, 03:35 AM
بالنسبة لي ، العكس تماما ^^

Dr.GaMes
23-10-2007, 03:51 AM
بالنسبة لي ، العكس تماما ^^

انا عكسك 180 درجة

الجزء الوحيد الي لعبتة تقريبا كان اول مانزل عام 98م

بعدها النفس طابت منة:31:

ghost l.a.i.r
23-10-2007, 04:10 AM
الاى ان هيلو تحقق مبيعات جميلة فى المانيا واسبانيا
وايضا فيفا على اجهزة البلاستيشن والكبيوتر فقط محققة ارباح هائلة ولاوجود لنسخة الاكس
واالمانيا تعشق حاجة اسمها بوكمون لااعرف لماذا
وشكرااا

Dr.GaMes
23-10-2007, 04:16 AM
وايضا فيفا على اجهزة البلاستيشن والكبيوتر فقط محققة ارباح هائلة ولاوجود لنسخة الاكس

انا والله مستغرب ليش ماشفنا نسخة الاكس بوكس :33:

والا خلاص تعودو على تحكم البلاي بالكورة:D

Katana
23-10-2007, 04:40 AM
لعبة ممتازة

haseo
23-10-2007, 05:25 AM
على ما اظن انهم يفضلون فيفا اكثر من ويننج اليفن عكسنا

انا لعبت فيفا 2005 اللعبة حلوة ورسومها جميلة وتقدر تسوي اشياء تتمنى تسويها في ويننج اليفن ...الفاولات في فيفا يبي لها احترافية اكث والتسديد من بعيد افضل وفي حركة عجبتني وهي انك تقدر تاشر للاعب عشان يتقدم وتلعب له تمريرة طويلة ...واطوار اللعبة افضل :D

وان شاء الله العب اللعبة قريب دام في نسخة بي اس 2 :D

Dr.GaMes
23-10-2007, 05:31 AM
على ما اظن انهم يفضلون فيفا اكثر من ويننج اليفن عكسنا

انا لعبت فيفا 2005 اللعبة حلوة ورسومها جميلة وتقدر تسوي اشياء تتمنى تسويها في ويننج اليفن ...الفاولات في فيفا يبي لها احترافية اكث والتسديد من بعيد افضل وفي حركة عجبتني وهي انك تقدر تاشر للاعب عشان يتقدم وتلعب له تمريرة طويلة ...واطوار اللعبة افضل

الرسوم ماعليها كلام لكن اللعب:boggled:

مدري الى الان اذا بغيت تشوت فاول او ركنية تخلي الكورة مثل اول تلف بالسهم الي يظهر لك

والا تطورو:D

haseo
23-10-2007, 05:52 AM
^
^
لا تطوروا الحين الفاولات لها طريقة غريبة ويبي لك تحترفها عشان تحط الفاول صح :D

والركنية نفس الشي ...احسن ما في اللعبة ما تصير فيها اخطاء مثل ويننج اليفن اللاعب يبي يقطع الكورة يدخل من بين الكورة واللاعب ولا يقطعها XD

نفس سالفة القوانين قوانين الفيفا مضبوطة صح :D

Dr.GaMes
23-10-2007, 09:51 PM
لا تطوروا الحين الفاولات لها طريقة غريبة ويبي لك تحترفها عشان تحط الفاول صح

والركنية نفس الشي ...احسن ما في اللعبة ما تصير فيها اخطاء مثل ويننج اليفن اللاعب يبي يقطع الكورة يدخل من بين الكورة واللاعب ولا يقطعها XD

نفس سالفة القوانين قوانين الفيفا مضبوطة صح

ماشاء الله اجل فية تطورات كبيرة ×__O

لكن فية مشكلة متعود بالوينق الي يشوت مربع والدائرة يرفع واكس تمرم ومثلث يطلع لك الكورة

صعبة تنسجم اذا كنت متعود على نظام وتقلب ^^">>>الا يطلع مشكلة

The Shadow
24-10-2007, 01:32 AM
نظام التحكم تقدر تسوي له Edit وتخليه مثل WE
الفاولات تطور واصبح افضل واجمل ( ياجماعة شيلوا من بالكم النسخ السابقة ! اي اسهم بعد انتوا ><" !!!!!!!! )
اشكال اللاعبين عادية وليست ممتازة
طور المانيجر مود افضل من الماستر ليق ...

والكثير الكثير !
الى اللحين احاول امحي صورة فيفا السابقة من عقول الشباب بس مافي فايدة ، الى الان يفكروها مثل نسخة السيجا +_+ ّ

امير العزااب
01-11-2007, 01:26 AM
النسخة الاخيرة 2008 رائعة وكذلك السابقة 2007

عندي سؤال

مين يعرف طريقة تسجيل اللعب وحفظه فيديو سمعت ان في خاصية اسمها Share Replays

مين عنده علم بهالموضوع ؟؟ :)

بالغلط دخلت على قسم البلاي ستيشن انا اللعب على الـ pc في فرق ؟ :)

SUPER HUNTER
01-11-2007, 06:22 AM
لعبة الاكس بوكس الوحيدة هالو فالقائمة وبعد فالمراكز الاخيرة
سبحان الله
مشكور اخوي على المعلومات الرائعة وبالنسبة لي ماحب العاب كرة القدم بس يبن من القائمة ان السوني هو المتقدم وبكل اجهزته والحمد لله

ahmadems
11-12-2007, 01:32 AM
أنا من عشاق الفيفا وأتمنى أن أجد لها مكانا فى هذا المنتدى فاذا كانت الويننج تتفوق بالفعل على فيفا بالجام بلاى فإن فيفا تتفوق بالواقعية وسهولة حركة اللاعبين والمانيجر مود الذى يعتبر بلا مقارنة أفضل من الماستر ليج وهنا تختلف الأذواق وأنا لعبت كل نسخ الفيفا معادا 2004 فقط ولكن يعيب عليها أن هناك نسخه أو إثنتين يمرون بلا تطور مثلا 2004 مثل 2005 مثل 2006 تقريبا وهذا بطء فى التغيير ومن جه أخرى الويننج 2008 تعتبر بداية تغيير رائعة ولكن حركة اللاعبين تافة وغريبة شيئا ما وهذا لايعيبها لأن كونامى يطورون سريعا فعلا وكما قلت هذه أذواق وتتفوق الويننج فقط على فيفا فى شىء واحد ومهم وهو إذا كنتم مجموعة أصدقاء تلعبون معا فإنك لن تمل وأنت تنتظر دورك فى اللعب وكأنك تشاهد مباراة حقيقية على عكس فيفا أما فيفا تتفوق فى أنك لوكنت تلعب وحدك بمنزلك ولا يشاركك أحد اللعب فإنك لن تمل من فيفا لواقعيتها ونظام المانيجر مود الرائع وهذا مربط الفرس وهو اللعب فردى أم جماعى وكذلك ذوقك الخاص بك وأتمنا أن يحترم منا الأخر فى ذوقه لأنى لاحظت بعض التعصب فى الردود فى موضوعات أخرى بالمنتدى وأتمنى أن يكون هناك إجراء قوى مع من لا يحترم أراء الأخرين وإذا كنت ترا رأيى عجيب أو خاطىء فهذا بالنسبة لك وليس بالنسبة لى فرأيى صحيح جدا فى نظرى من واقع لعبى للعبة من بدايتها ولا أدرى لماذا لأنك لن تقنع أحد بشىء أنت تحبه وهو يكرهه ما دمت لم تحترم ما يحبه هو وشكرا وأسف على الإطالة

:cool2: