المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام انتبه! هذه الألعاب تحتوي مشاهد جنسية!!!!

The Superman
25-10-2007, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

تحية طيبة للأخوة الكرام أعضاء هذا المنتدى الرائع

هل لفت العنوان نظرك؟؟
هل سرت قشعريرة رعب في عروقك؟؟
أهنئك..... فقد أدركت حجم المصيبة الكبرى التي ستنتشر وتستفحل خاصة في ألعاب الجيل الجديد وأجهزته ذات الامكانيات الرهيبة....
اخواني ان ثروة الغرب مبنية في الاساس على اثارة الشهوات من جهة واشباعها من جهة أخرى , والمقابل؟!! بالطبع كنز أكبر كمية ممكنة من الأموال وحشد أكبر كمية ممكنة من الذنوب على أكتافك :blackeye:
فكلما خدموا الشيطان أكثر كلما غرتهم الحياة الدنيا وزينها لهم الشيطان أكثر فأكثر
في هذا العصر اخواني لم يعد يخلو أي فيلم أو مسلسل غربي من المشاهد الجنسية أوالاباحية تقريبا!!!
وحين بدأ سوق الألعاب يكون أرضية قوية وبدأت استثماراته تدر الملايين بدأ هو الآخر ينخرط في هذا الأمر وبدأت المشاهد الاباحية تتواجد في الألعاب مستغلة هذا التطور التقني الرهيب في الرسوميات:02: طامحة لكنز كميات أكبر من الثروات....!!!!

اعذروني اخواني على هذا الاطناب أو الاطالة ولكنها نوع من الفضفضة أو ابداء الضيق لما آل اليه الأمر.....حتى وسيلة الترفيه النظيفة الوحيدة لم تعد نظيفة بعد الآن:12:

تتساءل أخي الكريم وأين الموضوع اذن؟؟ أين الألعاب؟؟؟:bigeyes:

في الحقيقة ان هذا الموضوع يا اخواني هو مجرد مشروع.....
هذا المشروع عبارة عن مرجع كامل لكل الألعاب سواء القديمة أو الجديدة والتي تحتوي على :-
1- مشاهد جنسية فاضحة (مثل Fahrenhiet )
2- مشاهد عري أو ايحاءات اباحية قوية مثل (Conan ) الجديدة طبعا

الهدف من المشروع :
طبعا هو حماية انفسنا وحماية أطفالنا(اخواننا وأخواتنا) من مشاهدة ما لا ينبغي مشاهدته:biggthump
فالأطفال عادة يكونون أكثر انجذابا للألعاب منا نحن الكبار........
تخيل أخوك الصغير جلس يلعب لعبة للتسلية ثم يفاجأ بمشهد اباحي فاضح أو تخيل نفسك أنت تلعب وأخوك -أوأختك-الصغير يجلس بجوارك ثم تفاجأ بمثل هذه المشاهد كيف سيكون شكلك ؟ ما هو التأثير النفسي الذي سيخلفه هذا الأمر عليه :ponder:
أي أن هذا الموضوع هو نوع من الرقابة فأي عضو قبل أن يشتري اللعبة يعرف مسبقا ما فيها......أو اذا اشترى اللعبة فليأخذ احتياطاته أولا ثم ان وجد ما يشين يقوم باضافة اللعبة في مثل هذا الموضوع حتى تعم الفائدة الجميع

طبعا الموضوع مطروح للنقاش ولكن لي رجاء.........:)

ان.وجدت الفكرة قبولا أرجو أن يقوم أحد المراقبين أو المشرفين بتبني الموضوع ويقوم هو بانشائه وتثبيته ......

واسمحوا لي أن أضع شروطا للموضوع وهي قابلة للتفاوض طبعا ;):
1- لايقوم أي عضو من الأعضاء باضافة رد مالم يكن سيتحدث عن لعبة ما ,حتى لا تكتنز الصفحات بالردود ويضيع الموضوع.
2- يتم كتابة اسم اللعبة كاملة وصحيحة والأجهزة التي ستصدر عليها ونوعية المشاهد مثلا (عري , اباحية ,أو سب للذات الالهية....الخ) وصورة أو بوستر للعبة ان أمكن.
3- أن يتأكد العضو - قبل أن يضيف أي لعبة - أنها غير موجودة في الموضوع من قبل منعا للتكرار وحفاظا على انسيابية الموضوع -ان صح التعبير :boggled: -.
4- يجب على العضو أن يكون متأكدا من معلوماته اما عن طريق لعب اللعبة - بنفسه - أو من مصادر موثوقة كموقع ألعاب مشهور أو مثلا مقاطع فيديو للعبة شاهدها على Gametrailers مثلا - أنا مثلا عرفت أن لعبة conan تحتوي على مشاهد عري من مقطع شاهدته على هذا الأخير - .
5- أقترح أن يكون عنوان هذا الموضوع هو عنوان المشروع مالم يرى من سيقوم بانشاء المشروع عنوانا آخر أفضل :p

ملحوظة / هذا ليس هو الموضوع انما هو نقاش حوله حتى نتفق :D

وفي الختام اعتذر مرة أخرى على الاطالةولكن ذلك لأهمية الأمر من وجهة نظري
والله ولي التوفيق

The Superman
25-10-2007, 01:36 PM
لي عودة بعدذلك ان شاء الله للنقاش

Abdul-Rahman
25-10-2007, 02:26 PM
اشكرك اخي على غيرتك
وكفانا الله شر هذي الالعاب
وجزاك الله كل خير
وأخاف إن المشروع يكون مرجع لذوي النفوس الضعيفة
وفي آمان الله

DARK FEAR
25-10-2007, 05:02 PM
اولا احب أشكرك على أهتمامك بأخوانك العرب ولكن قد يستغل بعض أصحاب النفوس الضعيفه هذا الموضوع لتسهيل عمليه البحث لهم انا اعرف أنهم ان كانوا يريدون هذه الأشياء فسوف يجدوها و لكن قد يجدوا شيئا لم يعلموا عنه هنا و نكون بذلك أعطيناها لهم على طبق من ذهب لأن منهم أيضا الجهال الذين لا يستطيعوا أيجاد الألعاب فسيصبح هذا دليل لهم و في رأي ايضا أن من لا يريد هذه الأشياء يعرف بها مسبقا فمثلا أنا اريد لعبه و لتكن dead or alive سأسال عنها و هل هذا الأصدار جيد أم لا او في أثناء بحثي عنها و جدت ال trailers and cg الخاصين بها بهم اباحيه لن أشتريها و هكذا و لتكن دعوتنا الأفضل هي لا تشتري لعبه الا بعد مشاهده عروضها و بهذا نتقي الكثير من المشاكل لا تزعل مني يا أخي و هذا في الأول و الأخر مجرد رأي ألقه وراء ظهرك أن لم يعجبك

ملحوظه أنظر عدد مشاهدات الموضوع بعد يومين

وفي آمان الله

لست وحدك

GHOST 360
25-10-2007, 05:28 PM
مشكور اخوي على حرصك الشديد
وبصراحه كونان لعبت الديمو ولا شفت فيها شي لاكن اخاف الشريط فيه مع ان اللعبه عجبتني وايد
لاكن شو نقول ..
إنالله وإنا إليه لراجعون..,

عاشق الإبتسامة
25-10-2007, 05:49 PM
اولا احب أشكرك على أهتمامك بأخوانك العرب ولكن قد يستغل بعض أصحاب النفوس الضعيفه هذا الموضوع لتسهيل عمليه البحث لهم انا اعرف أنهم ان كانوا يريدون هذه الأشياء فسوف يجدوها و لكن قد يجدوا شيئا لم يعلموا عنه هنا و نكون بذلك أعطيناها لهم على طبق من ذهب لأن منهم أيضا الجهال الذين لا يستطيعوا أيجاد الألعاب فسيصبح هذا دليل لهم و في رأي ايضا أن من لا يريد هذه الأشياء يعرف بها مسبقا فمثلا أنا اريد لعبه و لتكن dead or alive سأسال عنها و هل هذا الأصدار جيد أم لا او في أثناء بحثي عنها و جدت ال trailers and cg الخاصين بها بهم اباحيه لن أشتريها و هكذا و لتكن دعوتنا الأفضل هي لا تشتري لعبه الا بعد مشاهده عروضها و بهذا نتقي الكثير من المشاكل لا تزعل مني يا أخي و هذا في الأول و الأخر مجرد رأي ألقه وراء ظهرك أن لم يعجبك

ملحوظه أنظر عدد مشاهدات الموضوع بعد يومين

لست وحدك
نفس الرأي هنا

regards :)

commmaando
25-10-2007, 05:57 PM
المسألة سهلة أخواني قبل ما تشتري أي لعبة حق أخوك الصغير أو إختك الصغيرة أو نفسك تفقد التصنيف الخاص باللعبة فالعادة يعطون وصف لمحتويات اللعبة إذا فيها إحياءات جنسية أو مشاهد عري أو لغة ثقيلة فيها سب وأمثال ذلك لا تشترون ألعاب قبل ما تتفقدون هذي الأشياء أما إنك تاخذ أي لعبه بدون تتفقد هذي الأشياء لازم تتحمل العواقب , عموما تره حتى الغرب مو راضين على إحتواء الألعاب على مثل هاذي المحتويات وقاع يحاربونها ولذلك وضع نظام التصنيف .

kingx11
25-10-2007, 06:21 PM
parental control worx :)

Lasto
25-10-2007, 08:59 PM
تابعوا الـ ESRB Ratings و لا تخلوا الصغار يلعبونها و انحلت المشكلة, مشكور على اهتمامك

just guy
25-10-2007, 09:47 PM
كل لعبة موجود في الغلاف من الخلف التصنيف العمري لها وان كانت تحتوي على مشاهد جنسية او لهجة قوية

وطبعا ما ننسى ان اجهزة الجيل الجديد تحتوي على نظام رقابة بحيث انك اذا حطيت لعبة تحتوي على مشاهد

جنسية او ما شابه ذالك ما تشتغل او يقوم بحذف المقاطع المخلة للادب حسب ما قريت في احد المواضيع

ومشكور على حصرك

Lasto
25-10-2007, 09:53 PM
وطبعا ما ننسى ان اجهزة الجيل الجديد تحتوي على نظام رقابة بحيث انك اذا حطيت لعبة تحتوي على مشاهد

جنسية او ما شابه ذالك ما تشتغل او يقوم بحذف المقاطع المخلة للادب حسب ما قريت في احد المواضيع

رادار دبي ما سواها xD

just guy
25-10-2007, 09:57 PM
^^^^^^^^^^^^^^

اخذته من رد الدايركتور في احد المواضيع

Lasto
25-10-2007, 10:02 PM
ممكن الموضوع لو سمحت ؟
و هذي الصفحة ممكن تساعدك
http://www.montada.com/search.php?searchid=56251

عاشق الإبتسامة
25-10-2007, 10:04 PM
رادار دبي ما سواها xD

هههههههههههههههههههههههه

just guy
25-10-2007, 10:23 PM
دور عليه بالمواضيع القديمة وان شاء الله تحصله

ومايحتاج اصلا اتعب روحك وانت اتدور

عندك الــ ps3 جرب بنفسك وعطنا رايك

Lasto
25-10-2007, 10:28 PM
بس حسبته كاتب الكلام بأحد الردود موب المواضيع ؟!

Lasto
25-10-2007, 10:32 PM
بالمناسبة توني سألته و قاللي انه ماقايل هالكلام لول + كلامك مب منطقي ابدا و مافي داعي تنسبه لواحد لايعرفك ولا تعرفه و اللي هو يعرفه يفوق اللي انت تعرفه بوزن المنتدى كله, سلام

Crazy Nsx
25-10-2007, 10:35 PM
مشكوور اخي العزيز على النصيحة والموضوع المفيد...

اللهم عافينا شرهاا ..

just guy
25-10-2007, 10:36 PM
لا هو كاتب الكلام في منتدى المنتدى قسم الالعاب في منتدى البلاستيشن في احد الردود في احد المواضيع

ان شاء الله فهمت الحين

just guy
25-10-2007, 10:40 PM
بالمناسبة توني سألته و قاللي انه ماقايل هالكلام لول + كلامك مب منطقي ابدا و مافي داعي تنسبه لواحد لايعرفك ولا تعرفه و اللي هو يعرفه يفوق اللي انت تعرفه بوزن المنتدى كله, سلام

بحاول اجيب لك الموضوع الي قريت منه

The Superman
26-10-2007, 12:34 AM

ولكن قد يستغل بعض أصحاب النفوس الضعيفه هذا الموضوع لتسهيل عمليه البحث لهم
كلام سليم ومنطقي

المسألة سهلة أخواني قبل ما تشتري أي لعبة حق أخوك الصغير أو إختك الصغيرة أو نفسك تفقد التصنيف الخاص باللعبة فالعادة يعطون وصف لمحتويات اللعبة

كل لعبة موجود في الغلاف من الخلف التصنيف العمري لها وان كانت تحتوي على مشاهد جنسية او لهجة قوية

بس للأسف التصنيف لا يعطي وصف دقيق فمثلا ألعاب ذات التصنيف M (تكون بسبب الجنس والمشاهد الدموية والألفاظ الخارجة) فتأخذ هذا التقييم , فمثلا من منا لا يحب لعبة ميتال جير هي حاصلة على هذا التصنيف......مع أنها لا تحوي (خصوصا الجزء الأول والثاني) على مشاهد جنسية أو عري الا النذر اليسير...!!!
فقد تحصل اللعبة على تصنيف عمري عالي لمجرد وجود بعض العنف فيها....
ولكن كلام الأخوة السابق أضمن حتى لا نسهل على ضعاف النفوس البحث - جاء يكحلها عماها :) -

جنسية او ما شابه ذالك ما تشتغل او يقوم بحذف المقاطع المخلة

أنا لست متأكدا من هذا الكلام لكن لو كان صحيح وفعال خلاص انحلت المشكلة مع ان الPC لا يحتوي على مثل هذا النظام :)

The Superman
26-10-2007, 12:37 AM
مشكوور اخي العزيز على النصيحة والموضوع المفيد...

العفو أخي الكريم وشكرا على مشاركتك

Sparta Ghost
26-10-2007, 12:41 AM
بس للأسف التصنيف لا يعطي وصف دقيق فمثلا ألعاب ذات التصنيف M (تكون بسبب الجنس والمشاهد الدموية والألفاظ الخارجة) فتأخذ هذا التقييم , فمثلا من منا لا يحب لعبة ميتال جير هي حاصلة على هذا التصنيف......مع أنها لا تحوي (خصوصا الجزء الأول والثاني) على مشاهد جنسية أو عري الا النذر اليسير...!!!

اغلب الالعاب مكتوب ليش هالتصنيف العمري مثلا M لانها تحتوي على لقطات دمويه و اباحيه .
ولعبه ثانيه تحصلها M لاسباب ثانيه .

The Superman
26-10-2007, 01:11 AM
اغلب الالعاب مكتوب ليش هالتصنيف العمري مثلا M لانها تحتوي على لقطات دمويه و اباحيه

بحسب اعتقادي ان التصنيف بيكون عام وليس مفصل يعني لو اللعبة لا تحوي مشاهد اباحية ولكنها دموية او مرعبة مثلا ستجد بجوار حرف الM كلا عام (مثلا : بسبب الدموية والجنس والألفاظ الخارجة ) هكذا بدون تحديد

وعلى العموم أنا أسحب هذا المشروع فالضرر اللي ممكن يترتب عليه أكبر من فائدته :)
وشكرا اخواني على مشاركتكم

ghost l.a.i.r
26-10-2007, 04:12 AM
السلام عليكم
شى عادى هذا يا عزيزى وبعدين الاجانب شابعين من حاجة اسماها جنس انما نحن العرب تكمن فينا المشكلة للان الاسلام يمنع هذى الاشياء

اذن كيف تحل المشكلة فى البيت
تلاقى فى الغلاف الخلفى من العبة ان يجب عليك ان تلعب العبة وحدك فى البيت لاحتوائها على مقاطع جنسية او عنف زيادة ودماء وكلام بذى

اذن بكل بساطة تلعب العبة وحدك واول ما تكمل لعب دس الشريط عن ايداى الاطفال
ثانيا الاطفال الصغار ليسو اذكياء مثلك اخى فانت اذهب الى المحل واشترى العاب صغار مثل كراش او رتيشن اند كلانك وغيرها واعطيها لاخوك يلعبها

والمشكلة الكبيرة التى تواجة المجتمع الاسلامى العربى انا اصحاب المحلات اغبياء لدرجة لاتوصف تقولة عطينى لعبة للصغار يعطيك جتى اية سان اندريس
انما الاجانب مستحيل يعطيك دسكة سواء كان صاحب المحل او ولى امر الاولاد الا عندما يتاكد من تصنيف العمرى للعبة

وهذا نتيجة التخلف العربى الكبير

لكن هذى المشكلة بدات تنحل فى الخليج شى فشى

وايضا معروف فى العالم ان كلما زاد التطور زاد الشر معة
فلذلك يجب اخى الكريم ان تعلم كيف تواجة هذى المشاكل بعقلانية

وشى اخر المناظر الجنسية فى الالعاب ليست مثيرة مثل الانترانت والدجتيال والموبايل
فلذلك يجب حل ازمة الانترنت والدجتيال اولا ثم ياتى وقت البلاستيشن

الخلاصة يا اخى

السر لايكمن ان تقاطع الالعاب والتطور وتقول اصلا الاجانب عملوها عشان ايخربوا العرب
اذا قلت هكذا ستصبح متخلف
ولكن السر يكمن ان تعيش مع التطور والعصر الحالى وتعرف كيف تواجة هذى المشاكل بعقلانية وعلى الطرق الاسلامية الصحيحة كما امر بها اللة

واللة يسامحنا على جهلنا وخصوصا اصحاب المحلات الذين يسعواا فقط للربح ولاهمهم اين تذهب هذى الالعاب سواء كانت اباحية او عنيفة بيد الاطفال

وشكراا

Abdul-Rahman
26-10-2007, 02:29 PM
صغار مثل كراش او رتيشن اند كلانك
افا ليه راتشيت تراها لعبة جبارة وإنت خليتها للاطفال حرام عليك

والمشكلة الكبيرة التى تواجة المجتمع الاسلامى العربى انا اصحاب المحلات اغبياء لدرجة لاتوصف تقولة عطينى لعبة للصغار يعطيك جتى اية سان اندريس
انما الاجانب مستحيل يعطيك دسكة سواء كان صاحب المحل او ولى امر الاولاد الا عندما يتاكد من تصنيف العمرى للعبة

كلامك صحيح المحلات تبي تمشي البضاعة
والربح وما عليها مين يشتري

كما امر بها اللة

واللة يسامحنا
لاحظت إنك تكتب الله كذا اللة
إنما هيا بالهاء أخي وليست بالتاء المربوطة
والسلام عليكم

basaimwwe
01-11-2007, 06:14 AM
نشكرك عزيزى اهتمامك بأخوانك العرب ولكن نخشى ان يستغل اصحاب النفوس الضعيفه الموضوع وكما ذكر الاخوانان التصنيف العمرى الموجود على غلاف اللعبه يحدد الفئه العمريه للعب اى لعبه .

The Superman
01-11-2007, 08:08 AM
نشكرك عزيزى اهتمامك بأخوانك العرب ولكن نخشى ان يستغل اصحاب النفوس الضعيفه الموضوع وكما ذكر الاخوانان التصنيف العمرى الموجود على غلاف اللعبه يحدد الفئه العمريه للعب اى لعبه .

نعم انا اقتنعت بهذا الراي أخي الكريم وأعتذر عن طرح الموضوع :)

أرجو من المشرفين اعلاق الموضوع أو حذفه لأنه ليس له داعي