المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال محدد هل الgameplay وحركة اللاعبين سريعة أم بطيئة في PS3 pes 2008؟ ساعدوني للشراء

Supinelu
27-10-2007, 07:25 PM
السلام عليكم

أظن سؤالي واضح. أنا احب اللعب البطيء في الملعب مو الحركات السريعة غير الواقعية.... باتشات ps2 كانت توفي بهالغرض.. بس سؤالي الآن عن نسخة PS3 هل اللعب فيها بطيء أم سريع؟؟؟؟؟؟؟؟

joker_zambrotta
27-10-2007, 07:33 PM
أخوي اللعب بشكل عام ممتاز .. ومشكلة لاق الاوفلاين مافي خوف عليها لان حطيت حل لمعالجتها وتقليل الاق فيها :)

واذا على سؤال اللعب متوسط السرعه

dely10
27-10-2007, 07:41 PM
صحيح متوسط تقدر توزن بين الهجوم والدفاع ومافيه سرعه مبالغ فيها

مستر اكس
27-10-2007, 10:06 PM
تبي الصراحة انا مثلك احب اللعب البطى مو اللعب اللى تحسه مسرع تصقع الكورة في الاعب وتبعد عنه في نسخة ويننج 3 مازال هذا العيب موجود واقسم لك بالله انى ركنت السونى 3 على جنب حتى يتم تعديل هالخلل اللى مخلين الاعب فيه كانه سونى 2 اللهم غيرو انهم زادو المراوغه وحسنو الرسومات واعطو واقعيى شوى للعب وبالنسبه لى رجعت العب على ويننج 7 انترناشونال ابو الواقعيه والعب الصحيح الواقعى خصوصا انه موجود فيه احدث واخر الانتقالات

8888
28-10-2007, 12:18 PM
انها نزلت النسخه الغبيه الامريكيه المشهوره بالبط ء وين ويينج اليفن اليابانيه ليش مانزلتها عليها معروف ان نسخة برو افلوشين امريكيه وتختلف اختلاف كبير جدا لمن يلعب في جزء الويننج انا لعبت الشريط الجديد على جهاز سونى تو لقيته مسخره وضحك على الناس لاانه نفس النسخ السابقه الا ابطا منها واليوم شريت من الخبر من العاب طوكيو الشريط على سونى 3 لقيت وكنت متوقع هذا الشى انه بيكون بطى بس بصراحه اروع بكثير من سونى تو وانا اتوقع لو بينزل ويننج اليابانى بيكون خيالى بس ابي اعرف ليش هالحركة الغبيه

تبي الصراحة انا مثلك احب اللعب البطى مو اللعب اللى تحسه مسرع تصقع الكورة في الاعب وتبعد عنه في نسخة ويننج 3 مازال هذا العيب موجود واقسم لك بالله انى ركنت السونى 3 على جنب حتى يتم تعديل هالخلل اللى مخلين الاعب فيه كانه سونى 2 اللهم غيرو انهم زادو المراوغه وحسنو الرسومات واعطو واقعيى شوى للعب وبالنسبه لى رجعت العب على ويننج 7 انترناشونال ابو الواقعيه والعب الصحيح الواقعى خصوصا انه موجود فيه احدث واخر الانتقالات

على فكرة مستر اكس الى الان يلعب بالانترناشيونال 7 :)

مستر اكس
28-10-2007, 03:29 PM
تحب ارسلك ويين 7 انترناشونال انا حاضر العب وشف لاالفرق اما بالنسبه لسونى ثري لو حبيت ارسل لك الشريط الاصلى بروافلوبشن 8 برسله لك بنص السعر انا شريته ب300 ولك ب150 وشتبي بعد انا اكلمك على اساس انك جالس تشك بكلامي بس ابيك تعرف شي انا محترف ويننج من كانت على سونى ون وحتى تطورت الى سونى 3 وعندي جميع اجهزتها ومااقنعنى انا والشباب اي اصدار بعد ويينج 7 حاولنا وفشلنا تعرف ليش لاانه اذا لعبنا نتوقع ان اي هجمه لنا والا لهم قول جنح ارفع راس قووول هاذي بالله لعبه واحد ياخذ الكوره ويحاور مااحد يقدر يقطعها منه الا بالكسر مسخره والله وترى الشريط اللى مو عاجبك سبعه ياما بكيت عليه وياما تمنيته واستنيته ينزل في وقتها فبلاش تستهزى بالناس ياابو الشباب ياكامل الاوصاف

8888
28-10-2007, 03:44 PM
لا تفهم كلامي غلط اني جالس اتهزى فيك .. مقصد كلامي انه ولا شريط عجبك ولو نرجع لأي شريط نزل نحصلك تطلع العيوب فيه وزود على كذا انك تتريق على اللي يلعبونه وتقولهم العبوا الانترناشيونال 7 .. على ما اضن هذا الشريط الي يطفشك من كثر فاولاته والا ؟؟ وكلنا ياخوي نلعب الشريط من ايام السوني ون وكل جزء احلى من الثاني

اللي ماقدرت افهمه تناقضك في انك تحب اللعب البطئ وانك توصف الجزء بالبطئ وكانه عيب في اللعبه ؟؟

ومشكور وما تقصر الى الان ما شريت الجهاز وان شاء الله قريب بشتريه لاني مثل ناس كثير ينتظرون اللعبة تنزل عشان يشترونه

في النهاية لا تحسب اني استهزئ بك لكنك سريع الحكم على الاشياء بالسلب وهذا اللي يخلي الناس تتخيل انك محبّط لهم وانا منهم بعد كلامك شلت من بالي فكرة اني اشتريه لكن اسمك ما كان غريب علي ورجعت للمواضيع السابقه ولا لقيت لك مدح لأي شريط نزل بعد الانترناشيونال

مستر اكس
28-10-2007, 09:42 PM
في النهاية لا تحسب اني استهزئ بك لكنك سريع الحكم على الاشياء بالسلب وهذا اللي يخلي الناس تتخيل انك محبّط لهم وانا منهم بعد كلامك شلت من بالي فكرة اني اشتريه لكن اسمك ما كان غريب علي ورجعت للمواضيع السابقه ولا لقيت لك مدح لأي شريط نزل بعد الانترناشيونال

.......................................................................

انا قصدى البط يعنى حركة الاعب مش سريعة في اندفاعه وراء الكرة يعنى الثقل التوازن اوضح لك اكثر يعنى ممكن تمشي باللكرة وتوقف وتمرر ولو جاء لاعب بيقطعها تقدر تعدي منه حتى لو احتك فيك في الاجزاء بعد سبعه وهذا وصف والله العظيم مااكذب عليك شبه اللعب فيه بالملاعب الصابونيه يااخى الاعب صار خفيف خفييييييف اما القصد من البط هو حركة اللعب ومش الاعب في كلامي او انتقادى وصدقني بتشترى برو افيلوشن 8 النسخه الامريكيه اللى تصوير الملاعب فيها كبير جدا وبتلعب وبتتطحطم الله لايوفقنى اذا كذبت عليك صدق ان شريط سونى 3 الجديد الكورة من شريته من 4 ايام لعبت فيه اول ليلة وثانى يوم والحين لى يومين مالعبت لاانه نفس برو7 افلوشين بس الاشكال والكور لكن تحس انه نفس سونى 2 ولاتزعل وتتضايق تقبل النقد انا يوم جييت اكتب الموضوع اول مره ماكتبت ياعضو 88888 لاتلعب لاتفعل ولا رحت ادور لك مواضيع علشان اتصيد عليك واذا انت طبيب نفسي انا مستعد انسدح على الكنب اللى جنبي الحين واقص عليك قصة حياتى من كنت العب الاتاري كورة حتى الحين بس لاحظ انى لابس فانيلة علاقى ووزار اذا مايضايقك

جحيم الانتر
29-10-2007, 07:49 AM
والله بالنسبه لشريط الجديد يميل لسرعه لدرجة لكوره تصكصك بالاعبين بالزحمه والله ماشوفها

وهذا ردي على موضوع مستر اكس
(( برو افيلوشن 8 وليست ويننج اليفن على السونى 3 لعبه فاشلة بعد التجربه ))

ونفس الكلام بقوله لك:

------------------------------------------------------------------------------

لا انا ولاغيري ينكر بأن الاصدار يتمتع بمميزات جديده مثل:

(طريقة التمرير-رفع العرضيات-تحرك اللاعبين بدون كره-الجرافيكس-قوة الحراسه)

لكن؟؟

كونامي كل هالمميزات خلتها بلااااا قيمه مع اسلوب المراوغات (الخياااااالي) الي بلحظه من اللحظات حسيت اني (كابتن ماجد)

في كل اصدار جديد يحاولون القائمين في اي شركة وخاصة اذا كان المشروع القادم هو
(شريط كرة قدم)؟؟؟
بأن يحاولو أنهم يجعلون الشريط قريب ويحاكي واقع كرة القدم الحقيقيه...كيف اذا كانت الشركه المنتجه هي (كونامي)

لكن للأسف كونامي فشلت

مسئلة والله اني امسك الكوره برونالدينيو واستلمهم تسحيب من نص الملعب الين مرمى الخصم هذه والله واقولها وبالفم المليان

((( مهزله ومصخره ولعب بعقولنا )))

_-_مستر اكس صادق لما تسائل وين ثقل اللاعب وين راح توازنه ؟؟؟_-_

رجعتونا لأيام وينج اليفين3........ الاصدار الجديد مهو بعيد عنه امسك الكوره ورح فوق تحت يمين يسار بسرعه كبيره مع التمرس وحفظ الحركات وانا اظمن لك تفوز بعشره...

بالحقيقه اللاعب يستخدم كل خبرته وموهبته علشان يعدي من واحد ولا اثنين واذا عدى بأكثر قلنا هذا مهو صااااحي

وين محاكاة الاصدار الجديد للواقع وكرة القدم الحقيقه؟؟؟

انا شخصيا بجزء 11و12 والي قبله العب تكتيك....تمريرات بينه سريعه بوسط الملعب ون تو سريع ارتداد سريع بالهجمه المرتده واستغل هجوم الخصم علي علشان انفرد بحارسه بأقصر الطرق واسرعها
لدرجة اني العب ون تو بين المحور والوسط والاجنحه ..........ألخ
كنت احس بقوووة دفاعي وسرعة هجومي واحس بقيمة الخطه الي انا العب فيها

لحد يرد يقول اللعب الحين مهاره وبس؟

لأن الي يقول هالكلام مع كل الاحترام له انسان جااااهل بكرة القدم

لأن اذا كل لعبي بيعتمد على المهاره ماعاد فيه فائده لا من الخطه ولا التبديلات ولا من التكتيك ولا من اي شيء

سواء دافعت بثلاث او اربعه او خمسه كل واحد..........غيرت بالتشكيله ولا ماغيرت كل واحد

من يوقف بوجه المهارات؟؟؟؟؟

لذلك انا انصح كل اللاعبين بأن ينمو مهاراتهم ويختارو برشلونه ولا البرازيل
لضمان مراكز عالميه متقدمه بالاون لاين