المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة مساعده في silkroad

dragonov
27-10-2007, 10:32 PM
شباب انا سويت هذه الموضوع لان عندي مشكله في اللعبه كتبت في الموضوع الرسمي و لا واحد جاوبني فارجو عدم اغلاق الموضوع
المشكله الاولى هي الكونترول صعب في اللعبه كيف ممكن احوله من الاسهم الى الاحرف w,s,a,d ?
و كيف اشيل الحركه عن طريق mouse left click ?
و المشكله الثانيه هي ال population كل ما ادخ على سيرفر يسويلي disconnect لا السيرفر متروس و يطلع من اللعبه فكيف ما اخلي يطل من اللعبه لانها تاخذ وقت حتى تفتح
مشكور مقدما و ارجو عدم اغلاق الموضوع :boggled:

thisisman
27-10-2007, 11:06 PM
شباب انا سويت هذه الموضوع لان عندي مشكله في اللعبه كتبت في الموضوع الرسمي و لا واحد جاوبني فارجو عدم اغلاق الموضوع
المشكله الاولى هي الكونترول صعب في اللعبه كيف ممكن احوله من الاسهم الى الاحرف w,s,a,d ?
و كيف اشيل الحركه عن طريق mouse left click ?
و المشكله الثانيه هي ال population كل ما ادخ على سيرفر يسويلي disconnect لا السيرفر متروس و يطلع من اللعبه فكيف ما اخلي يطل من اللعبه لانها تاخذ وقت حتى تفتح
مشكور مقدما و ارجو عدم اغلاق الموضوع :boggled:

1) بالنسبة لموضوع الكنترول اضغط على Esc وهات options واختار set input وغير على مزاجك

2) بالنسبه لموضوع population فى 3 حلول

1- كل السيرفرات بتكون خفيفة من الساعة 7 الى 12 صباحا بتوقيت القاهرة ما عدا يوم السبت كله ملان فممكن تخش فى هذا الوقت
2- حاول اكثر من مره للدخول لانك هتدخل اكيد 100% بس ما يصيبك الملل
3- تشترى Prenium items عشان تدخل على طول حتى لو كان السيرفر فيه مليون واحد بس دى طبعا عن طريق شحن سيلك و نصيحة لييك انت جديد ادخل على السيرفر الى مكتوب عليه new ومنهم السيرفر الى انا فيه و اسمه Odin و انا هساعدك اسمى هو GigaNtic

بسرعه اقرأ الرد قبل ما الموضوع يغاق

dragonov
27-10-2007, 11:17 PM
مشكووور عالمساعده رح ادخ على سيرفرك

Gentleman
28-10-2007, 12:09 AM
أعتقد أخذت حقك من الموضوع .. وياليت عدم اعادتها ..

الموضوع مغلق ..

وشكرا ..