المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::.:. FIFA Street 3 [استعراض] .:.::



Crazy Nsx
27-10-2007, 10:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


Ign


الناشر : Elctronic Arts
المطور : EA Canada
النوع : رياضة ( كرة قدم )
تاريخ الإصدار الأمريكي : فبراير 2008
تاريخ الإصدار الأوروبي : في عام 2008
متوفرة على أجهزة : Playstation3 , Xbox360


إذا كانت الأشكال في FIFA Street تبدو مألوفة
فهذا بسبب أن المطورين استعملوا محرك معدل
لمحرك لعبة NBA Street. مع ذلك، مظهر
اللعبتان يبدو مختلف. اللاعبين في FIFA Street
يبدون كرسوم كاريكاتيرية للاعبين الحقيقيين مع
أجسام ووجوه مبالغ فيهما. حتى من الكاميرا
البعيدة كان من السهل أن تتعرف على اللاعبين.
المباراة التي لعبناها وضعت منتخب إنجلترا في
مواجهة منتخب البرازيل لذا كان من السهل أن نتعرف على اللاعبين مثل Rooney، Gerrard، Lampard و Terry من منتخب إنجلترا و Kaka، Ronaldinho، Gilberto و Robinho من منتخب البرازيل. جميع اللاعبين النجوم وضعوا تحت أربع تصنيفات: مراوغون لديهم مهارات مراوغة جنونية، هدافون لديهم مهارات تهديف عالية كالمقصات الخلفية والرأسيات الهوائية، صانعي ألعاب لديهم دقة خارقة في التمرير، مدافعين لديهم القدرة على قطع الكورة بطريقة وحشية. بالرغم من أنه الجزء الثالث من السلسلة قرر المطور أن يبسط التحكم ليجعل اللعبة مقبولة للاعبين الجدد. باستعمال الأزرار الأساسية يمكنك التمرير، التسديد، والتلاعب بالكرة. زر التلاعب بالكرة حساس للضغط. وهذا يسمح لك بإبقاء الكرة منخفضة بلمسات خفيفة ومن ثم رفعها إلى رأسك بتمريرات أصعب. إذا ضغطت السهم عند التلاعب بالكرة تستطيع تثبيتها حينما تنزل الكرة على فخذك، على بطن قدمك، أو حتى على ظهرك بين كتفيك. من المكان الذي تستطيع منه تسديد أو تمرير الكرات. تستطيع أيضاً أن تستقبل تمريرات ومن ثم التلاعب بها مباشرةً، والتحرك داخل أرض الملعب بدون أن تلمس الكرة الأرض أبداً.


http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_fs1.jpg http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_fs2.jpg
Ign


حركات الخدع والمراوغة في اللعبة بسيطة عند مواجهتك للاعب وجهاً لوجه. اضغط عصا الأنالوج اليمنى بخفة لتنفيذ حركات بسيطة واضغطها بقوة لتنفيذ حركات أفضل. المراوغة تنفذ على حسب المكان الذي تقف فيه، فإذا كنت جنب الحائط سيستخد اللاعب الحائط في مراوغته عن طريق ضرب الكرة فيه ومن ثم اللحاق بها من الاتجاه الآخر. يمكنك أيضاً تنفيذ حركات مضادة للحركات الدفاعية عندما تلعب ضد شخص لا يتقن قطع الكرة إلا عن طريق الزحلقة. إذا كنت تريد أن تكون خشناً مع خصمك فيمكنك أن تركل الكرة في بطنه، ومن ثم استعادتها وإكمال لعبك. كما وعد المطور، التحكم سيكون سهل التعلم واستطعنا بدقائق تنفيذ مقصات خلفية والمراوغة بشكل رائع. الخدع ليست الطريقة الوحيدة لتحطيم الدفاعات واللعب بالكرة في الملعب، بل هي أيضاً -أي خدع- الطريقة لملئ عداد البريكر ( Breaker Meter ). ستحصل على النقاط لكل حركة، ولكن ستحصل على نقاط أكثر كلما كنت قريبا من مرمى خصمك. عداد البريكر يزيد قوة كامل فريقك، جاعلا من فريقك فريقاً لا يمكن إيقافه لفترة قصيرة من الوقت. يمكنك زيادة وقت البريكر عن طريق تنفيذ الخدع عندما تستخدم العداد.


http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_fs3.jpg http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_fs4.jpg
Ign


EA لم تكن مستعدة للتحدث عن عدد اللاعبين الذين سيوجدون في اللعبة، ولا كيف ستكون فريقك. لكنهم أشاروا أنه سيكون هناك منافسة عبر الانترنت، ولكن رفضوا لإعطاء أي تفاصيل. اللعبة تبدو أكثر جمالا، مناظر أكثر حيوية أضيفت للمواقع الكثيرة التي ستراها في اللعبة. الساحة التي على ضفة النهر كانت تقع على جسر في الواقع محاط بسياج من الحديد والمرحلة بدت كثيرا كمدينة لندن. ملعب السامبا، والذي كان يعطيك شعور وكأنك في البرازيل، كانت أرضيته من الطين بدلاً من العشب وكان محاطاً بحائط إسمنتي مليء بالرسومات. ملعب آخر كان موجودا في مكان المواقف بالقرب من الشاطئ. أكثر شيء أبرز هذه المرحلة، أكثر من كون أن الملعب بالقرب من المحيط، كان الرمل المتطاير على مكان المواقف. إذا كنت قد ذهبت إلى الشاطئ في يوم عاصف فستعلم ما الذي نتحدث عنه الآن. موقعان آخران ستتمكن من اللعب فيهما في وقت الليل حيث كانت أرض الملعب على سطح أحد ناطحات سحاب مدينة طوكيو، وأخرى كانت على ساحة سفينة. كل مرحلة لديها تأثيرها الخاص على اللعب. مثلاً، الجدران العالية لملعب السامبا سيمكنك من تنفيذ التمريرات خلف المرمى. هذا ليس ممكنا في مرحلة الشاطئ لأن الكرة ستمر من فوق السياج القصير. حتى موسيقى اللعبة يتضيف جواً للعبة، وستتفاعل على حسب الحركات في الملعب، فعندما تستعمل البريكر سوف تسرع الموسيقى. لنكون صريحين، كنا نركز بشكل كبير على تسجيل الأهداف فلم نلاحظ الموسيقى جيدا.


http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_fs5.jpg http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_fs6.jpg
Ign


حاولنا قدر المستطاع جعل EA تثبت لنا متى سيكون تاريخ الصدور بتفصيل أكثر من "في أحد الأوقات من عام 2008". من المخيب للآمال أن لا نعرف متى ستصدر اللعبة بالضبط، لكن من الجيد أن نعلم ان المطور أخذ وقته لإنهاء اللعبة على أكمل وجه. ستأتي لنا اللعبة بشكل رائع، مع أننا سنرى اللعبة في وقت أقرب مما نتوقع.



وبالنهاية



اشكر حبيبي المجهول الحقيقي على مسااعدتي .. علما أن الموضوع منقول من المحرر HAX من موقع الألعاب العربي ..

.. وحبيت افيده وافيدكم ..



.. اخوكم نواف ..

GHOST 360
27-10-2007, 11:50 PM
ياخوي
مراجعاتك روعه
لاكن من وين تجيبها ..,

المجهول الحقيقي
28-10-2007, 02:38 AM
ياهلا بيك أخي الكريم الغالي ، والله انا خجلان منك بصراحة أولاً حتى مانظلم أحد

استعراض تم نقلها من الأخ hax :
http://games4arab.com/index.php?option=com_content&task=view&id=7767&Itemid=49

وبصراحة انا عطيته الاذن في وضع هذه الأعمال ولكن بشرط ان يذكر اسم صاحبها وانا حبيت وضح لأنوا العمل هو ليس عملي وأنما أحد محررين الموقع ...

ولي عتاب عليك أخي الفاضل هو في مراجعة هالو ، انت كاتب مراجعة للعبة في قسم الاكس بوكس ومالك ذاكر اسمي وقلت انك تعبت مع انوا مالك تاعب حالك فيها انا قرأت المراجعة وتبين ان المراجعة كلها منقولة مني وبصراحة اعتذر اني أقول ذلك على العام ولكن انت احرجتني بتصرفك في هالو الثالثة ، فلاأعرف كيف بتقول انك تعبت وانت مالك كاتب شي يعني ناسخ كل المراجعة متل ماهي ومالح قول كلها لح قول فقرات منها بس والله العظيم ويشهد ربي على ماأقول بأنك لم تزيد حرف أو تتعب نفسك ، ورجاء ياأخي الكريم إذا كنت تريد أن ترفع من مستواك وخبرتك وكتابتك انوا تعتمد على نفسك في الكتابة وإذا كنت تريد أن تفيد الأعضاء فقول لهم منقول مع اسم الكاتب والمصدر ومافي داعي تقول ساعدتك أو ساعدني ، لأنوا حتى هذا الاستعراض للأسف مالك كاتب شي فيه يعني بصراحة الكاتب هيك لح يروح حقه ، وانا لاأقبل بهاد الشي ...

انت بهي الطريقة عم بترفع من تميزك وقدرتك على حساب غيرك وهاد لايجوز لأنوا لح تروح ثمرة الكاتب يعني المحرر يلي كاتب هذا الاستعراض يمكن يكون حابب يحط استعراض له ولما يجي يشوف استعراضه هون وانت قايل شكرا على المساعدة لح يزعل كتير بصراحة ، انا ماعندي مشكلة انك تفيد الأعضاء ولكن وقت تنقل الموضوع كامل تقول منقول وتذكر صاحب العمل ، ووقت تضيف شي جديد من عندك تقول مساعدة ، ياريت ياأخي الكريم تلتزم بهذا الأمر انا ماعندي أية مشكلة ولقد أخبرتك بذلك على الرسائل الخاصة ولكن بهذه الطريقة فأنا ارفض ذلك وبشدة .


وشكراً

المجهول الحقيقي
28-10-2007, 03:16 AM
اشكر حبيبي المجهول الحقيقي على مسااعدتي وكتابة موضوعه الي كان طبق من ذهب وحلو ...


شكراً اخي الكريم انا احب اساعدك ولكن بطريقة عادلة يعني الموضوع ليس لي انا هو لكاتب آخر وأنا قبلت بس كنت معتقد لح تذكر اسمه على العموم انا وضحت ذلك للقراء وياريت لو سمحت تلتزم بالكلام يلي قلتلك ياه ،واتمنى اشوفك متألق وناجح في عملك ياغالي وسامحني إذا أخطأت بحقك في الردود ولكن تأكد ذلك لمصلحتك علشان حابب شجعك انك تعتمد على نفسك وتكتب مواضيع من كتابتك انت والله هذا يلي يهمني

بالتوفيق لك يارب

Crazy Nsx
28-10-2007, 02:47 PM
هلا والله اخوي موضوع هالو 3 كااتبه قبل ماتاتعبني وكذالك سيجاا والباااقي وبعدها صرت اطلبك ...


مشكورين على مروركم نورتو

Crazy Nsx
28-10-2007, 02:49 PM
هلا والله اخوي موضوع هالو 3 كااتبه قبل ماتاتعبني وكذالك سيجاا والباااقي وبعدها صرت اطلبك ...


مشكورين على مروركم نورتو