المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام العرض الترويجي الرابع للبلايستيشن 3 من CastlevaniaX - سوني شافت العرض -

hardmetal
27-10-2007, 11:50 PM
21 / 7 / 2007

واثناء بطولة اسيا وبعد معرض E3 .. بدأت رواية هذا العرض ....

صممت هذا العرض في 5 ايام فقط ...

25 / 7 / 2007

قررت رفع العرض على موقع يوتيوب ... في الساعة العاشرة صباحاً .. قمت بتجهيزه .. في الساعة 10 والنصف .. تغير كل شيء ..

تصميم العرض اتي بعد جهد كبير في التفكير والتخيل اذا صح التعبير .. حرصت على ان تكون جميع المقاطع عالية التعريف .. اتى احد اخوتي والذي لا يفرق بين البلايستيشن 3 وجهاز سوبر نينتندو .. اتي الي في غرفتي والتي لا ينقصها اي تقنية متواجدة في العالم .. قمت بتشغيل العرض على شاشة سامسونج ذو ال32 بوصة .. اثناء العرض .. نطق اخي وقال : اقول... غير هالقناة انت وخشك .. اخر عمري تناديني علشان اشوف دعايات ام بي سي 2 !!!!

ام بي سي 2!!! .. صحيح ان ام بي سي 2 لكم عليها .. لكن بمجرد انه قال ام بي سي 2 ... لووول جعلني اعيد التفكير في العرض ... ايقنت بأن العرض يستحق اكثر من مجرد عرضه على شبكة الانترنت .. العرض يستحق ان يكون على ام بي سي 2 !!!

بعدها بنص ساعة اتصلت على مجموعة الفيصلية ... وبعد عدة تحويلات ومطبات ... وصلت الى سكيرتير المدير العام .. عرضت عليه الفكرة .. عرض ترويجي للبلايستيشن 3 تستخدمه سوني بالطريقة التي تراها .. السكيرتير اعطاني موعد اتصال بالمدير العام في نفس اليوم الساعة الثالثة عصراً ... اتصلت وتكلمت مع المدير العام ...

هاردميتل مع المدير العام .. شرحت له الموضوع .. شرحت له عرضي .. توقعت بيقول لي: يابوي روح اقرا لك شي يفيدك والا اقول لك روح العب لك وينينج اليفين يمكن تجيب جول ... هذا اللي كان يدور في بالي ..

اللي صار شي مختلف .. الرجال رحب بالفكرة واعجب فيها .. حدد لي موعد مع المسؤول التسويقي للبلايستيشن 3 في السعودية ... الاجتماع تم في نهاية الاسبوع الثالث لشهر اغسطس ( بعضكم يتذكر ردودي بخصوص ذهابي الى الرياض ) ...

تم الاجتماع .. المدير العام لم يحضر بسبب ارتباطات عائلية .. المسؤول شافه .. بعد مانتهى العرض ( وعلى فكرة العرض كان في مرحلة مبكرة وغير صالح للعرض الا انه يفي بالغرض وينقل الرسالة تقدرون تقولون Pre Pre Alpha لووول) .. كانت ردة فعله ايجابية .. سألني من وين جبت العروض .. مين يمتلكها .. سألني ما اذا كنت اشتغل لصالح شركة دعاية واعلان .. تفاجأ بأني مجرد هاوي اسوي عروض وقت الفراغ بعد مارجع من الدوام .. قال لي: المفاجأة ان عرض محترف زي كذا يجي من شاب سعودي ...

قال المسؤول التسويقي : جميع صلاحيات الاعلان تنطلق من سوني اوروبا .. نحن لا نملك حق الموافقة على اي مادة اعلانية .. لكني اقدر اخدمك ... شرايك تعطيني العرض وراح اعرضه على مدير المبيعات والتسويق في منطقة الشرق الاوسط والهند .. السيد تيم ستوكس .. لي معه اجتماع الاسبوع الجاي .. راح اقابله وباسلمه العرض ..

قلت له: لنفترض ان تيم ستوكس وافق على العرض او انه اعجب فيه وحب انه ينقله الى مستوى اعلى .. رد علي وقال : راح يعرضه على نائب رئيس سوني اوروبا للترفيه والتسلية ...

في البداية ماوافقت .. كبر راسي وقلت لنفسي : يمكن ياخذونه ويستفيدون منه وتروح علي .. في الحقيقة انا ماكلمت نفسي .. انا قلتها له مباشرة .. رد علي وقال : انت تتعامل مع سوني .. سوني مو اي شركة .. سوني تفتخر بأن هناك من يهتم لمنتجاتها ...

وافقت .. اخذ العرض .. اعطاه لتيم ستوكس ... تيم ستوكس كان مشغول باجتماعات واخذ له اجازة ... بعد شهر تقريباً وصل لي الرد ...

تيم ستوكس قال : العرض رائع .. لكن المشكلة اننا مانقدر نستخدمه لاي غرض اعلاني .. هناك مسائل قانونية في العرض ماتقدر سوني تتخطاها ....

بصراحة .. من اليوم اللي فكرت فيه اني اعرضه على سوني وانا عارف الجواب .. لكني قلت لنفسي .. حاول .. جرب .. ايش راح تخسر ... بدال مايشوف عروضك كريس فان دام او سفاح اللي ماعندهم عند جدتي .. على الاقل اعرضه على ناس عندها فلوس يمكن يجي منهم شي ...

انتهى الموضوع ... وتبخرت احلام هاردميتل ... لكن .. فترة الثلاث شهور الماضية قمت بتطوير العرض .. المشكلة كل شوي ينزل عرض جديد .. استخدمه واغير من المقاطع .. اشيل العاب واحط العاب جدبدة ...

على العموم, اكتسبت اشياء كثيرة من خلال مامريت فيه .. علاقات ومعارف ..

قبل رمضان رحت مع واحد من الشباب الى مجمع اكسترا ... كنت افكر اشتري لابتوي رخيص لكن سماعاته قوية .. جبت معي العرض وقاعد اشغله على كل لابتوب قدامي ... الناس هناك قاموا يشوفون العرض متحمسين ..

هذا هو العرض .. العرض النهائي .. العرض الترويجي الرابع للبلايستيشن 3 .. يمكن بعضكم يشوف بأنه عادي .. البعض الاخر يشوف انه رهيب .. المسألة اذواق .. لكن في كلتا الحالتين .. وللمعلومية .. عندي افكار ماحطيتها بالعرض .. افكار كان ممكن استغلها .. لكن عارف بأن هذا العرض ماهو الا بداية لامر افضل بكثير .. انا متأكد ... باذن الله ..

PRECuzgxRy0

في الاخير , احب اشكر المدير العام لشركة الفيصلية ... اشكر المسؤول التسويقي .. اشكر تيم ستوكس .. اشكر كريس فان دام اللي كان متحمس للعرض وكان حاب يكون معي بالصورة في بداية الامر ..

اراءكم شباب .. وياليت لو تكتبون اراءكم في صفحة يوتيوب بعد ...

سلام...

The Shadow
28-10-2007, 12:09 AM
مو مصدق ان هذا شغل هاوِِ @@ !!!! العرض احترافي ، حركة البداية هبال والافضل عالاطلاق ! الموسيقى مجنونة ، العرض وقف الان بسبب بطئ الاتصال ، صراحة ابدعت واصفق لك يابطل

بدال مايشوف عروضك كريس فان دام او سفاح اللي ماعندهم عند جدتي اتمنى اشوف رأئي Last snake الان ...

هناك مسائل قانونية في العرض ماتقدر سوني تتخطاها ....
اوففففففف ماقالوا لك ايش هي هذي المشاكل ؟

EDIT :
عندي اشياء بسيطة جدا جدا

- مو كانك اكثرت مقاطع انشارتد !؟ احس 60% من الفديوو عن هاللعبة
- ياليتك اكثرت مقاطع ميتل جير ، وحتى يوم وضعتها كان الكواليتي يقل ، غير مهم
- لازلت مو مصدق حركة البداية الروعة o_O !
-حتى الان مو مصدقها ! ياخي ابداع
-لو انك واضع " كريديت " بسيط في النهاية

Snake-87
28-10-2007, 12:31 AM
ما أقول إلا الله يوفقك بس .. أهم شي الطموح . وانت عندك طموح .. زين سوييت بسالفة الشركة .. الحين روح جرب حظك مع شركة إعلانات مع إشادة من إلي قابلتهم من سوني ... يمكن يصكونك بوظيفة وانت بالبيت .

إلي أطلبته منك هو .. عطني رابط ثاني لأنه اليوتيوب عندي مشكله فيه ^^"
يبدأ أول ثانية ويخلص.

القاتل الجديد
28-10-2007, 12:34 AM
والله مادري وش اقوللك بس يومجيت اشوف العرض كنت متردد (تعرب العرب وخرابيطهم)
لاكن يوم شفت الرض ما دري وش صار ....كل اللي اتذكرة ان يوم خلصت مناظره كان وجهي كذا *o*:wow:

والله ان كلمة مبدع قليلة عليك
:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump

om1406
28-10-2007, 12:40 AM
والله روعة من جد روعة أبدعت بصراحة

بالعادة ما أكون من النوع ألي يحب يرد على المواضيع بس صراحة العرض أجبرني أرد وأشكرك على العرض الروعة

وبصراحة تحطيم بالأخير لما ما قدروا يعروضونه كنت متوقع هذا الشي حسيت السالفة فيها أشياء قانونية وش زي كذا

يعطيك العافية وانصحك تستفيد من مواهبك وتطورها وما تظل هاوي نبيك محترف

وشكرا

joker_zambrotta
28-10-2007, 12:45 AM
2thumps up

uncharted يبيييله
mgs4 يبيله
FFXII يبييله
white knight يبيله
ratchet and clank يبيييله
littlebigplanet يبيييله
GT5 يبيييله
haze يبيييله ( مع اغنية حصرية للعبة من KORn ياااساااتر بسسسس)
folklore يبيييله
blu-ray يبيييله
يبييييله play station 3

Evil Hunter
28-10-2007, 12:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا ابداع العرض انا شاهدته كما شاهدت العروض الاخرى التي بواستطك واكيد كانت تجربة جميلة منك ان تعرض على سوني وفعلا عروضك تستحق كذلك وليس هذا مجاملة او شيء مثل هذا لكن تقدير فعلا للمجهود والذي اكيد اجانب قالوا لك انك تعرضه بشكل ممتاز ...

مسألة استخدام سوني العرض كاعلان لها قد يكون لا يستطيعون فعلا ذلكوالذي دار في بالي انه هناك انفراد من عندهم لوكالة الدعاية للPS3 والعابها لها تختص بها (مجرد ظن) ...

على اي حال عمل ممتاز فعلا اخ هاردمتال و اجدت فيه

HMK_2002
28-10-2007, 01:11 AM
العرض رائع جداً !!

بداية ولا اروع

ما شاء الله عندك موهبه في الابداع والتخيل

بس لسى الفيديو يبغاله شغل

الموسيقى اشوفها غير متناسبه .. خاصة انك تبغاها تكون دعايه لـ سوني

اشوف فقط لو تستمر اكثر وتختار موسيقى افضل من هذي ومتناسبه يكون احسن ومع تنقيه افضل للـ لقطات

واكثر من اللقطات الي تحتوي رسم قوي جداً لـ تعطي نبذه عن الجهاز " نتكلم الآن انك تبغاه يكون دعايه "

^^^^^^

كل هذا يعبر عن رأيي شخصي

واتوقع المسائل القانونيه ان العرض فيه لقطات من العاب ليست من سوني .. زي ديفل ماي كراي وياكوزا 3

لو كانت اللقطات تقتصر فقط على العاب سوني ( first party) اتوقع كان بيوافق

مدمن جيمز
28-10-2007, 01:13 AM
أبــداع يا هاردميتل
نصيحه من اخو لاتوقف حاول انك تعرضه بكل مكان

مدمن جيمز
28-10-2007, 01:15 AM
واتوقع المسائل القانونيه ان العرض فيه لقطات من العاب ليست من سوني .. زي ديفل ماي كراي وياكوزا 3

لو كانت اللقطات تقتصر فقط على العاب سوني ( first party) اتوقع كان بيوافق

حتى الاغنيه مالت فلم بريف هارت

Evil Hunter
28-10-2007, 01:32 AM
ارسلت اللينك حق الفيديو في لصاحب احد المواقع اخبار الالعاب التي اشاهدها وعرضوه في موقعهم فورا !

http://www.maxconsole.net/

maxi
28-10-2007, 01:34 AM
رائع
ماشالله عليك..

العرض رائع .. لكن المشكلة اننا مانقدر نستخدمه لاي غرض اعلاني .. هناك مسائل قانونية في العرض ماتقدر سوني تتخطاها ....
اتوقع كان يقصد الاغنيه الي في العرض لازم الشركه تاخذ تصريح في استخدامها.
المهم ان شالله رده ما يكون خيب املك.
استمر

hardmetal
28-10-2007, 01:57 AM
مشكورين شباب على الردود .. بصراحة ردودكم تثلج الصدر وتعطيني دافع للافضل...

مشكور ايفيل هنتر على نشر العرض .. اتمنى من كل واحد ان ينشر العرض وفي كل موقع يشارك فيه علشان يستمتع فيه الكثير من اللاعبين.. ومين يدري .. يمكن سوني اوروبا او امريكا يشوفون العرض ويصير للموضوع تطورات...

هذي وصلة لنفس الموضوع في منتدى البلايستيشن- موقع جيم سبوت... اقروا ردود الاعضاء .. رائعة مثل ردودكم..

http://www.gamespot.com/pages/forums/show_msgs.php?topic_id=26006044 (http://www.gamespot.com/pages/forums/show_msgs.php?topic_id=26006044)

Snake-87
28-10-2007, 02:06 AM
^
شوفلي لينك يوتيوب خربان عندي أبي اشوفه -_-"

Austin 3:16
28-10-2007, 02:18 AM
العرض جميل جدا .. صحيح ان uncharted كثرت منها في العرض لكن ماتنلام .. اللعبة تقدم افضل رسوم للبلاي ستيشن اكثر من اي لعبة حتى الان ..

المفاجأة ان عرض محترف زي كذا يجي من شاب سعودي ...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مفاجاة ؟؟؟؟ .... فيه كثييير لكن انتم ماتعطونهم وجه ياملا ..

Snake Eyes
28-10-2007, 02:22 AM
الصراحة العرض جبااااااار ماشاء الله
شي متعوب عليه الموسيقى ماشيا مع الحركات ماشاء الله...
طيب ما عرضتو على ام بي سي؟؟
يمكن يقدرو يعرضوه؟ ولا برضو فيها قانون؟

Dr.GaMes
28-10-2007, 02:45 AM
صراحة شاهدة المقطع اكثر من عشر مرات:footinmouth:

ما اقول إبداع..إنما تجاوز حدود الابداع صراحة

لمسات ساحرة إمتزجت بإبداع الفكر والاختيار

وأعطت بريقاً قادني ليس الى واقع الخيال إنما الخيال الواقع!!

HMK_2002
28-10-2007, 02:46 AM
مشكورين شباب على الردود .. بصراحة ردودكم تثلج الصدر وتعطيني دافع للافضل...

مشكور ايفيل هنتر على نشر العرض .. اتمنى من كل واحد ان ينشر العرض وفي كل موقع يشارك فيه علشان يستمتع فيه الكثير من اللاعبين.. ومين يدري .. يمكن سوني اوروبا او امريكا يشوفون العرض ويصير للموضوع تطورات...

هذي وصلة لنفس الموضوع في منتدى البلايستيشن- موقع جيم سبوت... اقروا ردود الاعضاء .. رائعة مثل ردودكم..

http://www.gamespot.com/pages/forums/show_msgs.php?topic_id=26006044 (http://www.gamespot.com/pages/forums/show_msgs.php?topic_id=26006044)

اذا عندك عضويه في موقع جيم تريلرز ارفعه بعد هناك

راح يشتهر كثير اذا رفعته هناك

وبعد اذنك انا بنشره في كم منتدى .. اوكيه

Snake-87
28-10-2007, 03:05 AM
دزيته حق موقع kotaku ^^

Dr.GaMes
28-10-2007, 03:06 AM
انتشر المقطع بالمواقع بشكل سريع

http://www.n4g.com/ps3/NewsCom-78053.aspx#Comments

BIG TROLLEY
28-10-2007, 03:07 AM
صراحة عرض رهيب والمسيقى روعة

بس ياخي انت تاخرت اكثر من 3 شهور على العرض انا عن نفسي اقدر اسويه بيوم واحد

وشكرا

Snake-87
28-10-2007, 03:15 AM
انا عن نفسي اقدر اسويه بيوم واحديوم واحد ؟ ... تقدر تختار اللقطات كلها بيوم واحد ؟
انا لما اسوي كليب على قدي ببرنامج مو إحترافي كلش .. على الأقل اسبوع (يطلع بشكل محترم) .. بس إذا أي كلام .. أقل شي 4 ساعات تقريبا
في كليب مسويته عضوة قديمة عن أنيمي بالمنتدى.. قعدت عليه 7 اشهر تقريبا .. النتيجة ؟ المركز الأول بموقع كندي مشهور جدا وفيه جوائز . narutofan.com إذا سامع فيه .

1412 K.I.D
28-10-2007, 03:18 AM
أحلى شي كلمة كاز الأخيرة .... صراحة في مكانها
وعلى فكرة موقع N4g نشر الفيديو وهذا الرابط
http://www.n4g.com/ps3/News-78053.aspx

ولو تخلي دعايتك المرة الجاية تحمل نفس ستايل وطابع دعايات سوني بيكون أفضل .....

:)

son of liberty
28-10-2007, 03:24 AM
Great work ma friend
بصراحة احيي ابداعك و طموحك , وما نشوف منك إلا الافضل
بالتوفيق اخي العزيز

HMK_2002
28-10-2007, 03:40 AM
ارسلته لـ موقع ps3fanboy

وبرسله ايضاَ لـ جويستك

The Deadly Shadow
28-10-2007, 05:03 AM
يمكن السبب اللي جعل سوني ترفض قبوله هو وجود لقطات من العاب Third party مثل ياكوزا 3 ومجس 4

عالعموم العرض خرافي جدا :] , بس الله يعينك تأخذ اثام كل اللي يسمعون الموسيقى في العرض ><"

haseo
28-10-2007, 06:08 AM
غريبة يوسف ما قلت اخاف الموضوع يغلق :09:

بصراحة الحرض خيالي ..المقدمة والكلام في البداية بعدين يبدا الحماس ...هذا اللي يعجبني دايما :D

بس لو كثرت من مقاطع ميتل جير احسن على الاقل بتشوف ردود زيادة من سوليدن وشلته (&) لوووول

ومقاطع فولكلور قليلة ( الظاهر واحد والا اثنين) وأماكن اللعبة خيالية وحلوة

BTW اللقطة يوم تتحرك اليد ويتكسر الجدار انت مصممها والا لطشتها (&)؟؟؟

لكن العرض ما عليه كلام ابدا و100000% :D

على العموم شكرا على العرض

Modi
28-10-2007, 07:51 AM
شغل حلو

في كليب مسويته عضوة قديمة عن أنيمي بالمنتدى.. قعدت عليه 7 اشهر تقريبا
ممكن وصله لهالعرض ؟

PRO~GaMeR
28-10-2007, 09:19 AM
:party:
:arms::arms::arms::arms::arms:

الصراحة
..
.
.
ابـــــــــــــــــــــــداع

ياريييييييييييييييييييييييييييييييت نشوف المزيد

:biggthump

SeriEs 05/50
28-10-2007, 10:10 AM
D Keep Going:

This Is Only The Begin

kingx11
28-10-2007, 12:14 PM
i can't see it

@&(@#@#%^* VISTA

meshofesho
28-10-2007, 01:11 PM
ماشاء الله عليك

والله كلمة ابداع قليلة في حقك استمر على هذا المنوال

الف شكر على هذا العرض الرائع

هنتر فور ايفر
28-10-2007, 01:34 PM
واااااااااااو ابداع غير طبيعي ..

انا اول ما دخلت الموضوع و شفت العرض ..قلت اكيد هذا العرض تسويقي من سوني و الله ما افتكرت انك انت المسويه الا الان بعد ما قراءة تعليقك ..

ما شاء الله مبدع hardmetal

طيب انا عندي اقتراح ليش ما ننظم مسابقه في قسم البلاي استيشن لي عمل عرض تسويقي لي البلاي استيشن 3 و نحدد موعد نهائي .. انا كمان احب اسوي عروض و فلاشات و عرض مثل هذا اقل شي ياخذ شهر او شهرين

انتظر الرد

را ح احاول اراسلك و اراسل المشرفين علئ الخاص من شان الفكره

تحياتي هنتر

antero_4u
28-10-2007, 02:17 PM
هذه نصيحه مني اخوي اذا انت مولع بهذا المجال لاتبخل عليه الموهبه والفن , واضحين وضوح الشمس , كل من شاهد اكيد يولع من التميز والفن .....
انا اخوي خدها مني نصيحه , راح اقولك عن حالي , انا الان اتعلم الطب في مولدوفا .....ولاكن اخوي عندي ابداعات اعملتها ووصلت لفوق في مجال الاخراج ولاكن للاسف فقد كنت انظر على انها موهبه فقط لاغير
ولاكن بعد ان بدأت تعليمي الطب , بدأت اشعر بأني اهملت الجانب الي احب

وشكرا

son of cid
28-10-2007, 02:38 PM
شغلك قوي فعلاً هارد

ما راح أبالغ.. العرض رائع في البداية.. واتمنى تكمل العمل في مجال العروض
حتى لو كانت هواية فقط.. ولا تنتظر دعم من احد.. يكفيك تفتخر انك انت صنعت العرض هذا
حاول تستخدم برامج اكثر واقوى.. وتستخدم عروض عالية الجودة (HD)
موجودة في المواقع.. بعضها بفلوس لكن تقدر تسرقها.

انتظر الأعمال القادمة منك.

وشكراً

Tyler
28-10-2007, 03:22 PM
من أمس وانا احاول اشوف الفيديو بيوتيوب .. يوقف بعد 10 ثواني
احد عنده وصلة جديدة يا شباب؟

son of cid
28-10-2007, 03:34 PM
من أمس وانا احاول اشوف الفيديو بيوتيوب .. يوقف بعد 10 ثواني
احد عنده وصلة جديدة يا شباب؟

حاول تمسح ملفات المتصفح المؤقته.. وتجرب تفتح العرض مرة أخرى.

Tyler
28-10-2007, 03:58 PM
حاول تمسح ملفات المتصفح المؤقته.. وتجرب تفتح العرض مرة أخرى.

حاولت وما نفع للأسف ..
يا اخوان احد يرفع الفيديو على موقع غير يوتيوب رجاءاً ..

HMK_2002
28-10-2007, 04:17 PM
المقطع انتشر في المنتديات الغربيه

http://www.ps3forums.com/showthread.php?t=106354

ادخل الرابط يا هاردميتل علشان تقرا التعليقات

KasiH
28-10-2007, 05:05 PM
ماشاء الله تبارك الله والله ابداع @@
العرض راااااااائع جدا قليلة كلمة رائع ياخي ماينوصف
صحيح الكل قالك روح قدم لشركة سوني ..

العرض انتشر بسرعة في النت والمنتديات والمواقع الاجنبية
صراحة رهيب العرض وتستحق عليه تكريم وتحفيز
حاول تراجع شركة سوني بس بعرض رسمي
مثل ماقلولك استخدم اغاني من سوني ميوزك رسمية
والعاب من نشر سوني وشوف النتيجة عقبال مانشوف
عروض في التلفزيونات ^^

الله يوفقك

Freaky Angel
28-10-2007, 05:42 PM
بدال مايشوف عروضك كريس فان دام او سفاح اللي ماعندهم عند جدتي

O RLY

هتنكر انه بدون تعقيبي عليك وحده وحده ماكان هيوصل العرض بهالاحترافية (&) ؟!

طيب كان قلتلهم اشكروا ناصر على الأقل .. لووول

لا والله حبيبي يوسف تستاهل كل خير .. وشغلك ما بمدحه ..

الله يقطعك مليت من كثر ما امدح فيه :D

ومادري اذا الشباب انتبهوا انك ادخلت صوتك بالعرض ولا لا ^.~

اشكر كريس فان دام اللي كان متحمس للعرض وكان حاب يكون معي بالصورة في بداية الامر ..

تسلم يالغالي وابد ماسوينا شي ..

ياخي قلبي طاير من تعليقات المنتديات الاجنبية والمواقع

كأني انا سويت العرض وانا من جنبها خخخخ

عقبال العرض اللي هتسويه لسوني ان شاء الله .. ولا تقول لا مو بكيفك ..

هاذا شي نتلاعن فيه انا وياك بعدين

سلام

DARKHADUKEN
28-10-2007, 08:11 PM
مشاءالله عليك انت اللي مصمم العرض .. وانا قلت يمكن يكون شخص ثاني مب من منتدنا او شخص متغرب في الخارج .. مشاءالله تسلم ايدك على هذا الابداع ...

طبعا المثل يقول (( إن اتتك مذمة من ناقص .. فالشاهدة لي باني كامل - والكمال لله جل وعلى)) و ما يضير السحاب نبح الكلاب و الغرب يقولون انه عادي او سهل او يقدرون يصممون مثله فهذا كل خريط في خريط والحسد له امثله يا مكثرها وله مرادف اسمه التعصب الاعمى ..

وانت اخوي برهنت ان نحن مب اقل عنهم و الصراحة مفاجأة ما توقعتها ... والله يوفقك انشاءالله و ارجوا انك تطور مهارتك وابداعك في التصمم والاخراج .. و اتوقع لك مستقبل باهر .. وتسلم اخوي مرة ثانية على ابداعك. :biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump

راؤول الأسطورة
28-10-2007, 08:12 PM
والله ابداع ما ينوصف...
بصراحة لما قريت ردودك بخصوص العرض ما اتوقعته بهالابداع الساحر !!!
حركة البداية فكرة هايلة وأجبرتني عالتصفيق عليها :biggthump
وبعدها موسيقى Braveheart الحزينة والبائسة ثم قيام الثورة البلاي ستيشنية ..!!
كمان فكرة كاز رهييبة بآخر العرض ومبتكرة :)
في مقاطع داخلية بوسط عروض الألعاب عجبتني...وأن تشارتد ما خسارة عليها تسيد العرض ;)
بس مثل ما قال الكثيرين..لو الموسيقات كانت خاصة بسوني وحذفت مقاطع العاب الملتي...أظن هذي العائقات البسيطة..
لكن والله لازلت مبهور بالعرض الخيالي .. رفعت راسنا بس عاد ما تسرقك المنتديات الأجنبية منا :D
ما بدخل بشغل المراقبين..بس رأيي الشخصي لو يتثبت عالأقل يومين :)

antero_4u
28-10-2007, 08:14 PM
انجاااااااااااااااززززززززززززززززز الاعلان في www.n4g.com
احد اشهر مواقع الالعاب
انا مش من معجبين البلاستيشن 3 ولاكني فقط احييك لانك قمت بعمل مذهل

سفاح جدة الدموي
28-10-2007, 08:33 PM
بدال مايشوف عروضك كريس فان دام او سفاح اللي ماعندهم عند جدتي

نعم ؟

أنا ماعندي ماعند جدتي ؟!! *وجه معصب*

أنا لولا شغل الـHype اللي أسويه لمواضيعك وعروضك في المنتدى كان محد الحين عطاك وجه In The First Place *وجه أليكترو*

^
^
*SARCASM* ^^

عموماً مبروك وصول عرضك لمكاتب Sony و المواقع العالمية

أنا دخلت الرابط حق المنتدى الخاص بالـPS3

الشباب هناك شغالين مدح في العرض ^^

مايدرون أن اللي سوى العرض واحد من السعودية XD

عموماً

Keep it Up , And Don't Stop , Cuz You Got One Hell of a Talent That You Can't Simply Waste it

"Active it"!? ^^

...........

hardmetal
28-10-2007, 08:54 PM
مشكورين شباب .. انا مستعجل الحين والا كان ودي اكتب اللي في بالي هنا ..

عموماً, هذا الموضوع فتحته في منتدى البلايستيشن 3 الرسمي الامريكي .. كتبته علشان سوني تعرف الشخص اللي سوا العرض عن قرب وتكون عملية الاتصال سهلة جداً ...

http://boardsus.playstation.com/playstation/board/message?board.id=ps3&thread.id=2092959

Tyler
28-10-2007, 10:47 PM
هارد

الفيديو ما يكمل 20 ثانية ويعلّق في يوتيوب عندي!
يا عالم احد يشوف لي حل ><"

Misho0o
28-10-2007, 11:13 PM
ياشيخ مبدع وقسم بالله
ماشاء الله عليك
العرض في قمة الروعه وبصراحه حرام ماتستغله سوني لصالحها
الله يوفقك يايوسف ممكن تلاقي الدعم المطلوب وان شاء الله تلاقيه :)

Soliden
28-10-2007, 11:20 PM
كنت حاس. ( & )

تيلر, سوي حذف للملفات المتصفحّة.
Tools > Options > Privacy > Clear now

وشغل العرض ثاني في يوتوب, الطريقة تختلف شوية لو مو فاير فوكس إللي تستخدمه.

PRO~GaMeR
29-10-2007, 12:31 AM
على ماعتقد مبيعات الجهاز سوف ترتفع بنسبة كبيرة بعد هذا العرض ..:D

المفرووض بقى يعطوك النسبة:09:

لو تقدر بقى يا هارد ترفع الفيديو (hd) على اى موقع للتحميل......

وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا

Narix
29-10-2007, 03:57 AM
والله انك مبدع يا اخي

Dr.GaMes
29-10-2007, 04:18 AM

Activate it:flute:

Dr.GaMes
29-10-2007, 04:24 AM
اعجبني التعليق هذا ^^

wow.. that beats out ANY sony commercial. it was a tad long, but sony needs you in their marketing sector, man. that made me feel 100x better about having a ps3 than any official sony commerical. 100000000/10

^^

solid619
29-10-2007, 06:14 AM
ما شاء الله العرض مره رهيب

brezee
29-10-2007, 02:02 PM
العرض وصل جيم تريلر
اعمل اكاونت هناك تشتهر بيومين اثنين بس

Tyler
29-10-2007, 03:04 PM
سوليدن، شكراً يالغالي ..
الفيديو شفته بـGametrailers من هنا (http://www.gametrailers.com/player/usermovies/123541.html) .

Yousef,
!Man you should be hired at SCEE, right now

Evil Hunter
29-10-2007, 03:09 PM
سوليدن، شكراً يالغالي ..
الفيديو شفته بـGametrailers من هنا (http://www.gametrailers.com/player/usermovies/123541.html) .

Yousef,
!Man you should be hired at SCEE, right now

الفيديو ما يعرض كامل ؟

Tyler
29-10-2007, 03:28 PM
الفيديو ما يعرض كامل ؟

للأسف يوقف في آخر 50 ثانية تقريباً،

Evil Hunter
29-10-2007, 03:36 PM
للأسف يوقف في آخر 50 ثانية تقريباً،

شكله ما مرفوع بالشكل الصحيح محتاج احد يعدله

hardmetal
29-10-2007, 03:53 PM
اوكي شباب .. انا راح ارفعه على جيم تريلرز ... ان شاء الله اليوم المغرب بيكون موجود وباعطيكم الرابط ...

انا مستعجل والا كان ودي اكتب اللي في بالي..

سلام...

minm3ai
29-10-2007, 03:58 PM
يا أخي انت فنان بصراحة. انت المفروض تستغل هالموهبه. مشكور والله يوفقك.

SUPER HUNTER
29-10-2007, 04:10 PM
البداية كان شي رائع حقا

Kasser
29-10-2007, 10:37 PM
العرض رهيب مرة

هالمرة أتقنت بكثير وخليته متفاعل اكثر مع جو الموسيقى وضبطت السرعة كمان ... كل اللقطات حلوين لكن أحلى لقطة لفتت انتباهي رايدن وهو صاعد فوق فامب :D

واصل شغلك ياهارد

وعندي فكرة لو تحب تعملها .. ياليت لو تعمل فيديو للبلاي ستيشن منذ بدأه حتى تطوره للـps3 راح يطلع ممتاز وفرصة نشوف الالعاب القديمة مرة ونعيد ذكرياتها

بليجرو
29-10-2007, 10:54 PM
عرض أسطوري..

مبدع بحق يارجل..

أبدعت فأمتعت....ماشاء الله عليك...

عندي تعليق بسيط على العرض ..إذا سمحت لي..

أخر لقطة من الالعاب..عندما خصصتها لkillzone..

هي كنهاية تعتبر جيدة..لكني كنت أتعشم أن تكون أفضل من ذلك..

خاصة أن العرض منك أيها المبدع..

أسأل الله أن يوفقك..وتفيد الإسلام والمسلمين بإبداعاتك...

إحترامي أهديه إليك.....,

Light.Darkness
30-10-2007, 04:37 AM
العرض ممتاز و يستحق الاشادة :)

من جد هالعرض افضل من عروضك السابقة و يعتبر قفزة للأمام :biggthump

بداية العرض و نهايته راكبين مع الي في النص وخلاصة الكلام الي في النهاية توصف بالضبط البداية و الي في النص :D:D

اختيار موفق لاغاني البداية و باقي العرض ابدعت يا يوسف و الله يوفقك و للأمام إن شاء الله :biggthump

BIG TROLLEY
30-10-2007, 05:09 AM
تقييمي للفديو

7.0 من 10

واتمنى تكون المسيقى افضل المرة الجاية :)

Freaky Angel
30-10-2007, 01:10 PM
ياخي انت ماعندك ماعند جدتي ..

ياخي انتا سوي بس عرض عن اي لعبة وانا اعطيك 10 من 10 (&)

solid619
30-10-2007, 02:32 PM
تقييمي للفديو

7.0 من 10

في احد طلب منك تقيم ؟؟؟ :ponder:

انت سوي ربع العرض بعدين تعال اهرج

ممكن احد يقولي اسم الاغنيه

Freaky Angel
30-10-2007, 02:57 PM
^

:09:

أي وحده ؟!

عاشق 360
30-10-2007, 10:33 PM
العرض خرااافي وجميل جدا جدا

بس عيبه انك ركزت كل افكارك على المقدمه

كان المفروض تسوي امور اكثر لا المقدمه كانت صغيره جدا

وتابع للامام

solid619
30-10-2007, 10:51 PM
الاغنيه اللي في وسط العرض

GHOST 360
30-10-2007, 10:58 PM
تقييمي للفديو

7.0 من 10

هع
المسيقى نقصة من التقيم 3 من 10 :boggled:

HUMAED
31-10-2007, 04:09 PM
العرض بصراحة ممتـــاز.. ويكاد يكون Perfect
المقدمة تعتبر أفضل جزء من العرض بالنسبة لي
والأغنية مناسبة.. وحركة كاز في النهاية حلوة Too :D
كفاية أن العرض انتشر في المواقع الأجنبية ..

كنت متأكد أن العرض في الآخر راح يطلع تمام :D ..
Keep Going Dude .. وحاول في المرة الجاية تخلي
العرض خاص بالبلاي ستيشن 3.. عل وعسى نشوفه رسمياً

ومن ناحية السلبيات.. أشوف لو قللت شوي من عروض انشارتد
وكثرت من عروض ألعاب ثانية كان أحسن + شخصيا.. أحس مقطع
كرة القدم في نهاية العرض داش عرض XD

المهم.. أصفق لك على هذا العرض الرائع وأتمنى نشوف منك أشياء
ثانية أكثر .. وآسفيــن على الاطالة ....^^

msm
31-10-2007, 11:38 PM
ماشاءالله عليك اخوي يوسف ..أبدعت (كعادتك) ..

تعجبني فيك همتك ومثابرتك في توصيل أفكارك لسوني ..

العرض تمام ..بس فيه ملاحظة صغيرة : الخط غير واضح أو غير مناسب (أدري أنه الخط المستخدم في الشعار بس برضو كان يمكن يكون أفضل) ..

طبعاً مافي داعي أتكلم عن اختيارك للمشاهد أوالإخراج والموسيقى ..الأغلبية أجمعوا على جودتها واتقانها ..

لا أوصيك ..مشروعك القادم لازم يركز على الألعاب الحصرية للـPS3 ..وياليت تتوفر نسخة بالوضوح العالي (&)..

just guy
01-11-2007, 12:58 AM
ما شاء الله العرض رهيب بس فيه بعض النقاط راح احتفظ فيها لنفسي عشان محد ينقز في بلعومي

المهم انا عندي اقتراح لك وان شاء الله يعجبك

لو تفتح موضوع يكتبون فيه الاعضاء لك الاقتراحات والافكار الي يمكن تساعدك في مشروعك القادم

يعني يعطونك بعض النصايح والاقتراحات وتجميع مقاطع الفيديو وصور و لمسات سحرية بالفوتوشوب

وبرامج ثري دي وهيك شغلات الي يمكن تفيدك وتفيد جميع الاعضاء الي ناوين يسون مثل هالمقاطع

ان شاء الله تكون وصلت الفكرة

هذا رايي وبالاول والاخير كل شي راجع لك

hardmetal
01-11-2007, 12:12 PM
لي عودة برد مفصل .. اللي عنده اقتراحات او انتقادات .. يمكن يرسلها لي على الخاص ..

هذي رسالة كتبتها في منتديات مختلفة ..

Hi everyone,

I made this commercial video as I said in the title.

Let me introduce myself to everyone in this forum. My name is yousef and I'm from Kingdom of Saudi Arabia. I'm 27 years old and I've an interest in making videos for games and game consoles as well " Actually it's only for the Playstation 3 brand ". Here is the recent and fourth commercial video of Playstation 3 that I made:

http://www.youtube.com/watch?v=PRECuzgxRy0 (http://www.youtube.com/watch?v=PRECuzgxRy0)

The reaction was a surprise to me. I never thought that my video would rock the videogames' community ( maybe it's because of the Playstation 3 lol ). I'm totally proud of making this video for the console that could make a difference in the market. The feedbacks in the youtube commercial 's page and other viddeogames' sites ( Gamespot, Gametrailers, N4G...etc. ) were impressive
http://www.gamespot.com/pages/forums...topic_id=26006 (http://www.gamespot.com/pages/forums/show_msgs.php?topic_id=26006)

http://www.n4g.com/ps3/NewsCom-78053.aspx#Comments (http://www.n4g.com/ps3/NewsCom-78053.aspx#Comments)

http://www.ps3forums.com/showthread.php?t=106354 (http://www.ps3forums.com/showthread.php?t=106354)

http://boardsus.playstation.com/play...ead.id=2092959 (http://boardsus.playstation.com/playstation/board/message?board.id=ps3&thread.id=2092959)

I'd like to clarify one important matter to all the gamers and the viewers who watched this commercial video. I really took this commercial video to Sony in Saudi Arabia and they presented it to Mr. Tim Stokes, the sales & marketing manager of SCEE ( for middle east's market ) and he was impressed ( As I was told ). However, I was told that he mentioned that Sony can't use this video for commercial purposes due to some legal issues ( Breaking Benjamin's song, Braveheart's soundtrack and third parties' games). So, I decided to upload this video and to give you a chance to watch what impressed Sony Sales & Marketing Manager of SCEE.

In the end, I wish this opportunity doesn't stop here. it would be my pleasure to be a part of Sony Computer Entertainment Inc. I believe that SCEI representatives all around the world will be glad & honored to have a gamer who could work with them for the same purpose ... as like no other.

CastlevaniaX , hardmetal , DracsmacK and Eye-ray are referring to the same person ... Yousef from Kingdom of Saudi Arabia ( Email: maskedsting@hotmail.com (maskedsting@hotmail.com) ). The commercial video in youtube site is downgraded due to converting it to another extension file. I can upload the PS3 commercial video with the original file extension If SCEI asks me for it.

"And that is what Playstation brand is all about". Kaz Hirai, President of SCEI.

Regards,

Yousef " CastlevaniaX "

I made a difference..I won't forget that...

ستيف...
01-11-2007, 08:57 PM
الله يوفقك
العرض ابداع
سلام ستيف