المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة حصري في المنتديات اكرهها ؟؟؟؟؟

ماسنيسا
29-10-2007, 01:22 PM
السلام عليكم
كلمة حصري :o
اين ما تحل في منتدى مختص في تحميل البرامج او الافلام الكتب او اي شيئ تجد في العنوان كلمة:o حصري:o و البرانمج مثلا محصور في الموضوع و لا احد حيحمل الا عن طريق بموضوع المكتوب و الموجود في منتدى واحد:wow:
هل هذا صحيح ام خطا ؟؟؟:33:
الوصلات غالبا لمواقع اجنبية البرامج مصنوعة و موضوعة من الاجانب ؟؟؟:blackeye:
لماذا ؟:33:
هل هذه دعاية كاذبة:28: و المشكلة ان البرنامج او الفيلم منتشر في كثير من المنتديات التي يقوم افرادها الى نشرها في المنتديات المختصة بالتنحميل بكلمة حصري:o بس الامة كلها تنزل فيه و في غالب الوقت تكون الوصلة واحدة :09:
دعاية كاذبة او خطا تقني ؟:ponder:
و اذا كنت تستعملها فالماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسود الرافدين
29-10-2007, 11:33 PM
كلامك صح انا ملاحظ هذا الشئ شكرا اخي على الموضوع

فارس المجد
30-10-2007, 07:57 PM
معاك حق أعتقد أنها مجرد لفت انتباه ...

InterVideo Win
31-10-2007, 12:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم

قد يكون الهدف او الغايه من كتابة هذه الكلمه على موضوع ما

كما ذكر هو لفت الإنتباه والجذب للموضوع بأي طريقه وهذه هي

إحدى الطرق

شاكر لك هذا الطرح الجميل

بارك الله في الجميع

دمت في حفظ الرحمن

RAMMAH
31-10-2007, 12:28 AM
أيوة دي الكلمة كمان ترفع لي ضغطي تذكرني بكلمة محصور يعني (محشور ).

The Superman
31-10-2007, 12:31 AM
أحيانا يتم استخدام كلمة حصري من قبل كاتب الموضوع لعدة أسباب
مثلا :
1- الموضوع يكون من انشاء كاتبه 100 % وغير منقول وهو يرى أن هذا المنتدى يهتم بالموضوع اللى هو كاتب فيه أكثر من غيره فيكافئ أعضاء المنتدى بموضوعه مثلا
2-سبب آخر أن يهتم كاتب الموضوع بالمنتدى ويسعى الى أن يتميز عن باقي المنتديات كأن يكون مثلا أحد المؤسسين لهذا المنتدى

أنا مثلا استخدمت هذه الكلمة في الموضوع في توقيعي للسبب الأول :)

Black lion
31-10-2007, 01:06 AM
مب بس هذي الكلمة اللي تبط مرارتي وبس .. خلني اعطيك امثلة

في قسم البرامج اكره كلمة "عملاق" البرنامج الفلاني ايا ً كان .... كل البرامج عمالقة ههههههههههه :D

وفي قسم الانمي يكتبون لك "الاسطورة" ... كل الانميشينز اساطير حتى قريت في موضوع انه ماروكو اسطورة هههههههههههههههههههههههههههههه :32:

وشكرا ً على الموضوع سبقتني عليه

PrinceOfSorrow
31-10-2007, 01:44 AM
سلام عليكم والرحمة الله وبركاته

أحيانا يتم استخدام كلمة حصري من قبل كاتب الموضوع لعدة أسباب
مثلا :
1- الموضوع يكون من انشاء كاتبه 100 % وغير منقول وهو يرى أن هذا المنتدى يهتم بالموضوع اللى هو كاتب فيه أكثر من غيره فيكافئ أعضاء المنتدى بموضوعه مثلا
2-سبب آخر أن يهتم كاتب الموضوع بالمنتدى ويسعى الى أن يتميز عن باقي المنتديات كأن يكون مثلا أحد المؤسسين لهذا المنتدى

أنا مثلا استخدمت هذه الكلمة في الموضوع في توقيعي للسبب الأول :)

بارك الله فيك ^^
قال الي كنت بقوله ;)

ماسنيسا
01-11-2007, 12:34 AM
شكرا للجميع على المشاركة في موضوعي البسيط
و اريد ان اوضح مرة اخرىنقطة و هي
البرنامج الذي يسميه الكاتب العملاق و لي هو محصور في المنتدى x هو في عشرات المواقع للتحميل المجاني و مئات التورنتات فلماذا يوقعها بكلمة حصري اليس هذا من الدعاية الكاذبة و التي يجب ان تجتنب من طرف المسلم ...

فارس المجد
01-11-2007, 02:16 PM
ههههههههههه يمكن ما يعرف معناها ! (يقصد حصري بالنسبة له يعني هو ما وضعها في منتدى آخر)

Soliden
01-11-2007, 02:23 PM
وفي قسم الانمي يكتبون لك "الاسطورة"
نفس الهرجة في منتديات الألعاب "أسطورة الأساطير, اللعبة التي صنعت لنفسها صيتا من العدم, ونقشت اسمها بحروف من ذهب !11!!!1!"

والمقدمة عادةً: من منّا لا يعرف --

خخخخ.

(&).

ماسنيسا
01-11-2007, 03:05 PM
الكلمات :
حصري
اسطورة
عملاق
ونحوه من هذه الكلمات

لا نستطيع ان نقول انها عبارات كاذبة ولا نستطيع ان نقول انها عبارات صحيحة

لأن كاتب الموضوع يحب ان يزخرف مواضيعه بالكلمات القوية لا اكثر
ولا يقصد بذلك المعنى الحقيقي للكلمة

النيات الله اعلم بها
بس انت لما تكتب هذه الكلمات فلها معنى محدد .........:o
عندما تشاهد قناة و تقول لك ان البرنامج حصري على قناتها ايش تعني ؟؟؟:33:
تعني بكل بساطة مافي قانة اخرى تبث البرنامج كذلك اخوانا لما يكتبوا حصري:D انا واحد يفهم انو
ما في منتدى الا منتدنا هذا الي فيه الموضوع و والوصلات للتحميل وهذا خطا :blackeye:
و انا اتفكر عدة مواضيع تتكلم على نفس البرنامج KASPERSKY مثلا:28:
هناك ثلاثة او اكثر في المنتدى و بعدة وصلات للتحميل فاين هو الحصر و الحصرية :33:

ماسنيسا
02-11-2007, 05:09 PM
والله ياخوي حتى القنوات الفضائية ... يكتبون حصري ومليون قناة اخرى تعرض نفس البرنامج الي يعرضونه
والمليون قناة الاخرى تقول ايضا انه حصري

:jap006::jap004::jap004::jap002::jap002::jap002::jap002::jap001::jap001::jap001:

:jap018::jap018::jap040::jap040::jap040::jap037::jap037:

caveat
13-11-2007, 03:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

[[ يا سبحان الله , يا سبحان الله , يا سبحان الله ]]

نفس تفكيري بالضبط يا أخي العزيز ماسنيسا (http://www.montada2.com/member.php?u=250232) ...
أنا أقسم <<<وهو ماله داعي القسم أنه أنا ناوي أكتب موضوع يطرح نفس الفكرة التي طرحت في هذا الموضوع ...
^^
...بس الكسل...
كلمة حصري <<< أشد الكلمات التي أكره ... وتستخدم بشكل خاطئ وفي غير محلها بشكل مبالغ به جداً جداً جداً ...
أنا أصبحت لما أشاهدها >>>(حصري) يا أموت من الضحك <<< هذا في البداية فقط أو أتجاهلها <<< وهو حالياً ما أفعله ...

=== === =

او خطا تقني ؟:ponder:... ههههه ... أعتقد ذلك ...أصلاً هي دعاية كاذبة في القنوات التلفزيونية <<< ... وبالنسبة للمنتديات فيبدو لي إنها فقط محاولة للجذب ولفت الإنتباه <<<ما تنفع معي هذه الحركات بل العكس تكون النتائج عكسية ... والأسباب حسب النية ...

اذا كنت تستعملها فالماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا لم أستخدمها ولله الحمد ... رغم إنه 99.99% من مواضيعي لا توجد في منتدى أخر<<< أقصد إنها من كتابتي أنا وليست نسخاً ولصقاً وايضاً لم أكتبها في منتدى أخر ...

مب بس هذي الكلمة اللي تبط مرارتي وبس .. خلني اعطيك امثلة

في قسم البرامج اكره كلمة "عملاق" البرنامج الفلاني ايا ً كان .... كل البرامج عمالقة ههههههههههه :D

وفي قسم الانمي يكتبون لك "الاسطورة" ... كل الانميشينز اساطير حتى قريت في موضوع انه ماروكو اسطورة هههههههههههههههههههههههههههههه
... ههههههههههههههه ... أتفق معاك تماماً ... لدرجة إن قلمي زل مرة <<< أو بالأحرى يدي وكتبت كلمة أخرى أكرهها >>>(قنبلة) بس السبب إنه هذا الموضوع هو أول موضوع أعتمد في كتابته على مصدر عربي <<< عشان كذا عادوني ...

ههههههههههه يمكن ما يعرف معناها ! (يقصد حصري بالنسبة له يعني هو ما وضعها في منتدى آخر)... صدقت والله ... هذا سبب من الأسباب ...

أن كاتب الموضوع يحب ان يزخرف مواضيعه بالكلمات القوية لا اكثر
ولا يقصد بذلك المعنى الحقيقي للكلمة... سبب أخر ...

=== === =

انا بالنسبة لي أعتقد إنه هذه الكلمة و مثيلاتها لها نتائج عكسية تضر لا تنفع ... يا ليت نقلل من إستخدامها ... بس ...

في امان الله ...

...

ahmad86
13-11-2007, 08:54 AM
الآن حصري العملاق الأسطورة

نعتذر منك، لا يمكنك مشاهدة الموضوع لأنك غير مسجل معنا يلا سجل وشارك إخوانك في المنتدى. ( للتسجيل اضغط هنا! )

و بعد ما تقعد اتسجل ربع ساعة و نشط احسابك
v
v
v
v
v
v
v
vvv
اتحصل نأسف الرابطة لا تعمل

أو لقد تم حذف الملف

تفقع مرارتي هههههههههههههه

4ran
28-11-2007, 07:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أوافقك الراي تماما. أعتقد ان من يستخدم كلمة " حصري " في مواضيعة لا يعرف معناها الحقيقي حتى يكتبها ... فعندما يكتب شخص ما على برنامج مثلا انه حصري فهذا يعني انه منفرد به ولا يمكنك الوصول له في اي مكان اخر من العالم .. كان صانع البرنامج اعطاك حقوق نشرة وبيعة وتحميلة ..إلخ. وهذا على فكرة امر يدعوا للضحك حيث ان الوصلات تكون منقولة من موقع اخر غير موقع المنتدى الذي كتب فيه الموضوع ...

لحل هذه المشكلة .. أقتراح إقامة منتدى اللغة العربية كما يوجد منتدى اللغة الإنجليزية ... فاعتقد ان الواحد منا من المفروض ان يعرف لغته وتراكيبها قبل ان يتعلم او يعرف لغة غيرة ومعانيها ...

شكرا جزيلا ..

ماسنيسا
28-11-2007, 12:55 PM
و ايك اخي و شكرا على مرورك
على كل يجب استعمال "حصري على المنتدى " بمعنى يجعل موضوعه حصري في هذا المنتدى
و ليس ان يكون محصور على منتديات العالم ^^

H.warrior
30-11-2007, 10:51 PM
حصري ..................

دعاية واعلان