المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى كل من يجيد اليابانية الرجاء المساعدة!

DARK ness girl
29-10-2007, 07:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اريد أن أعرف كيف تكتب هذه الجملة باليابانية بإمكانكم إعطائي طريقة اللفظ وانا سأبحث عن أشكال الحروف والرجاء أن توضحوا لي بأي أبجدية كتبتم لي اللفظ أقصد بال hiragana المتخصصة بالكلمات اليابنية أو kangi وهي التي تحتوي على الرموز الصينية وهذه الأبجدية لاأعرف عنها شيء أما السابقات فأعرف طريقة كتابة بعض الأحرف المدموجة بأي حرف علة والجملة هي:DARK ness girl

إذا لم تفهموا أي شي من الكلام السابقة فلا تكترثوا المهم هو ان تقولوا لي ترجمة هذه الجملة ولكم مني جزيل الشكـر..أرجوكم ســـــــــاعدوني؟؟!!

5looody
02-11-2007, 01:33 AM
أختي يمكنك استخدام المترجم في google لتترجمي إلى أي لغة تريدينها وهو ممتاز
جربته بنفسي في اليابانية
هذا هو الرابط:

http://www.google.com/translate_t

ومشاهدة ممتعة ;)

DARK ness girl
02-11-2007, 08:19 PM
http://www.google.com/translate_t

السلام عليكم أخوي...شكرا على المساعدة والرابط ممتاز، بس كل ما اطلب منه يترجم لي يطلع لي مستطيلات صغيرة على أساس إنها الترجمة...بس أتوقع إنه غلط لأني لما دخلت موقع ثاني لترجمة الأسماء للياباني أعطاني اسمي بالياباني مو مستطيلات...فياريت توضح لي لو كان عندك أي معلومات ....وشكرا جزيلا للمساعدة....

5looody
03-11-2007, 04:29 AM
أختي هذا يعني إن جهازم مب معرف على اللغة اليابانية
عشان تعرفين اتبعي الخطوات التالية:

control panel --> language and regional settings

بتلاقين مربع اختيار خاص باللغات الآسيوية أنا ما أذكره الحين لأني شلت ال xp اختاري البوكس و بيطلب منج السيدي الخاص بنظام التشغيل حطيه و اضغطي أوكي.

DARK ness girl
03-11-2007, 08:30 AM
السلام عليكم.....شكرا أختي والله ماقصرت:biggthump، وإن شاء الله بسوي يلي قلتيه، وبخبرك بالتطورات لو صار شي، لأني ألحين قاعدة أدور على سيدي التشغيل:D:wow:...مشكوووووورة مرة والله إنك ساعدتيني...

5looody
03-11-2007, 03:13 PM
بالمناسبة هذه ترجمة العبارة باليابانية
لست متاكدة من أنها ستظهر عندك بالصورة الصحيحة

sad love story
悲しき恋歌

DARK ness girl
03-11-2007, 03:53 PM
شكرا أختي...ولكنها بالفعل لم تظهر بالكتابة الصحيحة..والسي دي شكله قرر ياخذ إجازة لأني مو ملاقياه...وشكرررررررررررر

5looody
04-11-2007, 12:07 AM
انزين حاولي بدون السي دي

Anisovic
27-12-2007, 05:29 AM
if it does not appear tell me and i'll find another way to send the translation to you

Darknessgirl ===> 暗闇女の子

DARK ness girl
27-12-2007, 05:20 PM
thank u soooooooo much.................. its appeared dont worry..........idont know the right way to say thanks to u..cuz u really helped me..........thanx ^_^n

Anisovic
30-12-2007, 01:57 AM
U dont have to thank me, it's nothing