المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤلفة هاري بوتر تكشف سر شذوذ "دمبلدور" رئيس مدرسة السحر

ReD_EyeS
29-10-2007, 09:41 PM
كشفت الكاتبة الشهيرة جي كيه رولينج سر أحد شخصيات سلسلة رواياتها الشهيرة "هاري بوتر" Harry Potter بقولها إن رئيس مدرسة هجورتس للسحر ألبوس دمبلدور شاذ جنسياً.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أن رولينج أجابت أثناء جلسة دعائية لكتابها الأخير - الذي حقق مبيعات كسرت حاجز الـ 11 مليون نسخة - على سؤال للجمهور "هل وقع دمبلدور في الحب يوماً؟" بقولها "دمبلدور كان مثلياً (شاذ جنسياً)" ، لتضيف إنه كان مغرماً بالساحر جيليرت جريندلوالد ، والذي هزمه دمبلدور فيما بعد في معركة مثل فيها الخير بينما مثل حبيبه فيها الشر.

وفسرت الكاتبة التي حققت مبيعات أسطورية مع سلسلة رواياتها عدم توضيحها تاريخ الشخصية العاطفي من قبل بقولها : "كنت لأخبركم عن هذا إذا عرفت أنه سيسعدكم" ، موضحة أن حب دمبلدور لجريندلوالد كان المأساة الأكبر في حياته ، "وقوعنا في الحب قد يعمينا ويأسرنا ، وحب دمبلدور أسقطه بشكل رهيب ومرعب" ، حسب قولها.

وأضافت رولينج : "عند إعدادنا للفيلم الجديد (هاري بوتر آند ذا هاف بلد برنس) Harry Potter and the Half Blood Prince رأيت في السيناريو إشارة عن شبه علاقة بين دمبلدور وفتاة ، فأكدت على المخرج ديفيد ياتس الإلفتاف إلى حقيقة الشخصية".

ومن جانبه علق بيتر تاتشل رئيس إحدى جماعات الدفاع عن حقوق المثليين على تصريح الكاتبة بقوله : "إنه من الجيد بالنسبة للأطفال معرفة حقيقة وجود المثليين في صغرهم ، لكني محبط لأن رولينج لم توضح حقيقة دمبلدور الجنسية في كتبها".

كما قال المتحدث الرسمي باسم جماعة "ستونوول" المدافعة عن حقوق المثليين : "إنه شيء عظيم أن تتحدث جيه كيه عن هذا الأمر ، فهو يوضح كيف أن اللواطيين والسحاقيات لا يوجد حدود لما قد يفعلونه حتى أنهم قد يصبحون أساتذة في السحر".

يذكر أن آخر فيلم عُرض لسلسلة "بوتر" كان "هاري بوتر وجماعة العنقاء" Harry Potter and the order of the Phon والذي عُرض في صيف 2007.

الخبر صحيح وهذا هو المصدر مع الرابط
http://www.filbalad.com/NewsPrintable.asp?NewsId=7043&SiteId=2
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:ds011:
.
.
.
.
.
.
.
.

The Shadow
30-10-2007, 01:25 AM
احس مو راكب عالشخصية XD .......
بس شذوذ و ......... لا استسيغ هالفكرة اذا اخواني رأووا الفيلم ( ما في أمل يقرؤا الرواية -_- ! عكس اطفال الغرب )

جيليرت جريندلوال

لا اذكر ظهور شخصية بهذه الاسم !؟ [ لم اقرأ الكتاب ]

شكرا عالخبر ^^

فارس المجد
30-10-2007, 01:38 AM
لا أدري هل أصلاً هذا في الغرب يقال عنه "شاذ" ؟؟
أعتقد أن الشذوذ هناك شيء طبيعي ...

The Shadow
30-10-2007, 02:12 AM
نعم يقال عنه شاذ ، صحيح انه منتشر بشكل كبير لكنه ليس " عادي " بنظر الكثيرين ( الان بدأ ناس يظهرون يطالبون بحقوق الشاذين :dead: ! الله المستعان )
يعني الواحد اذا شاف ولده شاذ بدأ يصفق فيه (&) <--يستاهل خخخ

Dr.GaMes
30-10-2007, 02:56 AM
الان هذي تعتبر من الحرية!!

الله لايغصب علينا!

لتضيف إنه كان مغرماً بالساحر جيليرت جريندلوالد

منو هذا ماعرفتة؟!!

SALM0RE
30-10-2007, 03:47 AM
لا والمشكلة انه الكتاب 60% مُستهدف للأطفال :footinmouth: ناس يعدلون من صوب و ناس ببساطة يخربون في صوب وبشكل مباشر بعد .

DARK ness girl
30-10-2007, 06:18 AM
السلام عليكم...... شدني العنوان لقراءة الموضوع وبصراحة أنا وحدة من المهووسيين بهاري بوتر ووصلت معاي بأني أقرأالنسخة العربية أكثر من مرة وأقرأبعدها النسخة الأجنبية وبعد أكثر من مرة وأحليها أخيرا بشوفة الفلم.....بس طوال هذا الوقت ما سمعت إن دمبلدور شاذ؟!!! يعني الكاتبة ما وضحت هذا الشيء في كتاباتها السابقة.....ثانيا أنا أبدا ما سمعت بالشخصية يلي ذكرتها !!!يعني هذا الاسم اول مرة يمر علي!!!!؟؟
ولاتنسى إنه مجرد شخصية خيالية !!وأنا يلي جذبني بالقصة هو الأحداث المثيرة وروح الصداقة يلي فيها....يعني انا ألحين أبى أفهم!!وين المشكلة نحن ما قرأنا إنو دمبلدور شاذ! وهاي الكاتبة المخرفة قاعدة تضيف مؤثرات غبية على الشخصية في نهاية الفلم!! لا ويلي يضحك إنه في الجزء القادم دمبلدور بيموت يعني أنا أعتقد إنها تروج للفلم ليس إلا!! وبعد عندي سؤال! من وين أخذت هذي المعلومات؟!!..
.
.
.
وشكرا على الموضوع...مثير فعلا...

نينا ريتشي
30-10-2007, 07:54 AM
سخافه من الكاتبه انها تضيف صفه لشخصية .. وهالصفه اصلا مو موجوده لا في الكتاب ولا في الأفلام !
ومادري شنو الهدف المرجو من التصريح بشذوذ من لم يظهر شذوذه

اسمحوا لي على التعبير ولكن كلمه سمعتها وتنطبق على هالحاله
الكلمه تقول "تود الزانيه لو ان كل النساء زواني" وهذا اللي ينطبق على بيتر تاتشل رئيس إحدى جماعات الدفاع عن حقوق المثليين
فالزانيه تشعر في قرارة نفسها بأنها أقل من غيرها من النساء العفيفات فتود لو انهم نزلوا لمستواها بالزنا
والأخ بيتر كذلك .. يشجع غرس الشذوذ في الأطفال ليأتي جيل لا يختلف عنه ولا عن رفاقه !

يالله حسن الخاتمة

DeadLy_
30-10-2007, 09:59 AM
لا أدري هل أصلاً هذا في الغرب يقال عنه "شاذ" ؟؟
أعتقد أن الشذوذ هناك شيء طبيعي ...
معك حق أخي, فالشواذ لهم حقوق هناك هههههههههههه :D

كما قال المتحدث الرسمي باسم جماعة "ستونوول" المدافعة عن حقوق المثليين : "إنه شيء عظيم أن تتحدث جيه كيه عن هذا الأمر ، فهو يوضح كيف أن اللواطيين والسحاقيات لا يوجد حدود لما قد يفعلونه حتى أنهم قد يصبحون أساتذة في السحر".

يا حبيبي, يعني مكبيرين راسهم بعد ويعاملونهم كأنهم أساتذة :p و المقصد في نظري من وضع شخصية شاذة مثل هذي ذات منصب كبير في فلم
هو لتشجيع الشواذ ..إلخ. لهذا مهما كان الغربي ذكي, يبقى متخلف في هذه الأمور بعيداً فطرته, أنا قاري الكثير من الأمور عن هؤلاء الشواذ و كيف معاملتهم
و الله يعزكم, شفت كم من Blog في Youtube عن بعضهم, و الله لو تشوف طريقة تفكيرهم تموت من الضحك, و اللي يضحكني أكثر
البنات الغربيات طبعاً يشجعون الشواذ من الرجال جنسياً بعكس الرجال تشوفهوم طايحين سب و شتم في الcomments

اللهم ثبت الإسلام في قلوبنا و اغفر لنا و ابعدنا عن مثل هذه الأمور

Soliden
30-10-2007, 10:27 AM
الشواذ لهم 'حقوق' هناك لأنه بشكل عام, المجتمع ما يقدّرهم, لذلك الشاذ يبغى حق إنه محد يتعرّض له. لكن الشاذ عندنا إش يبغى أكثر من إللي عايش فيه أصلا, لو !@#$ ولد, وقتها راح يكبر في نظر أصحابه, وأدّي لو فخر ومكانة في مجتمعه الصغير.

DeadLy_
30-10-2007, 10:36 AM
الشواذ لهم 'حقوق' هناك لأنه بشكل عام, المجتمع ما يقدّرهم, لذلك الشاذ يبغى حق إنه محد يتعرّض له. لكن الشاذ عندنا إش يبغى أكثر من إللي عايش فيه أصلا, لو !@#$ ولد, وقتها راح يكبر في نظر أصحابه, وأدّي لو فخر ومكانة في مجتمعه الصغير.

صحيح, لكن حقوق الشواذ عندهم غريبة جداً!!!!!!
من حقوقهم إنهم يعاملون كالنساء(أتكلم عن شواذ الرجال لأنه شواذ النساء مالي دخل فيهم أصلاً) فمثلاً, شواذ الرجال لهم الحق في دخول حمامات النساء..
تفكير غبي بصراحة ما يدخل العقل. :blackeye:

ReD_EyeS
30-10-2007, 02:19 PM
أشكر جميع من شارك برأيه عن الخبر الوارد من إذاعة
( BBC ) عن رواية هاري بوتر...والشكر موصول لزميلنا الموقر
سلامة المصري صاحب السبق والريادة في نقل هذا الخبر
.
.
.
.
.
DARK ness girl

وبعد عندي سؤال! من وين أخذت هذي المعلومات؟!!..
هذه المعلومات جاءت من إذاعة الـBBC البريطانية وهذه صورة من الخبر
باللغة الانجليزية
http://www.up.5alid.com/up/uploads/bc589ced3f.jpg (http://www.up.5alid.com/up)
وهذا هو رابط الخبر من موقع BBC
http://news.bbc.co.uk/2/hi/entertainment/7053982.stm
.
.
.
.
بخصوص من سأل عن شخصية Gellert Grindelwald
هذه شخصية موجودة ضمن سلسلة روايات هاري بوتر
وقد قتله الشاذ الساحر دمبلدور.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

نجم الالعاب
30-10-2007, 04:40 PM
صراحة انت مكبر السالفة

يعني هو اول ولا آخر شاذ ؟

The Legendry Hero
30-10-2007, 04:51 PM
Gellert Grindelwald مذكور في الكتاب السابع

وهو كان أعز أصدقاء دمبلدور بعد ما فقد دمبلدور أمه(في العمر 14)

ولكن كان يدفع دمبلدور لإهمال أخته والذي أدى ذلك إلى موتها وبعد كذا رجع لعقله وإبعد عنه

Gellert Grindelwald كان عنده The Elder Wand وهي أقوى Wand موجودة وكان أقوى من أي ساحر ولكن كا ن دمبلدور عنده مهارات تنافس Gellert Grindelwald

فقاتله فنزال(Duel) وهزمه دمبلدور وأصبحت العصا ملكه

وهذي كانت نبذة بسيطة عن Gellert Grindelwald يلي ما كان يعرفه

xuae_3
30-10-2007, 05:40 PM
أرى انه من الغباء أن تذكر شيء كهذا في مؤتمر و كأن الشخصية حقيقة

ام انها ربما تود كتابة جزء جديد عن شذوذ هذه الشخصية

The Giant
30-10-2007, 06:07 PM

أنا أوافقك في هذا

فارس المجد
30-10-2007, 07:49 PM

ههههههههههههههه معك حق !

eob717
31-10-2007, 04:16 AM
هاري بوتر هذا انسان مو صاحي وهق ورعان العالم بخرابيطه..الي مثل ويهه
...رد قاسي فعلاً......صفعة في الوجه..

G Girl
31-10-2007, 04:34 AM
لوووووووووووووووووووووووووووووول XD

والله طاح من عيني هالشايب كافي انه ملوع كبدي هو ولحيته واظافره طلع شاذ بعد خخخخ

انا قريت الكتب كلها والله الرجال باين عليه محترم بس للحين ماقريت الكتاب الاخير

الظاهر وانت رايح كثر من الفضايح خخخخ

ثاانكس اخوي على الموضوع الفله ...

SHADOW NO FEAR
31-10-2007, 03:39 PM
السلام
هيهيهيهيهي

منين ككان يتوقع شخصية في قصة موجهة للأطفال ان يكون شاذ جنسياً؟؟؟

مع تحياتي

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
01-11-2007, 07:01 AM
ياحبيبي هي وقفت على Gellert ...
اتوقع هاري بوتر وربعه كلهم خلص عليهم دمبلدور ..
شكل المولفة بعدين تبي تكشف ان المدرسه مدرسهgay...

DARK ness girl
01-11-2007, 01:37 PM
ياحبيبي هي وقفت على Gellert ...
اتوقع هاري بوتر وربعه كلهم خلص عليهم دمبلدور ..
شكل المولفة بعدين تبي تكشف ان المدرسه مدرسهgay...

السلام عليكم......ههههههههههههههههههه:D:D والله معك حق......شكلها ندمانة:(:blackeye: لأنها خلصت كتابة مجموعة هاري بوتر...... فقررت تطلعلنا فضايح الشخصيات وتسويلها سبع أجزاء ثانية..ههههههههههههه:D:p....لا ويلي يهبل إنها مسوية السالفة حقيقية:wow: وجاية تتكلم في مؤتمر كامل عن دمبلدور.هههههههههه :D:Dصدق إن الأجانب خرفووووووووووووو:bigeyes::09::D.
.
.
.
.
.
:Dهههههههههههههههه هيهيهيهيهيهيهيهيهي:D والله ضحكتني هذا المؤلفة، لاوأنا يلي كنت أحسبها بيرفكت :)على طريقة كتابتها.....مالت عليها وحدة فاضية صحيح:bigeyes::boggled:.

سلامة المصرى
01-11-2007, 01:38 PM
رسالة من أخي, لكن رصيدي لا يسمح لي بإرسال رسائل خاصة لذا الرد هنا ..

أخي سلامة المصري
آسف إن سببت لك إزعاج بفتح نفس الموضوع
الذي طرحته أنت وأقفل.
.
ولتوضيح موقفي فأنا لم أفتح هذا الموضوع
إلا لتوضيح صدق ما نقلته أنت عن دمبلدور
.
أرجوا منك ان تنظر إلى الرد رقم12
على هذا الرابط
http://www.montada2.com/showthread.php?p=5814198#post5814198

.
وعليكم السلام
لا !! .. تصرفك هو السليم , فالمهم أن تصل الرسالة للزوار وليس المهم من كتبها !
شكرا على أدبك وعلى موقفك.
أتمنى أن أكون قد كسبتُ صديقا جديدا بهذه الرسالة ;)

محمد سلامة

رابعة العدوية
02-11-2007, 03:24 AM
السلام عليكم
مرحبا جميعا ..
عجبا و اجد أن العديد لم يقرا الجزء الأاخير مع اني ثبت الموضوع في المنتدى ..
واليكم الرابط ..
من هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=558290)
شيء اخر , بصراحة مستوى الردود لم يكن لائقا كثيرا .. هذا أولا
ثانيا , واضح أن المؤلفة باعترافها تفتقد هاري بوتر .. وعالمه
ثالثا : أنا ككقارىء استمتعت كثيرا بكل ما قرات للكاتبة من قصص ..
وطالما هالكلام مو مذكور بروايتها فلتتشدق به كما أرادت .. مو هاممني يعني !ولا بعتقد أصلا معلومة مهمة من الكاتبة نفسها ..
:أفكر::pفي الجزء الأاخير هناك ملحق .. لكل ما يهمكم معرفته .. والباقي كلو خس !

سلام !

عبدالله الجابري
02-11-2007, 09:39 AM
لوووووووول صراحة.

الشواذ في الغرب عندهم حقوق لكن فئة كبيرة هناك ترفض الإعتراف بهم في نفس الوقت...و هم يحاولون أن يتقبلوهم بأي طريقة و بأي وسيلة ... وهذه واحدة منها لجعل الشذوذ شيئا عاديا لدى أطفالهم. الله يكفينا منهم و من المنظمات اللي تنادي بحرية الجنس و الشواذ.

Kubaj
02-11-2007, 01:23 PM
كلامها مجرد a publicity stunt لكتبها ولتعيد الإهتمام فيها.. وكله لعيون المال.