المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ اصدار Devil May Cry 4 ..

Mr.Xbox
01-11-2007, 07:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
اعلنت Capcom ان لعبتها الشهيره Devil May Cry 4 ستصدر في اليابان بتاريخ 31 \ 1 \ 2008 .. اتمنى انه النسخه الامريكيه ما تتأخر بالصدور .. مادري ليش متحمس كثير للعبه :D

المصدر (http://ps3.ign.com/articles/831/831668p1.html?RSSwhen2007-10-31_071100&RSSid=831668)

King36o
01-11-2007, 07:13 PM
اكيد هذي اللعبة حماسها فوق المتوقع :D طبعا بعد ختم 3 الف و الفين مرة :D

و مشكور على الخبر :)

Mr.Xbox
01-11-2007, 07:33 PM
طبعا بعد ختم 3 الف و الفين مرة :D

يعني قصدك 5 الاف مره :09: ؟! .. بلاش تدوخنا ياخي .. بروحنا دايخين من الامتحانات :p

العفو وشكراً لك على مرورك الحلو :)

solid619
01-11-2007, 10:25 PM
مشكور على الخبر
بس تواريخ اي جي ان مو دايما صح اكثرها تاليف

The Great Lord
02-11-2007, 03:14 PM
مشكور علي الخبر اخوي ^^

Tyler
02-11-2007, 03:38 PM
وعليكم السلام والرحمة ،،

مشكور على الخبر أخوي، متحمس للعبة وبنفس الوقت متخوف من مستواها -_-
ننتظر ونشوف .. والموعد مناسب جداً !

وهذا مصدر ثاني "من موقع كابكوم الرسمي":

http://www.capcom.co.jp/devil4/

--

kane
08-11-2007, 09:28 PM
هلا أخوي
و الله انا على أحر من الجمر في انتظار اللعبة
انا عن نفسي الفيديوهات اللي في المواقع المعروفة زي IGN.Com
و كانت رهيبة
بس المشكله تعرف شو
بتضحك
المشكلة اني شفت فيديو واحد يهزم الرئيس الأخير و ينهي اللعبة فشال حماس اللعبة مني :02:

عالعموم مشكوور على الخبر

و شكرا
:flybye:

ksa evil
10-11-2007, 02:03 PM
هل راح تنزل على البلاي 2 ؟

الهـــــوى N الغايب
10-11-2007, 05:29 PM
هل راح تنزل على البلاي 2 ؟

على الجيل الحالي يا كبتن .------------------------------------------اسوأ ما في اللعبة عمرها ( لول ) سبق وناقشنا الشي هذا بنتضار تقييمها بس ما عليها خوف من الصور واضح انها متعوب عليها .بالتوفيق .

عبود الغريب
10-11-2007, 05:36 PM
هلا أخوي

و الله انا على أحر من الجمر في انتظار اللعبة
انا عن نفسي الفيديوهات اللي في المواقع المعروفة زي IGN.Com
و كانت رهيبة
بس المشكله تعرف شو
بتضحك
المشكلة اني شفت فيديو واحد يهزم الرئيس الأخير و ينهي اللعبة فشال حماس اللعبة مني :02:

عالعموم مشكوور على الخبر

و شكرا

:flybye:

اي زعيم اخير انت بعد انا شفة جميع عروض اللعبه وعارف كل شيء لحد الان ما جابوا ألا ثلاث زعماء دانتي ووحش النار ووحش النبته كلهم

عبود الغريب
10-11-2007, 05:38 PM
على الجيل الحالي يا كبتن .------------------------------------------اسوأ ما في اللعبة عمرها ( لول ) سبق وناقشنا الشي هذا بنتضار تقييمها بس ما عليها خوف من الصور واضح انها متعوب عليها .بالتوفيق .

كابكوم أكدة ان اللعبه راح تكون عمرها 15ساعه يعني لا تخاف اللعبه طويله وجرافكسها عالي واصواتها ممتازه والجيم بلى غني عن التعريف ومتعة اللعبه ايضن غني عن التعريف تفائلوا بالاخير تجدوه

الهـــــوى N الغايب
10-11-2007, 06:00 PM
كابكوم أكدة ان اللعبه راح تكون عمرها 15ساعه يعني لا تخاف اللعبه طويله وجرافكسها عالي واصواتها ممتازه والجيم بلى غني عن التعريف ومتعة اللعبه ايضن غني عن التعريف تفائلوا بالاخير تجدوه

:biglaugh: عبود ماشاء الله متابع اخبارها اول با ول والله خايف عليك إذا نزل تقييمها تجييك جلطة هههههههه .؟؟
وعموماً تسلم على الرد حبيبي اللعبة مادام اتعدل عمرها خلاص لأن الباقي على قولك غني عن التعريف .
ولحد الآن كل شي ماشي OK
بالتوفيق .

عبود الغريب
10-11-2007, 08:48 PM
:biglaugh: عبود ماشاء الله متابع اخبارها اول با ول والله خايف عليك إذا نزل تقييمها تجييك جلطة هههههههه .؟؟

وعموماً تسلم على الرد حبيبي اللعبة مادام اتعدل عمرها خلاص لأن الباقي على قولك غني عن التعريف .
ولحد الآن كل شي ماشي OK

بالتوفيق .

ههههههههه اي والله خايف من مستواها جدا جدا جدا انا اكيد راح اخذها بصفتي فان للعبه بس اتمنى ان اللعبه تكون على الي انا ابيه انا اتوقع اقل شيء راح تخذها اللعبه 9.0 على الي شفته من العروض لانها اقوى من الجزء الثالث بكثير الذي اخذ تقييم 8.6 واذا قلنا ان الجزء الرابع اقوى من الجزء الاول هذا يعني انها راح تخذ فوق 9.1 لان الجزء الاول اخذ تقييم 9.1 طبعا كل هذا من تقييم موقع الشهير جيم سبوت

بختصار اذا استمرة اللعبه على هذه الحاله يعني زعيم النار والثلج وزعيم النبته وافكار مثل الي شفناه غيرها افكار ثانيه ابصم لك ان اللعبه راح تخذ تقييم خرافي اللعبه مب ناقصها شيء ألا انها تنزل ونلعب فيها

انشاء الله تكون قد التوقعات

شوف هذا العرض واعطينا رئيك
http://www.youtube.com/watch?v=Beuy9X4f97g&eurl=http://***********.net/boards/showthread.php?t=12269

بذمتك هذه اللعبه كم مفروض تكون تقييمها والله تستاهل فوق 9.5 براحه ابدعوا في تصميم الوحوش شوف فيزيائية وحش النبته كيف يتحرك بدون اخطاء اللعبه صايرها كأنها رزدنت ايفل زيرو

لنحسبها اشان الكل يطمئن

ديفل3 وال فيه مليان اخطاء ولكن ما زاله جزء رووووعه اخذة تقييم 8.6

الجيم بلى 9 من هذه الناحيه هذا هو سر نجاح هذا الجزء كومبو وافكار واسلحه واستيلات وحركات ما تخلص وقصة اللعبه والمغامره وكل شيء ممتاز الجزء الرابع اكيد افضل
الجرافكس 9 هذا انا اعترض هي ما تستاهل 9 لان من جد فيها اخطاء كثيره في الجرافكس انا اعطيها 8.5 لا بأس في بعض المراحل متقنه وهي افضل من كثير من الالعاب والحمد لله الجزء الرابع ما فيه اخطاء الظلال مرتبه والاضائه والالوان واشكاء الاماكن كلها واقعيه حت حركة دانتي في الشاشه ممتعه سقوط الظلال على كوت نيرو يعطي شيء واقعي في بعض الاماكن
الاصوات 9 جيده الجزء الرابع اتقنوه اكثر
العمر 8 وهذا عيب الجزء قليل وبسرعه ينتهي الجزء الرابع 15ساعه
المتعه 8 عيبه من هذه الناحيه عدم تنوع الاماكن وهذا في الجزء الرابع العكس تكرار ظهور الوحوش اما الرابع يبشر بخير من هذه الناحيه اشكال واحوش في الثالث بايخه بالاضافه تحول دانتي سيئ الجزء الرابع اشكال الوحوش رووووعه ويطمن بخير وانشاء تحول دانتي او نيرو يكون جميل

تقييمي للجزء الثالث 8.5 الجزء روووووووووووووعه وانا انهيته 30مره مع انه عيوبه كثيره بس كومبو اللعبه يخليني اتحمس انهيها مرات عده

تتوقعون الجزء الرابع كيف بصير

الجيم بلى 9 اسوئ الاحتمالات تنوع رهييب دانتي مع نيرو اسلحه وافكار وزعماء وفيزيائيه متقنه
الجرافكس 9 اسوئ الاحتمالات في اهتمام كبير من هذه الناحيه فهو يتطور في كل عرض ديمو
الاصوات 9 اسوئ الاحتملات ممتازه وشبيها باصوات دقت ميتل جير وهذا الي انا لاحضته
العمر 9 اسوئ الحتملات اللعبه عمرها 15ساعه
المتعه 9اسوئ الاحتملات اللعبه غنيه عن التعريف اقوى كومبو حق لعبه على الاطلاق مع عروض اللعبه الحماسيه الي تعطي متعه خاصه واشياء كثيره مغامرة اللعبه مشابه لرزدنت ايفل

يعني اقل شيء اقل شيء بتاخذ 9.0 وهذا تقييم ممتاز انشاء الله تخذ اكثر

المهم انشاء الله اللعبه تكون جد التوقعات

GHOST 360
10-11-2007, 09:32 PM
هذا موضوع بحاله ياعبود @_@

عبود الغريب
10-11-2007, 09:49 PM
هذا موضوع بحاله ياعبود @_@

ما فهمة شنو تقصد شنو هذا الموضوع بحاله يا عبود؟؟ انت تقصد خل الموضوع بحاله يا عبود؟؟

GHOST 360
10-11-2007, 10:21 PM
ما فهمة شنو تقصد شنو هذا الموضوع بحاله يا عبود؟؟ انت تقصد خل الموضوع بحاله يا عبود؟؟
لا ياريال
انا اقصد

ههههههههه اي والله خايف من مستواها جدا جدا جدا انا اكيد راح اخذها بصفتي فان للعبه بس اتمنى ان اللعبه تكون على الي انا ابيه انا اتوقع اقل شيء راح تخذها اللعبه 9.0 على الي شفته من العروض لانها اقوى من الجزء الثالث بكثير الذي اخذ تقييم 8.6 واذا قلنا ان الجزء الرابع اقوى من الجزء الاول هذا يعني انها راح تخذ فوق 9.1 لان الجزء الاول اخذ تقييم 9.1 طبعا كل هذا من تقييم موقع الشهير جيم سبوت

بختصار اذا استمرة اللعبه على هذه الحاله يعني زعيم النار والثلج وزعيم النبته وافكار مثل الي شفناه غيرها افكار ثانيه ابصم لك ان اللعبه راح تخذ تقييم خرافي اللعبه مب ناقصها شيء ألا انها تنزل ونلعب فيها

http://www.youtube.com/watch?v=Beuy9...ad.php?t=12269 (http://www.youtube.com/watch?v=Beuy9X4f97g&eurl=http://***********.net/boards/showthread.php?t=12269)

بذمتك هذه اللعبه كم مفروض تكون تقييمها والله تستاهل فوق 9.5 براحه ابدعوا في تصميم الوحوش شوف فيزيائية وحش النبته كيف يتحرك بدون اخطاء اللعبه صايرها كأنها رزدنت ايفل زيرو

لنحسبها اشان الكل يطمئن

الجيم بلى 9 من هذه الناحيه هذا هو سر نجاح هذا الجزء كومبو وافكار واسلحه واستيلات وحركات ما تخلص وقصة اللعبه والمغامره وكل شيء ممتاز الجزء الرابع اكيد افضل
الجرافكس 9 هذا انا اعترض هي ما تستاهل 9 لان من جد فيها اخطاء كثيره في الجرافكس انا اعطيها 8.5 لا بأس في بعض المراحل متقنه وهي افضل من كثير من الالعاب والحمد لله الجزء الرابع ما فيه اخطاء الظلال مرتبه والاضائه والالوان واشكاء الاماكن كلها واقعيه حت حركة دانتي في الشاشه ممتعه سقوط الظلال على كوت نيرو يعطي شيء واقعي في بعض الاماكن
المتعه 8 عيبه من هذه الناحيه عدم تنوع الاماكن وهذا في الجزء الرابع العكس تكرار ظهور الوحوش اما الرابع يبشر بخير من هذه الناحيه اشكال واحوش في الثالث بايخه بالاضافه تحول دانتي سيئ الجزء الرابع اشكال الوحوش رووووعه ويطمن بخير وانشاء تحول دانتي او نيرو يكون جميل

تقييمي للجزء الثالث 8.5 الجزء روووووووووووووعه وانا انهيته 30مره مع انه عيوبه كثيره بس كومبو اللعبه يخليني اتحمس انهيها مرات عده

الجيم بلى 9 اسوئ الاحتمالات تنوع رهييب دانتي مع نيرو اسلحه وافكار وزعماء وفيزيائيه متقنه
الجرافكس 9 اسوئ الاحتمالات في اهتمام كبير من هذه الناحيه فهو يتطور في كل عرض ديمو
المتعه 9اسوئ الاحتملات اللعبه غنيه عن التعريف اقوى كومبو حق لعبه على الاطلاق مع عروض اللعبه الحماسيه الي تعطي متعه خاصه واشياء كثيره مغامرة اللعبه مشابه لرزدنت ايفل

هذا موضوع بحاله^^
وانت بعد منو قدك

yameii Wii
10-11-2007, 11:24 PM
هذا موضوع بحاله^^
وانت بعد منو قدك
افتح موضوع وحط فيه ردك ..وتوقعاتكم ..^_^
+متحمس للعبه +الموعد قريب بعض الشىء
عبوود لا تشوف فديوات وايد عن اللعبه بعدين بتخرب علييك ..
استمتع فيها و سلا متكم

GHOST 360
10-11-2007, 11:42 PM

اي صدق بيخرب اللعبه عليه^^

عبود الغريب
10-11-2007, 11:48 PM
استمتع فيها و سلا متكم

والله ما اقدر صدقوني ما اقدر تخيل انت تحب لعبه واجد واجد وينزل له عرض على النت وتحاول تغصب نفسك انك ما تشوف العرض ولا هو موجود في النت يعني كلها تحمله وتشوفه بكل سهول بس انت تحاول ما تشوفه شيء صعب هذا الشيء صح ولا لا؟؟

على العموم بحاول يمكن اقدر :biglaugh:

انشاء كابكوم بنفسها ما تعرض شيء للعبه لحين صدوره لاني فعلا مليت من العروض الي فائدتها حرق اللعبه انشاء الله تنزل ديمو للعبه وتكتفي لهذا الشيء لحين نزول اللعبه

شكرا اخوان على النصيحه

عبود الغريب
10-11-2007, 11:50 PM
لا ياريال
انا اقصد

هذا موضوع بحاله^^
وانت بعد منو قدك

ههههههههه لا انا عادتي احب اكتب واجد وبسرعه حتى تلاحض في اخطاء في بعض الجمل الي انا اكتبها لاني اكتب بسرعه

انت لو تشوفي في الماسنجر صاروخ ما حد يقدر عليي

عبود الغريب
10-11-2007, 11:53 PM
شباب انا عندي فكره وهذه مفروض تصير من زمان في موضوع في قسم البلاستيشن هو موضوع رسمي حق ديفل حقائق وصور كل شيء عنها ليش ما نفسه هذا الموضوع يصير ثاني في قسم الاكس بوكس ؟؟ انت فهمتوا عليي يعني الموضوع نفسه ونفس الردود الي فيه اشان يشاركوا قسم البلاستيشن وقسم الاكس بوكس مع بعض انشاء فهمتوا

GHOST 360
11-11-2007, 11:58 AM
فكر حلوه لاكن منو بيوافقxD

Mr.Xbox
11-11-2007, 02:20 PM
فكره حلوه اخوي عبود الغريب .. بس بالنسبه لي اتمنى منك (( بما انك واحد من اكبر فان لديفل ماي كراي في المنتدى )) انك تجمع هالحقائق وتنسقها وتسويها باستعراض شامل لـDevil May Cry 4 .. هذا بيسهّل الموضوع وبيكون منسق ومرتّب اكثر للقارئ .. وانت ماشاء الله عليك عندك معلومات كثيره عن هالجزء والاجزاء السابقه للعبه فقط فهالشي ماراح يكوّن صعوبه لك :)

على العموم هذا اقتراح لا اكثر .. لك الحريه انك تسوي اللي تبيه

الهـــــوى N الغايب
11-11-2007, 02:49 PM

http://www.youtube.com/watch?v=Beuy9X4f97g&eurl=http://***********.net/boards/showthread.php?t=12269

لنحسبها اشان الكل يطمئن

اوف وش ذا الرد ماشاء الله عليك لا اجل لك مستقبل في الردود !

تعليقي اخي الحبيب على ردك :ابفصفص التعليق فصفصة :
تحب الفصفص؟ :biglaugh:
لول . نرجع للموضوع .
1- ترا على فكرة بخصوص الجزء الأول اخذ تقييم عالي اعتقد لأنة كبداية للظهور اللعبة وإلا الجرافك والأصوات والجيم بلاي وغيرها اعتقد انها مثل الجزء الثاني او الثالث ما فرقت ( يعني لو طلع الجزء الثالث فرضاً اول جزء راح يا خذ تقييم عالي ؟؟
هاذي مناقشة الجزء الأول ( إضافة بسيطة لا اكثر ) فهمت يا حبة عيني .
=======================
2- عبود العرض كان ودي اشوفة والله لكن مو شغال عندي ما ادري الخراب من الجهاز وإلا من صاحبة .!!!!
===============================
3-بخصوص الجزء الثالث فعلاً اخذ تقييم عالي واعتقد الغالب فقط للقصة والجيم بلاي والأصوات ( العمر والجرافك من عيوبها توافقني الرأي في هالنقطة اعتقد هذا المكتوب في ردك بس بختصار هههههههههههه .
=================================
4- الجيم بلى 9 اسوئ الاحتمالات تنوع رهييب دانتي مع نيرو اسلحه وافكار وزعماء وفيزيائيه متقنه
---------------------------------------

حلوة اسوأ الإحتمالات هاذي على كيذا بتاخذ 10 من 10 خخخخخخخ الله يرجك بس انا اتوقع تاخذ 9 مثلك تماماً إنشاء الله لأن بلفعل على قولك تحسنت فيها اشياء كثيرة .
حاجة اخيرة احس اني لخصت ردك بس من دون إضافات منت ملاحظ هالشي . ؟ وانتة برضوة ملاحظ انك تحب المناقشة في الشي اللي تحبة صح . :ponder: بيني وبينك رجعة إذا نزل التقييم
( حطيتك في بالي ترا ) ههههههه .
بالتوفيق .

عبود الغريب
11-11-2007, 03:39 PM
فكره حلوه اخوي عبود الغريب .. بس بالنسبه لي اتمنى منك (( بما انك واحد من اكبر فان لديفل ماي كراي في المنتدى )) انك تجمع هالحقائق وتنسقها وتسويها باستعراض شامل لـDevil May Cry 4 .. هذا بيسهّل الموضوع وبيكون منسق ومرتّب اكثر للقارئ .. وانت ماشاء الله عليك عندك معلومات كثيره عن هالجزء والاجزاء السابقه للعبه فقط فهالشي ماراح يكوّن صعوبه لك :)

على العموم هذا اقتراح لا اكثر .. لك الحريه انك تسوي اللي تبيه

يا اخوي مافهمة علي انا اقصد ان الموضوع الي في قسم البلاستيشن هو نفسه يصير مثله موجود في قسم الاكس بوكس يعني اذا كتبة رد في قسم الاكس بوكس يطلع الرد في الموضوع الي في قسم الاكس بوكس والبلاستيشن بعد فهمة عليي ولا كيف طبعا السبب اشان يشاركوا قسم البلاستيشن والاكس بوكس مع بعض اشان يصير الموضوع نشيط شوي وعلى ان ديفل4 لعبه راح تنزل على الجهازين يعني الصوره واضحه ما يبغيلها شرح

عبود الغريب
11-11-2007, 03:53 PM
اوف وش ذا الرد ماشاء الله عليك لا اجل لك مستقبل في الردود !

تعليقي اخي الحبيب على ردك :ابفصفص التعليق فصفصة :

تحب الفصفص؟ :biglaugh:
لول . نرجع للموضوع .
1- ترا على فكرة بخصوص الجزء الأول اخذ تقييم عالي اعتقد لأنة كبداية للظهور اللعبة وإلا الجرافك والأصوات والجيم بلاي وغيرها اعتقد انها مثل الجزء الثاني او الثالث ما فرقت ( يعني لو طلع الجزء الثالث فرضاً اول جزء راح يا خذ تقييم عالي ؟؟
هاذي مناقشة الجزء الأول ( إضافة بسيطة لا اكثر ) فهمت يا حبة عيني .
لا لا انت روح العب الاجزاء الثلاثه والله فرق شاسع في الجرافكس اقوى شيء الاول وهذا واضح جدا الجزء الثالث ما يقرب يم الاول في الجرافكس وفي بعض الاشياء
=======================
2- عبود العرض كان ودي اشوفة والله لكن مو شغال عندي ما ادري الخراب من الجهاز وإلا من صاحبة .!!!!
خخخخخخخخخ الظاهر المشكله من المنتدى نفسه
===============================
3-بخصوص الجزء الثالث فعلاً اخذ تقييم عالي واعتقد الغالب فقط للقصة والجيم بلاي والأصوات ( العمر والجرافك من عيوبها توافقني الرأي في هالنقطة اعتقد هذا المكتوب في ردك بس بختصار هههههههههههه .
=================================
4- الجيم بلى 9 اسوئ الاحتمالات تنوع رهييب دانتي مع نيرو اسلحه وافكار وزعماء وفيزيائيه متقنه
---------------------------------------

حلوة اسوأ الإحتمالات هاذي على كيذا بتاخذ 10 من 10 خخخخخخخ الله يرجك بس انا اتوقع تاخذ 9 مثلك تماماً إنشاء الله لأن بلفعل على قولك تحسنت فيها اشياء كثيرة .

حاجة اخيرة احس اني لخصت ردك بس من دون إضافات منت ملاحظ هالشي . ؟ وانتة برضوة ملاحظ انك تحب المناقشة في الشي اللي تحبة صح . :ponder: بيني وبينك رجعة إذا نزل التقييم
( حطيتك في بالي ترا ) ههههههه .
بالتوفيق .

شوف مستحييييييييييييييييييل اللعبه تقل عن ال9.0 الفريق الي يبدع ويتحمس ونشوف له تطور مستمر كل معرض واهتام شركة كابكوم باللعبه واضح انهم جازمين على ان الجزء هذا راح يكون اقوى جزء حتى انهم قاعدين يأجلوها اشان يبوا يصلحوا الاخطاء مثل الظلال وهذه الاشياء حتى انهم دائمن يروحوا للمواقع اشان يطلعوا العيوب ويروحوا يصلحوها كرروها مرات عده

السالفه وما فيه خوفي من شيء واحد من موقع واحد وهو جيم سبوت فهو صارم في التقييمات موقع ايجن راح يعطيها تقييم عالي ومتأكد 100% مثل ما اعطى الجزء الثالث 9.6 راح يعطيها اكثر في الجزء الرابع

حسب اطلاعي على استعراضات المواقع فهو يبشر بخير الكل يمدح اللعبه بان فيها اشياء رهيييب حتى جيم سبوت انبهرت من اللعبه وهذا في لها عرض قديم حق نسخة الاكس360 على انه قوي جدا

على العموم لو تخذ اللعبه 0 من 10 راح اخذها وانا اضحك

Mr.Xbox
11-11-2007, 04:13 PM
يا اخوي مافهمة علي انا اقصد ان الموضوع الي في قسم البلاستيشن هو نفسه يصير مثله موجود في قسم الاكس بوكس يعني اذا كتبة رد في قسم الاكس بوكس يطلع الرد في الموضوع الي في قسم الاكس بوكس والبلاستيشن بعد فهمة عليي ولا كيف طبعا السبب اشان يشاركوا قسم البلاستيشن والاكس بوكس مع بعض اشان يصير الموضوع نشيط شوي وعلى ان ديفل4 لعبه راح تنزل على الجهازين يعني الصوره واضحه ما يبغيلها شرح

هالشي مستحيل يصير .. لأنه الردود اللي بهالقسم تختلف عن قسم البلاي ستيشن وماتقدر تكتب رد وبنفس الوقت الرد ينكتب في موضوع ثاني

عبود الغريب
11-11-2007, 06:20 PM
هالشي مستحيل يصير .. لأنه الردود اللي بهالقسم تختلف عن قسم البلاي ستيشن وماتقدر تكتب رد وبنفس الوقت الرد ينكتب في موضوع ثاني

خخخخخخخخخخ اجل نكنسل الموضوع بس احسن شيء اننا نفتح موضوع رسمي لها قبل نزولها باسبوعين او اسبوع هذه عاده منتشره في المنتديات فكره ممتازه كل لعبه تنزل يصير لها موضوع رسمي ونتناقش فيه

انشاء الله تسووا في ديفل4