المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة [COMBO] عرض كومبو رائع لـنينجا غايدن سيــغما !!!!!!!

SALM0RE
04-11-2007, 01:59 AM
و أحلى شيء انه الكومبوات في العبة سهلة التنفيذ ;) أن جوي

vEmDLl1aBWg

FARES360
04-11-2007, 05:39 AM
ياخي مادري ليش كل ما اشوف عرض يدفل مي كراي او نينجا جايدن احسهم نفس اللعبة لووول
بس بأسلحه ثانيه ..يعني نفس طريقة combo beats ..يخلص عليه بالأرض ويكمل عليه بالهوا لوول
في النهايه اللعبتين شي لا يتفوت... في انتظار ninja gaiden 2 .. :D:D

عبود الغريب
04-11-2007, 07:24 AM
خخخخخخخخخخخخ والله الكومبو حلو نسخه من ديفل3 كل الحركات يسويها ننجا موجوده في ديفل3 بس ويييييييييييييييييييين ديفل3 في الكومبو احلى وفيه فن مب طبيعي وغير انك تقدر تتفنن بالاسلاحه الناريه وحركات بالهبل
انا حاس انهم يوم شافوا الفن في ديفل3 راحوا قلدوهم وسووه في نسخة السيجما ولا يمكن انا غلطان

انا اصلن ما اذهلني الكومبو لاني احس اني شبعة منه في ديفل3 الي تعجبة منه الجرافكس وووووووووووواووو خيال غريب السيجما اقوى من ننجا2 اشلون؟؟ من جد فشيله

المهم هذا عرض كومبو حق ديفل3 شوف الفن الي فيه
http://www.youtube.com/watch?v=y0WrOh2MPIg

Kaze
04-11-2007, 09:23 AM
نينجا جايدن تحسن ان الكامبوس فيها Limited
But what is more creative is DMC3 & 1
صدق لما تلعب تحس نفسك تبذل لانك مقيد بعداد يحسب لك مدى تفننك وليس عدد الضربات المنفذه, فالعداد يحسب لك الكفية وليس الكم
الحلو في جايدن هي السرعة وهذا متطلب اساسي حق الـ Combo fans :09:

joker_zambrotta
04-11-2007, 10:24 AM
اللي عجبني بنينيجا غيدن انه الفايت نفس الالعاب الفايت ال3دي وسريييعه

بس عندي دفل احلى
عشان المسدساااات :)

tobaid
04-11-2007, 11:21 AM
هذا شاد حيله بس بهالفقاره خل يطلعله النينجا اللي يشابهه ابي اشوفه شلون يسوي جذي لوول

SUPER HUNTER
04-11-2007, 12:49 PM
العرض رائع جدا

مشكور اخوي عالعرض

واحلى مافي الموضوع انك فقط تضغظ play وتشوف الفيديو :D

SALM0RE
04-11-2007, 03:50 PM
Thank's Guys 4 Your Coments

بالنسبة لي انه اشوف انه نظام الكومبو في NG مثل مل قال Joker مشابه لالعاب القتال الثلاثية الأبعاد , سهل + سريع اما في DMC فلازم يكون عندك " منهج " معين تمشي عليه علشان تنفذ الكومبو . . . أحس شوي صعب خصوصا مع الحركات الى تحتاج انك تلف و تدور الأنالوج .

هذا شاد حيله بس بهالفقاره خل يطلعله النينجا اللي يشابهه ابي اشوفه شلون يسوي جذي لوول

True Loooooooooool :p

عبود الغريب
06-11-2007, 11:11 PM
Thank's Guys 4 Your Coments

بالنسبة لي انه اشوف انه نظام الكومبو في NG مثل مل قال Joker مشابه لالعاب القتال الثلاثية الأبعاد , سهل + سريع اما في DMC فلازم يكون عندك " منهج " معين تمشي عليه علشان تنفذ الكومبو . . . أحس شوي صعب خصوصا مع الحركات الى تحتاج انك تلف و تدور الأنالوج .

True Loooooooooool :p

شوف اخوي هذا شيء معروف حسب خبرتي في العاب المنظور الثالث اقوى لعبتين كومبو شفتهم حق ديفل3 وننجا جيدن من جد ابدعوا من هذه الناحيه

ننجا تنفذ حركات فنيه بشكل انتماتك من دون تعب ولا شيء سهل جدا

ديفل3 هي فعلا في البدايه ما راح تفهم بس ترى تقدر تألف حركات كومبو على كيفك والله ما ادري كيف اوصلك المعلومه
ولا تنسى عداد الطاقه ال يصير في اليمين فوق على الشاشه هذه تحدد لك الفن الي وصلت له حتى انه كل ما يزي يصير دانتي مجنون اكثر واسرع وهذا غير انك عندك اسلحه ناريه واشياء رووووعه من جد ديفل3 روووعه بس في ناس ما تفهم غصب عندهم فاشله وهم اصلا ما يعرفوا لها شيء

$_THE-BIG_NIGGA_$
08-11-2007, 04:56 PM
مشكور على العرض

تحياتي لك

Aero
08-11-2007, 05:13 PM
مشكور سالمور على العرض

واصل تميزك :)