المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التكرار يعلم الحمار أم الشطار ؟

فارس المجد
05-11-2007, 07:52 PM
هل التكرار يعلم الحمار ؟ أم الشطار ؟
.
.
.
بنظري أن التكرار يعلم الحمار ...
.
.
.
عادة ما يقول لي المعلمون ... ذاكر فالتكرار يعلم ... يسكتون قليلاً ثم : الشطار !
.
.
ولكنني وأنا جالس أريد أن أقول لهم , لماذا التغيير عن الأصل ؟؟

هو يعلم الحمار ... المقصود بالكلمة هو أن التكرار لا يمكن لأي شخص يستعمله أن لا يحفظ , فحتى الحمار , لو فعله لحفظ !

مجرد خاطرة لخطأ شائع ... توضيح بسيط

Crazy Nsx
05-11-2007, 08:54 PM
هلا ديكو خخخ

ترى يقولو التكرار يعلم الشطار من وين جبتلي حماار ^ــ^

وهذا الي النااس تقولو ديك

تقبل مروري ..

فارس المجد
06-11-2007, 12:42 AM
آسف على الخطأ الفظيع شوفوا الموضوع الآن

ترى يقولو التكرار يعلم الشطار من وين جبتلي حماار ^ــ^
هي أساساً الحمار , ولكن الناس عدلتها

نصف بطل
06-11-2007, 03:35 AM
خخخخ هذا القول من الاساس غلط

لانه الحمار يتعلم من اول مره بدون ما تكرر لو راحت معه في طريق وبعد ذلك تركته لوحده ليرجع من نفس الطريق لن يضل ولو كان في الربع الخالي ^_^

والتعليم عندنا فاشل والمدرس في الاغلب يتكلم باللهجه العامية واسلوبه في التدريس فاشل فيحق له يقول اي شي يخطر في باله ويختراع امثال وحكم ويعدل براحته

فارس المجد
06-11-2007, 04:22 PM
لانه الحمار يتعلم من اول مره بدون ما تكرر
لا , هو يحفظ الطرق , ولكنه لا يتعلم الكلمات , كما أن الحمار هو ليس معناها الحمار ... بل هي رمز الغباء هههه (مسكين الحمار)

صقر المغرب الأقصى
06-11-2007, 11:13 PM
فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

silver diamond
07-11-2007, 08:39 AM
لول

على كذا انا افضل اني اكون حمار لمدة كم يوم الى ان اتعلم وبعدها اسير اقول على غيري التكرار يعلم الحمار .. ولا كيف؟

الشغله وما فيها قدرات الناس .. ان كان هناك واحد غبي وواحد ذكي.. وفأخر السنة الدراسية لقيت الغبي درجاته اعلى من من الذكي... فهذا لأنه كرر الى ان سار فاهم اكثر من الذكي ويعلم الذكي :)

بالمناسبة تلاقيهم يقولون يعلم الشطار مراعاة لمشاعر الطلاب .. يعني نفس حالتي مع اخواني الصغار ^_~

Soliden
07-11-2007, 12:01 PM
هو في الواقع يعلّم الإثنين, التكرار I mean. (&) بس الفرق بين إللي يقول الحمار والشطار إنه الأول سلبي ولسانه متبرّي منه, والثاني إيجابي ولسانه يقطر عسل, الأول ما تحصل منه غير "وين فلان !@#! , ليش !@#!؟! دقيقة, كم مرة أقول لك !#@#؟ إنتا ما وين تفهم؟!" بس الثاني يقول "شكرا, جزاك الله, الله يبارك فيك, الله يوفقك ويسهّل لك".

قاضي المنتدى
07-11-2007, 12:38 PM
هو في الواقع يعلّم الإثنين, التكرار I mean. (&) بس الفرق بين إللي يقول الحمار والشطار إنه الأول سلبي ولسانه متبرّي منه, والثاني إيجابي ولسانه يقطر عسل, الأول ما تحصل منه غير "وين فلان !@#! , ليش !@#!؟! دقيقة, كم مرة أقول لك !#@#؟ إنتا ما وين تفهم؟!" بس الثاني يقول "شكرا, جزاك الله, الله يبارك فيك, الله يوفقك ويسهّل لك".

انا معاك ياSoliden توضيح تمام وكلام سليم ...

فارس المجد
07-11-2007, 03:47 PM
لا أنتم ما فهمتوني ... التكرار يعلم الحمار (على الأقل بلهجتي) معناها :
إذا كان الحمار يتعلم بالتركار , فكيف غيره ؟

يعني ليست سلبية ولا شي