المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتفادي الاق على برو 2008يرجو الدخول

bsm111
05-11-2007, 11:29 PM
اولا نعرف على بليستيشن 3 هناك تعديلات على السيرفر والله يجيبها على خير ويخلصونا من هذا الكابوس المسمى الاق لكن؟ هناك بعض الملاحظات لبعض المستخدميين للانترنت وخاصه لمنطقة الخليج انه بعض الشباب يلعب على البرو 2008 والحبيب قاعد يحمل من الانترنت او ماشابه او مستخدم الانترنت اكثر من شخص وهذا بالتاكيد راح يعمل الاق حتى لو سرعتك 2 ميغا ؟ ويفضل على اون لاين انك توصل الكيبل ايرث على البلايستيشن 3 وسرعت الانترنت لاتقل على 256 ويفضل 512 ويكون الرواتر حقق محترم وابن اصل ههههههههه وتتاكد انك موفاتح الكمبيوتر او الماسنجر او اي برنامج على النت وخاصه اي تحميل لانه راح يتأثر اون لاين بشكل مباشر مافي كلام ؟ وحاليا على الاون لاين اذا انا بالكويت ولعبت مع شخص بالكويت والاخ مسوي الشروط يلي قلتها مسبقا تأكدو بنسبة تسعيين بالميه اواكثر انه ماراح يكون فى لاق فى الوقت الراهن وهذا الكلام ينطبق على اهل الامارات وقطر والبحرين ماعدا السعوديه والسبب ان الانترنت المعمول حاليا فى المملكه السعوديه حاليا سيئ للغايه والسرعه حتى لو تكون عاليه بس مشكلتها متذبذبه يعني مره فوق ومره تحت الا اذا في شركة انترنت محترمه الله واعلم ؟ وتنبيه اذا مشيت على الشروط يلي قلتها مسبقا وشركة كونامي عملت حل للمصيبه الاق وصارت نفس سيرفر الفيفا ؟ تأكدو ياشباب بنسبة ميه بالميه حتى لو لعبتم مع الاجانب فى اوربا او اي دوله يستحيل لوجود الاق وشكر

emyabdel
06-11-2007, 01:18 AM
تسلم اخي على النصائح
بدي اسئلك هل البلايستيشين3 ممكن يعمل بالويفي ام يجب ربط البلاي والراتر بكيبل نتورك حتى تقدر تلعب اونلاين

bsm111
06-11-2007, 02:06 AM
اذا كنت تقصد الويرلس بيصير ولازم تكون اشارتك صحيحه ميه بالميه بس الكيبل افضل لجميع العاب اونلاين وبالخصوص كرة القدم لان اي لاق ممكن ينهي المباراة وانت خسران وممكن تنهي حياتك الرياضييه هههههههه ؟ لان اي لعبه غير كرة القدم يصيير فيها لاق بسيط مافي مشكله كبيره ماعدا كرة القدم واظن حبيبي جاوبتك وهذا على حسب خبرتي البسيطه لاني مجرب ويقولك اسال مجرب ولاتسأل ميكانيكي

ALCApitano
09-11-2007, 11:42 AM
حبيبي يعطيك العافيه على الموضوع,,
انا عندي جهاز 20 قيقا اللي مافي الا الكيبل؟؟
كل ما اوصل الكيبل بالبليستيشن3 وادخل على sign up network
يقولي اشتراكك ايرور شهالحل تكفا:02:
تكفا شوفلنا حل ويعطيك العافيه;)

bam beglo
14-11-2007, 08:20 PM
اعتقد ما في فرق بين طريقه شبك السوني بالراوتر سواء بالسلك او الواي فاي

marineguy
14-11-2007, 09:26 PM
لما تدخل نيت ورك روح الخيار الثاني و دخل سيريال اللعبة وحطلك باسوورد ولما تخلص عملية التسجيل ارجع على الخيار الاول في النيت ورك ودخل السيريال مرة ثانية مع الباسوورد

Bierhoff
15-11-2007, 12:37 AM
حبيبي اذا الي قاعد اباريه او الاعبه انت اب كيفك , عرفت شلون , صاير عنده لاق ومحشورانزين هل هذا يأثر علي انا باللعب وتأثر بالاق معاه يعني هل لازم نكون اثنينه بصحه جيده عشان يكون اللعب ماكو لاق بنسبه 100%وشكراًَ

bsm111
15-11-2007, 03:19 AM
مرحبا اخوي يلي فهمت من كلامك شلون تبي تعرف اذا عنده لاق ولالا بحكم تجربتي من برو 6 الى 2008 دايم العب مع شباب اذا لعب معي على الشروط يلي قلتها راح يكون العب ممتع اقولك مثلا مره لعبت مع شباب كويتيين على برو 6 والاق شي لايذكر لان كل الموجود يلعب على نفس الشروط لتفادي الاق ودخل معاي واحد جديد على لعب وكان الاق غير طبيعي وطلبت منه بعد ماخلص العب اتكلم معاه على الماسنجر واكتشفت ان الحبيب سرعته زينه 512 لكن؟؟؟؟؟ الاخ شابك وايرلس والاشاره عنده مشي حالك لان الرواتر عند اخوه بغرفته واكتشفت ان الحبيب متشارك مع اكثر من واحد على الانترنت ويمكن الفريج ههههههههه وبصراحه نصحته لان كان يبي طريقه يتفادى الاق وشباب موحابين يلعبون معاه بسبب الاق ومشى على طريقتي بعد شهر ودخل معانا وكان عند اسمه 3 بار يعني ممتاز ولعبت معاه وكان هو عندي افضل الموجودين وعالفكره انا بالكويت وسألت الشركه حق اشتراكي وكنت ابي حل للاق ونصحني الموظف اذا بتلعب اون لاين بذات يفضل يكون كيبل وشكرا

Bierhoff
15-11-2007, 07:24 AM
مشكور عالرد حبيبي, انا لاعب 2007 عالPC , الشوط الاول مافي لاق

الثاني حد الاق شسالفه ؟ اقولك انا صايره فيني

عالعموم مشكور :)

bsm111
15-11-2007, 11:51 PM
اخي العزيز صح كلامك انه شوط لاق وشوط ممتاز بالقديم بس هذا الكلام ينطبق على الاجانب يعني 2008 تغير الوضع وصرت كل ماتصير الكره عند الخصم يصير خربطه الا اذا لعبت مع احد من نفس البلد صدقني راح يكون خفيف انا توني لعبت مع واحد من الكويت والله العظيم كان العب ممتع انا 3 بار وهو نفس الشي لعبت لين زهقت تقريبا 6 مباريات والحبيب لو اقوله تلعب ماراح يقول لا لان استمتع ولاق شئ لايذكر

Bierhoff
16-11-2007, 09:31 AM
يعطيك العافيه , وزين نورتنا شوي لأنه انا رايح عالاصدار الي قبله وقتلك بس هذا عيبه شوط بشوط اهي حلات اللعبه شوطين مافي لاق لي وللخصم وشكرًَ

gedo
16-11-2007, 11:03 AM
يا جماعة انا عندي في نسخة البي سي لما العب مع حد كويك ماتش في اثناء اللعب لا يظهر عدد البارات ولكن دائما خط احمر الا عندما تنتهي المباراة وايضا لما ادخل اي رووم ويكون ظاهرة عدد البارات اللي بينه وبيني بس مجرد يبدأ الماتش تظهر البارات خط احمر
هل هذا مع كل النسخ ولا عندي انا بس ولا مشكلة عامة ؟؟

bsm111
16-11-2007, 08:57 PM
كلنا نفسك ياعزيزي وبعدين قليل الشباب يلعبون كويك ماتش اذا كونامي عدلت سيرفراتها وصارت نفس الفيفا ساعتها العب ولا طالع البارات انا سالت واحد يلعب الفيفا يقولي الاق عندنا صفر بالميه ويوم نتكلم عن البارات اتصور هذا شي مؤقت لين ينزل الباتش الجديد وشكرا

Bierhoff
17-11-2007, 02:16 AM
الدوس كله على ال Pro 2008شخباري FIFA على ايام السيجا من عذر الاق شكله صاحبك او الي امسوي السي دي بروحهم يلعوب :) :) :)