المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام وش تفضل تلعب بـ Controller أو Keyboard/Mous ؟؟

DSL
11-11-2007, 05:30 AM
وش تفضل تلعب بـ Controller أو Keyboard/Mous ؟؟

... وخصوصا في الالعاب الحربيه..

مثل Call of Duty و Resistance: Fall of Man ؟؟؟

... الصراحه انا كنت متعود على الـ PC في الالعاب الحربيه وأفضل الماوس والكيبورد وعجزت أتقلم مع الكنترول في الالعاب الحربيه على السوني 3 ... يعني أصير زلااابه مره في الكنترول ..

الصراحه ...أحس بتصويب ودقه أفضل لما العب بالكيبورد والماوس ...

في رأيي الكنترول في السوني 3 والأكس بوكس 360 وغيرها من الأجهزه ماتنافس الكيبورد والماوس في اللالعاب الحربيه !!

عندي سؤال اخر ... هل في ماوس وكيبورد نازله ولا بتنزل على السوني 3 ؟؟
انا لقيتها بس مو للعب بس للتصفح والدردشه في السوني اما اللعب ماعندي اي معلومه ...
والي عنده خبر يعلمني وشكرا ^_^

obie trice
11-11-2007, 05:55 AM
كلامك صحيح 100%

الماوس أفضل شيء للألعاب المنظور الأول

يعني أنا كنت ألعب على الكمبيوتر كان تصويبي قوي و اللعب أسهل . لكن لما ألعب أون لاين الي ضدي كان تصويبهم أقوى منى لدرجة لا تطاق . مثلاً توك بدأت اللعب و لا واحد عطاك هيد شوت @@ جدا جدا شيء بايخ .

أما الآن أنا على البلاي3 ألعب كول أف دوتي 4 و لو أن التحكم شوي صعب لكني ما أموت بسرعة ^_^
هذا معناته أن الناس بعد ما تعرف تلعب عدل على الكنترول تبع البلاي3 .
و هذا شيء يخليني على الأقل أستانس باللعب ^_^ هههههههه

و أتمنى فهمت وجهة نظري
و أتمنى ما تنزل ماوس للبلاي 3
و شكراً على الموضوع

DSL
11-11-2007, 07:18 AM
هذا واحد الظاهر انه حلف مايلعب الا بالكيبورد والماوس شف وش مسوي
http://www.youtube.com/watch?v=8MgROs03ykM

msm
11-11-2007, 06:51 PM
الفأرة أدق وأسرع صحيح ..لكن هذا مايعني أنه الأنالوج سئ أو صعب ..هي مسألة تعود لا أكثر ..

لكن من ناحية ثانية ..مقبض التحكم أريح وأسرع من لوحة المفاتيح ..بكثير ..

الفأرة ممتازة لألعاب معينة فقط مثل ألعاب التصويب ..لكنها ماتنفع أبداً لألعاب الرياضة والسيارات مثلاً .. بخلاف مقبض التحكم مناسب لكل الألعاب ولو كان أقل دقة وسرعة في ألعاب معينة مثل ألعاب التصويب ..

عندي سؤال اخر ... هل في ماوس وكيبورد نازله ولا بتنزل على السوني 3 ؟؟
انا لقيتها بس مو للعب بس للتصفح والدردشه في السوني اما اللعب ماعندي اي معلومه ...
والي عنده خبر يعلمني وشكرا ^_^ الفارة ولوحة المفاتيح تعمل دون مشاكل على PS3 ..لكن في الألعاب يرجع الأمر للمطور ..وما أعتقد أنهم راح يدعمونها في ألعاب التصويب لأنها راح تؤثر في اللعب على الشبكة ..لكن من يدري ..دعمها راجع للمطور في الاخير ..

Dr.GaMes
11-11-2007, 07:23 PM
انا العكس تمام الـ Keyboard/Mous ما اطيقها إطلاقاً وأعاني مشاكل لما العب بها واعتقد سوت لي حالة وكرة نفسية:sad:

أفضل الكنترول بشكل كبير وأبدع فية لكن المطلوب شي واحد فقط

التأقلم أكثر.. تأقلم يداتك وأصابعك وهذا يحتاج فترة لتصل مرحلة إحترافية بعدها راح تقل رغبتك وحماسك بتحكم الماوس