المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهانه لبليزارد !!!!

kod
12-11-2007, 09:34 AM
السلام عليكم
ما بعرف لو حدا سمع عن موضوع اليومين الي فاتو في ماغثيرودون سيرفير عن الهاكر الي يهديد الجيلد و يطلب 10000 جولد و لو الجيلد رفضت يودخل الجيلد و يعمل ديسباند و كيك للممبرز و كان كل السيرفر يضحك على الموضوع والمفاجئه كانت :bigeyes:nihilum والكل يعرف الجيلد اول ضحيه دخل الهاكر الجيلد و عمل كيك لا كل الميمبر و اولهم konkun the gm وهلا من يومين لا بليزرد رجعت الجيلد و ليسا في مشاكل و كمان 2 guilds نفس الموال في سيرفير تاني
يعني بليزارد عندها مشاكل في الحمايه لما يكون في واحد يقدر يدخل علي اي سيرفير او اي جيلد :boggled: و الباتش القادم في جيلد بانك يعني ممكن ياخد كل الايتيمز و الجولد من الجيلد :02:
للمعلومه اسم الهاكر (named) و بليزارد ليسا مش متمكنه من الموضوع :hypnotized:
وازا ضل الموضوع يسير يعني نهايه wow
kod - blood elf -rogue
magtheridon server

O_oZOMBIEo_O
12-11-2007, 10:15 AM
لووول

بس منو konkun

kod
12-11-2007, 10:22 AM
Kungen للتصحيح ال جيلد ليدر تبع نيهيليوم:smileeek:

مفتاح صول
12-11-2007, 11:20 AM
شنو اسماء القلدات الثانية الي صارلها دسباند؟

صلاح9
12-11-2007, 12:16 PM
ياخي قاعد اقرا طلاسم انا؟؟؟!!؟

اكتب بالعربي او الانجليزي عشان افهم..

XxX DiGiTaL XxX
12-11-2007, 04:25 PM
السلام عليكم
ما بعرف لو حدا سمع عن موضوع اليومين الي فاتو في ماغثيرودون سيرفير عن الهاكر الي يهديد الجيلد و يطلب 10000 جولد و لو الجيلد رفضت يودخل الجيلد و يعمل ديسباند و كيك للممبرز و كان كل السيرفر يضحك على الموضوع والمفاجئه كانت :bigeyes:nihilum والكل يعرف الجيلد اول ضحيه دخل الهاكر الجيلد و عمل كيك لا كل الميمبر و اولهم konkun the gm وهلا من يومين لا بليزرد رجعت الجيلد و ليسا في مشاكل و كمان 2 guilds نفس الموال في سيرفير تاني
يعني بليزارد عندها مشاكل في الحمايه لما يكون في واحد يقدر يدخل علي اي سيرفير او اي جيلد :boggled: و الباتش القادم في جيلد بانك يعني ممكن ياخد كل الايتيمز و الجولد من الجيلد :02:
للمعلومه اسم الهاكر (named) و بليزارد ليسا مش متمكنه من الموضوع :hypnotized:
وازا ضل الموضوع يسير يعني نهايه wow
kod - blood elf -rogue
magtheridon server

اجل صار اسمه konkun هههههههههههههه
ياشيخ اللغة العربية حقتك يبيلها إعادة هيكلة. لا إنجليزي وولا عربي. صراحة تنرحم.

h-online
12-11-2007, 07:25 PM
بليزارد اشك فيوم من الأيام يرووح كل شي وكل السيرفرات تتسكر مدري ليش

اما بالنسبة اللي يصححون : عرفنا انكم تعرفون انجليزي

kod
13-11-2007, 02:26 PM
quote=XxX DiGiTaL XxX;5836253]اجل صار اسمه konkun هههههههههههههه
ياشيخ اللغة العربية حقتك يبيلها إعادة هيكلة. لا إنجليزي وولا عربي. صراحة تنرحم.[/quote]

يا اخي انتى غريب و اجوبتك تافه لو مشفاهم او مش عارف تقرأ انا اكتب انجليزي احسن منك بس ماتجاوب موضوع في انتقاضات و اجوبه تافه
شوف كل اجوبتك في كل موضوع في المنتدى كلها انتقضات و اجوبه غبيه
و انا ما بكتب انجليزي عشان كتبت موضوع قبل هذا بالانجليزي و البعض طلب ترجمتوا للعربي
ولو عندك شكوك في الانجليزي احكيلي و انا بجاوبك
وعلى اسم Kungen انا رجعت كتبتو للتصيح بس انتى :bigeyes: ركزت على الموضوع على انك انسان دقيق للاسف
وبختم هذا الموضوع البايخ الي انا اسف عليه و انو احنى عالم ثالث متخلف بسبب هذه المواضيع و انا اعتذر للمنتدى :(

shrreer
13-11-2007, 02:34 PM
اجل صار اسمه konkun هههههههههههههه

هههههههههههههه
... صراحة رد سخيف وأنت اللي تنرحم والله على تفاهتك.

وبالنسبة للموضوع والله غريبة بليزارد قاعدين يسوون باند للناس.
خلهم يهتمون بهذي الأمور أول!!
ومشكوور أخوي على الموضوع

صلاح9
13-11-2007, 02:59 PM
quote=XxX DiGiTaL XxX;5836253]اجل صار اسمه konkun هههههههههههههه

يا اخي انتى غريب و اجوبتك تافه لو مشفاهم او مش عارف تقرأ انا اكتب انجليزي احسن منك بس ماتجاوب موضوع في انتقاضات و اجوبه تافه
شوف كل اجوبتك في كل موضوع في المنتدى كلها انتقضات و اجوبه غبيه
و انا ما بكتب انجليزي عشان كتبت موضوع قبل هذا بالانجليزي و البعض طلب ترجمتوا للعربي
ولو عندك شكوك في الانجليزي احكيلي و انا بجاوبك
وعلى اسم Kungen انا رجعت كتبتو للتصيح بس انتى :bigeyes: ركزت على الموضوع على انك انسان دقيق للاسف
وبختم هذا الموضوع البايخ الي انا اسف عليه و انو احنى عالم ثالث متخلف بسبب هذه المواضيع و انا اعتذر للمنتدى :([/QUOTE]

متى صارت الدقه عيب؟؟

thestorm
13-11-2007, 05:02 PM
FFS Stop fighting lal

no comment :>

XxX DiGiTaL XxX
13-11-2007, 05:09 PM
ياعرب ياناس انا ماقصدت ابدا اني اقلل من احترام اي واحد في المنتدى ولكن انه يجيني شخص يكتب كلام الواحد يقعد يقراه 20 مرة عشان يفهمه... هذا دليل على عدم احترام كاتب الموضوع للقارئين او انه بالفعل مايعرف يكتب او مايدري وش قاعد يكتب عنه او هل اللي كتبه كلام صحيح او لا.

انا ماقلت اني احسن منك في الانجليزي او لا وكذلك ماقلت اكتب مواضيعك بالانجليزي او بالعربي ولكن راح اقولك اذا جيت تكتب موضوع فاكتب موضوع مفهوم بلغة عربية او انجليزية ولازم تكون صحيحة. اما تجي تكتب كلام يالله ينفهم وتجي ترد برد لئيم فهذا دليل انك شخص ماتحب الانتقاد واذا انت شخص ماتقبل الانتقادات فأنت شخص لا تنفع لكتابة مواضيع.

XxX DiGiTaL XxX
13-11-2007, 05:15 PM
http://nihilum.wazap.com/forum/general-discussion/11147-threat-towards-nihilum.html

هاذي التفاصيل بالانجليزي للـ hacking اللي صار لـ Nihilum.

G20
13-11-2007, 09:26 PM
هذا دليل على عدم احترام كاتب الموضوع للقارئين او انه بالفعل مايعرف يكتب او مايدري وش قاعد يكتب عنه او هل اللي كتبه كلام صحيح او لا.

يا اخي ليش تظن السوء بالرجال ؟...

يمكن كان (تعبان , دايخ , مريض , مستعجل )

Masenko
13-11-2007, 10:51 PM
يا اخي ليش تظن السوء بالرجال ؟...

يمكن كان (تعبان , دايخ , مريض , مستعجل )

ويمكن قصده يوضح نقطة معه حق فيها:33:

F4bry
14-11-2007, 12:44 AM
يالهوي ... O.O
والله يخوف يجي جيلدنا يخرب علينا << من زين الجيلد

ياسر الدب
14-11-2007, 04:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا بصراحه من المتابعين القدامى للمنتدى ومن النوع اللي يقرأ ولا يرد , ولكن استفزني كلام التافهين اللي ردو على الاخ اللي كتب الموضوع "مجنون و ديجتال"
واللي يبي يعرف ليه المنتدى صاير "اي-بي" من هالاشكان اللي تهبط المواضيع وتخرب الردود.
وللعلم هذي اول مره اتهجم على ناش سواء في مندى او ماسنجر او غيره, لكن الاخ كتب موضوع وجهده يشكر عليه
اما الاخوين الكوميديين اللي ما عجبهم اسلوب الموضوع يا اخي اطلع ولا ترد .
همسه:
1- دور لك غلط املائي تتمصخر عليه في ردي لأن هذي طرق التافهين امثالكم .
2- اسلوبك ركيك وتافه مثلك في محاولة ربط اسلوب الكاتب بنزول مستوى هذا القسم من المنتدى لكن الظاهر يبيلك مرآه علشان تعرف اسلوب انحدار المنتدىيا اخ ديجتال.
3- اشوى اللي ما فزت في تصويت مراقب المنتدى يا اخ ديجتال.

واخيرا انا اسف للاعضاء المحترمين على طريقة ردي ولكم فائق الاحترام والتقدير.. اخوكم ياسر.

صلاح9
14-11-2007, 06:52 AM
انا بصراحه من المتابعين القدامى للمنتدى ومن النوع اللي يقرأ ولا يرد , ولكن استفزني كلام التافهين اللي ردو على الاخ اللي كتب الموضوع "مجنون و ديجتال"
واللي يبي يعرف ليه المنتدى صاير "اي-بي" من هالاشكان اللي تهبط المواضيع وتخرب الردود.
وللعلم هذي اول مره اتهجم على ناش سواء في مندى او ماسنجر او غيره, لكن الاخ كتب موضوع وجهده يشكر عليه
همسه:
2- اسلوبك ركيك وتافه مثلك في محاولة ربط اسلوب الكاتب بنزول مستوى هذا القسم من المنتدى لكن الظاهر يبيلك مرآه علشان تعرف اسلوب انحدار المنتدىيا اخ ديجتال.

واخيرا انا اسف للاعضاء المحترمين على طريقة ردي ولكم فائق الاحترام والتقدير.. اخوكم ياسر.

انحدار المستوى سببه انحدار مستوى المواضيع وهذا واحد منها!! لا كلام مرتب ولا روابط للاستفاده والخ!!

block of text only!!!

XxX DiGiTaL XxX
14-11-2007, 02:09 PM
همسه:

أخوي ياسر.
الموضوع مافيه غلط املائي واحد ولكن الموضوع كله مكتوب غلط في غلط من ناحية التفاصيل واسماء الأشخاص اللي حصلتلهم الحادثة و من دون وضع أدلة على صحة الموضوع.
جب لي قسم آخر في المنتدى وتلقى فيه موضوع إخباري وفيه طريقة كلام طلاسمية من الصعب فهمها مع أغلاط في أسماء الأشخاص والقواعد والإملاء في كل جملة مرتين على الأقل.

لو كنت مشرف كان أول شيئ سويته هو الحد من انحطاط مستوى هذا القسم قبل لا يسقط في الهاوية...

والانسان التافه هو الشخص اللي يقرا شيئ يعجبه ومايبدي شكره في رد. ليس الشخص اللي ينتقد مواضيع الآخرين وردود الآخرين...
الإنتقاد هو فعل حضاري وليس فعل تافه ومن اعتقد ان الإنتقاد تافه فهذا الشخص يكون شخص غير حضاري وكذلك يكون شخص مايحب يعترف بأغلاطه.

kod
14-11-2007, 02:14 PM
انحدار المستوى سببه انحدار مستوى المواضيع وهذا واحد منها!! لا كلام مرتب ولا روابط للاستفاده والخ!!

block of text only!!!

يا اخي احترم الفاظك انحدار و مستوى نفسي اشوفك فاتح موضوع مهم في المنتدى و زي ما حضرتكم تفضلتم يكون رفيع المستوى يا دكتور مجنون ويريت تختصر ردودك الي ما الهى داعي و يريت تشارك في موضوع اخونا ديجيتال على الموضوع الكثير رفيع المستوى الي فاتحوا :31: meeeeh

Demote
14-11-2007, 05:10 PM
لووول

بس منو konkun

هذا kungen
http://eu.wowarmory.com/character-sheet.xml?r=Magtheridon&n=kungen

انا بنفس السيرفر ماشوف في مشاكل مثل كذا !!

detoxtion
15-11-2007, 08:09 AM
همسه:

واخيرا انا اسف للاعضاء المحترمين على طريقة ردي ولكم فائق الاحترام والتقدير.. اخوكم ياسر

لا اخوي ياسر , ردك في مكانه.
والله ماني عارف كيف هالبشر ترد وتنتقد الناس بهالهمجية .. يا حبيبي تبي تنتقد, انتقد نفس الناس .

ياعرب ياناس انا ماقصدت ابدا اني اقلل من احترام اي واحد في المنتدى ولكن انه يجيني شخص يكتب كلام الواحد يقعد يقراه 20 مرة عشان يفهمه

الحمدالله اول ما قريت الموضوع فهمت , يمكن انت منت عارف بس الريال اردني .
وما اجوف واحد يهينك على طريقة كلامك فالخليجي ... اخوي digital
واذا وايد زعلان عشان كتب kunkon

Kungen للتصحيح ال جيلد ليدر تبع نيهيليوم:smileeek:

صلاح9
16-11-2007, 09:15 PM
يا اخي احترم الفاظك انحدار و مستوى نفسي اشوفك فاتح موضوع مهم في المنتدى و زي ما حضرتكم تفضلتم يكون رفيع المستوى يا دكتور مجنون ويريت تختصر ردودك الي ما الهى داعي و يريت تشارك في موضوع اخونا ديجيتال على الموضوع الكثير رفيع المستوى الي فاتحوا :31: meeeeh

ياحبيبي.. انا كنت ارد على المشاركه اللي فوقي يوم قال انحدار المستوى!! ورا ماتعلق على كلامه؟ ونشبت فيني :@

Phantom x
18-11-2007, 03:16 AM
كل هذا حب للـ nihilum قلبتوا الموضوع هواش :)

بعدين ترا باعطيكم معلومة ماحد يدري عنها ابد ترا اللي هكر عليهم واحد اسمه الحقيقي kunkon و كل واحد يعلم الثاني يالله سلام:flybye:

Grand Marshal
01-12-2007, 03:22 PM
ماتشوف شر حبيبي ...

هالسالفه لا صارت ولا حصلت ومجرد اشاعات ...

اذا قيلد Nihilum فيه ثنين Game Masters

منو الهاكر القوي اللي يدش القيلد ويسو ديسباند ...

لا القيلد بالحفظ والصون ومافيه اي شي ,,, ولعبه وار كرافت اللي تلعبونها فيها حمايات لا صارت ولا استوت ...

حمايات لو انشاللع يجي اقوى هاكر مايقتحمها ويدشها...

سلام...

Masenko
02-12-2007, 02:57 AM
ماتشوف شر حبيبي ...

هالسالفه لا صارت ولا حصلت ومجرد اشاعات ...

اذا قيلد Nihilum فيه ثنين Game Masters

منو الهاكر القوي اللي يدش القيلد ويسو ديسباند ...

لا القيلد بالحفظ والصون ومافيه اي شي ,,, ولعبه وار كرافت اللي تلعبونها فيها حمايات لا صارت ولا استوت ...

حمايات لو انشاللع يجي اقوى هاكر مايقتحمها ويدشها...

سلام...

نيهيليوم فيها 2 جي امز؟ وين سمعت هذا؟:silly:

وعلى فكرة انا قرأت بمنتداهم وشفت ردودهم بعد متسكر قيلدهم, طلعت القصة انه بعد متسكر القيلد بالليل (القيلد ماستر قال اتصل فيي "فلان من القيلد" وانا نايم بنص الليل وقالي ادخل اشوف شو صار, دخلت اللعبة ولقيت حالي guildless, وبما انه الساعة كان 3 ونص بالليل فمافي شي بيدي اسويه غير اني طلعت ورجعت نمت, وثاني يوم الصبح صحيت ولقيت حالي القيلد ماستر كمان مرة, حسيت كانه كان حلم:09:) بمعنى انه GM عمل سيرفير رول باك ورجع القيلد, ولكن بعد صفحتين من الضحك على الهاكر بالموضوع بدأت ردود ال "oh my god, did he just disband the guild again?"
وماعرف شو صار بعدين:biggthump

q8strike
02-12-2007, 01:22 PM
بمعنى انه GM عمل سيرفير رول باك ورجع القيلد,

انزين و اذا قلد ثاني راح Dungeon و طاح tier و الجي ام سوا روول باك شنو ذنبهم :dead: ?

G20
02-12-2007, 01:46 PM
انزين و اذا قلد ثاني راح Dungeon و طاح tier و الجي ام سوا روول باك شنو ذنبهم :dead: ?

مثل ما قال المدرس :

ذنبك على الي جمبك خخخ