المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حال النساء عند الروافض (صورة خاصة)

أحلى من العقد
17-12-2001, 03:14 AM
هذه حقوق المراة في الدين الرافضي تغل بالحديد وتنكح في 0000 ويتمتع بها الرجال اليست المراه هى الام والاخت والزوجة الايوجد كرامة للنساء في الدين الرافضي اين جمعيات حقوق المراه
عن نساء الرافضة المظلومات
:غضب: :غضب: :غضب:

acer2
17-12-2001, 10:48 AM
والله حرام

والله حرام

يارا
19-12-2001, 06:40 PM
من اين لك الصوره؟؟
معقوله نسائهم هكذا؟؟
اكيد مشهد فلم سينمائي يسوونه
والله حرام
حتى البهايم ماترضى

acer2
19-12-2001, 06:50 PM
اصلا ما في انسان عاقل يوافق على هذا الكلام

الناصربالله
19-12-2001, 10:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعوذبالله أن يكون نساء المسلمين هكذا فهذا يدل عند الرافضة على أنهم متخلفون جداجداجدا
نحمدالله سبحانه وتعالى أننا مسلمين عاملين بكتاب الله الكريم الذي هو جامع لك أمور الحياة
وسنة المصطفى رسول الله صلى الله عليه وسلم .
إن النساء هم لنا إخوات وعمات وخالت وأمهات وزوجات
عندما يكونوا زوجات قال تعالى {{وجعلنا بينهم مودة ورحمة }} فأين هؤلاء من الرحمة
وكيف ينتمى هؤلاء إلى الأسلام أليست الجنة تحت أقدام الأمهات
اللهم أعز نسائنا وأحفظهم من كل سوء
المرأة هي جزء من حياة الرجل
والرجل جزء من حياة المرأة
فكيف يعيش الرجل مع مرأة تذل وتساق ويرضى لها أعوذبالله من ذلك
(1)قال تعالى {{ وتمت كلمت ربك صدقا وعدلا لا مبدل لكلماته وهو السميع العليم * وإن تطع أكثر من في
الأرض يضلوك عن سبيل الله إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون *}} الأنعام 115,116

وجاء ليرد الفتاة المسلمة إلى ربها ويعيد الفتاة المسلمة إلى ربها ويعيد إليها رشدها ويرفع شأنها كما رفعها الأسلام وليضع بين يدي كل مسلمة حقائق مايدبر لها وما يراد للنساء المسلمات من خداع تحت عناوين براقة وأساليب خداعة لا يراد منها إلا النيل من كرامة المسلمات وإبعادهن عن العفة والطهر فإذا فسدت المسلمة فسد المجتمع كله

نصيحة لنساء المؤمنين :
يا ابنتي إن أردت آية حسن *** وجمالاً يزين جسماً وعقلا
فانبذي عادة التبرج نبـــــــــذا *** فجمال النفوس أسمى وأعلا
يصنع الصانعون ورداً ولكن *** وردة الروض لا تضارع شكلا
قال تعالى {{ يأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلا بيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما }}
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) المتبرجات "الزهراء فاطمة بنت عبدالله "
الكتبة الأسلامية ,عمان الاردن

وجزاالله خيرا على من رفع من حقوق نساء المسلمين

أخوكم الناصر بالله

النادر
19-12-2001, 10:07 PM
:( بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال؟
يعني معقوله هذي حقيقه اشك بصراحه لاني عايشت الشيعه فتره طويله وماشفت هالحاجات عندهم بس هاصورة قويه0

عجبي

يارا
19-12-2001, 11:29 PM
ان عندهم احتفالات معينه ولها طقوس كذلك معينه ويسوون فيها البدع والعجائب ويمكن الصوره من هالاحتفالات ؟ يمكن
ما اظن فيه مجتمع متخلف الى الان بهذا الشكل؟
الله اعلم
الله يستر على محارمنا

الفهيد
20-12-2001, 01:12 AM
فين المسلمون من وحشيه الرفظه الشيعه المتغطرسون اصحاب الملذات الجنسيه هل يعقل ذلك

wolfish
20-12-2001, 06:31 AM
الله يعين الروافض و يلطف عليهم

wolfish
20-12-2001, 06:32 AM
مو جنهم بهائم تنجر ههههه":"

kolll
20-12-2001, 07:25 AM
المرأة الشيعية عند الشيعة كالبيت الخرب يدخله من شاء و يفعل فيه ما شاء ــــ نسأل الله العافية و السلامة و الستر في الدنيا و الآخرة ــــ و الحمد لله رب العالمين

HAMAD
20-12-2001, 12:21 PM
الحمدلله والشكر لله على نعمة العقل

Knight_of_Dark
20-12-2001, 08:44 PM
السلام عليكم ......
أنا ودي أبدأ المناقشة معاكم بحكم أني شيعي بس المشكلة إن ردي راح ينحذف وراح أنطرد علشان كذا راح تكون مناقشة غير شريفة .........
وعلى فكرة المنتدى فيه خراب لأني كل ما سجلت اسمي والباسوورد تطلع شاشة شكراً للتسجيل بس بعدين ترجع الشاشة إللى تطلب الاسم والباسوورد ........... فإحتمال ما أقدر أرد ...... إلا إذا تصلح المنتدى .
المهم ..... بالنسبة للصورة طلعتوا كلكم لطوخ لأنكم حكمتوا على الصورة من أول نظرة وأصلا الصورة ما هي إلا تمثيلية في العاشر من محرم تمثل وضع زينب بنت الإمام على عليه السلام ونساء الإمام الحسين عليه السلام
..............
وبالنسبة إلي موضوع المرأة في المذهب الشيعي فهي عزيزة مكرمة وليس هنالك أي تذليل لها وبالنسبة للنكح في .... فما في أي شيعي يسويها ..... ومن قال لك أن الشيعة يسون مثل هذا الشيئ .... وإذا في واحد يسوي هذا الشيئ فنحن لا نسميه شيعي أصلاً ................... وبالنسبة إلي المتعة فأنتوا كلكم فاهمينها غلط وإذا كان الواحد مو فاهم شيئ لا يتكلم عنه أحسن له لأن في المتعة أحكام وشروط كثيرة وليست لعبة بأن ياخذ كل واحد مرأة ويسوي فيها وبعدين يقول أنا متمتع بها ..... لا ..... حيث أن للمتعة عقد ومدة وحتى أن لها وقت عدة يعني مو كل دقيقة يجي واحد ويدخل يتمتع ....... هناك شروط ..... وعلى فكرة عندكم شيئ هو زواج المسيار ما أظن أنكم حرمتوه ..... ليش ؟؟؟؟

وبعدين لا احد يكتب كلام بدون دليل ويعلق على كيفه .... وبالنسبة للأخ إللي حاط الصورة إنت من وين جبتها .... أكيد من موقع يعرض بعض صور للتمثيلية بس قمت بلقافتك وحطيت الصورة بدون ذكر مصدرها .... وإذا كنت محصلها من واحد وقال لك هذا الكلام فأقول أنه لعب عليك

ومع الأسف أن ما في أحد فيكم يعرف الشيعة صحيح بس كل واحد فيكم شاطر يسب ويلعن .... أو أنه يجيب واحد من الشيعة يسوي شيئ ويقول كل الشيعة يسوون كذا .....

وبالنسبة للي يبي يناقش أنا أقبل المناقشة بدون لقافة ( حذف ردود وتغييرها من عماد وغيره ) ......... وإللي يبي يتكلم معاي يقدر يكلمني على الإيميل :
knight_of_d@hotmail.com

acer2
20-12-2001, 08:57 PM
يا جماعه انا عايش بين الشيعه طول عمري

انا ما شفت منهم الا كل خير

ومو معقوله اهم يسوون جذي

يارا
20-12-2001, 11:25 PM
يعني ايش كلكم لطوخ؟؟
من وين طلع هذا؟؟
قلت لكم يمكن تمثيليه
وبعدين ايش قصة لطوخ هذي؟؟ اسم امه ولا الشبشب اللي يلطخون فيه الذبان؟
ها ها ها ها
sorry ولا تزعل
بس لما تبغى تناقش رجاء لا تسب بالعكس علشان توضح انك شيعي محترم احرجنا بكلامك مو تخلينا نصدق ان كل الشيعه من نمونتك
sorry وماله داعي ماسنجر ماتسوى
والله يهديك ويهدينا للحق ويميتنا على دين الاسلام دين محمد صلى الله عليه وسلم
الا على طاري محمد هو انت معترف فيه نبي واحد عندكم ولا انت من اخوان على ؟؟
رد بس بادب لو تسمح

أحلى من العقد
20-12-2001, 11:45 PM
احرقيهم يا يارا (راعيتها)

Knight_of_Dark
21-12-2001, 01:57 AM
أقول ....... أنا ما سبيت أحد وكلمة لطخ يعني ما يفهم وعلى الأقل أسب شخص أحسن من ما أسب مذهب مسلم ....... وأنا أعترف بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم فمن لم يعترف به ليس مسلما أصلا وكذلك أقر بعلي عليه السلام إماماً وليس في ذلك أي تناقض .

يارا
21-12-2001, 02:36 AM
عفوا بس
لو تقول لي ايش معنى انك تقر بعلي امام؟؟
امام مسجد ولا امام يعني قدامك؟؟ ولا امام شنو؟؟
وايضا ليش على لوحده مو باقي الخلفاء رضي الله عنهم ابوبكر وعثمان وعمر؟
وليش تقر وليس تؤمن؟
يعني شنو شيعي؟؟انا اعرف سني يعني ماشي على سنة رسول الله محمد وخاتم النبيين لكن شيعي ماقد فهمتها؟؟
واخيرا ايش عاجبك في علي؟؟ليش ما اخترت احد ثاني؟؟

Knight_of_Dark
21-12-2001, 12:22 PM
أولاً : ما في فرق بين أقر وأؤمن .
وبالنسبة أيش معنى إمام ............. ما توقعت راح أكلم واحد ما يعرف هذه الكلمة ولو تسأل أي واحد راح يعرف ....... وإذا كنت تقرا القرآن راح تلقى كلمة إمام وراح تعرف معناها .
أما بالنسبة لباقي الأسئلة ما راح أقدر أجاوبك في المنتدى لأن الإخوان المراقبين متعصبين جدا ... حيث لا يسمعون رأي أي أحد ..... وإذا ما عجبهم الكلام يمسحونه أو يغيرونه ..... ولو أنهم فاهمين كان ردوا على الكلام بوجهة نظر أخرى وليس بالقوة .
على العموم كلمني على الإيميل وهذا عنواني
knight_of_d@hotmail.com
وراح أعطيك إللي تبغى على الإيميل ......

ابله عطيات
21-12-2001, 02:00 PM
ارجو مرجة المصدر الخاصة وشكراا
وعدم اثارت الموضيع الدينية
ونرجو تقبل امر
ولكن هذا حرام
والله حرام

وشكرا":" ":" ":"

عدو الظلام
21-12-2001, 02:09 PM
Knight_of_Dark
والله انك تلعب لانك شيعي
انا شيعي ايضا
بس مأرحت وقلت ويش عمر وعثمان وابو بكر ؟مثل بعض الناس
ياحبيبي يوم توفى الرسول صلى الله عليه واله وسلم
راح علي بن ابي طالب يدفنه هو واصحابه
وعمر وعثمان وابو بكراصحابش راح يبايعون انفسهم لكي يصبحون خليفة

انا اقول من المفرووض من المشرف انا يحذف مثل هذه المواضيع
ويلا مع التحيات حمود:D

ANG3L
21-12-2001, 02:49 PM
اذا سمحتم

اذا اردتم كتابة مواضيع عن الروافض

اضغط هنا للتعرّف على تاريخهم (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=57525)

اضغط هنا لمعرفة فضائحهم (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=57424)

Knight_of_Dark
21-12-2001, 03:06 PM
http://www.14masom.com/aqaeed/sbhat-rdod/index.htm

http://www.fadak.org/rodood/rodood.htm

بعد ما تقرون هذين الموقين ( بشكل كامل ) ... عطوني خبر ....
وهذا ردي عليكم

ANG3L
21-12-2001, 06:58 PM
الموقع الثاني مقفل

foooooz
21-12-2001, 08:37 PM
ولنذيقنهم من العذاب الادني دون العذاب الاكبر

ان هم الا كالانعام بل هم اضل

( قل هل ننبؤكم بالاخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا )

:D :D :D :D

النادر
21-12-2001, 09:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مادري ليش هالاصرار على موضوع الروافض عند بعض الاخوان الموضوع مايستاهل لان اللي يبي يكتب ياخي يكتب عن اليهود العن من الرافضه وبعدين الرافضه عندهم مبداء ديني احسن من اليهود بس احنا دايم مانعرف الا عيوب بعض ونقطع في بعض ياخي الامه بحاجه لنا اكبر من الرافضه ومواضيعهم عطونا موضوع اخر نتكلم فيه وقفلوا على هالموضوع0
مع العلم اني والله من السنه ولكن اني عاشرتهم فتره طويله ماشفت من هالسوالف شي اسمع انهم يغشون في كل شي واذا جيت بيت واحد يشرب من نفس دلة الشاي والقهوه وفيه ناس شيعه كثير يكونون موجودين ويشربون يعني لو فيه مبداء غش كان ماشربو0
على العموم كل انسان له وجهة نظر بس هاذي وجهة نظري0

النادر

sultanmq
21-12-2001, 10:30 PM
السلام يكفيك ان الشيعه يقولون ان علي هو الرسول مو الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم:( :( :( :( :( :(

يارا
21-12-2001, 10:58 PM
ماذكرت لي اجابة اسئلتي السابقه
ودورت بالقرأن مالقيت معنى امام؟
وقلنا لك ماله داعي ماسنجر \\\من زين معنى اسم ماسنجرك يفشل \\وجاوب احب اتعرف بس للمعلوميه

عدو الظلام
منو قالك ان علي راح يدفن الرسول والشباب قاعدين يقسمون الورث؟؟يمكن هو معاهم بس ماتدري انت ؟؟انت كنت معاهم ذاك الوقت ولا جدتك قالت لك حزايتهم؟؟
على هذا غثنا بكم
(( من دون صهيون غثتنا صهاينا ))
اللهم ارحم المسلمين وانصرهم واعز جندك وكلمتك
امين

فااااارس
22-12-2001, 12:02 AM
الحمدالله على كل شى نحن فة نعمه:":

Knight_of_Dark
22-12-2001, 01:27 PM
الموقع الثاني عندي يفتح تمام وتوني مجربه ما فيه شيئ يا مدمن الألعاب

مين قال هذا الكلام يا sultanmq ؟؟؟؟؟؟ أصلاً إللي ما يعترف بالنبي محمد كنبي ورسول للأمة كلها فقد كفر ........ وأعتقد أنك مطلع هذا الكلام من عندك أو أنك شفت كم واحد ( متخلف ) يفكر بهذا الأسلوب وقمت وحكمت على كل الشيعة بهذه الطريقة .

أولا يا يارا ما يحتاج نبدأ بالغلط ... وأنتي قلتي رد بإحترام فالمفروض أنك أنتي تبدأين به ........ أيش هذا الكلام (من زين معنى اسم ماسنجرك يفشل) ( عدو الظلام ) ( ؟؟انت كنت معاهم ذاك الوقت ولا جدتك قالت لك حزايتهم؟؟
على هذا غثنا بكم
(( من دون صهيون غثتنا صهاينا )) ) ........ أظن ما لك شغل في ماسنجري ومثل ما قلت خلينا نتكلم بهدوء وبتفاهم أحسن .

وبالنسبة أنك ما لقيت كلمة إمام فهذه مشكلة ..... بس على العموم إقرأ سورة البقرة آية 124 وإبحث في التفاسير وبعدين رد علي .

Knight_of_Dark
22-12-2001, 01:51 PM
آسف يا مدمن الألعاب طلع كلامك صحيح لأنك الموقع مقفل بس هو مفتوح عندي لأني على شركة أرامكو وهي ما قفلته بس على العموم هذه هي ترجمة الموقع بالبينج .
http://216.132.119.161/rodood/rodood.htm
إفتح هذا الموقع وراح يشتغل .

عدو الظلام
22-12-2001, 01:58 PM
;,l

اموووول
22-12-2001, 02:36 PM
الله يعينهم على بلواهم بس من يسمع هذا الكلام ولا من يشوف هذا قليل وبسيط لما تشوف حفلات الدم والتعذيب القذره اللي يقومون فيها والله هذا المذهب ضرب من الجنون يكفي انهم يسبون الصحابه ..ويكفي انهم يعذبون نفسهم لذنب ارتكبه اجدادهم ..والله يقول كل انسان مسؤال عن افعاله واخطائه ما ادري كيف يفهمون الدين ...وابصراحه هذيل اهون من الصوفيه انا شفت فلم عن الصوفيه في الشيشان ..يكرهون السنه ويسمونهم وهابيين ويقولون هذا المذهب جانا من عند العرب .
والله المعين

Knight_of_Dark
22-12-2001, 04:30 PM
يا شباب أنا أمنيتي في الحياة شيئ واحد ........ أعرف من وين تجيبون هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا شيعي وعمري ما سمعت بإللي تقولون عنه ........ تدرون أنا أيش سمعت ( خلال اليومين السابقين فقط من داخل المنتدى ) :
1- الشيعة يقولون أن النبي هو علي وليس محمد ( ص ) .
2- الشيعة يفسخون سراويلهم قبل الصلاة ويعلقونها عند باب المسجد .
3- الشيعة يسجدون على الحصى ولا يرضون أن يأم أحدهم الآخر .
4- الشيعة يضربون أنفسهم بالسيوف .
5- الشعية يعذبون أنفسهم من أجل أخطاء أجدادهم .

وعلى فكرة إذا كنتوا شفتوا كم واحد يسوي هذا الشيئ وقلتوا كل الشيعة يسوون كذا ....... حتى أنا أقدر أقول كل السنة لواطين لأني شفت سني لوطي ( والعياذ بالله ) ...... ما يصير يا شباب هذا الكلام ....... والله سبحانه وتعالى قال : ( ولا تزر وازرة وزرة أخرى ) يعني ما أحد يتحمل خطأ الثاني ........ وإذا كنتوا بتعيرون أحد .... عيروا إللى يسوي الشيئ مو تعيرون كل المذهب .
أظن قصدي واضح .

يارا
24-12-2001, 02:13 AM
اولا
1- من زين معنى اسم ماسنجرك يفشل
انت الي قلت كلموني على ماسنجري ولعلمك لو قرأت اسم ماسنجرك زين تلاقي معناه وقح مرررررره بس انت ماتدري وانا صادقه
2-؟؟انت كنت معاهم ذاك الوقت ولا جدتك قالت لك حزايتهم؟؟
انا صاقه وما اتهزى فيه لانه شنو دراه عنهم ذيك الساعه ولا هو قاعد يألف على صحابه رسول الله ويقول انهم يتقاسمون الورث وعلي قاعد مع الرسول؟؟ من وين له الدليل على هذا الكلام

3-من دون صهيون غثتنا صهاينا
وانت شايف كلامك وكلام الاعضاء مو غثى وكلام فاضي ماله داعي لان الامه مبتلشه بافغانستان وانتم هنا تتناجرون سني وشيعي وكل واحد مب مقتنع بكلام الثاني وانت اولهم وتبي تصدق اللي تبي انت مو غيرك مهما كان الدليل؟؟
وهذي الصراحه مو طنازه
ولا تقول لي سني لوطي انت شفت يمكن واحد بس احنا شفنا على الهواء الشيعه في لبنان قاعدين يقطعون لحمهم بالسكاكين تقرب لله ولعلي والدم ينزل وكل الناس شافته مو سر؟؟طيب ليش يسوون هالشىء المستهجن؟ الله ماقال عذبوا انفسكم علشان احبكم؟
ياخي قول كلام زين نصدقه
احنا شفنا الصور هذي كثييييييييييييير مي جديده بس انت الغريب الي مستنكرها
ولا قل منو هذيلا اللي يسوون هالخرابيط هذي؟؟
الواحد مايزعل ولا يستعر من عمايل اهله ولا اشرايك؟؟

رغد الليل
24-12-2001, 05:13 AM
كلــــــــــن يرى الناس بعين طبعه

وكلنا مايطالع اخطاءه يطالع اخطاء غيره

استغفرر الله العلي العظيمم استغفروا ربكمم

يلا بــــــــــــــــــــــــــــــــــاي:D :D

ددسن ابو جلنط
24-12-2001, 02:44 PM
ابو وووووووووووووووووو جلنط وصل

كل الشيعه يقولون ان الرسول هو علي رضي الله عنه

اقول وانتم عندكم بدع كثيره لاتعد ولاتحصه

ابو جلنط

اخو حامد كلتش

نور الهدى
24-12-2001, 04:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اشكرك يا أخ NIGHT_AF_DAR

على الردود وانا معاك في كل الكلام الي تقول

وشكراً ...

نور الهدى
24-12-2001, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا أحب ارد على الإخوان الي يقولون أن الأمام علي ـ عليه السلام ـ هو النبي فهم من وين جايبن هذا الكلام . النبي واحد للأمه الاسلاميه كلها وهو النبي محمد _صلى الله عليه وآله وسلم _ ولي يقول كلام غير هذا يصلح معلوماته . والمذهب الشيعي مثل باقي المذاهب ( المذهب الحنبلي ـ الشافعي ـ والحنفي ... الخ ) . وهو مذهب إسلامي والدين بالآخر لله وهو اللي بحاسب فلا احد يسمع كلام عن الشيعيه ويروح يسب على كيفه وهو ما يدري وش صاير من حوله اول يتأكد من كلامه تالي يتكلم . لان معظم السنه مو الكل يتكلمون بكلام ماله صحه ولا وجود فاوالله كذا مايجوز ان الواحد يحط عليه ذنوب وتالي يدخل النار عشان كلام سامعه من امه او ابوه او اي كان . فرجاءً اقول للي فاهم الشيعه غلط يصحح معلوماته ..
مع احترامي للجميع .لاني ما افرق بين هذا سني وذاك شيعني لان الدين لله ..:)

Knight_of_Dark
24-12-2001, 05:03 PM
1- أنا قلت كلموني على الماسنجر لأني ما أقدر أتكلم بحرية في المنتدى وأحب أكد لك إن اسم ماسنجري ما فيه شيئ لأن معنى كلمة knight هي فارس وهذا كلام المعجم مو مثل ما أنت فهمته أو كما فهمه نور الهدى أن معناته ليل لأن ليل تنكتب كذا night وبالنسبة لحرف d إللي في الأخير فهو إختصار لكلمة dark بمعنى ظلام .......... وأنا حطيت هذا الحرف لأني الإسم كامل كان مأخوذ ........ الماسنجر وخلصنا منه .
2- إذا على هذا الكلام أنت أيش دراك أن الخلافة كانت لأبو بكر بالطيب ماكانت بالغصب ... أنت كنت معاهم ولا أيش ...... يا يارا السالفة مو لعبة وهذا الكلام مو من عندنا ولا من عندكم هذا الكلام من الكتب .
3- ( لان الامه مبتلشه بافغانستان وانتم هنا تتناجرون سني وشيعي وكل واحد مب مقتنع بكلام الثاني ) ........ أظن أن أنتوا إللي بدأتوا بهذا الكلام ........... بالله عليك مين حط موضوع للتحرش في الشيعة ( فضائح الروافض - تاريخ الروافض - معاملة الروافض للمرأة ) غيركم ولو أنكم ما بدأتوا كان إحنا ما بدأنا والبادي أظلم .
وإللي يسوي هذه الأشياء ( من تقطيع وطعن ) عندهم إعتقادات فاسدة وأنا أتكلم عن نفسي كشيعي وأتكلم عن ما أسويه وأعيشه وأشوفه في مجتمعي وأتكلم عن العقيدة الصحيحة ........ مو كل من هب ودب صار يمثل الشيعة ........ وإذا بغيت تتأكد من كلامي روح إلي أي عالم شيعي وأسأله عن حكم التقطيع والتجريح راح يقول لك لا يجوز ( وهذا الكلام متأكد من عنده يعني توني سائل عالم وقال هذا الكلام ) ........ بالعربي لا تقعد تقول أن إحنا نسوي أشياء وإحنا ما نسويها ...... وأظن كلامي واضح ..... وإذا بغيت تعاير الشيعة بشيئ عايرهم بشيئ يسوونه ( وإسألني إذا كنت أسويه ولا لا قبل لا تفتري علينا ) .

ورجعنا من جديد ......... يا ددسن مين قال هذا الكلام ........ وإللي قال لك هذ الكلام كذاب ومفتري ..... أو أنه يتكلم عن مجموعة معينة مو عن الشيعة ككل .

وإذا كل واحد راح يقول على كيفه أقدر أقول عن السنة إللي أريد وأقول أن كلامي صحيح ........... يا شباب إللي يفتري على الشيعة أي شيئ لا يفتري بدون دليل ........

وإذا كان في حكم مو عاجبكم تأكدوا منه بعدين ناقشوه مو تقعدون تعاركون قبل لا تتأكدون ( مثل إللي قال إن الشيعة يفسخون سراويلهم على الباب ....... هذا من وين جاب هذا الكلام ) .

ويا نور الهدى تأكدي من إسمي لأنه مو مثل ما أنت كتبته .

نور الهدى
24-12-2001, 07:05 PM
السلام عليكم...

ياأخKNIGHT_OF_DARK

انا ما كان قصدي ان اكتب اسمك بالغلط لان انا اكتب بدون مااشوف واعتذر لاني كتبت اسمك بالغلط

..وشكراً..:) :) :)

سلاح المجد
24-12-2001, 07:46 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله المستعان هذا والله ليس من الاسلام ولله الحمد فالاسلام كرم المرأه واعزها ولم يجعلها ذليله مثل هؤلاء . وبالمناسبه الرافضه يعملون اي شيء عكس اهل السنه سنة محمد صلى الله عليه وسلم ويبتدعون خرافات من عندهم ويكرهون اهل السنه كذلك وانتم تعرفون ان كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في .......................... انتم تعرفوا وين . اسال الله ان يهديهم وان يكفينا شرهم وان يحفظ لنا الدين وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم
الهم انصر اخواننا المجاهدين في افغانستان وكل مكان وان يدمر اليهود وامريكا ومن يواليهم :)

الناصربالله
24-12-2001, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قصة حصلت لي مع أحد الشيعة
كنت قبل سنتين في الحج وبجوارنا حملة من منطقة الأحساء ويوجد لي فيها صديق وكنت يومها نائم وأستيقظت وفاتتني صلاة العشاء المهم ذهبت إلى مخيم الأحساء وكنت أريد أن أصلي صلاة العشاء ودخلت إحدى الخيام ووجدت رجلاً يريد الصلاة فهممت إليه حتى نصلي جماعة فوقت على يمينه وقد وضع هذا الرجل
منديلاً حتى يضع جبهته عليه وما أن وقفت بجانبه حتى أخذ يسأل ويقول هل أنت من أهل الحملة فقلت له لا
فقال هل أنت من الحملة المجاورة فقلت نعم فوقف صامتاً وأنا كنت على علم أنهم شيعة فقلت أنا سني وإذا بالرجل فر مسرعا وكأنما الريح أخذته فأستغربت من ذلك الأمر فصليت لوحدي وبعد ذلك قابلت صديقي
فقال إن الشيعة لا يحبون أهل السنة والجماعة ولا يصلون معهم جماعة فأستغربت ملتهم ولم أكن أتوقع
أن يصدر هذا الأمر منهم ولاكن لا حول ولا قوة إلا بالله
ولكن أحب يأيها الأخوة أن أقول لكم ( من أهل السنة والجماعة &الشيعة ) لا تتكلموا في أمور لا تعلمون
شيئا فيها وأجعلوا علمائنا وعلماء الشيعة هم أهل الحوار فربما تضلون فأتركوا هذه الأمور لأهل الحل والربط
تجنبا لوقوع المشاكل ولكم جزيل الشكر والأحترام
أخوكم الناصر بالله (( من أهل ا لسنة والجماعة ))