المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشباب البلايستيشن2 احسن من الاكس بوكس بمليون مرة

soldier
17-12-2001, 03:57 AM
السلام عليكم
كيفكم ياشباب من زمان ماشفتكم انا لاني احب البلايستيشن2 يهمني طبعا ان يكون احسن جهاز وهو طبعا احسن من الاكس بوكس بمليون مرة لاسباب1- العاب الاكس بوكس هي العاب البي سي pc ماتفرق عنها في شي في الرسومات وكل شي وانا سألت ناس كثيرين يبيعوا الاكس بوكس قالولي البلايستيشن2 احسن من الاكس بوكس بكثير لان العابه العابpc وكل واحد عند كمبيوتر = اكس بوكس
2- الاكس بوكس كبيييييييييير اكبر من السوني2 موزي السوني 2 صغير تقدر تخليه في اي مكان
3- الاسوني2 تقدر تحطو بالطول او يالعرض على حسب شكل الدولاب او الطاولة الي انت حاطت فيه الجهاز والتلفزيون اما الاكس بوكس بس تقدر تحطو بالعرض افرض عندك الدولاب ضيق او ماتقدر تحط الجهاز بالعرض ايششش حتسوييييي؟!؟!؟!؟!
4- الاكس بوكس ثقيل اما السوني2 خفيف يسهل حمله
5- جهاز التحكم الاكس بوكس كبييير ومعقد اما السوني 2 مريح وصغير ومريح
6- واكثر شركات العاب الفيديو متعاونة مع البلايستيشن2
عرفتوا ليش البلايستيشن2 احسن
وشكرا

gamemasterجيم ماستر
17-12-2001, 05:01 AM
اخوى سولدر

با النسبه للنقطه الاولى هى با الفعل اغلب العابه بى سى
لاكن مع الوقت راح تشوف اغلب الالعاب والتي تنزل على ا جهزه السونى2 والجيم كيوب تنزل على الاكس بوكس رغم انه متوفر الان

والنقطه التى حاب ابينها لك
هى مهما كان الجهاز كبير او حتى ثقيل او حتى لو شكله مثل ما يقلون (مكيف)

بمجرد نزول العاب قويه مثل ديد اور الايف التى عليه الان
فإنها راح تسرق العقول وتخلى اللى مو مفكر فيه يبدأ يغير رايه و ينوى على شرائه وخصوصا بعد نزول اسعاره الى الاسعار الطبيعيه وتوفر الالعاب عليه اكثر من المتوفر حاليا

لاكن فى نقطه صغيره وهى ان السونى 2 راح يكون الجهاز الاول فى المناطق التى تتوفر عليه العاب منسوخه

ونحن الدول العربيه يا حبنا للكوبى

لاكن بامريكا واوربا با الذات ممكن تتغير بعض الموازين
اما با اليابان والدول الاخرى فاكيد ان السونى2 هو الجهاز رقم 1 وبدون منافس
ولو توفر عليه الكوبى فسوف تتغير الموازين فى بعض الدول.

GS3000
17-12-2001, 06:44 AM
الحقيقة أنا لعبت الاكس بوكس بثلاثة ألعاب هي ديد أور ألايف ومنش أوديسي وبروجيكت جوثام . نبدأ بديد أور ألايف ما شاء الله رسوم رهيبة ومؤثرات صراحة أنبهرت لما شفته قلنا بسم الله نشوف اللعب ويلا نختار الشخصيات ولعبت إلا صراحة انصدمت نفس ديد أور ألايف 2 وكل الناس قالوا كده حتى المواقع المشهورة يعني بصراحة ما في تغيير. نجي لبروجيكت جوثام رسوه رهيبة ولعب أبله ونسخة مماثلة وكربونية من لعبة الدريم كاست مترو بوليس ستريت ريسينج وهذا مو كلامي أيضا وكل الناس كده قالوا . قلنا نجرب منش حطينا رسوم طيبة ولعب لا بأس به يعني لعبة هه . بس أنا أقول نستنى شوي لأن الأعمال بخواتيمها.

swat
17-12-2001, 07:56 AM
من ناحية كبر الجهاز فأعتقد انه مناسب لكثرة القطع الي داخله اما من ناحية الألعاب فأعتقد ان معظمها رائعه مثل ايب و ديد اور الايف و هالو
و معروف عن كل الأجهزه ان في البدايه تصدر عليه العاب سيئه لكن الأكس بوكس مع اول صدوره طلعت العاب حلوه معاه مو زي سوني 2 و هل يخفى القمر:أفكر:

soldier
17-12-2001, 06:35 PM
مشكووووور على الردوووود
وارجو الى كل من لديه تعليق او مشاركة ان يكتبها
لاننا سنجري مقارنة بين الجهازين
وانا حبيت اقول شي انا سألت اصحاب محلات وقالولي (اني احط الاكس بوكس بمرتبةpc والسوني2 افضل بكثيير وانا اقول انكم ماشفت شي من البلايستيشن 2 الالعاب القوية مانزل بس حتنزل في سنة2002انشاء الله
والسلام

(T.L.R)
17-12-2001, 06:56 PM
شبابا أنا ما نقدر نحكم على الجهاز الان لان أكثر العاب بااااااااااايخه الان .......
ماجت الالعاب الرائعه ..........
لا كن أنا أرشح سوني 2 هو الافضل

Xenon
17-12-2001, 06:57 PM
أولا حبيت ابين نقطة لاتقارن جهاز له فترة نازل بجهاز له سنة ونصف ...

ثانيا صحيح كبر الجهاز قد يعيبه .. فترى توجه كثير من الشراء للجيم كيوب... وكذلك عندما صدر البلاي ستيشن1 بيبي توجه الناس اليه ... وكذلك ترا نجاح الجيم بوي ادفانس وانه اكثر جهاز العاب مبيع في العالم فكلما صغر الجهاز اصبح اكثر تداولا ولكن يجب عدم النظر الى الحجم والشكل وعدم النظر والانتباه الى ماهو بداخل هذا الصندوق الكبير فالاكس بوكس ذو تقنيات عالية تفوق البلاي ستيشن2 بدرجات ولكن لايعني هذا انه ضمن النجاح فهناك شئ اخر وهو الالعاب ... فلم تظهر على الاكس بوكس الان لعبة تستحق ان اشتري جهاز اكس بوكس من اجلها ستقولون ديد اور الايف انني اعلم انها لعبة رائعة جدا بل فوق الرائعة ولكن ... العاب القتال لاتجعل المشتري يتوجه لجهاز من اجل لعبة قتال... فالاجهزة ترجح كفتها بالعاب المغامرات ... والار بي جي ...
ثم تأتي المراتب الاخرى من العاب الرياضة والقتال والسيارات ...

ولكن يجب ان لا نسرع في الحكم صحيح انه في الوقت الراهن أن افضل جهاز الان هو البلاي ستيشن2 ...

ولكن لاندري ماذا سيكن عليه المستقبل بعد صدور ميتل جير اكس وداينو كراسيس وشينمو ... وكذلك ريزدنت ايفل وزيلدا وماريو على الكيوب وبيرفكت دارك..

وشكرا:D:D:D.

soldier
17-12-2001, 07:36 PM
مشكوووووور على الردوود
بس حبيت اقول حتى لو فكرت اشتري الاكس بوكس حشتريه بعد مايرخص بمبلغ 1000 او 1500 وبعد ماتنزل الاشرطة الحلوة والجميلة كلها ((((انتم ايش رايكم تأيدوني في رأيي ولالأ والي مايأيدني يكتب السبب ))
وارجو زيادة المشاركات
وشكرا

(T.L.R)
17-12-2001, 07:41 PM
كلامك صحيح .......

مومنتو
17-12-2001, 08:05 PM
والله انا ايد كلام جيم ماستر بس لازم اذا بغينا تعمل مقارنه بين الps2 وxbox نستنا شوي الين تنزل العاب حلوه او لا لان الفتره الي نزل فيه ps2قبل الxbox وببكرا نشوف;)

soldier
18-12-2001, 03:09 AM
مشكوووووور على الردود
وارجو اذا كان هناك مشاركات ان تكتبوها
وشكرا

CRWONCOBRA
18-12-2001, 03:57 AM
هلا اخوي انا رأيي صراحة لو ودك تشتري الاكس بوكس اشتريه الحين لان الاشرطة الحلوه راح ترووح عليك لو انتظرت اكثر من كذه هذا بالنسبه للاشرطه الاصليه اما لو كنت من الذين يفضلون الكوبي والاشرطه المنسوخه الفاشله مو مشكله يمديك تنتظر

ملاحظه :سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

1X1=1
18-12-2001, 04:00 AM
1- الحجم غير مهم لانك ماراح تنقل الجهاز كل يوم انا من يوم شريت بلاي استيشن 1و2 وهم في محلاتهم
ما تغيرو
2-الاكس بوكس مهما تقدم ووصل مارح ياصل زي ps2 لانه جديد في السوق هذا شي
الشي الثاني انه بدا بيل غيتس وشلته بلعمل على هذا الجهاز بسرعه كبيره دون التدقيق في معظم الامور
لان سوني الان اصبح معها خبره واسعه بهذا المجال على عكس ميكروسوفت الي احس ان جهازهم
جاء على الطاير (خبط عشواء على مقال العرب) والدليل الي قاعد يصير الان من العاب مكرره وممله
الي تنزل عليه
3- احس ان الاكس بوكس الان ضايع :أفكر:
اي سؤال عن القنابل اليدوية انا جاهز:cool: ؟

CRWONCOBRA
18-12-2001, 04:12 AM
انا عندي اسئلة عن القنابل اليدوية تكفى كيف اتواصل معاك عشان هذا الموضوع يا 1x1=1

1X1=1
18-12-2001, 04:18 AM
تفضل عبر الرسائل الخاصه نستقبل كل استفساراتكم (تراي جاد يا شباب لا تحسبوني انكت )

soldier
18-12-2001, 04:20 AM
مشكووووور يا 1X1=1 والله انك صادق في كل كلمة قلتها ومشكوووور على المشاركة
ومشكوووور ياCRWONCOBRA وحبيت اقول انو الاشرطة الحلوة ماتخلص ابدا اذا ملقيت الشريط في هذا المحل اكيد حتلاقيه في محل وانا اخر ومشكووور على المشاركة
وشكرا

soldier
18-12-2001, 04:20 AM
مشكووووور يا 1X1=1 والله انك صادق في كل كلمة قلتها ومشكوووور على المشاركة
ومشكوووور ياCRWONCOBRA وحبيت اقول انو الاشرطة الحلوة ماتخلص ابدا اذا ملقيت الشريط في هذا المحل اكيد حتلاقيه في محل اخر ومشكووور على المشاركة
وشكرا

ZAYERMA7
18-12-2001, 06:47 PM
يا شباب لا حد يقارن بين الجهازين من ناحية الاعاب قارنوا من ناحية الكفائة
أنا بنسبة لي ألعاب psx2 أفضل من ناحية العاب
وخصوصا Final Fantasy 10
أما الكس بوكس أفضل من ناحية الكفائة بس القيم كيوب هي الافضل

1X1=1
18-12-2001, 07:19 PM
ZAYERMA7 الله يهديك يا اخي
كيف تبني اقارن جهاز في المواصفات بس
طيب افرض انه فيه مواصفات اعجبتني ثما شريته ثم ما فيه ولا لعبه اعجبتني
ايش تبيني اسوي اجلس وافتح الجهاز والتفرج على الهارد وير الي داخليه ?:

Mr.VEGA
18-12-2001, 07:34 PM
مرحبا .. ..

أنا لي رأي في هذا الموضوع :
* هذا وقت مبكر جدا أن نقارن بين الأجهزه .. ..
* لا يهم أبدا حجم الجهاز أو مواصفاته المهم هو العابه فهو في الأخر جهاز ألعاب .. ..
* شركت( SONY ) لها باع طويل في مجال الفيديو جيمز و تعتبر منافسا شرس يصعب على الشركات
الأخري هزيمته حتى لو كانت ( Microsoft ) .. ..
* تعتبر " يد التحكم " لدي الـ( XBOX ) سيئه جدا و خصوصا مع ألعاب القتال .. ..
* " يضحك كثيرا من يضحك أخيرا " ؟‍!! .. ..

تحياتي .. ..

soldier
19-12-2001, 04:10 AM
شكرا على المشاركات
وانا ابغ ابشركم انو في لعبة قادمة وستنزل في خلال اسبوع الى الاسواق العربية واسمها جاك آند داكستر الي انا كاتب عنها موضوع وهه اللعبة ستثبت قوة البلايستيشن2 لان شركة الكلب المشاغب الي صممت شريط كراش قعدت فترة طويييييلة جدا حتى انتهت منه وهذا دليل انو اللعبة قوية وشوفوا الصور الي حطيتها في الموضوع الموجود حاليا عن هذه اللعبة عشان تتاكدوا وعشان تعرفوا ان السوني2 لم يهزم بل سينتصر انشاء الله
اذا كان هناك مشاركات اخرى من الاعضاء ارجو ان تكتب للاهمية
والسلام

CRWONCOBRA
19-12-2001, 04:29 AM
الى الاخ مستر فيجا.....
مين قال لك ان يد الاكس بوكس ثقيله وصعبة التحكم هل انت جربت ولا مجرد كلام ناس يا ابو الشباب انا اقولك ومن واقع تجربة عند احد الاصحاب اليد قد تكون صعبه في البدايه ولكن بعد ساعه او ساعتان من اللعب سوف ترى انها من احسن اجهزة التحكم ولا تنسى ان الي منتجها مايكروسوفت وتعتبر هذه الشركة من احسن شركات انتاج اجهزه التحكم والاكسسوارات لاجهزة الكمبيوتر بالنسبه للبي سي مثل الماوس والكيبورد الي قاعدنين نتكب عليه فهل من المنطقي ان تكون شركه مايكروسوفت الخبيره بالجهزه الدقيقه والعمليه عاجزه عن تصميم يد تحكم ولا تنسى ان الاكس بوكس قد رصد له مبلغ نصف مليار دولار من اجل الدعاية والاعلان ارجوكم تكلمو بكل عقلانيه

وهناك شئ اخر لماذا شركة سوني وبكل غباء تقوم بطرح جهاز سرعة ضعيفة (انا ما اعرف بالضبط كم السرعه) امام اجهزه سرعتها خيالية وجباره مثل الاكس بوكس(فوق السبعمائه ميغاهرتز بنتيوم 4 مثل الي انتم قاعدين عليه الحين البي سي) والجيم كيوب(سرعته فوق الاربعمائه)

ملاحظه\: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ZAYERMA7
19-12-2001, 09:38 AM
psx2خسر المنافسة تدروا ليش لانصار اليه محاكي والكس بوكس ما اليه محاكي لان الكس بوكس أفضل ما أستطاعوا يعملوا اليه محاكي وهذا هو المحاكي

bounty
19-12-2001, 11:20 AM
ZAYERMA7
كل جهاز جديدي على ساحة السوق لازم ولازم ولازم يتكلموون عنه ولا ننسى انه من شركة مايكروسوفت الشركه الممتازه في عالم الكمبيوتر

CRWONCOBRA

وانا امجرب يدة الاكس بوكس وهي نفس يدة الدريم كاااست ضببببط ولكن هناك ازرار اضافيه ويدة الاكس بوكس من اسوء انواي اليد بالعالم وهي ثقييله وصعبه للمصارعه او حتى للعبة رزدنت ايفل او للعبة مغامرات ككراش و على ما اضن ان السبب بعدم حصول العاب الاكس بوكس 10/10 هو التحك لأن فاشل

ويا شباب الم ترو العاب الاكس بوكي في موقع gamespot في لعبه قد حصلت على 1.4/10 يعني اربعتعش من ميه 14%100 يعني فشل ابفشل وهذا لسبب الشركات الامريكيه الناميه وهذه الالعاب تكون اول لعبه لها على الجهاز :) يعني ما سوو اي لعبه من قبل وامجربين حظهم عالاكس بوكس :)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bounty
19-12-2001, 11:24 AM
ZAYERMA7
كل جهاز جديد على ساحة السوق لازم ولازم ولازم يتكلموون عنه ولا ننسى انه من شركة مايكروسوفت الشركه الممتازه في عالم الكمبيوتر

CRWONCOBRA

وانا امجرب يدة الاكس بوكس وهي نفس يدة الدريم كاااست ضببببط ولكن هناك ازرار اضافيه ويدة الاكس بوكس من اسوء انواع اليد بالعالم وهي ثقييله وصعبه للمصارعه او حتى للعبة رزدنت ايفل او للعبة مغامرات ككراش.... و على ما اضن ان السبب بعدم حصول العاب الاكس بوكس 10/10 هو التحكم الفاشل

ويا شباب الم ترو العاب الاكس بوكس في موقع gamespot في لعبه قد حصلت على 1.4/10 يعني اربعتعش من ميه 14%100 يعني فشل ابفشل وهذا لسبب الشركات الامريكيه الناميه وهذه الالعاب تكون اول لعبه لها على الجهاز يعني ما سوو اي لعبه من قبل وامجربين حظهم عالاكس بوكس

عدلت ردي الاول :أفكر: :أفكر:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

SECRETS MAN
19-12-2001, 03:40 PM
شركة سوني

ياجبل مايهزك ريح":" ":"

soldier
19-12-2001, 05:18 PM
مشكوووور على الردود والمعلومات المهمة ياشباب
وارجو الى كل من لديه مشاركة ان يكتبها للاهمية
والسلام

Grandia
19-12-2001, 07:00 PM
شباب لنكن واقعين شوفو موصفات الجهازين (( الفرق واضح))

شوفو الفرق بين الشركتين (( فرق مثل مابين الفيل والنمله))

CV XBLOOD
20-12-2001, 01:30 AM
يا شباب ((( لا تنسوا أن الجهاز أمريكي )) يعني لازم نقاطعه مفهووم

CRWONCOBRA
20-12-2001, 01:39 AM
بالله توكل واقلب وجهك يا متطرف قال ايش نقاطع جهاز عشانه امريكي هاهاهاهاهاهاهاهاهاها بالفعل عقلك صغير ومتأثر بكلام الشياب هاهاهاهاهاهاها يعني بالله لو قاطعنا جهاز العاب راح تنهز امريكل هاهاهاهاها اصلا السوق العربي مو هام لأمريكا ولا لغيرها اصلا السوق العربي ما يساوي 10% من العالم ولا وهذا بعد ان العرب يستخدمون الكوبي يعني نحنا نخسر الشركات اكثر ما نفيدها بسبب الكوبي

لا تزعل مجرد وجهة نظر

ملاحظه : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

CV XBLOOD
20-12-2001, 01:56 AM
أنا غلطان لأني نصحتكم . :(

بعدين خلي أمريكا تخسر 10 % ،،، أحسن من بلاش .":"

Mr.VEGA
20-12-2001, 03:35 AM
مرحبا .. ..

الأخ ( CRWONCOBRA ) :
الظاهر يا أخ ( CRWONCOBRA ) إنك متحمس لجهاز الـ( XBOX ) و بدافع عنه بشراسة .. ..
و سوف أرد على عليك كتالي :

مين قال لك ان يد الاكس بوكس ثقيله وصعبة التحكم هل انت جربت ولا مجرد كلام ناس

لا .. أنا جربت اليد بنفسي .. ..
أنا لعبت لعبة ( ديد أور ليف 3 ) فترة لا بأس بها أخذت بعدها فكرة عن يد التحكم و هي إلي ذكرتها في
ردي الأول .. و بعدين أنا ما قلت إن هذي اليد ما تنفع في كل الألعاب أن حددت بس ألعاب القتال و في
ناس تتفق معاي في هذه النقطة .. ..
و يمكن أكون غلطان لإني ما جربت كل ألعاب القتال في الجهاز .. :) :) .. ..

اليد قد تكون صعبه في البدايه ولكن بعد ساعه او ساعتان من اللعب سوف ترى انها من احسن اجهزة التحكم

و أنا فكرت كده .. يمكن مع الوقت أتعود على اليد .. وقد أقول أنها أفضل جهاز تحكم .. من يدري ؟؟!!!

وتعتبر هذه الشركة من احسن شركات انتاج اجهزه التحكم والاكسسوارات لاجهزة الكمبيوتر بالنسبه للبي سي مثل الماوس والكيبورد الي قاعدنين نتكب عليه فهل من المنطقي ان تكون شركه مايكروسوفت الخبيره بالجهزه الدقيقه والعمليه عاجزه عن تصميم يد تحكم

عندما تصدر باقي الألعاب على الجهاز سوف نرى ما مدى نجاح شركة ( Microsoft ) في هذه اليد .. ..

ولا تنسى ان الاكس بوكس قد رصد له مبلغ نصف مليار دولار من اجل الدعاية والاعلان

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب إنت قاعد تكلمني عن " يد التحكم " إشلنا في مبالغ الدعاية و الإعلان ؟؟!!!!!!!

تكلمو بكل عقلانيه

!!!!!!!!!!!!!!!!!
طيب إنت شايف في كلامي شي غير منطقي أو منحاز لجهاز أو حاجة ثانية ؟؟؟؟!!!!!!!!!
إذا فيه قلي .. عشين أعرف أتكلم بـ(((( عقلانية )))

وهناك شئ اخر لماذا شركة سوني وبكل غباء تقوم بطرح جهاز سرعة ضعيفة (انا ما اعرف بالضبط كم السرعه) امام اجهزه سرعتها خيالية وجباره مثل الاكس بوكس(فوق السبعمائه ميغاهرتز بنتيوم 4 مثل الي انتم قاعدين عليه الحين البي سي) والجيم كيوب(سرعته فوق الاربعمائه)

؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
أحد قلك إني المتحدث الرسمي بإسم شركة ( SONY ) ؟؟؟‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!!!!
روح و أسألها .. .. :D :D :D .. ..

بالله توكل واقلب وجهك يا متطرف

هذا كان ردك للأخ ( CV XBLOOD ) عندما ذكر رأية .. ..
أنا عارف إن مالي شغل بالموضوع بس أحب أقولك إن عيب ترد على زميل لك في المنتدى بهذا الأسلوب
هو قال رأيه و إحنا لازم نحترم أراء الغير عشين يحترموا أرائنا .. .. صح ولا لا .. .. ;) .. ..

تحياتي .. ..

CRWONCOBRA
20-12-2001, 05:47 AM
الى الاخ مستر فيقا:

انت ليه اخذت كلامي على انه كله موجه لك انا ما قصدتك انت بالضبط انت ما قصدتك الا بموضوع اليد وانها غير ثقيله اما بالنسبه لموضوع التكلم بعقلانية لم اقصدك انت بالضبط ولكن قصدت كل من يتكلم عن الاجهزة من غير اي علم مسبق انا لم اقصدك انت

مره اخرى انا اقول لك يا مستر فيقا انا لم اقصدك وتكفى لا تزعل

اما بالنسبه لموضوع نصف مليار دولار كان مجرد خبر لكل من لا يعرفه ليس أكثر

اما بالنسبة للاخ الثاني الذي قلت له انه متطرف انا كتبت في ختام رسالتي له بعدم الزعل ابدا ابدا والرجال كثر الله خيره ما زعل(يعني ما في داعي تحرش يا مستر فيقا)

وفي الختام لا احد يزعل هذا منتدى نتكلم به بكل حريه ولكن من غير الفاظ نابية وانا ما اتوقع انه صدر مني مثل هذه الالفاظ

ملاحظه: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Mr.VEGA
20-12-2001, 07:05 AM
مرحبا .. ..

يا أخ ( CRWONCOBRA ) :
أنا رديت عليك بسبب عبارة بسيطة و هي : " الى الاخ مستر فيجا..... " و على حسب علمي مافي فيقا
في الموضوع هذا بتحديد غيري أنا .. و على هذا أعتبرت إن ردك كله لي أنا .. هذي نقطة .. ..
و النقطة الثانية هي الكلمة إلي قلتها للأخ ( CV XBLOOD ) .. .. أنا يا عزيزي ما أبي أحرش بيـن
أحد و كان بإمكاني إن أمشي ولا أكتب عن هذا الموضوع بس أنا حبيت أنبهك إن هذا عيب .. بـــس ...
و اليوم ( CV XBLOOD ) مشاها لكن ممكن إنك تقول كلام زي كذا لواحد ما يمشها لك و يـمـكـن يردلك
رد أسوء منه و تبدء المعارك بينك وبين الأعضاء و إحتمال يؤدي هذا إلى طردك من المـــنتدى( لا قدر الله )
لذلك من الأفضل إنك تتعامل بأسلوب أكثر تهذيبا مع زملائك الأعضاء و هذه مجرد نصيحة و ليس "تحريش"
أمل أن يكون قد فهمت كلامي .. ..
أما النقط الثالثة و الأخير فهي جملتك التالية :
" مره اخرى انا اقول لك يا مستر فيقا انا لم اقصدك وتكفى لا تزعل "
و أقولك إنت قبل ما تكون زميل في المنتدى إنت أخ و صديق عزيز سعيد جدا بتبادل الأراء و الحوار معه .. ..
و " إن شاء الله " ما يجي بنا زعال يا رب .. ..

تحياتي .. ..

CRWONCOBRA
20-12-2001, 03:31 PM
الحمدلله على كل حال والله لا يجيب الزعل

ملاحظة: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

soldier
20-12-2001, 04:10 PM
الموضوع قلب من بلايستيشن2 واكس بوكس الى زعل واقلب وجهك الخ...................................................
ياشباب نحن هنا في موضوع محدد المفروض نهتم فيه مو نقلبها زعل
والسلام

أبـو نـاصر
24-12-2001, 09:52 PM
السلام عليكم

شباب أنا من رايي إن البلاي ستيشن أفضل بكثير، لأسباب منها:

1- كل اللي قالوه أغلب الشباب قبلي.. :)
2- ألعب إكس بوكس أغلبها موجهه للسوق الأمريكي خاصة الرياضية، كرة قدم أمريكية، ركبي، بيس بول، سله، تزلج، وطبعا مانبي هالألعاب..
3- كما قيل كلها من البي سي، وخاصة اصدارات مايكروسوفت..
4- البلاي ستيشن عنده خبره ،من بلاي ستيشن 1 أقصد، وقد لا تكون مهمة لكن الشركات المنتجة للألعاب نفسها بتكون ثقتها أكبر بالجهاز اللي بينتشر... أما الإكس بوكس فتجربة جديدة..
5- ادخلوا مواقع الجهازين ، شوفوا كم لعبة بتصدر للسوني وكم للإكس بوكس ، إلا اذا كان فيه عنصرية وبدأت الشركات الأمريكية تحتكر ألعابها للإكس بوكس زي ما سوت كابكوم مع جيم كيوب في لعبة ريزدنت ايفل على ما أظن (خبر غير مؤكد)...
6- الألعاب اللي بتصدر على الجهاز هذا تصدر على الثاني في أغلب الأحيان..
7- صدور البلاي ستيشن قبل الإكس بوكس ؛ فممكن أغلب اللي شروا بلاي ستيشن لأنه وصل قبل ممكن ما يشتري الثاني..
8- الكوبي، وما أدراك ما الكوبي..

وسلامتكم
أبـو نــاصـر