المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالو إلى الحق يا أهل الشيعه ( خطاب ودي )



لندخل الجنة
20-11-2007, 07:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله القائل { وأن هذا صراطي مستقيماً فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله }
والصلاة والسلام على رسوله خاتم الأنبياء القائل : ( إن بني اسرائيل افترقوا على إحدى وسبعين ملة, وتفترق أمتي على ثلاث وسبعين ملة , كلها في النار إلا واحدة فقيل : يارسول الله, ما الواحدة؟ قال: ما انا عليه اليوم وأصحابي). أما بعد:
فقد أراد الله أن يتفرق المسلمون إلى شيع وأحزاب ومذاهب شتى, يعادي بعضهم بعضاً ويكيد بعضهم لبعض مخالفين بذلك أمر الله لهم حال الاختلاف بالرد إلى كتابة وسنة نبيه في قوله: ( فان تنازعتم في شىء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا) .
ولهذا كان من الواجب على كل ناصح لأمته محب لوحدتها واجتماعها أن يسعى ما استطاع في لمّ شملها "على الحق" وإعادتها كما كانت في عهده صلى الله عليه وسلم( عقيدة وشريعة وأخلاقاً) اتباعاً لقول الله تعالى{ واعتصموا بحبل الله جيمعاً ولا تفرقوا }.
ومن أهم ما يعجّل بهذا الامر تنوير أبناء الفرق المخالفة لدعوة الكتاب والسنة بما هم عليه من تجاوزات وانحرافات تحول بينهم وبين الهدى ولزوم جماعة المسليمن.
من هنا جاء الفكره لدي في بعث بعض الاسئلة والإلزامات الموجهة إلى شباب طائفة الشيعة الاثني عشرية وخاصة العقلاء منهم لعلها تساهم في نفعهم إذا تفكروا في هذه الاسئلة التي لا مجال لدفعها والتخلص منها إلا بلزوم دعوة الكتاب والسنة الخالية من مثل هذه التناقضات.
نسأل الله تعالى أن تنفع به الموفقين من شباب الشيعة وأن يجعله مفتاح خير لهم, مذكرهم أخيرا بان مراجعة الحق خير من التمادي في الباطل وأن الواحد منهم في حال لزومه السنه قد يفوق في أجره ومكانته آلافاً من أهل السنه اللاهين في الشهوات أو الواقعين في الشبهات.
وصلى الله وسلم علي نبينا محمد .
الهدف من هذه الاسئلة والإلزامات اظهار الحق ولن يتم الجدال في اي فقرة من هذه الاسئله لظهور الحق فيها . وسوف تجدون هذه الحجج تكتب لكم على مراحل لتعم الفائدة ولكي يرجع اهل الشيعة إلى الحق الذي كلا منا يرجوه. كما اتمنى لكل من يقرأه نشره لتعم الفائدة وسوف يكون الموضوع في الوقت الحالي في المنتدى العام
اخوكم: لندخل الجنة.

لندخل الجنة
20-11-2007, 11:09 PM
تابعوا بقية الموضوع في حجج تلزم كل شيعي أن يراجع نفسة ويفكر