المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تيتسويا نومورا: فاينل فانتسي13 ستستخدم كل قوة الPS3

kingx11
20-11-2007, 08:16 PM
بعد الخبر المفبرك ببطء انتاج اللعبه على الWHITE ENGINE نومورا رد بمقابله مع احد المواقع اليابانيه

A day after the mistranslated Square-Enix fiscal meeting caused a minor uproar on the Internet - to repeat once again, development on the White Engine is not crawling (http://www.psxextreme.com/ps3-news/2173.html) - we have some encouraging FF-related news. Japanese source Dengeki recently interviewed Tetsuya Nomura, who volunteered some new information regarding Final Fantasy XIII and Final Fantasy Versus XIII.
First up, and most exciting of all, is the fact that Nomura says the "evolution of Final Fantasy XII to XIII will be as big as the evolution of Final Fantasy VI to VII." We remember the early PlayStation days, when Final Fantasy VII effectively ushered in a new generation of role-playing, and that was pretty damn huge. On top of this, he said FFXIII will likely use the "full specifications" of the PlayStation 3. Now, everyone knows that installments in this franchise tend to push the limits of whichever system they appear on (Final Fantasy XII remains one of the most impressive PS2 productions ever), so this isn't really surprising. However, nobody really knows just how powerful the PS3 is...so maybe FFXIII will show us.
Nomura also dropped an interesting detail about the airship in Final Fantasy Versus XIII. Apparently, it's not just about transportation; players will actually engage in flight battles high above the world map! How this will be done isn't exactly known, but it's still a very entertaining thought. Last but not least, Nomura was asked if Final Fantasy XIII and Versus XIII would remain PS3 exclusives, and his answer was simple- "of course."

بأختصار: نومورا يقول ان الجزء الجديد بيكون نقله كبيره في عالم الأر بي جي مثل ماكانت فاينل6+7 , وكلنا نذكر صدور فاينل7 ايام الPS1 وكان شي ضخم جدآ في عالم الألعاب وقتها ((صدقت والله)) وفاينل 13 بتسوي نفس الشي وبتستخدم اقصى قدرات الجهــاز ومحد يعرف قدرات الPS3 لحد الآن وفاينل 13 هي اللعبه الوحيده القادره على كشف قدرات الجهاز , وفي معلومه جديده عن المعارك في فاينل13 وانها بتكون مب محصوره على الأرض بل بتكون في السما وانت تقود وسيلة التنقل ((الطياره)) بيكون هناك معارك فالسما لكن نظامها مجهول لحد الآن , واخر شي يوم سألوه عن حصرية اللعبه جاوب ((بالطبع بتكون للبلاي3))

اخر شي نبيه:

THE ROCK IS THE BEST EVER
20-11-2007, 08:25 PM
مشكور اخوي على الخبر

وبصراحة خبر يطمئن الواحد و يبشر بكل خير

ويا ترى كيف راح تكون على المعارك على airship

Dr.GaMes
20-11-2007, 08:30 PM
نتمنى ذلك علشان تكون فعلا نقلة نوعية ^^

لكن انهم بيستغلون القدرة الكاملة ما اعقتد ^^"

وتسلم على الخبر

HMK_2002
20-11-2007, 08:45 PM
سكوير هي الوحيده الي تستعمل طاقة الجهاز

شفنا قوة رسوم فاينل انتسي 12

نتمنى ان يستغلونا قوة الوحش 3

DeadLy_
20-11-2007, 08:49 PM
الللعبة هذي بتكون وحش من وحوش القرن

dro
20-11-2007, 08:57 PM
. . هذا واضح جدا من صور اللعبة . .

بس أي أصدار يقصد ؟

XIII ألي بطلته بنت ..

أو

XIII فريفس ؟؟

مع أني أفضل فيرفس على ألي بطلته بنت
وذلك من ناحية الرسوم و تصميم شخصية البطل لأن تصميم شكله عاجبني مره !! ..

عاشق N
20-11-2007, 09:29 PM
السلام عليكم ..
كيف الحال ..

الصراحه انا من زمان ماشاركت في المنتدى بس لمن سمعت الخبر الحلو
على طول رديت وشاركت فيه
يعطيك العافيه يآخ : kingx11
على الخبر الحلو

بس ممكن سوال لي : dro

XIII فريفس ؟؟
ممكن صوره له لانه ودي اشوفه

:D

تحياتي

آخوكم / عــاشق N

Light.Darkness
21-11-2007, 12:41 AM
بالنسبة لي اتحرق شوقا (بكل ماتحمله من معاني) للعب اللعبتين :kiss:

Last but not least, Nomura was asked if Final Fantasy XIII and Versus XIII would remain PS3 exclusives, and his answer was simple- "of course

;)

تسلم kingx11 على الخبر :)

عاشق 360
21-11-2007, 01:04 AM
ما اعتقد انها تستخدم قوة البلاي ستينش الكامله

لان اللعبه نازله نهاية 2008 صح ؟

بس فاينل تبقى اسطوره

واللعبه ماتتفوت وبتكون سببي الرئيسي لشراء البلاي ستينش 3

FARES360
21-11-2007, 03:51 AM
بل بتكون في السما وانت تقود وسيلة التنقل ((الطياره)) بيكون هناك معارك فالسما لكن نظامها مجهول لحد الآن
fJf4zjEfojY

The Superman
21-11-2007, 08:54 AM
خبر سئ جدا للأسف :(

هذا يعني أن أجهزة الجيل الجديد عمرها قصير ولن تكمل 3 أو 4 سنوات

أتمنى انهم لا يستخدموا حتى 50 % من قدرات الجهاز

dro
21-11-2007, 09:35 AM
عاشق N ..

شفت صورتي الرمزية .. هذه صورة البطل ..

وفي موضوع أمس كان أسمه ..

4 صور جديده ل VERSUS - FF13

للعضو القدير King*11 ..

فيه صور رائعة لأصدار فيرسس ..

أكيد تبي تعجبك أنشاء الله ..

** وشكرا لك **

asdwe
21-11-2007, 09:50 AM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يبدوا وان الحصرية لن تنفك عن PS3

ليييييييييييييش :(

dro
21-11-2007, 10:09 AM
.. با العكس أفظل ..

أنا أبغاها حصرية على بلاي ستيشن 3 ..

لأننا تعودنا بشي أسمه فاينل فانتسي و ميتل جير سوليد ..

يكون على بلاي ستيشن فقط ..

و أيضا لو عملو على أصدار على جهاز واحد يكون أفضل من ناحية قوة اللعبة ....

kingx11
21-11-2007, 10:42 AM
fJf4zjEfojY

سكوير ماتنسخ من أحد :)

White Knight
21-11-2007, 11:26 AM
شي متوقع من ملك العاب الأر بي جي
هذي اللعبة المنتظرة عندي

The Last Game
21-11-2007, 02:06 PM
كل لعبة يعملو عليها ضجة بتطلع بايخة .. مشكور اخوي ..

White Knight
21-11-2007, 03:43 PM
كل لعبة يعملو عليها ضجة بتطلع بايخة .. مشكور اخوي ..
إي بس هذي الأسطورة فاينل فانتسي مهي أي لعبة
هذي ملك الأر بي جي

haseo
21-11-2007, 03:52 PM
معلومات رائعة ...يعني استخدام ولو نسبة كبيرة من قدرات الجهاز بتوريك العجب وانت منتقل من جيل لاخر :D..لكن ما اعتقد انهم بيستخدمون قوته كاملة يمكن 90%

kingx11
21-11-2007, 04:22 PM
^^^^
يوم نزلت فاينل 10 كانت اقوى جرافيك عالps2 لين نزلت فف12 الكل غير رايه , احتمال يصير نفس الشي مع فاينل 13+14

haseo
21-11-2007, 04:37 PM
^
^
مع اني اشوف ان جرافيك فف10 في عروض السي جي افضل لكن يمكن يكون الريل تايم افضل في فف12

زهرة الكرز
25-11-2007, 01:43 PM
شكرا على هذا الخبر المفرح
اكيد اخي سيسعد عندما يعلم بذلك

kingx11
25-11-2007, 06:20 PM
^

^
مع اني اشوف ان جرافيك فف10 في عروض السي جي افضل لكن يمكن يكون الريل تايم افضل في فف12

يمكن والله مادققت , الجيم بلاي من دون تفكير فف12 اقوى جيم بلاي عالps2

haseo
25-11-2007, 07:59 PM
^
^
صحيح فف12 جيم بلاي 10/10 بس لو ضبطوا السمون فيه كان اعطي الجيم بلاي 11/10 وبالراحة :D

kingx11
25-11-2007, 08:42 PM
^^
نسخة انترناشونال ضبطو فيها السموون واضافو شغلات كثيره بس للأسف التكست كله جاباني :D

rare games
25-11-2007, 09:38 PM
شباب هل اعلنوا عن طريقه القتال هل تعاقب ادوار او اكشن نفس فاينل12

kingx11
25-11-2007, 10:00 PM
^^^^
تعاقب الأدوار انتهى زمانها بس موجوده في تاكتيس اعتقد

rare games
26-11-2007, 02:09 AM
اذن اللعبه بالنسبه لي خارج قائمه الشراء الا اذا رديت العب فاينل12 لان جربتها وطفشت من نظام القتال لان الاكشن ما يعجبني ومفروض تعاقب الادوار ما ينتهي زمانه ابد لان حلات الاربيجي في القتال الكلاسيكي الحمدالله ان مست والكر معتمده علىنظام تعاقب الاداور خلاص لوست اوديسي وبس وفاينل13 ممكن اشتريها عشان الجرافكس فقط لان فاينل12 ما عجبني كلش خصوصا القتال لا هواكشن نفس كنغدوم اوف هارتس ولا تعاقب ادوار مثل فاينل10 (يا اخي الولد هذا طالع على منو مادري لا امه ولا ابوه نفس نظامه)اتغشمر لوول المهم اللعبه قويه بس الواحد يتحسر شوي على نظام كان يحبه ويفضله ويعتبره يميز نوع هالالعاب لكن التجديد كما يقولون

ShinGundam
26-11-2007, 09:51 AM
^
^
أسف لكن تعاقب الأدوار الأن مستوى لألعاب Dojin و الأربيجي ميكرز و يعتمد على هيئة مكررة جداً بس لا تفهمني
غلط أنا أحب النظام لكنه الأن لا يليق لشركات الكبيرة و الأفضل أن يبذلوا جهدهم لإبتكار شيء ممتاز و جديد

دليل الاعاب
26-11-2007, 10:03 AM
^
^
أسف لكن تعاقب الأدوار الأن مستوى لألعاب Dojin و الأربيجي ميكرز و يعتمد على هيئة مكررة جداً بس لا تفهمني
غلط أنا أحب النظام لكنه الأن لا يليق لشركات الكبيرة و الأفضل أن يبذلوا جهدهم لإبتكار شيء ممتاز و جديد
اكيد الكل يريد الجديد الممتاز ليس سيء
العاب اكشنز ار بي جي من ايام سوبر نتندو موجوده
العاب الار بي جي الكلاسيكية موجوده ايضا من زمان
يعني مافي داعي احد يقول ان الاسلوب الكلاسيكي قديم كلا نظامين قديم
وعلى العموم يعتبر جزء فاينل فانتسي 12 من الاجزء الاقل مبيعات في اليابان و امريكا
كما قال الاخ rare games انا ايضا اعتقد انها خارج مشترياتي وكل شخص له ميوله شخصي

rare games
26-11-2007, 03:47 PM
الاكشن الاربيجي مو من السوبر نينتدو بس بل من ايام العائله وكانت لعبه زيلدا اول لعبه اربيجي واذا مو اول لعبه اربيجي بس مو متاكد انا موضد الاكشن بس ما احب هالنوع شسوي واحس انه يغير طعم العاب الاربيجي والايام هذي تشوف ان العاب الاكشن الاربيجي كل مالهاوتزيد والله اخوي اول ماشفته يلعب كنغدوم اوف هارتش عبالي لعبه بلات فورم مواربيجي (من زمان الكلام هذا ما كنت ادش مواقع ولا انترنت اروح المحلات واشتري العاب جديده) لذا افضل العاب حاليا مست والكر بلو دراغون عاديه بس نظام القتال رووعه وانشالله لوست اوديسي واي لعبه نظام كلاسيكي راح اشتريها لان احبه وافضله (سوال خارج الموضوع في لعبيتن لسكوير لاست رامنتيت و انفنيتي هل هم بعد اكشن؟؟؟)

ShinGundam
26-11-2007, 04:37 PM
السلام عليكم

^
^
لا في أقدم من زيلدا لعبة من Falcom إسمها Dragon Slayer في 1984 على الPC و منها طلعت بإسمها
الجديد Xanadu
مثل ما قال أخوي المسألة مسألة أذواق لكن هذا لا يعني أني سأحرم نفسي من لبع بعض الألعاب الأكشن آربيجي
مثل وايت نايت

KasiH
26-11-2007, 06:34 PM
مافي احد مثل سكوير يقدر يطلع قوة البلاي 3 مثل ماسوت في البلاي 2 مع فف10
اللي انبهرت من الجرافكس واللعب وبعدها جات فف12 المذهلة محد يقدر ينكر روعة البيئة والعالم الكبير
اللي صمموه فعلا كل جزء من البيئة في فف 12 مدروس ومتعوب عليه ..

والحين سووها في الـ PSP مع كرايسيس كور اللي جرب اللعبة راح يعرف الجرافكس الرائع اللي فيها
اللي يعتبر افضل من جرافكس "بورتبل اوبس" وراح نشوفها كمان في "فف ديسيدا" .
عاد في فف 13 راح نشوف قوة الجرافكس وحيكون رد أليم لكل من يقول انه سكوير تتخبى خلف عروف الـ CG .

بس نفسي اعرف كيف راح تكون طريقة المعارك هل فعلا راح تكون نقلة نوعية لعالم العاب الار بي جي ؟؟
تتوقعوا يكون نظام القتال الجوي مثل زينو ساجا 3 ؟؟

.Roronoa Zoro.
01-12-2007, 10:46 PM
متى بتنزل ؟؟؟؟

ادري ان مشاركتي غلط بس ياريت اعرف

DAH
01-12-2007, 11:12 PM
اللعبة حلوة وبدون كلام السوني من غير فاينل ما يستاهل

لاحول ولا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
عدد خلقة ورضى نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة

DAH
01-12-2007, 11:17 PM
فاينل فانتسي لعبة جميلة وفاينل من غير السوني ما يستاهل

لاحول ولا قوة الابالله
عدد خلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة

DAH
01-12-2007, 11:20 PM
العبةحلوة وفاينل من غير سوني ما يستحق:ponder:

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة

gran
04-12-2007, 01:40 PM
من الالعاب التي تجعلني سعيد بحياتي هي فاينال فانتاسي

هل تصدقون اني العب الحين الجزء العاشر عالبلايستيشن 2 مع انه مضى على صدوره 5 اعوام !!

بالنسبه الى فف 13 حلم كبير اتمنى انه يتحقق يوما !! وتكون اللعبه في مستوى طموحنا

ستيف...
05-12-2007, 03:52 PM
لعبت فايل فانتسي7 بس ما عجبمي كثير اكثر شي عجبني هو 9
لام ستيف

سفيـ الأحزان ـر
05-12-2007, 10:21 PM
مشكور اخوي وفاينل فانتسي اللعبه الوحيده اللي راح تخليني اخذ الوحش

DAH
06-12-2007, 12:01 AM
السلام عليك انا عضو جديد ودي اشارك
فاينل فانتسي كما نعدها رائدة RBG

لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
عدد خلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة

mostafasaid741
06-12-2007, 12:55 AM
جزاك الله كل الخير

سكوال الصنديد
09-12-2007, 05:27 PM
إنشاء الله اللعبة تكون ممتازة

وتكون أفضل لعبة على البلاي ستيشن 3

Khallodi
09-12-2007, 06:13 PM
أنا أتوقع إذاكان قصدهم انهم بيخلو اللعبة قوية مرة لحد آخر يستحمله الجهاز
فانا أعتبر هذا أنو شئ سلبي لأنه ممكن بهذي الطريقة راح يكون ثقيل على الجهاز
و انا أتمنى أنهم يعتمدو على أسلوب اللعبة والجرافيكس والقصة أحسن من أنهم يعتمدو على تحمل الجهاز

وهذا والله أعلم
تحياتي لكم

haseo
09-12-2007, 06:37 PM
^
^
يقصدون انهم بيستغلون القدرات صح ...يعني بيستغلون قدرات البي اس 3 في عرض الرسوم وقدرات السيل ومساحة البلوري عشان يطلعون لنا لعبة ولا اروع

Kasser
09-12-2007, 08:02 PM
شي متوقع من سكوير استهلاك قد مايقدروا من الجهاز عشان فاينل فانتسي .. جمهورها كبير ولازم تكون قد توقعاتهم

خبر سئ جدا للأسف :(

هذا يعني أن أجهزة الجيل الجديد عمرها قصير ولن تكمل 3 أو 4 سنوات

أتمنى انهم لا يستخدموا حتى 50 % من قدرات الجهاز

لا تنسى ان فاينل فانتسي تكاليف تطويرها + طول المدة هم السببان الرئيسيان في سحب قوة الجهاز مش مثل باقي العاب السوق ... يعني وقت مابتطلع فاينل ما أظن بتجي rpg اخرى بنفس المستوى التقني الا لو تعبوا مثل ماتعبت سكوير

يبدوا وان الحصرية لن تنفك عن PS3

ليييييييييييييش

حتى الان حسب ماقرأت , سكوير يمكن تعمل اجزاء فرعية من 13 ويكونوا على اي جهاز ثاني حتى المحمول لو بغوا لأن الاجزاء الفرعية ليست حصرية .. لكن حتى هذه اللحظة الجزء 13 الرئيسي معلن لـps3 فقط