المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدت الصيده .... لحد يدخل االايف هاليومين ....خطر

عاشق 360
21-11-2007, 08:15 PM
لسلام عليكم

مايكروسوفت بدت تستخدم عصاة البند السحريه

وتبند الاكاونتات لأصحاب الكوبي

للحين في ناس وايد تبندو لاك العكس في ناس دخلو بالكوبي وماتبندو

بس انصح كل واحد عنه كوبي ويدخل الايف

يوقف هالايام او ينتضر اسبوع وبعدها يدش

انا نفسي باشيل الفريم وير من جهازي الجديد وبخلي القديم للكوبي والجديد للاصلي

@_@ ومابشبك هالايام بنتضر اسبوعين يمكن مايكروسوفت توقف مثل ماصار مع هالو بيتا

او مافي الا ننطر تحديث اي شركه للفريم وير

:biggthump تحذير اصحاب الاصلي مالهم شغل بالموضوع لحد يتشمت :09:

DeadLy_
21-11-2007, 08:51 PM
Beware of the ban stick!!

شوفوا هالموضوع http://www.gamespot.com/pages/forums/show_msgs.php?topic_id=26055462&tag=recent_topics;title;2

أحسها مب عدلة يصكونك باند لأنك تلعب 5 دقايق و اذا ما عجبك اللعب تسوي quit في اللايف.. بصراحة مهما كان المفروض ما يسون بان لهالشيء..
انت شخص تدفع فلوس شهرياً لميكروسوفت, المفروض لك الحرية اذا اردت اللعب ام أردت الخروج عن اللعبة.. هالشيء راجع لك
شخصياً دومي أسوي quit خصوصاً في DoA4 لما أشوف انه اللاج بدأ يخرب علي اللعب, إذا يوم من الأيام شفتهم يصكوني باند بهالسبب بكسر الاكس بوكس والله! :p

Devil..S
21-11-2007, 08:56 PM
مشكور اخوي عاشق على التحذير انا خلاص توبت جالس على الاصلي بس
غريبه بدون ابديت ولاشي
صادوا عدد جيد الى الان الله يعين

انا اكلت الباند من ايام الابديت حق الماركت بليس ومستمتع معاه تروا شي رهيب بس لاتجربونه
هههههههههه

DeadLy_
21-11-2007, 09:02 PM
مشكور اخوي عاشق على التحذير انا خلاص توبت جالس على الاصلي بس
غريبه بدون ابديت ولاشي
صادوا عدد جيد الى الان الله يعين

انا اكلت الباند من ايام الابديت حق الماركت بليس ومستمتع معاه تروا شي رهيب بس لاتجربونه
هههههههههه

و هل لما يصكونك باند على اللايف ما تقدر تشغل الاكس بوكس ابدا؟ يعني offline-gaming?
اسمحوا لي عمري ما صكني باند << صك نفسه عين!

عاشق 360
21-11-2007, 10:05 PM
^^^^^^

لا اذا يصكونك باند يعني يصكون الايف مابتقدر تخدل الايف

اما الالعاب عادي تلعبها << انا بعد عمري ماحصلت باند

DeadLy_
21-11-2007, 10:09 PM
^

اما الالعاب عادي تلعبها << انا بعد عمري ماحصلت باند

عاد إنت خبرة :09:

عاشق 360
21-11-2007, 10:11 PM
عاد إنت خبرة :09:

:09: لووووووووول

hamad_007
21-11-2007, 10:15 PM
لوول
يمدحون الأصلي
انا ان شاء الله ناوي أرجع للأصلي مثل ما كنت
ما أقدر أستغني عن اللايف أبدا .
كلها 3 أسابيع بالكثير و أشتري لي الفالكون اليت و برجع للايف ان شاء الله .
و بخلي الاكس الي عندي حق الألعاب المتوسطة و الضعيفة
اما الالعاب الي مثل جيرز و GTA و كول أوف ديوتي4 .
بشتريهن أصليات .

kingx11
21-11-2007, 11:00 PM
الحين لو صادوك فالايف وبندوك , خلاص ماتقدر تسوي ابديت؟؟ انا شخص ماهتم للايف بس الابديت يهمني<<<شغل جهازك بعدين تفلسف P:

FARES360
21-11-2007, 11:38 PM
:tongue2: ههـهــــهـــععع !

Yusuke Urameshi
21-11-2007, 11:46 PM
جذي مايكروسوفت مو شي هل حركه .....نتمنى تطلع اشاعه و ان كانت صج ان شاء الله سحابة صيف و تزول

عاشق 360
22-11-2007, 12:20 AM
لاااا اصحاب الاصلي دشو @_@

على فكره ان صادك باند ماتقدر تسوي تحديثات @_@

Devil..S
22-11-2007, 02:10 AM
الا اخوي يمديك تسوي ابديت للجهاز

الابديت يجي في الالعاب الي تنزل بعد الابديت

لاكن ابديت اللعبه مايمديك تسويه
مثلا ابديت جيرز اوف وار الي زاد الاشيفمنت هذا مايمديك الا باللايف

Mr.Xbox
22-11-2007, 10:07 AM
لووول .. احسن تستاهلون :09: .. احنا نتخسر وندفع فلوس علشان الاصلي .. وانتوا تشترونها رخيصه ! :09:

الحين لو صادوك فالايف وبندوك , خلاص ماتقدر تسوي ابديت؟؟ انا شخص ماهتم للايف بس الابديت يهمني<<<شغل جهازك بعدين تفلسف P:

اعتقد تقدر .. وهو انك تروح لـxbox.com وتحمل الابديت وتحطه على سي دي وتشغل السي دي بالجهاز

واوا أكس
22-11-2007, 11:01 AM
لا للكوبي :yuck:

الشهري9
22-11-2007, 05:36 PM
انا الحين ما ادري بتبند اذ كان السيد داخل الجهاز ولا اذ شغال الايف بدون سيدي

DeadLy_
22-11-2007, 05:58 PM
لووول .. احسن تستاهلون :09: .. احنا نتخسر وندفع فلوس علشان الاصلي .. وانتوا تشترونها رخيصه ! :09:

معاك حق يستاهلون! :09: لحد يزعل تراني أتغشمر..

DARK PAST
22-11-2007, 08:32 PM
شباب انا عندي اصلي لكن يقولون تقدر تركب برنامج تخليك غير مشبوه يعني مايكرو ماتصيدك... عاد عطوني خبر ينفع او لا...؟

ADEEEL
23-11-2007, 01:59 PM
شباب انا عندي اصلي لكن يقولون تقدر تركب برنامج تخليك غير مشبوه يعني مايكرو ماتصيدك... عاد عطوني خبر ينفع او لا...؟
البرنامج اسمه اكستريم لتشغيل الالعاب المنسوخه وله عدة اصدارات وصاحب البرنامج يقول تم تحسين نظام الحمايه بالاصدار الجديد لكي لاتنكشف من ميكروسوفت ولكن اتضح ان اكثر المستخدمين لهذا البرنامج تم كشفهم وتبنيدهم ... يعني حتى هذه اللحظه لايوجد برنامج امن ولكن افضل طريقة تخلي عندك جهازين واحد للأصلي والايف والثاني للألعاب المنسوخه فقط ...

DARK PAST
23-11-2007, 09:39 PM
البرنامج اسمه اكستريم لتشغيل الالعاب المنسوخه وله عدة اصدارات وصاحب البرنامج يقول تم تحسين نظام الحمايه بالاصدار الجديد لكي لاتنكشف من ميكروسوفت ولكن اتضح ان اكثر المستخدمين لهذا البرنامج تم كشفهم وتبنيدهم ... يعني حتى هذه اللحظه لايوجد برنامج امن ولكن افضل طريقة تخلي عندك جهازين واحد للأصلي والايف والثاني للألعاب المنسوخه فقط ...
اها انا عندي اصلي الحمدلله ماني مفكر بالمنسوخ الا لألعاب السنجل بلير بس...

لكن عندي سؤال اذا جهازي فيه سويتش يغير بين الكبي والاصلي العب العاب السنجل بالكبي والالعاب المميزة بالاولن لاين اصلي فيه مشكلة وتصيدني مايكرو...؟

caveat
07-12-2007, 09:10 AM
طيب أنا عندي كم سؤال أتمنى أحد يجاوب عليه !! وهي أنا متأكد فيه ناس عندهم نفس السؤال !!

إذا عندي جهاز ياباني ومعدل لتشغيل الكوبي >>> بس إذا جيت العب بالأونلاين يكون الشريط أصلي <<< بأنصاد ولا لا ؟؟ !!
== === ==
وبعد سمعت بكلام يقولك إذا لعبت لعبة من مايكروسوفت بتنصاد عاجلاً أم اجلاً أو بس لعبة معينة من مايكروسوفت مثل هيلو أو فورزا ؟؟ !!
== == = ==
يعني إذا لعبت لعبة من أي شركة ثانية عادي ؟؟ !!
== === ==
لو ما لعبت بالأونلاين بس ماسنجر وتحميل ديمو وعروض والعاب آركيد و الإضافات الخاصة للألعاب <<< يعني كل شيء إلا اللعب أنصاد ولا لا ؟؟ !!
== === ==

أحسها مب عدلة يصكونك باند لأنك تلعب 5 دقايق و اذا ما عجبك اللعب تسوي quit في اللايف.. بصراحة مهما كان المفروض ما يسون بان لهالشيء..غريبة والله !!
== === ==
الصراحة الموضوع مرة معقد <<< الباند يجي أيام وأيام لا !!
وناس تتبند وناس لا !!
ياليت لو أحد يوضح وش السالفة ؟؟
== === ==

وشكراً
...

CoLD FiRe
07-12-2007, 01:50 PM
طيب أنا عندي كم سؤال أتمنى أحد يجاوب عليه !! وهي أنا متأكد فيه ناس عندهم نفس السؤال !!

إذا عندي جهاز ياباني ومعدل لتشغيل الكوبي >>> بس إذا جيت العب بالأونلاين يكون الشريط أصلي <<< بأنصاد ولا لا ؟؟ !!
== === ==
احتمالية البان مع تشغيل الكوبي موجودة علطول
لكن في اسباب تخلي البان يحصل بسهولة كـ تشغيل العاب صار في اخطاء في نسخها يعني مثلا الـ SS يكون bad

وبعد سمعت بكلام يقولك إذا لعبت لعبة من مايكروسوفت بتنصاد عاجلاً أم اجلاً أو بس لعبة معينة من مايكروسوفت مثل هيلو أو فورزا ؟؟ !!
== == = ==
يعني إذا لعبت لعبة من أي شركة ثانية عادي ؟؟ !!
== === ==

الكلام هذا مو مؤكد لكن احتمالية انك تنصاد من اي لعبة واردة فكون اي لعبة منسوخة بطريقة خاظئة كافي لحصول البان

لو ما لعبت بالأونلاين بس ماسنجر وتحميل ديمو وعروض والعاب آركيد و الإضافات الخاصة للألعاب <<< يعني كل شيء إلا اللعب أنصاد ولا لا ؟؟ !!
== === ==

حاليا ما في اي شي يدل على انه مايكروسوفت تقدر توصل للفيرموير فيعني المفترض تكون بأمان

غريبة والله !!
== === ==
الصراحة الموضوع مرة معقد <<< الباند يجي أيام وأيام لا !!
وناس تتبند وناس لا !!
ياليت لو أحد يوضح وش السالفة ؟؟
== === ==

المحتمل انه مايكرو تجمع المعلومات وتبدأ بعدها حملة الـ Ban

وشكراً
...

ملاحظة: Do it at your own risk

caveat
09-12-2007, 03:42 AM
^^
... شكراً جزيلاً للتجاوب ...
بعد قريت ردك بحثت قليلاً في الموضوع خصوصاً أنه من زمان ما فكرت فيه "للأسف مالي في الايف" ومنه هذا المقطع بتاريخ : "December 3, 2007 "

Commodore4eva has noticed a recent change in games with regards to the c/r timings. It appears to have started in games a few weeks before halo 3, that will give a slightly altered Security Sector file when ripped using a kreon drive. We have tried to replicate the error with a samsung drive in 0800 mode with no success. This slightly altered data would be very easy to detect, and would enable microsoft to use as critera for bannings. We believe this is the result of the recent bannings.

We are still not sure if this was a intentional move on Microsoft’s part, or a coincedental bug within kreon. As a side note, kreon will not give this altered data every time, but appears to happen randomly. Here is a list of a few games that appear to have the possibility of giving altered SS data when ripped with kreon:
Halo 3 (Of course)
Mass Effect
Call Of Duty 4 (What most people were playing when banned)
Spiderman friend or foe
Thrillville
Project Gotham Racing 4
NHL 08
Half Life 2 The Orange Box
Oblivion GOTY Edition (released before H3)

This is just a small list so far, but there will be a full list maintained as time goes on.

Kreon, Redline99 and commodore4eva are all involved with this progress, so there will be a solution in the near future, whether its a kreon firmware, XBC, or firmware update to resolve the issue.

If you have recently been banned, and would like to confirm whether one of your backups has a bad kreon SS, please use xdvdmulleter or any other program to extract the SS, and run Kreon Checker (compliments of #Stealth360 on efnet) on the SS, it will tell you whether it is a good or bad kreon rip. We are trying to verify that everyone who was banned had a bad kreon SS. As we find out more, the xdvdmulleter database will be updated to fix any bad Security Sectors on specific games.

Update on Nov ‘07 bans, bad security sector; affects Kreon rips (http://www.xbox360-hacks.com/2007/12/03/update-on-nov-07-bans-bad-security-sector-affects-kreon-rips/)
^^
المصدر

الزبدة أنهم يتوقعون أن السبب من الباندات اللي حدثت في الفترة الأخيرة هو بسبه خطأ بسيط في نسخ ال SS في الشريط الكوبي !!
^^
نفس ما ذكرت أخوي CoLD FiRe (http://www.montada2.com/member.php?u=104881) ...

بس فيه كلام مقلق جداً وهو حتى لو لعبت اوفلاين بشريط كوبي وبعدين دخلت أونلاين بيصيدونك !!

...