المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعضاء المنتدى يتاسفون لك زاير

HArb200
17-12-2001, 04:12 PM
السلام عليكم.
احب اقولكم نيابة عنه انه ماله ذنب في الموضوع والمشكله اللي حصلت.......هو فقط كان يرد على المجانين والبغال الجميله (تكرمون) وجا عماد الله يهديه وحل مشكله لكنه حط مشكله ثانيه وهي انه مسح ردود المجانين وبقيت ردود زاير لم يمسحها فتوقع الاعضاء اللي صار ردهم قبل رد زاير انه يقصدهم .......حبيت اعلمكم بالمشكله واتمنى من اللي غلطوا عليه ((((اكيد بدون قصد)))) يتاسفون منه لانه مهما كان عضو منا وكان يدافع عنا في غيبتنا...
وانا اتاسف منك يازاير ونيابة عن الاعضاء واتمنى انك ماتزعل منا وبالعكس يمكن اللي حصل يجعل الاعضاء يحبونك اكثر.:)

Tidus
17-12-2001, 04:44 PM
انا أسف يا زاير و ترى انا سبيتك في موضوع محمود (بس ترى و الله ما

ادري و من دون قصد) و انا اسف مره ثانيه ...........;) :D

و احب اقولك ان سمعتك ما تشوهت بالعكس صار لك قدر كبير بقلبي و

اكيد بقلب كل الاعضاء .........;) :D

ZAYERMA7
17-12-2001, 06:59 PM
أنا قبلة الاعتداروكل عام وأنتم بخير

تركواز
18-12-2001, 07:24 PM
شباب اضاهر اني تاخرت ولا كتبت هذا الكلام من بدري انا الصراحه شفت كلام زاير الي بالحل الكامل حق فاينل فانتسي 7 وايضا شفت انه رد على الي كتب هذاك الكلام لكن الاخ عماد مسح المشاركة حقت هذاك الكلب وترك مشاركة اخينا زاير معليش يا زاير تاخرت بهذا الرد لكن كل الناس الي مو مصدقين اقولهم اني انا شفت كلام هذاك بعيني واعتقد ان هذي الشهاده تكفي والي ما كان مصدق من اول اقوله الحين اني شفت مشاركة هذاك الوقح قبل لا تنمسح وتاكدت بنفسي ان الاخ زاير ما كتب هذا الكلام لاي عضو غير كاشف .

Knight
18-12-2001, 07:46 PM
ZAYERMA7: أنا الصراحة شفت ردودك في نص المواضيع وإستغربت!!
بس بعدين فهمت السالفة, و أنا الصراحة أحييك اللي سويته في كاشف الكفار وشلته الحيوا.....
أنا تجادلت معاه في أحد مواضيعي وجاب لي "الزواع" من كثر الطلاسم و الشعوذة اللي يقوله, فهنيئا لك

شباب أحد نسخ الكلام اللي قاله هذا الكاشف!

Angel whisper
18-12-2001, 07:55 PM
كتب العضو (Knight)
ZAYERMA7:

شباب أحد نسخ الكلام اللي قاله هذا الكاشف!

ما اعتقد انك تبغي تشوف اللي كتبه.. لان فيه سب واهانات ما احب اقولها
لي ولك ولافضل اعضاء المنتدى واذا تبغيه خل حد يرسله لك على الخاص لان ما ابغي اشوف اللي كتبه مرة ثانية..

Knight
18-12-2001, 07:59 PM
Angel whisper: إلى الدرجة كلامه "زفت" مثله "ويه"!!

على العموم اللي عنده النسخ خل يدز لي إياها على الخاص