المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الموضوع الرسمي للاستفسارات والحلول والانطباعات في الرائعة Uncharted...

راؤول الأسطورة
27-11-2007, 07:54 PM
http://image.com.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/932984_75525.jpg

السلام عليكم..
بالتأكيد الكل مستغرب من فتح مثل هذا الموضوع للعبة لا تحتوي على الغاز غامضة أو مناطق تحتاج لارشاد ونصائح لتجاوزها...
بالطبع الأمور المذكورة ستكون محورا بجانب انطباعاتكم ورأيكم حول اللعبة في هذا الموضوع لمن أراد..لكن الأهم والأكثر متعة في هذه اللعبة الجبارة أو بالأحرى ملكة 2007 برأيي الشخصي وليخسأ جيم سبوت بأن أي استفسار أو طلب حول الأمور الثانوية للعبة من حيث الـ Treasures ومواقعها ، وكذلك تفسير الغامض من الـ Medals أو شرح مبسط للـ Hidden medals وبالتالي فأي نصيحة لانجاز ما يصعب عليك كذلك من المذكور سأحاول تبسيطه لك وايجاد أسهل طريقة للحصول عليه لتحصل بالتالي على أكبر عدد من الـRewards..
لكن نصيحة أولية أن تدع الامور الجانبية لنهاية اللعبة باختلاف المستوى اللي خضت اللعبة به حيث سيتفعل لك اختيار أي شابتر سابق وبالتالي كثير من الميداليات سيكون من السهل الحصول عليها بشابترات محددة...
توضيحات مهمة :-
1- اتمام اللعبة بمستوى الهارد سيعفيك عن خوض النورمال والايزي حيث ستحصل على ميداليات الثلاث مستويات مباشرة وأظن سيتفعل الخيار الأصعب من اهلارد بعد الانتهاء منه بينما باتمام النورمال ستحصل على ميداليته وميدالية الايزي فقط وهكذا ...
2- بعض الأسرار "Rewards" لايمكنك الحصول عليها بأي شكل من الأشكال دون الاستعانة بالغش الصريح :D
3- بعد ختمك للعبة أول مرة وتفعيل خاصية الاختيار بين الشباتر ... اذا دخلت أي منهم لتحقيق أي ميدالية وحصلت عليها فنصيحتي بان تذهب للمنطقة التالية ثم تخرج من اللعبة حتى تضمن بقاء ميداليتك...لا تتسرع وتهرب خصوصا اذا كنت وسط ملحمة :D
وهي هنـــــــــــــا (http://www.gamefaqs.com/console/ps3/code/932984.html)ومن يجد أي تساؤل فليطرحه بالموضوع..
4- لست من طاقمي اللعبة..يعني أكيد في أسئلة ما بعرف أجاوبها وان شاء الله الأعضاء وقتها ما بيقصروا :D
بالنسبة لي فهذا ما استطعت اتمامه الى الآن :-
730 ميدالية من أصل الف...
ينقصوني 4 فقط ...1 لمستوى الهارد ، 1 للمستوى الأصعب من الهارد ، 2 تبع نوع معين من المسدسات...فقط لكن مشكلتهم يدرون ذهب وفير :D
على فكرة الـ Treasres مجموعهم 61 من 60 لا تسألوني كيف المهم انهم بحوزتي والأهم انه يكفي الـ 60 للحصول على المطلوب :D
بانتظار آرائكم وطلباتكم حول اللعبة وما أظن انها ممنوعة بأي بلد يعني مالكم عذر لعدم التفاعل...:D

Scare_shade
27-11-2007, 08:42 PM
ما أقدر أقول ولا أضيف شي لأني جربت الديمو بس

وأن شاء الله وقت قريب وتكون عندي

بس من ناحيتي بعد ما جربت الديمو الصراحة لعبة في المقام الأول

روعة أقل كلمة يمكن أوصفها

عالعموم ثانكس عالموضوع والنصائح

وأن شاء الله ألقى هذا الموضوع ما وصل للألف بعد ما أشتريها xD

Modi
27-11-2007, 09:03 PM
ختمت اللعبه على الايزي وما اتوقع العبها مره ثانيه "كل ما اتذكر القلعه والقبو مع الوحوش يضيق خلقي هههه"
بس مرحلة الي فيها السفينه النازيه عند الشلال ممكن عندتها 4 مرات .. الطبيعه هناك عاجبتني خاصه الشلال والنهر

اللعبه سهله والغازها مافي اسهل منها
خاصه مع النوته الي تطلع لك مع اي لغز تواجهه
اللعبه على الايزي ممكن الواحد ينهيها بجلسه وحده !!

Tyler
27-11-2007, 09:51 PM
ختمتها عالـHard .. من أروع الألعاب على الإطلاق! إبداع .
والله استمتعت فيها كثير، وأنصح كل اللي عندهم PS3 يجربوا اللعبة.

أخ Modi

بالعكس اللعبة صعبة والله .. كيف سمحت لنفسك تلعبها عالإيزي ياخي!؟
وترا فيها أتشيفمنت :) .. وصعوبة جديدة فوق الهارد مستحيل تنهي اللعبة فيها خخ.

digimon
28-11-2007, 09:24 AM
يا شباب انا موصل المرحلة الاخيرة لما اكون عند الهيلوكبتر اول شي ما يكون عندي سلاح احتمي ورا الصناديق لين ما اوصل لعنده اروح اضربه ويطيح منه السلاح وبعدين شو اسوي لانه لما اهجم عليه يقتلني او اني احتمي ما اوصل ويقتلني ممكن حد يساعدني :(

راؤول الأسطورة
28-11-2007, 11:21 AM
ما أقدر أقول ولا أضيف شي لأني جربت الديمو بس

وأن شاء الله وقت قريب وتكون عندي

بس من ناحيتي بعد ما جربت الديمو الصراحة لعبة في المقام الأول

روعة أقل كلمة يمكن أوصفها

عالعموم ثانكس عالموضوع والنصائح

وأن شاء الله ألقى هذا الموضوع ما وصل للألف بعد ما أشتريها xD

أهلين سكير..لونج تايم نو سي :D
وجود الديمو كان من عدمه بالنسبة لي...لأني وضعتها في اول قائمة مشترياتي من أول عرض شفته لها...^^
بانتظار انطباعاتك بعد شرائك لها...وبالطبع ما بقول غير اشتريها وانت مغمض :biggthump
وان شاء الله انت تكون صاحب الرد الف...بس الأهم ما يكون استفسار :D

ختمت اللعبه على الايزي وما اتوقع العبها مره ثانيه "كل ما اتذكر القلعه والقبو مع الوحوش يضيق خلقي هههه"

نفس رأيي بعد أول مرة خلصت فيها المرحلة...
لكن اضطريت أعيدها فوق الـ 4 مرات شان الميداليات و..... وصاروا الوحوش كيوت بعد ما عرفت نقطة ضعفهم :D

بس مرحلة الي فيها السفينه النازيه عند الشلال ممكن عندتها 4 مرات .. الطبيعه هناك عاجبتني خاصه الشلال والنهر

الطبيعة جبارة في اللعبة...وحتى لما تختم اللعبة ينفتح بالجاليري فيديو للجهد اللي بذلو بتصميم اللعبة..
الماي لوحده كان بمثابة لعبة كاملة :D

اللعبه سهله والغازها مافي اسهل منها
خاصه مع النوته الي تطلع لك مع اي لغز تواجهه

اللعبه على الايزي ممكن الواحد ينهيها بجلسه وحده !!

الغازها سهلة..ما أظن في معارض..

لكن سهلة ، ترى ما أظن لعبة نزلت على أي جهاز وصعبة بالايزي :D
النورمال مناسب .. بس الهارد ما يقصروا معاك :31:
خلصت 50% بساعتين ونص بدون شوفة أي قصة او الوقوف بمكان واحد ..>>طبعا كل الميداليات حصلتها باقيلي تبع الهارد فقط والمستوى اللي أصعب منه واللي شكله بينترك للصيف مش لاجازة الشتاء حتى..:D
نصيحتي تبدأ بتجميع الميداليات..متعة حقيقية والله وبتطلع سعر اللعبة عدل من خلالهم :D

ختمتها عالـHard .. من أروع الألعاب على الإطلاق! إبداع .
والله استمتعت فيها كثير، وأنصح كل اللي عندهم PS3 يجربوا اللعبة.
أخ Modi
بالعكس اللعبة صعبة والله .. كيف سمحت لنفسك تلعبها عالإيزي ياخي!؟
وترا فيها أتشيفمنت :) .. وصعوبة جديدة فوق الهارد مستحيل تنهي اللعبة فيها خخ.

بالفعل جالس أختم اللعبة المرة الثانية بالهارد..متعة حقيقية بس كل ما أشوف صعوبة الوحوش ما قادر أتخيل الـ Crushing :)
مش نصيحة بقدر ما هي أمر..اذا تركوا هاللعبة وش بيشتروا :D
ما خبرتنا عدد الميداليات اللي حصلت عليها..؟

يا شباب انا موصل المرحلة الاخيرة لما اكون عند الهيلوكبتر اول شي ما يكون عندي سلاح احتمي ورا الصناديق لين ما اوصل لعنده اروح اضربه ويطيح منه السلاح وبعدين شو اسوي لانه لما اهجم عليه يقتلني او اني احتمي ما اوصل ويقتلني ممكن حد يساعدني :(

شوف احتمي بالصندوق بالبداية...بعد الطلقة الثانية اقفز لمجموعة الصناديق الثانية واختبي ، واعل نفس الحركة انتظر الطلقة الثانية واهجم عليه...زي ما قلت سلاحه بيطير من يده ، على طول لا تعطيه فرصة اهجم عليه واستخدم الbrutal combo واللي هو مربع + مثلث + مربع..أذا أتقنتهم بتنهي اللعبة بقتله :)
هذا اللي أتذكره حاليا...بجرب أباري مرة ثانية وأأكدلك..

brezee
28-11-2007, 11:44 AM
شوف احتمي بالصندوق بالبداية...بعد الطلقة الثانية اقفز لمجموعة الصناديق الثانية واختبي ، واعل نفس الحركة انتظر الطلقة الثانية واهجم عليه...زي ما قلت سلاحه بيطير من يده ، على طول لا تعطيه فرصة اهجم عليه واستخدم الbrutal combo واللي هو مربع + مثلث + مربع..أذا أتقنتهم بتنهي اللعبة بقتله
هذا اللي أتذكره حاليا...بجرب أباري مرة ثانية وأأكدلك..

بالظبط كدة.

انا خلصت اللعبة مرتين اول مرة علي هارد في 9 ساعات و ثاني مرة علي crushing في 12 وبلعب مرة ثانية عشان اجيب كل الـــtreasures

Tyler
28-11-2007, 01:33 PM
ما خبرتنا عدد الميداليات اللي حصلت عليها..؟

689 تقريباً .
روعة اللعبة بصراحة .

راؤول الأسطورة
28-11-2007, 07:07 PM
ما بقالي غير انهاء اللعبة بسمتوى crushing حتى أحصل على كل الميداليات وأنهي اللعبة تماما :biggthump
المشكلة الأسلحة القوية جدا يبيلها 900 ميدالية...وأنا عندي 850 يعني ما بيصير أستعملهم بالمستوى الجديد :31:

بالظبط كدة.
انا خلصت اللعبة مرتين اول مرة علي هارد في 9 ساعات و ثاني مرة علي crushing في 12 وبلعب مرة ثانية عشان اجيب كل الـــtreasures
اليوم فقط انتهيت من الهارد بـ 6 ساعات و 42 دقيقة...:)
ما شاء الله عليك خلصتها بالـ crushing ما بديت فيها على هالمستوى لكن الهارد فزته بشق الانفس..
تتوقع في امل لي أبدا بهالمستوى :D
على فكرة بعد ما أنهيت الهارد..أكيد بيتفعل لك خاصية اختيار أي شابتر تلعبه...لو حاولت تحصل الميداليات وقتها "بأي مستوى" كان أفضل..
لأن الـ Rewards مفيدين جدا خصوصا بالـ crushing .. يمكنك الحصول على أي سلاح تبيه "أغلب الأسلحة" وبعد ما تنتهي الطلقات تقدر تعبيهم من نفس الخيار...

689 تقريباً .
روعة اللعبة بصراحة .
قربت قربت....^^
أي مساعدة تحتاجها...ما يردك الا لسانك :)

واوا أكس
28-11-2007, 07:44 PM
اليوم شريت اللعبه

بأختصار ابدااااااااااااااع بالرسومات واللعب واايد حلوو احسه ميكس من تومب رايدر ورزدنت ايفل 4 وجيرز اوف وار فله << اول لعبه حصريه تعجبه ع الps3 :32:
عموما
لعبت فيها 5 ساعات واللحين انا بالفصل 11 :biggthump

brezee
28-11-2007, 08:38 PM
اليوم فقط انتهيت من الهارد بـ 6 ساعات و 42 دقيقة...
ما شاء الله عليك خلصتها بالـ crushing ما بديت فيها على هالمستوى لكن الهارد فزته بشق الانفس..
تتوقع في امل لي أبدا بهالمستوى
على فكرة بعد ما أنهيت الهارد..أكيد بيتفعل لك خاصية اختيار أي شابتر تلعبه...لو حاولت تحصل الميداليات وقتها "بأي مستوى" كان أفضل..
لأن الـ Rewards مفيدين جدا خصوصا بالـ crushing .. يمكنك الحصول على أي سلاح تبيه "أغلب الأسلحة" وبعد ما تنتهي الطلقات تقدر تعبيهم من نفس الخيار...

متأكد 6 ساعات ؟!!

و عشان تحصل infnite ammo لازم تخلص اللعبة علي crushing 150 Point لوحدها صعبة جدآ صراحة طلقتين و تموت لو Shotgun طلقة واحدة منها وتموت و في شابتر 18-19 الوحوش ضربتين وتموت صعبة جدآ صراحة

راؤول الأسطورة
28-11-2007, 08:58 PM
اليوم شريت اللعبه

بأختصار ابدااااااااااااااع بالرسومات واللعب واايد حلوو احسه ميكس من تومب رايدر ورزدنت ايفل 4 وجيرز اوف وار فله << اول لعبه حصريه تعجبه ع الps3 :32:
عموما
لعبت فيها 5 ساعات واللحين انا بالفصل 11 :biggthump

مبروك عليك هالتحفة...^^
ولا تنسى تضيف التصويب بمتل جير :D
وزي ما قلت سابقا هالشريط قص الافتتاح لبداية الفترة الذهبية للـ ps3 :biggthump

متأكد 6 ساعات ؟!!
و 42 دقيقة...
لأني لعبتها عالسريع بدون لا أدور على الـ Treashers أو أحاول الحصول على أي ميدالية...طبعا لأنهم جميعا معي باستثناء تبع الهارد مود الي حصلتها حاليا والكرشنج مود...وبطريقة مساعدة بشرحها بالجزء الثاني من الاقتباس...

و عشان تحصل infnite ammo لازم تخلص اللعبة علي crushing 150 Point لوحدها صعبة جدآ صراحة طلقتين و تموت لو Shotgun طلقة واحدة منها وتموت و في شابتر 18-19 الوحوش ضربتين وتموت صعبة جدآ صراحة

أعتقد انك ما فهمت قصدي عدل ..
ما قصدت الانفنت آمو...لأني أنا كذلك ما أملكه وما بستطيع الحصول عليه الا زي ما قلت بانهاء الكرشنج مود...
لكن لما تدخل على الـ Rewards وتختار الخيار الثالث تبع الأسلحة...لما تعمل On لأي خيار مفعل لك وتخرج بتحصل انك تملك السلاح فعلا..
ولما يكون مفعل و On وتضغط أكثر من مرة عليه بيعبيلك الرصاص لأقصى حد..
هذي الطريقة استعملتها بالهارد وسهلت علي المهمة كثييير رغم انها لا تزال صعبة :D
عالعموم التريشرز و الميداليات كلها باستثناء الثلاثة الأخيرين بامكانك الحصول عليهم بأي مستوى .. حتى بالايزي...، أنا طلعتهم بالنورمال^^
بس بقى أخلص المستوى الأخير وأدور حد يشتري مني اللعبة :D

digimon
28-11-2007, 10:18 PM
انا اليوم انهيت اللعبة ومشكور يا راوؤل على المساعدة بصراحة ما كنت اتمنى انهيها اللعبة :p

Black.Pearl
29-11-2007, 08:51 PM
انا عكسكم لعبت الديمو بس ماتشجعت للعبه

راؤول الأسطورة
06-12-2007, 01:25 AM
انا اليوم انهيت اللعبة ومشكور يا راوؤل على المساعدة بصراحة ما كنت اتمنى انهيها اللعبة :p

مبروك .. الحين بقى عليك التختيم العود :D
50 ميدالية نبي نشوف همتك فيهم..^^

انا عكسكم لعبت الديمو بس ماتشجعت للعبه

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع..^^
بس رغم هذا متأكد بتعجبك لو شريتها..وخصوصا لو بديت بالمستويات الصعبة...

---

على فكرة شباب أخيرا مسترت اللعبة 100% .. حصلت على كل الميداليات وبطبيعة الحال الكنوز الـ 61..
يمكن هذي أول لعبة بحياتي انهيها بهالشكل المتكامل :D >> والقادم أكثر دام الكوبي ما نزل :D
عالعموم نصيحتي تكملوها للآخر..وطور الـ crushing لا تفوتوه...قمة بالتحدي والابداع ، بصراحة جتني لحظات يأس قاتلة بشابتر 4 وكنت بغسل يدي من الباقي...بس أمس كنت راجع من تيست بالجامعة لعوزت الدنيا فيه وبغيت أطلع حرتي بشي..والحمد لله ما قصرت فيهم وفي اللعبة ككل ، خلصتها بيومين :biggthump
أحلى ما في الـ crushing انك تختبر قدراتك باللعبة بجد ، خاصة وان ما ممكن تستخدم أي من الـ rewards اللي حصلت عليهم من الميداليات..لا المسدسات ولا حتى حتى الـ slow motion اللي على فكرة ساعدوني كثيير بالهارد... للحين ما مصدق كيف خلصته :D
عالعموم أي ماسعدة تحتاجونها باي شي ما يردكم الا لسانكم :biggthump
يالله رايح أجننلي كم واحد بالـinfinite ammo تبع قاذف الصواريخ :D

DAH
06-12-2007, 05:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا جديد وودي اشارك
صراحة العبة شكلها قمة من ناحية الرسوم والتحكم والمتعة كل الي اقدر اقولة انها خطيرة وودي اشتريها

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
عدد خلقة ورضا نفسة وزنةعرشة ومداد كلماتة

راؤول الأسطورة
06-12-2007, 05:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا جديد وودي اشارك
صراحة العبة شكلها قمة من ناحية الرسوم والتحكم والمتعة كل الي اقدر اقولة انها خطيرة وودي اشتريها

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

عدد خلقة ورضا نفسة وزنةعرشة ومداد كلماتة

بالفعل اللعبة تمتلك أهم المميزات المطلوبة...والمتعة اللي تحتويها بالنسبة لي تفوقت بها على جميع العاب الـ Ps3 الى الآن بجانب الجرافيكس والأنميشن اللي مواقع التقييم والمراجعات ما قصرت بلسانها المعسول فيه...^^
وحياك الله أخوي..

---

المهم هذي محاولة أخرى بائسة لزرع الحماسة المفقودة فيكم لاتمام اللعبة :D
صورت لكم بعض الـ rewards اللي لازم تتم اللعبة نهائيا حتى تحصل عليها..:biggthump
طبعا الصور بشاشة جوالي اللي نص مميزاته اختربت بمرور السنين والكاميرا على راسهم ارحموها من لسانكم بس :D

معادلة نوتي دوج حطمت كل مقاييس ونظريات علم المنطق والرياضيات :D

دليل ملموس عشان ما تتحمل رواية انهائي للعبة أي شك >> ما مصدق :09:

صاحبنا وهو مستولي على مسدس ايدي..ذاك القروي المرعب :D
بس مسدسه مع الـinfinite ammo بيمشيك اللعبة بطولها بدون خسارة :D >> طبعا بدون الغش الأكبر الـ one shot kill :D

الحين وصلنا للب الرد :D
هذي الملابس اللي تحصل عليها...اللي قرب منها وما يبي يحرقها على نفسه يغمض عينه..

طبعا الطقم مش كامل..
المسدس بجائزة والملابس بجائزة ثانية..ربطتهم مع بعض عشان الواقعية :D

نسيت اسمه... وما بذكر شي اضافي لا يزل من لساني سبويلر بالغلط :D

http://www.freewebtown.com/sa7diq/RaulTheLegend/Theitalianguy.jpg

Navaro ..ينفع أفكر أختم فيه بعد الامتحانات :D
لو حطوا للشخصيات طرق قتال مختلفة أو شي يميزهم مش بس الشكل :31:

الحين نوصل لضربة نوتي دوج القاضية :D
أظن يبيله كل الميداليات عشان تطلعه...

تفداه الميداليات والـ crushing مود والاختبارات اللي بعتها من وراه :D
ما يغركم الشكل ترى بالرشاقة ولا كراش :D

كنت بحط صورة ايلين بس مليتوا منها طول اللعبة معاكم ، وأنا مليت كمان من الرفع :D
عسى بس معدل الحافزية عندكم ارتفعت :D
بانتظار من يحفزني انا بردوده :D

راؤول الأسطورة
06-12-2007, 06:37 PM
اضافة بسيطة تستحق رد خاص..
هذي لعبة خاصة بـ uncharted بالموقع الرسمي من الممكن ان تربح من وراها شاشة برافيا وتنقلع على رحلة مدري لوين :D
http://www.unchartedps3.com/drakes_fortune/en_GB/productpage
اللعبة يبدو انها صعبة .. يعني هالمرة ما في مفر من الـ crushing :09:
اللي عدي اللابتوب يعلمني :D

cacapa
10-12-2007, 06:50 PM
شريت اللعبة وهي صراحة اول لعبة اكشن اشوف انها ممتازة على البلاي ستيشن 3

طبعا لي عليها بعض الملاحظات :

1- اللعبة قصيرة (اقل من 10 ساعات ممكن تنهيها )
- التحكم احيانا غير واقعي ، يعني الشخصية اللي تلعب بها ماتحس ان لها (ثقل) او (وزن) ... اللي لعب Gears of war راح يحس ان الشخصية اللي يلعب بها ،لها وزن فيزيائي ... اما صاحبنا فهو كانه ريشة خفيف مرة ..
- التصوير احسه غبي احيانا ، يعني لما اسوي Aim على العدو ، ماابغى التصوير يصير بعيد .. ابغى التصوير يتقرب (zoom)

- القتال بين الشخصية والعدو ، غير واقعي اطلاقاً (اقصد بالقتال ، الضرب بالايدي والارجل ) .. فأصوات الضربات ضعيفة وغير واقعية .. يعني مااحس اني قاعد اضرب .. .. ولاحظت شيء انك لما تضرب الشخصية دائماً انت اللي تقتله ، يعني مايقاومك !!!!!!!!!
- اللعبة مافيها اونلاين ، وهذا اسوأ شي .. يعني تدفع 270 ريال على لعبة تخلصها بأقل من 10 ساعات على اقصى تقدير !!
يعني كان بإمكانهم يسووا طور اونلاين مثل Gears of war ..

كلامي هذا لايعني ان اللعبة سيئة بل بالعكس هي ممتازة فالجرافكس رائع جداً ، والاصوات البيئية مناسبة ، وكذلك الموسيقى التوصيرية جداً رائعة .. ولكن اقول """ كان بالامكان افضل مما كان """ يا نوتي دوج
ل
اللعبة

(Walter Sullivan)
12-12-2007, 05:37 AM
اللعبة عاجبتني كثير وخاصة الجرافيك لكن متردد في دفع 250 ريال فيها بسبب عمر اللعبة القصير وعدم احتوائها على الاون لاين يعني لو كانت بهذا القصر وموجود بها طور الاون لاين كان ما ترددت ولا لحظه في شرائها.

6 ساعات واختم اللعبه :أفكر: لا لا مره ما يجي .

DEL PEERO
14-12-2007, 01:38 PM
السلام عليكم
ياشباب أنا وصلت إلى مرحلة فيها لغز صراحة صعب وه الي موجود في الرموز التالية(كتاب.تاج.سهم.صدفة.مرساة.كأس.)كيف أحلة تكفون

Sony Soul
16-12-2007, 09:31 AM
شباب اللعبه كم مرحله ؟

راؤول الأسطورة
16-12-2007, 11:57 AM
اعذروني عالتأخير بسبب لعنة الاختبارات...

شريت اللعبة وهي صراحة اول لعبة اكشن اشوف انها ممتازة على البلاي ستيشن 3
بعده زمن الحصريات جاي بالطريق :D

طبعا لي عليها بعض الملاحظات :
1- اللعبة قصيرة (اقل من 10 ساعات ممكن تنهيها )

للمرة المليون بذكر ان نوتي دوج كانت من أولوياتها عندما انتجت هاللعبة انها تهتم بامتاع اللاعب أكبر فترة ممكنة ، يعني اهتمامهم انصب بالفعل على الميداليات بعد انهائك للعبة وكيفية الحصول عليها والمتعة اللي تعيشها بهاللحظات وكذلك التحدي الرائع اللي تواجهه بالمستويات الأصعب وانت تبحث فيها عن الميداليات، هذا كوم و لو قسنا وقتها الأصلي الـ "10 ساعات" مع العاب مغامرات أخرى فأغلبها عمر اللعبة الأصلية فيها يكون بهالحدود..!!
عالعموم الجزء الثاني بيجي ان شاء الله بالفترة الذهبية للـ ps3 يعني انتظر العجايب من نوتي دوج :biggthump

- التحكم احيانا غير واقعي ، يعني الشخصية اللي تلعب بها ماتحس ان لها (ثقل) او (وزن) ... اللي لعب Gears of war راح يحس ان الشخصية اللي يلعب بها ،لها وزن فيزيائي ... اما صاحبنا فهو كانه ريشة خفيف مرة ..
ما لعبت جيرز أوف وار ، لكن بالفعل الشخصية خفيفة جدا ،بس رغم هذا لما تتشقلب أو حتى تمشي عالحواف وغيرها لاحظ الواقعية اللي يظهر فيها..يعني تحركاته بشكل عام ضافوا لها لمسات كثيرة من الواقعية..أما الثقل فايش رأيك بهذا...

ايش رأيك بهالمنتفخ وانت تلعب فيه بخفة بطل اللعبة بمظهره الأصلي :D

- التصوير احسه غبي احيانا ، يعني لما اسوي Aim على العدو ، ماابغى التصوير يصير بعيد .. ابغى التصوير يتقرب (zoom)

لازم بيصعبوه بهالطريقة ، نص الميداليات معتمدة عليه :D

- القتال بين الشخصية والعدو ، غير واقعي اطلاقاً (اقصد بالقتال ، الضرب بالايدي والارجل ) .. فأصوات الضربات ضعيفة وغير واقعية .. يعني مااحس اني قاعد اضرب .. .. ولاحظت شيء انك لما تضرب الشخصية دائماً انت اللي تقتله ، يعني مايقاومك !!!!!!!!!

أظن اللعبة أساسها التصويب ، وهذا مجال فرعي باللعبة من كذا ما عطوه تركيز كبير يكفي النكهة اللي ضافوها بهالأسلوب اللي خلت كوجيما يراجع حسابات الـ CQC تبعه :D، أما سالفة دائما تقتله ، تراه ما الشطارة في قتله بقدر ما هي تعتمد على قدرتك على تنفيذ الـ brutal combo ... الثانية هي المطلوبة غالبا لجلب الميداليات أما الأولى للي عنهدم اختبار وهمهم مجرد انهاء اللعبة ...
ولو خذيتها بنظرة أعمق ، ذكاء من نوتي دوج انهم خلوا الغلبة للبطل في كل التشابكات "بالطريقة الطبيعية"، لأن غالبا ما يكون العدو محاط بجماعات ، ولو خلوا عملية الانتصار غير مضمونة بينخرب بيتنا مع الحشود اللي تنتظر الفرصة لاقتناصنا :D
وعملية القتل الطبيعية في التشابك تاخذ وقت طويل لانهائها تتيح للأعداء والجماعات المتواجدة الافتكاك بك بينما البروتل كومبو تخلص عالعدو بسرعة وبامكانك الاختباء قبل ما يحصل العون من زملائه ..يعني باختصار نوتي دوج حسبتها صح :)

- اللعبة مافيها اونلاين ، وهذا اسوأ شي .. يعني تدفع 270 ريال على لعبة تخلصها بأقل من 10 ساعات على اقصى تقدير !!
يعني كان بإمكانهم يسووا طور اونلاين مثل Gears of war ..

ما اقدر أعارضك على هالنقطة...بالفعل لو أخروها كم يوم وضافوا طور الاونلاين كانت المتعة بتتضاعف والانتقادات بتخف..:D

كلامي هذا لايعني ان اللعبة سيئة بل بالعكس هي ممتازة فالجرافكس رائع جداً ، والاصوات البيئية مناسبة ، وكذلك الموسيقى التوصيرية جداً رائعة .. ولكن اقول """ كان بالامكان افضل مما كان """ يا نوتي دوج
ل
اللعبة

كأول لعبة ضخمة وحصرية للـ ps3 أعتبره نجاح منقطع النظير ، نوتي دوج اول من أظهرت قدرات الـ ps3 الخارقة والتهديدات القادمة جاية بالطريق :biggthump

اللعبة عاجبتني كثير وخاصة الجرافيك لكن متردد في دفع 250 ريال فيها بسبب عمر اللعبة القصير وعدم احتوائها على الاون لاين يعني لو كانت بهذا القصر وموجود بها طور الاون لاين كان ما ترددت ولا لحظه في شرائها.
6 ساعات واختم اللعبه :أفكر: لا لا مره ما يجي .

لو ناوي تختم اللعبة "بما فيه وتفصفصها حبة حبة" فاضمنلك انها مش خسارة فيها أبدا...بالعكس متأكد انك بتضعها بمقدمة العاب الجيل الجديد والأيام بيننا >> ترها بس استفزاز عشان تشتري :D
واذا ناوي تختمها وتفك منها بس بامكانك تستأجرها .. أشوف عندكم الحركة التجارية بالعاب الـ ps3 مولعة عكس الحالة عندنا :D

السلام عليكم
ياشباب أنا وصلت إلى مرحلة فيها لغز صراحة صعب وه الي موجود في الرموز التالية(كتاب.تاج.سهم.صدفة.مرساة.كأس.)كيف أحلة تكفون
وعليكم السلام..
اقرأ مذكرة دراك "ألكتاب" اللي عندك..وبتشوف الأشكال نفسها بهيئة معينة..
مثلا الثعبان وهو يشوف جهة اليمين ، غير رمز الثعبان للشكل أو الهيئة الي تشوفها بالمذكرة ... ضبط كل الرموز بالجات اللي تتوافق مع الكتاب..وادعولي :D

شباب اللعبه كم مرحله ؟
22 مرحلة...تتفاوت كثيرا بأطوالها...:)

وشكرا للجميع على المرور...

man_70kw
19-12-2007, 11:22 PM
انا بديت اللعبة على المستوى هادر واللعبه جدا ممتازه والطبيعة أحلى بس من ملاحظتي للعبة ان فيها شبه مابين رزدت ايفل وتومب رايدر من حيث الأفكار .... والى الأن لم تواجهني اي صعوبه فيها من حيث اللعبه وبنتظار القادم في مراحل اللعبة .... بس على فكرة سلاح الماغنوم جدا قوي يعني اغلب الاعداء يموتون من طلقه وحده بس .....

Sony Soul
20-12-2007, 03:59 AM
اللعبه روعه وانا انهيت اللعبه
لعبه روعه جداً ننتظر اخبار اذا في جزء ثاني

your8
28-12-2007, 08:31 AM
اللعبة خيالية خصوصا المناظر الطبيعية

ولكن في مشكله عندي وهي لغز البوصلة : الاسد - الملكة - الحصان - النسر

كيف احله وادور كل واحد منهم ؟؟؟

cantona222
02-01-2008, 06:26 AM
توني انهيت اللعبة. اللعبة جميلة جدا. و اتمنى انها تكون سلسلة و ينزل لها أكثر من جزء في المستقبل.
بس فيه شغلة لاحظتها. لما تصوب عالأعداء، ما تتحول علامة التصويب الى اللون الأحمر. مع ان لقطات الـBehind the Scenes كانت تتحول للأحمر.
ليش الغوا هالخاصية؟ :33:. أحس ان احلى تكون مع اللون الأحمر.

cantona222
02-01-2008, 06:29 AM

طبعا لازم تصعد لـكل تمثال و تدوره و تحاول انك تطابق جهه البوصلة اللي في الأرض مع جهة البوصلة اللي مكتوبة بالـDiary
اتمنى ان أكون افدتك، و عطني خبر اذا تحتاج شرح أكثر.

your8
02-01-2008, 07:17 AM
تم انهاء اللغز الاصعب في اللعبه كلها وانهاء اللعبه ايضا :D

بصراحه اللعبه خيالية من ناحية المتعه والجمال ولكني انصدمت صدمه عندما رأيت وحوش الزومبي توقعت اللعبه مافيها اشياء غير واقعية :D بس عالعموم تظل من اقوى الالعاب اللي لعبتها على السوني 3

ويسلمو جميعا

cantona222
02-01-2008, 12:16 PM
^
.
.
انت عطيت اللي ما انهوا اللعبة Spoiler محترم :D

انا نفسك. ما توقعت ان اللعبة تكون فيها شغلات خيالية. بس تظل لعبة حلوة.

راؤول الأسطورة
02-01-2008, 03:14 PM
انا بديت اللعبة على المستوى هادر واللعبه جدا ممتازه والطبيعة أحلى بس من ملاحظتي للعبة ان فيها شبه مابين رزدت ايفل وتومب رايدر من حيث الأفكار .... والى الأن لم تواجهني اي صعوبه فيها من حيث اللعبه وبنتظار القادم في مراحل اللعبة .... بس على فكرة سلاح الماغنوم جدا قوي يعني اغلب الاعداء يموتون من طلقه وحده بس .....
أظنك انك الحين تنتظر القادم من الأجزاء معانا :D
أما الماجنوم بالفعل قوي خصوصا مع الزومي ما في حل غيره طبعا هذا لو حصلت على الـ Reward تبع اختيار أي سلاح تبيه لأن حسب ذاكرتي المصدية ما موجود بمراحل الزمبيز غير الرشاشات...

اللعبه روعه وانا انهيت اللعبه

لعبه روعه جداً ننتظر اخبار اذا في جزء ثاني

الله يسمع منك..بس نوتي دوج واضح عليها الاصرار من تصاريحها لتقديم المزيد...
وعسى يكون متوسط التقييمات اللي حصلوا عليها و اتجاوز حاجز الـ 9 حافز لهم :biggthump

آسف على التأخر ، بس شفت لك موضوع فيه رد عليه بخصوص اللغز ، فظنيت انك مشيت عليه..عالعموم الأخ كانتونا ما قصر معاك ومبروك ختم اللعبة..^^

توني انهيت اللعبة. اللعبة جميلة جدا. و اتمنى انها تكون سلسلة و ينزل لها أكثر من جزء في المستقبل.

بس فيه شغلة لاحظتها. لما تصوب عالأعداء، ما تتحول علامة التصويب الى اللون الأحمر. مع ان لقطات الـBehind the Scenes كانت تتحول للأحمر.

ليش الغوا هالخاصية؟ :33:. أحس ان احلى تكون مع اللون الأحمر.

ياليت والله ، اظن هي أول لعبة مغامرات أختمها أكثر من 3 مرات وفوق هذا تمنيت يحطوا مستوى فوق الـ crushing بس ما أظن في طريقة يحطوا مستوى تموت فيه بأقل من طلقة وحدة :D
عالعموم مبروك لك ختم اللعبة..واذا للحين بقت لك ميداليات كمل عليها تراها امتداد لتحفة نوتي دوج :biggthump
أما بخصوص الملاحظة بالعكس رأيي الغائها كان أفضل...النسبة الاكبر من اللي بيلعبوا اللعبة أظن بيلعبوها على النورمال ومرة وحدة لذا أظن هذي الخاصية بتسهل اللعبة كثيير لأنك بتضمن استخدام أغلب الطلقات بالشكل الصحيح بعكس عدم تغيير اللون اللي ربما يخلي القروين يكشفوا أمرك من طلقة خاطئة وترتبش الدنيا عليك :D
بس ياليتهم حطوها بالكرشنج..الصعوبة فيها خيالية..وحتى وسائل المساعدة "rewards" يشلوها منك بس يبقولك خاصية المرايا المعفنة :D

روبرتDINERO
02-01-2008, 08:11 PM
تكفون واقفه لي هالمشكله باللعبه والمشكله هي

تعديت مرحلة القلعه ووصلت لين ركبت انا المراه بالجيب بعد ماطلعتني من الحجز ( طلعتني عن بعدماهدت الجدار بالسيارة )
وماسك انا الرشاش الثابت وواقف ويلحقوني ناس بدبابات
المهم اذا قتلتهم ينتهي فيني الطريق بجدار صخري حاولت اني اطلق عليه عشان اهده ولا قدرت النتيجه اني اصطدم فيه واموت وحلولت اوقف السيارة او انزل ماقدرت
فايش الحل ؟؟؟

بانتظار الرد الله لايهينكم

بانتظار الرد الله لايهينكم

cantona222
02-01-2008, 10:27 PM
روبرتDINERO:

تعديت مرحلة القلعه ووصلت لين ركبت انا المراه بالجيب بعد ماطلعتني من الحجز ( طلعتني عن بعدماهدت الجدار بالسيارة )
وماسك انا الرشاش الثابت وواقف ويلحقوني ناس بدبابات
المهم اذا قتلتهم ينتهي فيني الطريق بجدار صخري حاولت اني اطلق عليه عشان اهده ولا قدرت النتيجه اني اصطدم فيه واموت وحلولت اوقف السيارة او انزل ماقدرت
فايش الحل ؟؟؟
الحل سهل. تقدر تهدم الجدار عن طريق قذيفة (مو بالرشاش). جرب الأزرار الثانية، انا نسيت اي زر :D و واحد منهم راح يكون قذيفة و راح تنحل مشكلتك.

راؤول الأسطورة:

أما بخصوص الملاحظة بالعكس رأيي الغائها كان أفضل...النسبة الاكبر من اللي بيلعبوا اللعبة أظن بيلعبوها على النورمال ومرة وحدة لذا أظن هذي الخاصية بتسهل اللعبة كثيير لأنك بتضمن استخدام أغلب الطلقات بالشكل الصحيح بعكس عدم تغيير اللون اللي ربما يخلي القروين يكشفوا أمرك من طلقة خاطئة وترتبش الدنيا عليك :D

شكلك فهمت العكس. أنا لعبت اللعبة و ماكانت تتحول علامة التصيب الى الأحمر. كانت على طول بيضة مهما كان.

(Walter Sullivan)
03-01-2008, 12:29 AM
بشرى سارة لكم يا اخوان...:)

Naughty Dog (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?lp=fr_en&trurl=http%3a%2f%2fwww.jeux-france.com%2fchercher73_developpeurs.html)
تعمل على الجزء الثاني من Uncharted املين ان يخطو الجزء الثاني نفس خطى الجزء الاول مع اضافه الاون لاين وزيادة عمر اللعبة وشكرا.

المصدر 1 (http://www.n4g.com/ps3/News-96470.aspx)
المصدر 2 (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?url=http://www.jeux-france.com/news23379.html&lp=fr_en&tt=url)

(Walter Sullivan)
03-01-2008, 12:39 AM
خبر سار يا اخوان ... :)

Naughty Dog (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?lp=fr_en&trurl=http%3a%2f%2fwww.jeux-france.com%2fchercher73_developpeurs.html) قد بدأت العمل على الجزء الثاني من Uncharted املين ان يخطو الجزء الثاني خطى الجزء الاول مع اضافه الاون لاين وزيادة عمر اللعبة وشكرا.

المصدر1 (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?url=http://www.jeux-france.com/news23379.html&lp=fr_en&tt=url)
المصدر2 (http://www.n4g.com/ps3/News-96470.aspx)

أتمنى ان يكون الخبر قد اعجبكم :ponder:.

(Walter Sullivan)
03-01-2008, 12:42 AM
خبر سار يا اخوان ... :)

Naughty Dog (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?lp=fr_en&trurl=http%3a%2f%2fwww.jeux-france.com%2fchercher73_developpeurs.html) قد بدأت العمل على الجزء الثاني من Uncharted املين ان يخطو الجزء الثاني خطى الجزء الاول مع اضافه الاون لاين وزيادة عمر اللعبة وشكرا.

المصدر1 (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?url=http://www.jeux-france.com/news23379.html&lp=fr_en&tt=url)

أتمنى ان يكون الخبر قد اعجبكم :ponder:.

روبرتDINERO
03-01-2008, 01:33 AM
cantona222 (http://www.montada2.com/member.php?u=164765)

الف شكر ياغالي الحمد لله حليت المشكله والحين بالفصل 11 واسم الفصل trapped
كم باقي فصل على نهاية اللعبه؟؟

(Walter Sullivan)
03-01-2008, 02:22 AM
بشرى سارة يا أخوان ... :)

Naughty Dog قد بدأت العمل على الجزء الثاني من الأسطورة Uncharted أمليين أن يخطو الجزء الثاني على خطى الجزء الاول مع اضافة الاون لاين وزيادة عمر اللعبة وشكرا.

أتمنى ان يكون الخبر أعجبكم :ponder:.

(Walter Sullivan)
03-01-2008, 02:24 AM
بشرى سارة يا أخوان ... :)

Naughty Dog قد بدأت العمل على الجزء الثاني من الأسطورة Uncharted أمليين أن يخطو الجزء الثاني على خطى الجزء الاول مع اضافة الاون لاين وزيادة عمر اللعبة وشكرا.

(Walter Sullivan)
03-01-2008, 02:26 AM
بشرى سارة يا أخوان ...

cantona222
03-01-2008, 03:08 AM
عدد فصول اللعبة:

22 فصل

يمكن فيه ناس يعتبرون هالشي spoiler :D

راؤول الأسطورة
03-01-2008, 03:15 AM
راؤول الأسطورة:

شكلك فهمت العكس. أنا لعبت اللعبة و ماكانت تتحول علامة التصيب الى الأحمر. كانت على طول بيضة مهما كان.

ايه أدري فاهمك وخلاصة كلامي كان اني أعتبر هذا أفضل :D
ويعطيك العافية عالـ Helps :)

بشرى سارة لكم يا اخوان...:)
Naughty Dog (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?lp=fr_en&trurl=http%3a%2f%2fwww.jeux-france.com%2fchercher73_developpeurs.html)
تعمل على الجزء الثاني من Uncharted املين ان يخطو الجزء الثاني نفس خطى الجزء الاول مع اضافه الاون لاين وزيادة عمر اللعبة وشكرا.
المصدر 1 (http://www.n4g.com/ps3/News-96470.aspx)

المصدر 2 (http://babelfish.altavista.com/babelfish/urltrurl?url=http://www.jeux-france.com/news23379.html&lp=fr_en&tt=url)

أف خبر مفرح بقوة تشكر عليه أخي الغالي...
بالنسبة لعمر اللعبة ما يهمني زيادته من عدمها..لأن بكل الاحوال بحاول انهيها على كل المستويات وبياخذ مني مدة طويلة...
ما أتمناه حقا وجود طور الاون لاين اللي غيابه بهذا الجزء ليس له مبرر..!!!
بالاضافة الى الاهتمام والتركيز من ناحية الألغاز والاستكشاف ولكن ليس على حساب التصويب وكثرة الأعداء مثل الجزء الاول الممتع بحق من هالناحية..يعني الموازنة بين هالامور جميعا ...^^
وشكرا مرة ثانية عالخبر...:)

cantona222 (http://www.montada2.com/member.php?u=164765)
الف شكر ياغالي الحمد لله حليت المشكله والحين بالفصل 11 واسم الفصل trapped
كم باقي فصل على نهاية اللعبه؟؟
أظن 11 غيرهم ..

روبرتDINERO
04-01-2008, 01:21 AM
في شابتر 18 /

بوضح الي صار لي بخطوات اسهل :

بدا الشابتر وانا بمكان طلعو لي وحوش قتلتهم بعدين مشيت في ممر لين وصلت عن مكان ضغطت مثلث وفتحت باب بالمستودع الي كنت فيه ..

رجعت للمستودع وقتلت وحوش اخرين وفتحوا ممر مشيت فيه لين ضغطت مثلث عند نفس المكان الاول وفتحت باب اخر

السؤال // في الممر الثاني ارجع للمستودع اذا طلعو لي وحوش اسحبه للممر واذبحهم هناك ,, وارجع للمستودع اكمل الطريق ويطلعون لي مره ثانيه وبرضو اسحبهم معي للمر واذبحهم
ارجع للمستودع بكمل الطريق ويطلعون بعد متى يخلصون كل مااذبحهم بالممر وارجع للمستودع يطلعون ولاحوالي 7 و8 مرات
هل ازم اذبحهم بالمستودع او عادي اسحبهم معي للممر ؟؟

ملاحظه / بالممر الاول ماواجهتني المشكله

cantona222
04-01-2008, 02:02 AM
^
.
.
انا اتذكر المكان اللي انت فيه. اتذكر اني بعد ما افتح بابين.... أفتح باب ثالث يكون فوقه لمبة خضرة (ليت أخضر). اهو الباب اللي راح يأخذك الى بر الامان. و تاكد انك تتبع الليت الاخضر.

و ردا على سؤالك، انا 90% اتوقع انك عادي تأخذهم للمر. انا هذا اللي سويته. بالحالة أسهل انك تذبحهم.

روبرتDINERO
04-01-2008, 03:07 AM
^^^^
اي نعم في باب فوقه ليت اخضر
ومالي الا اجرب اذبحهم لفترة بالممر ,, او اني احاول ادخل مع الباب الي فوقه الليت الاخضرمباشره

ويعطيك الف عافيه اخوي ماقصرت والله

روبرتDINERO
04-01-2008, 11:45 PM
يا شباب انا موصل المرحلة الاخيرة لما اكون عند الهيلوكبتر اول شي ما يكون عندي سلاح احتمي ورا الصناديق لين ما اوصل لعنده اروح اضربه ويطيح منه السلاح وبعد مايطيح يروح ياخذ السلاح حاولت الحق عليه ماقدرت ومافي مكان اختبا اذا جيت اقتله مايمديني يطلق علي قبل اجيه
ايش الحل لاهنتم ؟؟؟

بانتظار الردود مع الشكر مقدما

راؤول الأسطورة
05-01-2008, 12:47 AM
يا شباب انا موصل المرحلة الاخيرة لما اكون عند الهيلوكبتر اول شي ما يكون عندي سلاح احتمي ورا الصناديق لين ما اوصل لعنده اروح اضربه ويطيح منه السلاح وبعد مايطيح يروح ياخذ السلاح حاولت الحق عليه ماقدرت ومافي مكان اختبا اذا جيت اقتله مايمديني يطلق علي قبل اجيه
ايش الحل لاهنتم ؟؟؟

بانتظار الردود مع الشكر مقدما
أهلا أخي..هذا السؤال سبق وان أجبت عليه بالصفحة الاولى..

شوف احتمي بالصندوق بالبداية...بعد الطلقة الثانية اقفز لمجموعة الصناديق الثانية واختبي ، واعمل نفس الحركة انتظر الطلقة الثانية واهجم عليه...زي ما قلت سلاحه بيطير من يده ، على طول لا تعطيه فرصة اهجم عليه واستخدم الbrutal combo واللي هو مربع + مثلث + مربع..أذا أتقنتهم بتنهي اللعبة بقتله :)

ركز اول ما يمكك التحكم بالبطل انك تهاجمه على طول + حاول تتقن الضغط عالازرار المطلوبة عندما تظهر...

روبرتDINERO
05-01-2008, 12:53 AM
يعطيك العافيه استاذي

الحمد لله انهينا اللعبه على خير:):)

وطبعا انهيتها بمستوى هارد

ايش الي الحين اقدر استويه عشان استمتع بخصائص اللعبه كامله اعيدها بمسوى كيرنسق واجمع باقي الذهب فقط او في مهام اخرى ؟

راؤول الأسطورة
05-01-2008, 06:22 AM
يعطيك العافيه استاذي

الحمد لله انهينا اللعبه على خير:):)

وطبعا انهيتها بمستوى هارد

ايش الي الحين اقدر استويه عشان استمتع بخصائص اللعبه كامله اعيدها بمسوى كيرنسق واجمع باقي الذهب فقط او في مهام اخرى ؟
الله يعافيك والف مبروك ختم اللعبة...^^
ما شاء الله عليك أتذكر اني يأست وأنا العب الهارد ووقفت كم يوم..بعد فترة طلعت من اختبار وطلعت غضبي وما أحصل نفسي اللي مخلص الـ crushing بعد يومين ^^
شوف بالنسبة لك...اتأكد انك محصل كل الـ Treasers وهم 60 مثل ما مذكور بس أنا طلعت 61 >> حركات نوتي دوج بكل العابهم :D
عالعموم بعد ما تطلعهم حاول تنهي الميداليات الباقية باستثناء تبع الكرشنج ، ونصيحتي تلعبها بالنورمال "باختيار انسب مرحلة بالنسبة لك للحصول على أي ميدالية حسب أسلوبها"" لأن بعضها صعب جدا >> بعض الميداليات مش مذكور كيف تطلعها اذا تبي أحط لك لست كامل لكيفية الحصول عليهم انت تامر...^^
وأخيرا لما تبقالك الميدالية الاخيرة وهي تبع الكرشنح ابدا تحديك الاخير فيه...بس نصيحتي لازم يكون مزاجك فوق الطبيعي وأقرب كتلة بشرية على بعد كيلوميترين حتى تحصل عالتركيز المثالي :D

(Walter Sullivan)
05-01-2008, 04:02 PM
الحمد لله انهينا اللعبه على خير وطبعا انهيتها بمستوى هارد

أذا ما عليك أمر بكم ساعة أنهيتها على هذا المستوى (HARD) ?

وشكرا.

روبرتDINERO
05-01-2008, 05:39 PM
لاتاخذ وقتي كمعدل لاني كنت قبل لا اطلع من اي مكان زي مايقولون ( اشيك عليه ) برواقه يمكن يكون في كنز او شي

حتى الاعداء كنت اقنصهم واحد واحد وعلى رواقه بعد
عموما خلصتها ب12 ساعه

وشكلي بلعبها على مستوى الكيرسنق

BIG BOSS
22-01-2008, 05:12 PM
يا اخواني انا ما عرفت حل لغز الاتجاهات في المرحلة 13:D:D:D

اريد اعرف الحل:D:D:D

ارجو المساعده :biggthump:biggthump:biggthump

راؤول الأسطورة
22-01-2008, 05:59 PM
يا اخواني انا ما عرفت حل لغز الاتجاهات في المرحلة 13:D:D:D

اريد اعرف الحل:D:D:D

ارجو المساعده :biggthump:biggthump:biggthump

بتحصل بالمذكرة الأربع جهات وكل وحدة مكتوب عليها اسماء التماثيل الأربعة...وبالجانب كل تمثال صورته واسمه ، حرك كل تمثال بالجهة الواضحة أمامك...هذا اللي اتذكره..
واذا بتريح راسك...

(Angel should face North, Goat Angel should face South, Lion Angel
should face West or O as the compass on the floor says and the Bird Angel
should face East).

BIG BOSS
23-01-2008, 01:00 AM
الصراحه اخوي راؤوال

ماجت معي الحركه

جانغ هي
21-02-2011, 07:04 PM
سؤال ؟ لما انهي اللعبه لاول مره وارد العب new game كل شي جمعته راح يبقى معاي ولما ينمسح ؟ حتى بالـ crushing كل شي يبقى معاي ولا لا؟
ومستوى الـ crushing اقدر استخدم الــ infinity ammo ؟ او اي reward ويطلع لي كاس الـ crushing ؟ ولا لازم العبه بدون لا استخدم شي؟

Nez 17
21-02-2011, 11:39 PM
^

اخوي انت بجذي رفعت موضوع قديم .. >_<

لو انك سائل سوالك في موضوع النقاش العام احسن