المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة فلم من تأليفي

warriors
30-11-2007, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا و سهلا بيكم....

أنا اليوم جايب لكم قصة فلم وهو من تأليفي يعني ما راح تحصلوه في اي مكان لأني هذا اول مكان احطه فيه.

انا ما شاء الله عندي خيال واسع و اليوم كنت متملل في المدرسة فقلت اقعد اكتب وكتبت هالقصة و انا كتبتها ملخصة يعني بدون التفاصيل لأن التفاصيل طويلة جداً.

على العموم و هذا القصة:

كان هناك شاب وكان اسمه جاك ولقد كان جاك يجيد استعمال جميع انواع الأسلحة ومافيها: المسدسات والبنادق والسيوف والسكاكين وغريها, ولقد كان يتخفى ليساعد الناس من عصابة شريرة تدعى عصابة الدمار, ولقد كانت هذه العصابة شريرة للغاية فلقد كانت تقتل كل من يقف في طريقها وكان جاك يحاول ردعهم, ولقد كان هدف هذه العصابة هو احتلال العالم ولكن جاك كان ضداً لهم ولهذا قرروا أن يقتلوه أولاً لكي يتفرغوا لاحقاً لحتلال العالم, وذات يوم حاصروه في أرضٍ خالية وحينها تجمع الناس حولهم ليشاهدوا, وكانت تسمى هذه المعركة بـ: المعركة الأخيرة لأنها كانت نهاية كل تلك الاعتداءات والمواجهات, ولقد كان عدد الأشرار كبير جداً وكان جاك وحده يقاتلهم فقتل عدداً كبيراً منهم وشق طريقه بينهم ليقتل قائدهم ولكنه عند منتصف الطريق خرج له ثلاثة جنودٍ أقوياء ولم يستطع التخلص منهم إلا بعد مدة طويلة من العراك حتى إنه شعر بالإرهاق والتعب وكانت جروحه بليغة ولكنه لم يستسلم واستمر في التقدم إلى ان وصل إلى قائدهم وعندما بدأ بمقاتلته أحس بالضعف والإرهاق الشديد وكان على حبل الموت و الحياة ولكن الناس بدؤوا بتشجيعه فشعر بقوةٍ كبيرة وبحماسة شديدة من تشجيعهم له فنهض له واستعد للقتال فهجم عليه وأخرج سيفه الأسطوري الذي كان مصنوعاً في اليابان وعاد إلى أرض المعركة, وعندما رجع للمعركة استهزء به الشرير معتقداً انه ضعيف مثل ما كان فضربه جاك ضرباتٌ قوية من سيفه القوي فشعر الشرير بالخوف منه و من سيفه وشعر بالهزيمة فكانت المعركة بينه وبين جاك ضارية جداً وبعد مدة من القتال سقطا على الأرض من شدة التعب وحاولا النهوض فاستطاع جاك النهوض قبل الشرير فطعنه طعنة قوية في صدره حتى مات الشرير ولكن مع موت الشرير لم يستطع جاك المواصلة أيضاً فسقط على الأرض منتصراً ولكنه في النهاية مات هو أيضاً, ولكن قبل موته استطاع تحرير العالم من هذا الشر الأسود, وبذلك أسبح جاك بطلاً بالنسبة لؤلائك الناس, وبعد هذا عاش الناس حياة سعيدة.

((النهاية))

ملاحظة: هذه القصة من تأليفي, وانا استطيع تأليف قصص الأفلام و الأنمي وهذه القصة لا تظهر مستواي الكامل في الكتابة.

اتمنى انكم تقولون لي أرائكم بالقصة وبكل صراحة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

warriors
02-12-2007, 07:38 AM
شدعوة لحد الحين ما في ولا رد

إلى هالدرجة الموضوع سيئ؟؟

انتظر ردودكم

RURU ANGEL
02-12-2007, 10:37 PM
والله قصة حلوة ..
أنت متل بنت خالتي خيالها واسع جدا
وإذا قعدت ربع ساعة تفكر تألف فلم فيها

ultramaximum
04-12-2007, 06:13 PM
ياااااااااااااااااااااااااااه قصه عجيبه فعلا انا لما تخيلت الموقف قعدت اعيط من شده التاثر بس عارف انا اتأثرت من ايه .............روح يابنى ربنا يكرمك ابقى اتغطى كويس بس قبل متنام والله خساره الرد عاوز الصراحه انا لاحظت قله الناس فى المنتدى بسبب قصتك متكتبش تانى وهانعملك مرتب بس علشان متكتبش حاجه ومتتعبش نفسك خااااااااااااااااااااااااالص هنعمل قسم ان شاء الله للى عاوز يتشل

متزعلش منى ده اقل حاجه اقولهالك

kmr
09-12-2007, 02:46 PM
قصتك حلو .....
وقصيره ، يعني احسن شي القصص القصار
يعني بخلصها بسرعه ..
الى الامام

هــمـسـة
12-12-2007, 06:39 PM
في الحقيقة قصة خيالية لأبعد الحدود
اسمح لي سيدي الكريم مع خالص اعتذاري ولكن عملا بالنهوض بهذا المنتدى نحو الأفضل
ولتكون غايتنا منه هو الرقي نحو الأمام دوما ببعض الملاحظات المتواضعة :
1-كانت القصة مليئة وخاصة في بداياتها بكلمة (ولقد كان )حاول تجنبها في المرة القادمة لأن القصة جميلة جدا والصياغة أجمل
2-( وغريها) أعتقد أنك تقصد بها غيرها
3-(لحتلال)أعتقد هي لاحتلال
4-(أولاً )إن كلمة أولا تقتضي وجود ثانيا
5-(ضرباتٌ) أظن من الأفضل أن تشكل ضرباتٍ
6-( أسبح ) هل هي أصبح --أكيد--
7-(لؤلائك) لأولئك
((ملاحظة: هذه القصة من تأليفي, وانا استطيع تأليف قصص الأفلام و الأنمي وهذه القصة لا تظهر مستواي الكامل في الكتابة.))
لا تحرمنا إبداعك فنحن بانتظاره
((اتمنى انكم تقولون لي أرائكم بالقصة وبكل صراحة.))
هذا ما حاولت أن أنفذه لك فتقبل احترامي
((والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته))وعليك السلام
دمت بخير

alex gandam
13-12-2007, 04:20 PM
أنا ما ني محللة نفسية بس من قصتك ممكن أعرف شو الأشياء اللي بتحبها وياليت تإلي هي صح ولا غلط ( عم جرب قدراتي عليك) أنت بتحب الشهرة ومشان هيك أخترت مكان المعركة بين الناس وبتحب حدي يشجعك وما عندك مشكلة أنك تموت بسبيل الهدف اللي بدك ياه
طبعا أنا استخرجت هل الأشياء من القصة متل ما الت انت ما عندك خيال واسع والقصة هي كأنا حلم بالنسبة الك بختصار تتمنى انك تكون جاك صح ولا تخجلني بليز !!
وبداية موفقة أنا بديت متلك بل اسوء (صحي مين أنا لأحكي )أنا عم الف قصص ولبين وما يصرلي مراء لأكتبها بكون فرجها ألله .
أنت متل بنت خالتي خيالها واسع جدا
هي أنا