المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتم اللي يقدر يساعد يساعدني وخاصة سكوال

zidan_garnet
18-12-2001, 01:18 AM
لو سمحتم أنا أبغى أسوي توقيع وأكتب عليه اسمي بس ماني عارف وياريت تكون الصورة لزيدان لحاله أو معه جارنيت أو فيفي أو شتاينر أو كلهم مع بعض وأكون ممتن للي يسويه لي ;) مثلا هالصورة

wescker
18-12-2001, 01:35 AM
والله لو أعرف كان سويتلك...:( أصلا حتى أنا أبي أعرف كيف...؟?:

القــعـقـاع
18-12-2001, 02:07 AM
اسهل شي بالرسام اما اذا تبغى حركات و تفنن عندك الفوتوشوب

squall 911
18-12-2001, 05:02 AM
أنا لو كان عندي الفوتو شوب كان عملت لجميع أعضاء المنتدى تواقيع

ريـــنــــوا
01-01-2002, 08:59 AM
أعرف أنك تبغى صوره لزيدان بس هذا الي قدرت عليه...

zidan_garnet
01-01-2002, 10:29 AM
مشكوره الف شكر يا رينوا على التوقيع الممتاز

بس أن أبغى أعرف صورة من هذي اللي بالتوقيع؟؟؟؟؟?: ?: ?: ?: ?: ?:

هذا ما عنده السالفة <=========== :D :D

ومشكوره جدا

Tidus
01-01-2002, 11:16 AM
انا سويتلك التوقيع الي تبيه و انشاء الله يعجبك ........
انا كبرته لك شوي عشان يطلع احلى و بعدين حبيت اقولك لو كان فيه معلومات اكثر عنك يعني مثلا جمله تحب تقولها بالانجليزي او ايميلك يكون احسن من اسمك .............;)

ريـــنــــوا
01-01-2002, 12:12 PM
:D :D

هذه هو اللنك حق الصوره...

http://mypage.ayna.com/rinoa_sa/ff9

Enjoy!

:) :)

zidan_garnet
01-01-2002, 12:24 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووررررره
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
شكر شكر شكر على جهدك معانا
إنشاء الله نقدر نرد لك شيء مما بذلتيه معنا

مشكورووووووووووور يا أخ Tidus على تعاونكم معنا نحن بعون الله نرعاكم ( مقولة جدووووو
E-man الشهيرة )
وأنا في انتظار توقيعي اللي بتسويه لي ( وإنشاء الله بيكون مميز )

وإذا تبغى أ معلومات أنا تحت أمرك ومشكور للمرة الثانية

يا سلام بيكون عندي توقيعين أبدل فيهم يا سلام لالالالالالالالالالالا هههههههههههههه ياهوووووووووووووووووووووووووووووو <======== الرجال انهبل ما هو ممصدق روحه كأنه أول واحد صار عنده توقيع

Tidus
01-01-2002, 12:35 PM
بس انا يا اخ سويت التوقيع بس للاسف تخزن على هيئة psd و ما اقدر انزله للمنتدى و عشان ينزل لازم يكون jpg يا ليت يا اخت رينوا تقوليلي شلون نزلتي التوقيع و هل انتي سويتيه بالفوتوشوب ?: ?: ?:

زيــل
01-01-2002, 03:24 PM
سهل يا تايدوس انا اعلمك مش لازم نتعب رينوا صح؟؟

سير على الفوتوشوب وفاتح صورتك بعدها اختر File بعدها Save A Copy

بعدها راح يفتح لك لوحة الحفظ اختر ال.JPG او JPEG ... واحضفظها ((ملاحظة الشفائف لن تتم على ما هي راح تندمج وتسير شفيفة وحدة بس !! ،، عشان كذا احفظها بالPda احتياط إذا كنت تبي تسوي لها Edit ))

M7MOOOD
01-01-2002, 03:36 PM
شنو هو الفوتو شوب ?: ?: ?: ?:

Tidus
01-01-2002, 03:47 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور يا زيدان و ما قصرت و جزاك الله الف خير .........و هذا هو التوقيع بس مو احسن من توقيع رينوا بس يالا يمكن يعجبك ;)

و بعدين يا محمود الله يسلمك برنامج فوتوشوب برنامج رسم و تصميم ;)

انا انصحك فيه صراحه برنامج محترم ........:D

Tidus
01-01-2002, 03:52 PM
اسف هذا التوقيع :D :D :D

E:man
02-01-2002, 08:21 AM
Tidus التوقيع الي سويته حجمه اكبر من المسموح للاسف فزيتان ما يقدر يستخدمه للاسف(تكفى يا كوفي عنان) بس شوف ممكن تصغره على قد المساحه المسموحه وتسذا يكون منتااااااااااااااااااااااااز

زيتااااااااااااااااااااااااااااان ولعنه تلعن شيطانك ليش تسرق حقوقي الفكرية :غضب: :غضب: :غضب: (وريهم يا أندرتيكر الحوطة)

Tidus
02-01-2002, 07:15 PM
كتب العضو (E:man)
Tidus التوقيع الي سويته حجمه اكبر من المسموح للاسف فزيتان ما يقدر يستخدمه للاسف(تكفى يا كوفي عنان) بس شوف ممكن تصغره على قد المساحه المسموحه وتسذا يكون منتااااااااااااااااااااااااز

زيتااااااااااااااااااااااااااااان ولعنه تلعن شيطانك ليش تسرق حقوقي الفكرية :غضب: :غضب: :غضب: (وريهم يا أندرتيكر الحوطة)

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ســـــــــــــــــــــــــــــــــــلام ............
انا مرات اروح اصلي ركعتين و اشكر ربي الي معتليني و اقول يا الله لك الحمد عشان في واحد في المنتدى حده ذكي و هو انت ........;)

يا بعد كبدي كبدك (سبدي سبدك) انا قلت اني راح اكبر الصوره عشان تطلعلك احلى و انا اقدر اصغرها بس كنت ابيه يشوفها و مو شرط تعجبه
و هذهي اصغر .............;)