المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة احد فيكم خلص لعبة انشارتد؟

البيكهام هام
05-12-2007, 02:13 AM
اللي خلصها ياليت يعطيني حل اللغز 4 تماثيل تمثال البنت والنسر والثور والاسد عقدني الصراحه معني شفت الكتاب وركزت عليه بس ماعرفت شسوي صارلي ساعه احاول:02:

ballamco
05-12-2007, 02:27 AM
حبيبي اللغز جدا سهل ما عليك إلا ان تشوف الاسم من تحت كل تمثال وطابقه بالاتجاهات الاربعه يعني شوف اسم الاسد من الصفحه اليسرى بالصفحه اليمنى الي فيها الاتجاهات الاربعه وبعدين روح حرك التمثال بواجهته اتجاه الي يطابق في الكتيب مثلا شرق تودي وجه الاسد شرق ... واللعبه جدا قصيره بيومين خلصتها وما فيها شي يعقد الحين ابي اخلصها بالصعب .

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

البيكهام هام
05-12-2007, 02:35 AM
مشكور اخوي عالرد السريع والحين بمشي مع اللي قلته ولو اني مافهمت كلامك ميه بالميه بس بحاول مره ثانيه واذا ماحليته برجعلك;)

البيكهام هام
05-12-2007, 02:44 AM
اها توني اركز عالكلمات تصدق والحمدلله حليته:)بس ابيك تقولي جم باقي وانهي اللعبه؟<<لانه عندي ضغط العاب عشان جذيه سألتك السؤال هذا;)

Modi
05-12-2007, 04:31 AM
^
^
قريب بتخلصها .. ممكن قدامك ساعه هالحدود عشان تخلصها

البيكهام هام
05-12-2007, 06:29 AM
مشكور مودي وتوني نهيت اللعبه الصراحه لعبه عجيييبه وثاني افضل لعبة مغامرات واستكشافات بعد تومب رايدر:biggthump

ballamco
05-12-2007, 12:45 PM
حبيبي البيكهام اللعبه من الالعاب الي لازم الواحد يشتريها لسلاستها بس مو ممتازه تقدر تقول عنها جيده جدا ... انتا خلصتها وطلعت الريوورد كله بالنسبه لي انا طلعت الريوورد الي مود نورمل مع كل الترجير 60 قطعه ما ادري اشلون شيرتها وطلعتها كله :) انا باقيلي الريوورد مال الهارد والايزي و2 هيدين واقضي على اللعبه بالكامل انشاء الله ...

والسلام ختام

اخوكم بلامكو